صفحة 1242 من 1924 الأولىالأولى ... 24274211421192123212361237123812391240124112421243124412451246124712481252129213421742 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18,616 إلى 18,630 من 28854
  1. #18616
    الصورة الرمزية ماف
    ماف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    210

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    تعرضت تجارة الصين الشهر الماضي لأول عجز في ست سنوات, وهو عجز قد يخفف عنها ضغوطا شديدة لرفع قيمة عملتها, ويدعم بالتالي حجتها في النزاع مع أميركا وشركاء تجاريين آخرين. بيد أن الرفع المتوقع لقيمة اليوان الصيني لن يكون له أثر سريع ولا دراماتيكي وفقا لمحللين.

    ووفقا لبيانات نشرتها اليوم سلطة الجمارك الصينية, بلغ العجز التجاري في مارس/آذار الماضي 7.2 مليارات دولار مع زيادة الواردات عن الصادرات، ليكون بذلك أول عجزي شهري منذ العجز المسجل في أبريل/نيسان 2004 والبالغ 2.26 مليار دولار.

    وكانت وزارة التجارة الصينية قد هيأت الأجواء لهذا الإعلان حين حذرت الشهر الماضي من أن الصين تواجه عجزا تجاريا. بيد أن هذا العجز سيكون على الأرجح محدودا في الزمان، وفق ما جاء في تعليق لوكالة أنباء الصين الجديدة.

    وفي مقابل العجز التجاري الأول منذ ست سنوات, بلغت قيمة صادرات الصين الشهر الماضي 112.11 مليار دولار مرتفعة بنسبة 24.3% عما كانت عليه قبل عام.

    وأشارت البيانات الحكومية الصينية ذاتها إلى أن واردات البلاد بلغت الشهر الماضي أيضا 119.35 مليار دولار مرتفعة 66% مقارنة مع ما كانت عليه قبل عام.

    وكانت الصين, التي لديها ثالث أكبر اقتصاد عالمي, قد انتزعت مطلع العام الماضي من ألمانيا موقعها كأكبر مصدر في العالم.

    رُب ضارة نافعة
    وقد تسدي البيانات المتعلقة بالعجز خدمة للصين بينما تواجه ضغوطا من الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي لحملها على رفع قيمة عملتها الوطنية (اليوان) مقابل الدولار، بحجة أن قيمتها الحالية المنخفضة تؤدي إلى اختلال تجاري فادح لمصلحة الطرف الصيني على حساب أولئك الشركاء التجاريين.

    وبالنسبة إلى بكين, فإن هذا العجز سيكون بمثابة دليل على أن رفع قيمة اليوان سيضر كثيرا باقتصادها المعتمد في الأساس على التصدير.

    وقال مسؤولون صينيون مرارا إن سعر صرف اليوان المعمول به منذ مايو/أيار من العام الماضي (6.8 يوانات للدولار) حيوي بالنسبة إلى المصنعين وداعم لنمو الوظائف.

    وفي الأيام الماضية, ذكرت تقارير إعلامية صينية وأميركية أن بكين قد تقدم قريبا على رفع قيمة اليوان بقدر ما يوقف الضغوط الأميركية أساسا.

    وفي مسعى لتشجيع الصين على اتخاذ خطوة في هذا الاتجاه, أرجأت وزارة الخزانة الأميركية قبل أيام تقريرا كان مقررا صدوره منتصف الشهر الحالي، بالتزامن تقريبا مع زيارة متفق عليها حديثا للرئيس الصيني هو جينتاو إلى واشنطن.

    وكان التقرير سيتضمن على الأرجح اتهاما للصين بالتلاعب باليوان, وهو ما كان سيمهد على الأرجح أيضا لعقوبات اقتصادية أميركية تستهدف الشركات الصينية المصدرة.

    وقالت صحيفة نيويورك تايمز في وقت سابق من الأسبوع إن بكين قد ترفع خلال أيام قيمة اليوان الذي يقول اقتصاديون في أميركا وأوروبا إنه منخفض عن قيمته الحقيقية بنسبة 40%, وإنه يسمح للبضائع الصينية الرخيصة بغزو السوق الأميركية على حساب المنتجات المحلية.

    وبعيد انتهاء زيارة وزير الخزانة الأميركي تيموثي غيثنر إلى بكين الخميس -حيث التقى نائب رئيس الوزراء الصيني المكلف بالشؤون الاقتصادية والنقدية وانغ كيشان- سرت تكهنات بأن الصين سترفع قيمة اليوان بنسبة 3% ليصبح سعر صرفه 6.6 يوانات للدولار.

    بيد أن وكالة الصحافة الفرنسية نقلت عن خبراء اقتصاد قولهم إن أي تغيير في سياسة الصين النقدية سيكون متدرجا, ولن ينتج عنه تحول دراماتيكي.

    ونقلت عن المسؤول التجاري الأميركي السابق بيتر موريتشي قوله إن الزيادة المتكهن بها لقيمة اليوان لن تكفي لحل الخلاف بين بكين وواشنطن بشأن الاختلال التجاري.

    منقول

  2. #18617
    الصورة الرمزية mmoossttaaffaa
    mmoossttaaffaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    116

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    مصرع الرئيس البولندي و رئبيس البنك المركزي البولندي ف تحطم طائرة
    كيف سيكون تاثير هذا الخبر على اليورو؟؟

  3. #18618
    الصورة الرمزية كينج
    كينج غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    3,445

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    تسير أزمة المديونية اليونانية في طريق اللاعودة. ومع تلاشي آثار خطة الحفز الاقتصادي لأسباب أهمها عناد ألمانيا، فقد رفع المستثمرون أسعار الفائدة على سندات الحكومة اليونانية إلى مستويات عالية جدا مما يعنى ارتفاع خدمة الدين لحكومة أثينا.

    وقال الاقتصادي الأميركي بول كروغمان الحائز على جائزة نوبل للاقتصاد في مقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز اليوم الجمعة إن هذه الأسباب ستجعل اليونان تغوص بصورة أعمق في الديون. ومن هنا لا يمكن تصور طريقة تستطيع بها أثينا الهروب من إفلاس حتمي.

    ويقول كروغمان إن ما يحدث لليونان هو درس يجب أن يتعلم منه الجميع. فهي تدفع حاليا ثمن اللامسؤولية المالية التي مارستها في السابق. لكن هذا ليس كل القصة، فالمأساة كشفت عن خطورة شديدة تمثلها سياسة خفض القيمة النقدية. ومن المؤمل أن يتعلم صانعو السياسة الأميركيون منه بصورة جدية.

    ويضيف كروغمان بأن أزمة اليونان لا تتمثل فقط في تعاظم المديونية. فديون أثينا تمثل 113% من الناتج المحلي الإجمالي، فهي في واقع الأمر مرتفعة، لكن دولا أخرى تعاملت مع مثل هذا المستوى من الديون دون أن تتعرض لأزمة.

    فمثلا, في عام 1946 بعد خروج الولايات المتحدة من الحرب العالمية الثانية وصلت المديونية الاتحادية إلى 122% من الناتج المحلي الإجمالي. لكن المستثمرين لم يشعروا بالقلق بسبب وجود الثقة. وقد كانت تلك الثقة في محلها. فقد استطاعت الولايات المتحدة في العقد التالي أن تخفض نسبة المديونية إلى الناتج المحلي الإجمالي إلى نحو النصف ودعم ذلك الثقة في الاقتصاد الأميركي.

    ومنذ ذلك الحين انخفضت تلك النسبة لتصل إلى 33% فقط في 1981. فكيف استطاعت الولايات المتحدة خفض نسبة مديونية الحرب إلى الناتج المحلي الإجمالي؟

    في نهاية 1946 كانت مديونية الحكومة الاتحادية تصل إلى 271 مليار دولار وفي نهاية 1956 كان الرقم يصل على 274 مليار دولار. لكن نسبة المديونية إلى الناتج المحلي الإجمالي هي التي انخفضت وليس حجم المديونية, بمعنى أن الناتج المحلي الإجمالي هو الذي ارتفع ليتضاعف خلال عقد واحد. وكان ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي هو نتيجة للنمو الاقتصادي وارتفاع معدل التضخم. وارتفع النمو الحقيقي للاقتصاد الأميركي ومستوى الأسعار بنسبة 40% من 1946 إلى 1956.

    "
    اليونان يمكنها أن تخفف من أعباء ديونها بالخروج من منطقة اليورو وبخفض قيمة عملتها، لكن لا يوجد طريقة أمامها لذلك دون خلق أزمة كارثية لنظامها المصرفي
    "

    مشكلة اليورو

    ويقول كروغمان إن ما قيل عن الولايات المتحدة لا يمكن تطبيقه على حالة اليونان حاليا بسبب اليورو.


    فحتى الفترة الأخيرة كانت تبدو عضوية اليونان بمنطقة اليورو شيئا مفيدا، إذ استطاعت اليونان الحصول على قروض منخفضة الفائدة وتدفق لرأس المال. لكن تدفق الأموال زاد معدل التضخم، وعندما توقف ذلك مع الأزمة المالية والاقتصادية وجدت اليونان نفسها في مستوى من كلفة المديونية ومن الأسعار بعيد كل البعد عن الاقتصادات الرئيسية في أوروبا.

    ومع مرور الوقت يجب على الأسعار أن تنخفض، وهذا يعني أنه, بخلاف الموقف بالنسبة للولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية التي أكل التضخم بعض ديونها، فإن مديونية اليونان ستتفاقم مع هبوط الأسعار.

    وليست هذه كل القصة أيضا. فهبوط الأسعار عملية مؤلمة تترك آثارها على النمو وعلى الوظائف. ولذلك فإن اليونان لن تستطيع الخروج من المديونية. بل على العكس, فإنها ستجد نفسها مضطرة للتعامل معها في وقت تواجه فيه اقتصادا راكدا في أحسن الأحوال.

    ويضيف كروغمان أن الطريقة الوحيدة لتخفيف أزمة الديون ستكون عبر مضاعفة الإنفاق وزيادة الضرائب. وهذه إجراءات تحمل في ذاتها بذرة رفع معدل البطالة.

    ولذلك ليس من الغريب أن تنخفض الثقة لدى أسواق السندات، وأن يدفع المستثمرون الوضع إلى حافة الهاوية.

    أين يوجد الحل؟
    كانت الآمال معقودة على الدول الأوروبية الأخرى بأن تعقد صفقة لضمان الديون اليونانية في مقابل تعهد من أثينا باتخاذ إجراءات تقشف قاسية. وكان يمكن لمثل هذا الحل أن ينجح. لكن لم يكن لمثل هذا الحل أن يطبق دون مساعدة بون.

    ويمكن لليونان أن تخفف من أعباء ديونها بالخروج من منطقة اليورو وبخفض قيمة عملتها. لكن لا يوجد سبيل أمام أثينا إلى ذلك دون خلق أزمة كارثية لنظامها المصرفي. فقد بدأ المودعون بسحب الأموال إلى خارج البنوك اليونانية منذ أشهر. ولا توجد أي إجابات هنا.

    درس للولايات المتحدة
    إن الدرس الذي يجب أن تتعلمه الولايات المتحدة هو المسؤولية فيما يتعلق بالنواحي المالية. وماذا يعني ذلك؟ يعني وضع الأمور ذات المدى البعيد فوق كل تكاليف الصحة والتخلي عن الزهو، واللجوء إلى الخفض الشديد للإنفاق على المدى القصير لمساعدة الاقتصاد الذي يعاني من أزمة. إن الولايات المتحدة تحتاج إلى الابتعاد عن الهبوط الشديد للأسعار وعن الانخفاض الشديد في معدل التضخم.

    إن الولايات المتحدة ليست مرتبطة بعملة غيرها كاليونان, لكن الواقع أثبت أن دولا مثل اليونان -حتى باستخدام عملتها- يمكن أن تقع في فخ انكماش الأسعار.

    ويقول كروغمان إنه يشعر بالقلق إزاء موقف الصقور بالولايات المتحدة الذين يطالبون مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة سعر الفائدة، ويطلبون من الحكومة إنهاء خطة الحفز الاقتصادي في وقت بدأ بالكاد سوق العمل بالتحسن. وفي حال تحقيق مطالبهم فإن المستوى المرتفع للبطالة سيستمر.

    إن الولايات المتحدة ستتمكن من تمويل مديونيتها إذا استطاعت العودة إلى نمو اقتصادي قوي ومعدل تضخم معقول. وإذا تغلب الصقور فإن ذلك لن يحدث وستخسر كل المراهنات

  4. #18619
    الصورة الرمزية >>هدج2<<
    >>هدج2<< غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    113

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    الاخ نور مع التحيه

    سؤال هل سيتم بيع جماعي للذهب بعد هذا الخبر والهروب

    Continuing on the trail of exposing what is rapidly becoming one of the largest frauds in commodity markets history is the most recent interview by Eric King with GATA's Adrian Douglas, Harvey Orgen (who recently testified before the CFTC hearing) and his son, Lenny


    In which the two discuss their visit to the only bullion bank vault in Canada that of ScotiaMocatta, located at 40 King Street West in Toronto and find the vault is practically empty



    This is a relevant segue to a class action lawsuit filed against Morgan Stanley, which was settled out of court, in which it was alleged that Morgan Stanley told clients it was selling them precious metals that they would own in full and that the company would store


    Yet even despite charging storage fees was not in actual possession of the bullion. It appears that this kind of lack of physical holdings by all who claim to have gold in storage is pervasive as the actual gold globally is held primarily in paper or electronic form


    Lenny Orgen, who was the person to enter the vault of ScotiaMocatta, says "What shocked me was how little gold and silver they actually had" Lenny describes exactly how much (or little as the case may be) silver was available - roughly 60,000 ounces


    As for gold - 210 400 oz bars, 4,000 maples, 500 eagles, 10 kilo bars, 10 one kilogram pieces of gold nugget form, which Adrian Douglas calculates as being $100 million worth


    Which it is just one tenth of what the Royal Mint of Canada sold in 2008, or over $1 billion worth of gold

    Orgen concludes: The game ends when the people who own all these paper obligations say enough and take physical delivery, and that's when the mess will occur





  5. #18620
    الصورة الرمزية >>هدج2<<
    >>هدج2<< غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    113

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    Keiser Report


    watch this video on youtube and learn some facts

    http://www.youtube.com/watch?v=vAYlg...layer_embedded


    الخبر منقول من منتديات خبراء الاسهم الاردنيه

  6. #18621
    الصورة الرمزية Leader
    Leader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    Saudi Arabia
    المشاركات
    148

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    بصراحة مو فاهم البعض يقول الاستراتيجية ناجحة والثاني يقول حسابي تمرجن والثالث يقول متعلق وخايف

    مع أني مو شايف أسعار شراء وبيع محددة ومتابعة لها في الموضوع

    ممكن نعرف أسعار التوصيات الشراء والبيع والربح والخسارة اللي بتطرح في الموضوع في كل فترة

    وشكرا

  7. #18622
    الصورة الرمزية sakana
    sakana غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    المغرب
    العمر
    52
    المشاركات
    1,179

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    دخلت 3 صفقات بيع على الكيبل والزعيم واليورو ين والسعر عاكس حوالي 100نقطة لكل صفقة هل ينتظر هبوط هذه الازواج الاسبوع المقبل خصوصا بعد وصول الكيبل لمقاومة قوية ام ان كسر هذه المقاومة معناه مزيد من الصعود الى مستوى معين وهل يستحسن الخروج بعد كسر هذا المستوى ام يمكن افتح هيدج استفيد فيه من الصعود ثم اخرج منه بعد ظهور بوادر الهبوط مرة تانية .
    ودمتم جميعا في ود
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aaaa.gif‏   bbbb.gif‏   cccc.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة sakana ، 10-04-2010 الساعة 04:34 PM

  8. #18623
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اليونان تقول لم تطلب تفعيل الية للمساعدة

    أثينا (رويترز) - قال متحدث حكومي ان اليونان لم تطلب تفعيل الية للحصول على المساعدة من الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي لكنها ترى أهمية المحادثات الجارية بشأن تفاصيل عمل الالية.

    وأبلغ المتحدث جورج بيتالوتيس رويترز "اليونان لم تطلب تفعيل الالية."

    كان مسؤولون بمنطقة اليورو اتفقوا يوم الجمعة على شروط انقاذ مالي محتمل لليونان وسيعقد وزراء مالية منطقة اليورو والبنك المركزي الاوروبي والمفوضية الاوروبية اجتماعا بالهاتف بشأن اليونان يوم الاحد.

    وقال بيتالوتيس "انها خطوة مهمة للوقوف على الشروط التفصيلية للالية

  9. #18624
    الصورة الرمزية كينج
    كينج غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    3,445

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    مافيش اخبار عن الاسترلينى

  10. #18625
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    لا والله لسه اخى عماد ربنا يسهل وتنزل عليه اخبار سب=لبية فى موضوع الانتخابات

  11. #18626
    الصورة الرمزية Abo Osamah
    Abo Osamah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    506

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    شكرآ علي تلك البيانات..

    أكون شاكر يا إخوان لو تذكرون المصدر في نهاية كل خبر، لأن المصدر مهم جدآ، إضافه إلي هذا عاده في نقل أي خبر..

  12. #18627
    الصورة الرمزية mdraw
    mdraw غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    حلب الشهباء
    العمر
    47
    المشاركات
    3,278

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean مشاهدة المشاركة
    الاخوة التابعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اغلقت اسواق الاسهم الامريكية الان وباقي حوالي الساعة على اغلاق العملات لكن طبعا كما نعلم في الوقت الحالي هناك تداولات خفيفة جدا في هذه الفترة

    لذلك سانتهز فرصة قبل الاغلاق للتعليق على بعض الامور التي حصلت خلال الاسبوع وخلال اليوم بالتحديد التي ايضا انزعجت منها وفكرت لوهلة انه فعليا قد حان الوقت لاغلاق الموضوع , لكن هناك من الاشخاص لا يستحقون ان اقوم باغلاق الموضوع على الاقل بسبب الخسائر المتواجدة حاليا ولو انها من الممكن ان تكون بمخاطرات عالية او منخفضة فبالمجمل لا استطيع ان ادير ظهري واغلق الموضوع واترك الامور على ما هي عليه

    لكن في الوقت الحالي ساستمر معاكم ان شاء الله , حتى نهاية هذه الصفقات ومن بعدها لنا كلام اخر بعون الله

    الذي ازعجني اولا ان هناك الكثير من المضايقات والتشتيت والترهيب من بعض الاشخاص الذين يتقصدون هذه الافعال هاذا بالاضافة طبعا الى الدعايات والفلسفات الي ما الها داعي

    الذي ازجني اكثر ان هناك العديد من الاخوة الذين وصلوا الى مستوى تصفير الحسابات وذلك طبعا بسبب المخاطرة العالية وهذا ما انا متاكد منه لانه باقي الاخوة الذين يعملون معنا لم يشتكوا من اي خسارة حتى الان , بينما البعض الاخر يقوم بالمشاركات المرعبة بعد تحرك الزوج 10 نقاط

    الشيئ الاكبر من هذا كله , ان البض يرسل رسائل على الخاص ويقول , انا بايع من مستويات 1.3290 وانت تقول ان السعر سينخفض وانا الان حسابي تصفر ماذا افعل؟!!!!

    طيب هل تذكرون جميعا انني ذكرت ان البيع معلق حتى الوصول الى الاهداف, طبعا هناك البعض اتى ليقول مادام انت شايف على الانخفاض ليش البيع ممنوع , وها قد اجابت الاسواق عليهم اليوم !!

    لكن لا اعلم كيف يحصل هذا , لنفترض ان البيع كان من عند مستويات 1.3290 والان السعر على 1.3490 يعني بالضبط 200 نقطة !!! كيف بتمرجن حساب ب 200 نقطة !!!

    لا استطيع ان افهم كيف , ان كان يفكر ان هذا السوق يقود الى الثروة والغناء خلال اسبوع او شهر او عام فهذا خطا والافضل ان يترك التداول كل من يفكر بهذه الطريقة

    فعليا اليوم كنت مستاء جدا من بعض المشاركات والرسائل الخاصة التي ايضا لم استطيع قراءتها جميعها

    ناتي الى الاخوة الذين يتداولون على العملات المتقاطعة , المعظم منهم سال الاسئلة بخصوص العملات و في جميع اجوبتي اتيت وقلت للجميع الابتعاد عنها , لكن لاحظت ان لا حياة لمن تنادي !!! و بعد ما يخسر يرسلك رسالة على الخاص يقول " انت قلت طالع وهيو نزل " والعكس طبعا !!! لا و شو بيحملك المسؤولية لا اعلم كيف !!

    بكل الاحوال بالنسبة لهذا الشأن من اليوم لن اقوم بالاجابة على اي سؤال يخص العملات المتقاطعة
    اعذروني!!

    طبعا الان ناتي الى الاشخاص المخربين كلمة واحدة فقط , ن يريد التخريب على الجميع هنا فهذا المكان ليس كانكم ابدا , ومن الان فضاعدا اي تخريب على المتابعين هنا سيتم التصرف معهم بحزم وساتكلم مع الادارة بهذا الخصوص قريبا ومنذ بداية الاسبوع القادم

    من يريد التخريب يخرب بعيد عنا, وسبحان الله لا احد منهم يظهر الا عند الانعكاس علينا لكن عند ما تكون الاتجاه صحيح والارباح موجودة , لا نراهم لا هنا ولا بكل المنتدى, لماذا ؟!! لا اعلم!

    الافضل لمن يريد ان يرينا قدراته , لا تكون بهذه الطريقة لان هذه التصرفات الصبيانية اسميها " عيب " هذا كلام " عيب ".

    لفتة صغيرة وهي ليست بالغرور لكني افتخر واعتز بنفسي وبما افعله هنا وفي عملي, اسمي نور الدين الحموري وانا كبير استراتيجيي الاسواق في شركة محترمة واول من يحصل على هذا المسمى دون ان يحمل شهادة البكالوريوس حتى الان وانا الان بالاردن لاكمالها حتى نهاية شهر يونيو المقبل ان شاء الله , لكني حائز على شهادة CFTe التي الجميع يعرفها اعتقد و لا اعتقد ايضا ان هناك اي شخص يعمل بوظيفة مسؤول الخزينة في شركة محترمة الا اذا كان لديه المؤهلات بهذا , فمن يحاول التكسير او التخريب او التشكيك بقدرات الموضوع فاني فقط اقول ارينا ما عندك قبل الكلام الذي ليس له اي داعي " اسف جدا على هذا الكلام" لكن اضطررت فعلا لذلك بعد ان وصل الحد الى اقصاه

    هنا اريد ان اكرر مرة اخرى للجميع ارجوا التقيد بالتعليمات جميعها و ساكتبها مجددا

    لا تخاطروا باكثر من 10% مر الحساب بالاضافة الى ادارة حكيمة لراس المال ومن لا يتقن هذا اردوا ان يقوم بدراة بعض الكتب واعتقد ان المنتدى مليئ بهذه الامور المهمة للجميع والتي للاسف لا استطيع شرحها لضيق الوقت

    اقسم بالله يوميا اشرف العايدي ونحن نتكلم عن الاسواق يبقى وينصحني ويقول لي " اتركك من المنتديات فهي وجع للراس " بالاضافة ايضا ممن الشركة تضغك علي وتقول ننضحك بترك الكتابة في المنتديات. لكني مرارا وتكرارا رفضت ذلك مع ان النصائح فعليا كانت في محلها , لكن مجددا هناك اشخاص فعليا هنا يستحقون المساعدة والتفاعل معاهم.

    الاخوة المتابعين , بالنسبة للاسواق , حتى الان لا تغيير و خلال يوم غد ساكتب تقرير كامل بعد العودة للكلام مع اشرف العايدي لنقرر الوضح الحالي و ساعطيكم ما سنقوم به بالتحديد خلال الاسبوع القادم وما اذا كانت هناك خطة بديلة ام لا

    الخطة لابديلة ان تقررت ستكون على الذهب فقط لا غير اما عن الدنيه الاسترليني واليورو فلا اعتقد ان هناك اهمية للخطة البديلة حتى الان كون السعر حتى الان لم يعكس علينا بالكثير عن العادة والتي راناها في الكثير من الفترات الماضية

    ارجوا من الجميع قراءة الموضوع بالكامل والتعليق بكل صراحة بعد القراءة,

    ومجددا المخربين يمنع عليهم الكتابة في موضوعنا واي مشاركة من هذا القبيل ستحذف بتوصية مني للادارة

    ارجوا ان لا تاخدوا على خاطركم من هذا الكلام لكن انا فعليا مستاء مما حصل هذا الاسبوع من البعض .

    تصبحوا على خير واراكم يوم غدا او الاحد قبل الافتتاح بتقرير شامل عن ما سنفعله

    انا موجود حتى الساعة 8:00 بتوقيت غرينتش من الان اي حتى نهاية الاسواق

    شكرا للجميع
    اسمحلي أن أناديك ...نور ....خاوية من أي القاب أو مجاملات
    لأنك أثبتت أنك الأخ الناصح لمن يستحق ومن لايستحق
    قرأت ماكتبت حضرتك يانور وبصراحة إن شكرناك لانوفيك حقك
    وإن وصلك دعاؤنا فأنت تستحق الأكثر ونسأل الله المزيد لك ولوالديك
    سنقول جزاك الله كل خير
    لأنها الجملة التي أوصى بها سيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم
    رأينا نور على .... التلفاز
    ورأينا نور ..........المحلل
    ورأينا نور .......الناصح
    والآن رأينا النور المسلم
    فعلاً أنك تتمتع بخلق حسن وقدوتك هو من وصفه رب العزة
    بــ وإنك لعلى خلق عظيم

    أما بالنسبة للمخربين والمشاغبين فأنا أشكرهم جزيل الشكر لأنهم جعلونا نراك يا نور الدين الحموري على حقيقتك بأنك
    مفخرة بأخلاقك وعلمك وإسلامك

    لاتنسى يانور أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قد تعرض للأذى النفسي والجسدي وحاولو المساس بشرف زوجته بل و أكثر من ذلك
    لكن الله زاده فوق الكل من عزه وكرمه جل جلاله
    آسف أنني أطلت لكن والله لدي أكثر مما كتبت وبدأت أفكاري تتلاطم ماذا أكتب قبل ماذا
    نحن معك على السراء والضراء
    لن نشكرك أكثر ولن نعطيك الجمل المنمقة
    لكن تأكد أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا
    أخوك مصطفى من حلب الشهباء - سوريا
    آخر تعديل بواسطة mdraw ، 10-04-2010 الساعة 06:38 PM

  13. #18628
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Osamah مشاهدة المشاركة
    شكرآ علي تلك البيانات..

    أكون شاكر يا إخوان لو تذكرون المصدر في نهاية كل خبر، لأن المصدر مهم جدآ، إضافه إلي هذا عاده في نقل أي خبر..
    لا شكر على واجب اخى العزيز وكلنا بنساعد بعض
    وعموما انا اغلب الاخبار بجيبها من رويترز وبتلاقى كلمة رويترز فى اول الخبر
    http://ara.reuters.com/news/business
    آخر تعديل بواسطة فوركساوى عربى ، 10-04-2010 الساعة 06:42 PM

  14. #18629
    الصورة الرمزية فوركساوى عربى
    فوركساوى عربى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    503

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    وزير المالية: اليونان لا تتوقع استخدام شبكة الامان الاوروبية

    أثينا (رويترز) - قال وزير المالية اليوناني جورج باباكونستانتينو في مقابلة نشرت يوم السبت ان من المهم الوقوف على تفاصيل الية للحصول على المساعدة من الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي لكن اليونان تعتقد انها لن تحتاجها.

    وأبلغ الوزير صحيفة ريلنيوز "الية المساعدة هي شبكة امان مهمة جدا. قلنا مرارا ان من المهم وضعها والوقوف على تفاصيلها لكننا نأمل ونعتقد أن اليونان لن تستخدمها."

    ويعقد وزراء مالية منطقة اليورو والبنك المركزي الاوروبي والمفوضية الاوروبية اجتماعا بالهاتف بشأن اليونان يوم الاحد وذلك قبل يومين من قيام اليونان في 13 ابريل نيسان بطرح مزاد على أذون خزانة لاجل ستة أشهر و12 شهرا بقيمة 1.2 مليار يورو (1.6 مليار دولار).

    وقال باباكونستانتينو في المقابلة التي جرت يوم الجمعة "حتى الان فاق الاكتتاب في اصدارات (السندات) المعروض مما يظهر أنه عل الرغم من الاضطراب في أسواق السندات فان هناك اهتماما وثقة من جانب المستثمرين .. هدفنا لايزال هو الحصول على أسعار وشروط اقتراض أفضل

  15. #18630
    الصورة الرمزية povero
    povero غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    71

    افتراضي رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medameda مشاهدة المشاركة
    اعتقد انى شعرت بك قبل ان تكتب مشاركتك الاخيرة .. وسجلتها فى المشاركة رقم 18559
    ..المهم قبل ان تفكر ولو للحظة مستقبليا فى تركنا اود ان ابلغك انى قبل ان ادخل موضوعك قد خسرت اكثر من 20000 دولار .. وفى نفس اليوم الدى قررت فيه ترك هدا المجال من الاساس دخلت بالصدفة البحتة عندك وسجلت فى المنتدى من اجلك بل ومن اول مشاركة قراتها وانا قررت وضع مبلغ 2000 دولار كاخر امل لى فى تعويض بعض الخسائر .. و بدون تفاصيل مملة منى .. عاد الامل بك فعلا فلا تفكر فى انتزاعه مرة اخرى . اشكرك بشدة
    اخى العزيز نور انا ايضا مثل اخى فى الله خسرت مبلغ 20 الف دولار ولا زال عندى امل فى تعويضهم مع تحليلاتك رجاء الا تترك الموضوع ابدا ولا يوجد ناجح ليس له حاقدين
    دعهم يتكلمون ونحن ننجز كما قلتها انت من قبل
    اشكرك وجزاك الله خيرا لما تقدمه لاخوانك
    ولا تنسى ان الرابحين يتصدقون من ارباحهم وصدقاتهم هذه فى ميزان حسناتك ان شاء الله وليست فى ميزان حسنات المخربين


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17