دعاء دخول السوق
لا اله الا الله وحده لاشريك له - له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حي لايموت
بيده الخير وهو على كل شي قدير
Printable View
دعاء دخول السوق
لا اله الا الله وحده لاشريك له - له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حي لايموت
بيده الخير وهو على كل شي قدير
الا تعتبر هذه محاولة لاختبار الموفينج 55 استذ نور على الاربع ساعات
تحياتي لك استاذ نور
واشكرك على كل ماتبذله من جهد لنا جميعاً
و انا متابع لك وبصمت
وبصراحه افتقدنا تحليلاتك اليوميه الي توصلني على منصة شركة 4xp
الله يطمنك اخوي نور ... انا خارج السوق وسادخل بمجر افتتاح المنصة فيكسول ماركت
أستاذ نور
بعد إذنك سؤال
في بعض الأخوة ومنذ أكتر من 4 ساعات بيجيبوا أسعار العملات
مين أين تأتي أسعار العملات في الوقت الذي تكون فيه الأسواق مغلقة
يعني مثلا سعر البوند على منصة الشركة التي أتعامل معها كان عامل هاي 1.4968
وأول لما فتحت الأسواق ( بقدرة قادر ) أصبح الهاي 1.4931 وحتى الأن هبط السعر 60 نقطة
الله يسلمك اخ ايو منيفاقتباس:
دعاء دخول السوق
لا اله الا الله وحده لاشريك له - له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حي لايموت
بيده الخير وهو على كل شي قدير
ممكن لكن برائيي بعيدو , المستويات الحالية مستويات مقاومة كبيرةاقتباس:
الا تعتبر هذه محاولة لاختبار الموفينج 55 استذ نور على الاربع ساعات
شكرا جزيلا عزيز , اشكرك على الملاحظة , لكن لاني قد تركت الشركة و اعمل الان في شركة اخرى في لندناقتباس:
تحياتي لك استاذ نور
واشكرك على كل ماتبذله من جهد لنا جميعاً
و انا متابع لك وبصمت
وبصراحه افتقدنا تحليلاتك اليوميه الي توصلني على منصة شركة 4xp
اهلا وسهلا
بالتوفيقاقتباس:
الله يطمنك اخوي نور ... انا خارج السوق وسادخل بمجر افتتاح المنصة فيكسول ماركت
اهلا وسهلا :) و بالتوفيق للجميعاقتباس:
متابع معك اخى ومشكوور
واتمني هبوط باذن الله
الاسواق اخي الكريم تفتح 6 بتوقيت غرينتش اي مع الاسواق الاسترالية والنيوزيلاندية , لكن منصات التداول تفتح الساعة 9 بتوقيت غرينتش وذلك حسب كل منصة ومع افتتاخ منصات البنوك التي تتعامل معها الشركاتاقتباس:
أستاذ نور
بعد إذنك سؤال
في بعض الأخوة ومنذ أكتر من 4 ساعات بيجيبوا أسعار العملات
مين أين تأتي أسعار العملات في الوقت الذي تكون فيه الأسواق مغلقة
يعني مثلا سعر البوند على منصة الشركة التي أتعامل معها كان عامل هاي 1.4968
وأول لما فتحت الأسواق ( بقدرة قادر ) أصبح الهاي 1.4931 وحتى الأن هبط السعر 60 نقطة
استاذ نور هل تتوقع حركة اليورو دولار فى الفترة الاسيوية ؟ هل من الممكن ان تكون فى صالح الدولار
هينزل ان شاء الله اكرم يا رب
اخ نور الاجتمعات الاخيره لدول الاتحاد الاوربى ايه رايك فيها
استاذ / نور
معقوله بعد كل هذا الارتفاع في هبوط قوي ؟
وبالاخص الذهب ؟
وشكراَ
خلال الساعات القادمة ان شاء الله يعود كل شيئ الى ما كان عليهاقتباس:
استاذ نور هل تتوقع حركة اليورو دولار فى الفترة الاسيوية ؟ هل من الممكن ان تكون فى صالح الدولار
اوكي انتهت مشكلة ليونان , طيب الان سيتم تغيير الاتجاه نحو البرتغال التي انخفض تصنيفها الائتماني الاسبوع الماضي , وان انتهت البرتغال لازال هناك ايطاليا , اسبانيا ...... وغيرهااقتباس:
اخ نور الاجتمعات الاخيره لدول الاتحاد الاوربى ايه رايك فيها