رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
بيع الدولار والين 92.25
هدف 5 نقاط
92.20
تم ضرب الهدف ولله الحمد
+5
وقت الدخول في الصفقة
03-09-2009, 08:00 AM
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اخى الكريم صاحب الموضوع
لو قدرت تتكرم وتحط فى كل توصية عينات اد ايه عشان الناس اللى لسه مبتدئة زيي كده
ربنا يعينك يا رب
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
خلاص يا جماعة حصل خير
بس كنت عايز اسأل سؤال :
هو المفروض ادخل على التوصيات دى بحساب ديمو ولا حقيقى ولو ديمو تبقى ايه الفايده من كده ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
لا حول ولا قوة إلا بالله
أستغفر الله العظيم لي ولكم
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
لا اعتقد ان اى شركة ممكن تحسب الصفقة الى فى حدود 5 نقط لانها تعتبر سكالبنج ولو فى شركة كدة يبقا حد يقولى
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
الاخ الكريم صاحب الموضوع
غريب جدا جدا ان تفتح موضوع وعنوانه "" ما رأيكم ... شاركنا الرأي ""
وعندما نعرض راينا ونقدم استفساراتنا ونشارك الرأي
تتجاهل مشاركاتنا
والغريب ايضا ان لديك وقت تجاوب على المشاركات التي تقول لك " روعة ، عجيب ، لقد حققت ربح "" وما الى ذلك ..
فتحت الموضوع ليس للمدح والثناء وطلب تقديم الاعجاب ... فتحته للمشاركة وأخذ الرأي ونحن بدورنا شاركناك وسالناك وما لقينا إلا التجاهل.
في الأخير اقدم لك اعجابي بارباحك
واذا اردت ان تجاوب على مشاركتي فهي موجودة في موضوعك.
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
خلاص يا جماعة حصل خير
بس كنت عايز اسأل سؤال :
هو المفروض ادخل على التوصيات دى بحساب ديمو ولا حقيقى ولو ديمو تبقى ايه الفايده من كده ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك الاول مفروض تجرب التوصيات لبيان مدى فعاليتها ولو لقيت انها بتححقق بنسبة لاتقل عن 75% بعدها تخش لايف
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة account manager
لا اعتقد ان اى شركة ممكن تحسب الصفقة الى فى حدود 5 نقط لانها تعتبر سكالبنج ولو فى شركة كدة يبقا حد يقولى
فى شركات كتير بتقبل السكالبينج والهيدج عادى
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussenbeso
فى شركات كتير بتقبل السكالبينج والهيدج عادى
ما هى اسماء هذه الشركات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
يرجى تجربة هذه الطريقة على الوهمي
وتصحيح أخطائي
ويلاحظ أنها تغنيك عن طول مراقبة السعر
ومخاطرتها قليلة
GBP/CHF: Buy and Sell LIMIT after 30 pips
وهذا في أي وقت؛ ويفضل بعيدا عن وقت صدور الأخبار المؤثرة على حركة السعر بربع ساعة على الأقل حتى يهدأ السوق
وأظن أنه يمكننا معرفة وقت تأثير الأخبار عندما تزيد شركة الوساطة الفرق بين سعري البيع والشراء
أو بمتابعة جداول الأخبار بمواقع تعليم الفوركس
إذا جعلنا خسارة أحد الأمرين 100 نقطة؛ يكون ربح الأمر المقابل له قبل تحقيق تلك الخسارة بثلاثة نقاط مثلا+ 7 نقاط (فرق البيع والشراء) = 10 نقاط
وذلك ليتحقق الربح قبل الخسارة بقليل
مثال
لو أن السعر الحالي 1.6550
Sell limit at 1.6580 with SL= 1.6680; Buy limit at 1.6520 with SL= 1.6420
Then TP of Buy limit order = 1.6670; TP of Sell limit order = 1.6430
فتكون الصورة النهائية للأمرين هي
Sell limit at 1.6580, SL= 1.6680, TP= 1.6430
Buy limit at 1.6520, SL= 1.6420, TP= 1.6670
وبذلك يكون ناتج الأمرين موجبا دائما
فيمكنك إغلاقهما معا بربح
المخاطرة فقط تكمن في قلة تذبذب السعر؛ مما يسبب تشغيل أحد الأمرين دون الآخر
وهو قليلا ما يحدث
لكن إذا تم تفعيل الأمرين معا فقد ضمنت الربح بإذن الله
ويمكنك إغلاقهما فورا أو في أي وقت شئت؛ بل حتى تركهما يغلقان ذاتيا
ثم تفتح اثنين غيرهما؛ وهكذا
كما يمكنك فتح أمرين آخرين معهما حسبما يسمح حسابك
والآن أجرب هذه الطريقة على أزواج أخرى سريعة يكون الين طرفا فيها مثل
USD/JPY, GBP/JPY
ولا تنسوا أن هذه الطرق للمبتدئين مثلي الذين لا يحبون تعلم وإتقان التحليلين الفني والإخباري
وربنا يربِّحكم في الدارين