هو السوق ماله اصبح غير مفهوم اخبار جيدة يهبط اخبار سلبية يصعد
فينك يا استاذ نوووووووووووووووور
Printable View
هو السوق ماله اصبح غير مفهوم اخبار جيدة يهبط اخبار سلبية يصعد
فينك يا استاذ نوووووووووووووووور
بجد الواحد فعلا نفسه يفهم ايه اللى بيحصل ده يا ريت لو فى حد عنده توضيح يعرفنا
وعلى اى الحال هبوط فى مصلحتنا وربنا يزيد ويبارك ان شاء الله
ممكن تشوفه من هنا
https://www.arabictrader.com/portal/ar/event/index/1
معدل البطالة - شهري
الاثنين 01 مارس 2010 10:00 صباحا
التـــــأثير : الحقيقى أصغر من المتوقع - (جيد للعملة)
وظيفته : يقيس نسبة قوة العمل الإجمالية و التي لم يتم توظيفها و أولئك الذين يبحثون بشكل فعلي عن عمل خلال الشهر السابق .
الحقيقــى : % 9.9
المتوقـــع : % 10.1
مسميات أخرى : معدل العاطلين، معدل البطالة بمنطقة اليورو .
اختصارات :
ملاحظـــات :
يميل لأن يكون له تأثير ضعيف بسبب ظهور العديد من المؤشرات المتعلقة بظروف العمل في منطقة اليورو .
أهميته :
الإصدار القادم للمؤشر
http://1.1.1.5/bmi/www.arabictrader....img/spacer.gif
http://1.1.1.5/bmi/www.arabictrader....img/spacer.gif
التاريــخ
الحقيقــى
المتـــوقع
01 ديسمبر 2009
9.8 %
9.8 %
08 يناير 2010
10.0 %
9.9 %
29 يناير 2010
10.0 %
10.1 %
01 مارس 2010
9.9 %
10.1 %
البوند هبوط خرااااااااااااااااااافي
اختي الكريمه
اولا مستوى الخبر ضعيف يعني لا تأثر له
ولنفترض انه كان خبر قوي فسيتم التأثير به في نقاط محصورة مابين 30 الى 80 نقطه ومن ثم العوده في اتجاه الترند العام
سأقول لكي قاعده اعتمد عليها كثيراً باذن الله:/
اذا كان الترند هابط وضل زوج من العملات في اتجاه عرضي اي انه محصور مثلا بين 50 نقطه تقريبا طلوعاً ونزولاً فهذا معناه انه سيعود الى الترند العام والعكس صحيح
تطمنى ياغاليه لاشي يدعوا للقلق باذن الله
الاستاذ نور متابع معنا عن بعد واذا وجد اي جديد او تغيير في المسار سيكتب لنا
ايضا الاخوان ابو يزيد وجاسم ايضاً متابعين ويانا
فلا شي يدعوا للقلق
فقط وليطمئن الجميع
وابشروا بالخير الكثير هذا الاسبوع باذن الله
اكثروا من الاستغفار فهي بوابه الرزق الاولى بلا مناااااااااااااااازع
تقبلوا التحيه 000000000000
الله اكبر الباوند الى الهاويه
باقي اليورو باذن الله يتبعه 0000000000
الف مبروك ياشباب الله يجزاك خير يانور
اليورو و الدهب
DEAR GUYS,
CLOSE ALLL YOUR STERLING POSITIONS NOW ( GBPUSD ) DONT WAIT FOR MORE ,,
PLEASE DONT WAIT FOR 1.5000 ITS TRADING NOW AT 1.5010 PLEASE CLOSE ALL YOUR POSITIONS ON THIS PRICE NOW
REGARDS
SOMEONE PLEASE TRANSLATE THIS
اختي الكريمه ليس اي خبر يكون له تاثير على العمله والا لاصبح الربح سهلا جدا
فمثلا هذا الخبر يعتبر خبرا مستهلكا وعمليا ليس له قيمه . لماذا لان هناك مجموعه من المؤشرات صدرت من قبل اعطت معلومات اوفى عن منطقة اليورو وكذلك القيمه النهائيه او القراءه النهائيه لمؤشر تكون قداستهلكت بالقيمه او الفراءه الاوليه لهذا المؤشر
الف الف مبروووووووووووووك يا استاذ نور
والله نجاح رهييييييب ما شاء الله عليك
الباوند هوى واقترب من الهدف النهائي 15000 بفارق 14 نقطة:015::015:
شكرا لله
ثم
شكرا لنور:0031:
الحمد لله جنينا الربح
ومبرووووك للصابرين الذي صبروا على الربح من فترة طويييله