رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
بيع اليورو والدولار 1.4307 هدف 5 نقاط
1.4302
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
بيع الدولار والين 93.00
هدف 5 نقاط
92.95
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
بيع اليورو والدولار 1.4307
تم ضرب الهدف ولله الحمد
+5
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
بيع الجنيه والدولار
1.6395
هدف 5 نقاط
1.6390
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
اما بالنسبه للردود ولمن يقل
اننا اهملنا الردود
فجاري التعقيب عليها بعون الله عز وجل
ولكن بعد انتهاء صفقاتنا فالموووووووووووضوع فتح لتبادل الرأي والرأي الآخر
سواء كنا متفقين ام مختلفيين
لي كثير من الاستفسارات وانا انتظر الرد عليها منكم اخي الكريم
وفقك الله
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اهم شي هو
كم عدد نقاط الايقاف ؟؟
وهل نقاط الربح الخمس هي مع الاسبيريد ..
اذا كان كذلك فالربح هو ليس خمس ، هو 3 نقاط أو نقطة في بعض العملات.
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WedWed
اخي الكريم فوركس 1 عندما تكون الصفقات بدقة عالية جدا فعدد النقاط لا يهم بقدر ما يهم حجم الصفقة المفتوحة
يعني 5 نقاط بصفقة حجمها كبير تساوي 100 نقطة بصفقة حجمها صغير ( والمائة نقطة ما تأتي الا بعد ما يتساقط شعر الرأس ) والـ 5 نقاط تأتي بسرعة البرق ..
اذا كان كذلك فلا بأس بصفقة الخمس نقاط
ولكن ماذا لو قلبت السوق ، كم نقطة وضعت للخسارة في هذه الاستراتيجية ؟؟
ان قلت 20 نقطة للخسارة:
فيتوجب عليك ربح اربع صفقات لتعويض صفقة واحدة خسرانة .
وأن قلت 40 نقطة للخسارة :
فيتوجب عليك ربح 8 صفقات لتعويض صفقة واحدة خسرانة .
أما اذا قلت 5 نقاط أو 10 نقاط للخسارة:
أقول هل دقة الاستراتيجية التي تعمل بها على الاغلب (80 بالمئة ) لا تخطئ 10 نقاط ؟؟؟
ان قلت نعم ، فأقول لك هنيأ لك ورزقك الله من حلاله وانا معك بالدخول في صفقات جامدة
وأن قلت لا ، فأقول اذاً كل ما ستربحه في صفقات كثيرة سيتبخر في القليل من الصفقات الخاسرة.
يعني الشغلة تحتاج حسبه دقيقة جدا.
فارجو منك يالغالي ان تضع خطة ادارة المخاطر في هذه الاستراتيجية ، حتى تتضح لنا الصورة ومن ثم يمكن ان نحكم عليها.
موفق يالغالي وارجو لك كل النجاح
لتوفير وقتك قدمت مشاركتي لك حتى لا تبحث عنها ..
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
في الانتظار اجابات الاسئله والله يوفقك..........
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
بيع الدولار والين 93.00
هدف 5 نقاط
92.95
تم ضرب الهدف ولله الحمد
+5
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
بيع الجنيه والدولار 1.6395
هدف 5 نقاط
1.6390
تم ضرب الهدف ولله الحمد
+5
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
بيع الدولار والين 93.14
هدف 5 نقاط
93.09
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
بيع الدولار والين 93.14
هدف 5 نقاط
93.09
تم ضرب الهدف ولله الحمد
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerz
تم ضرب الهدف ولله الحمد
إلى الآن لم يضرب الهدف اخي الكريم
حاليا +2
:0021:
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
إلى الآن لم يضرب الهدف اخي الكريم
حاليا +2
:0021:
بس أنا ضرب عندي :0016: