رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
جديد فوركس ممكن ترسل لي رابط الموقع او برنامج التداول
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
شراء اليورو والدولار 1.4255
هدف 5 نقاط
1.4260
تم ضرب الهدف ولله الحمد
+5
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
مازلت اصر على ردك اخي
لماذا تتجاهل
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
بيع الدولار الأسترالي والأمريكي
0.8375
هدف 5 نقاط
0.8370
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
مازلت اصر على ردك اخي
لماذا تتجاهل
لو هو شغال بطريقه غلط
مسير الحظ ينتهى وتبان الحقيقه
لا تنتظر منه اجابات .. الكلام سهل جدآ
انتظر منه افعال فى وقت الشده نفسه
دع الاخ فوركس 1
شغال عادى وفى هدوء وبدون توتر
وربنا يوفقه ويوفقنا جميعآ
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم وفقك الله لكل خير من خلال مراجعتي للصفحات وجدت هذا العقد ما زال وقد عكس عليك لحد الان 131 نقطه فهل من تفسير لذلك ارجو ان تقبلني بسعة صدر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
نعم اخي لبنان ف السعر وصل الى 1.6269 ونحن نعرف انه بالسبريد يجب ان يصل السعر الى 1.6265 حتى تقفل الصفقة على ربح 5 نقاط
اما ان كان هناك قفل يدوي ف الخمس نقاط جابها بكل دقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
اخي توفيق حياك الله تعرف سؤالي فالكثير مما يدخلون على قسم التوصيات خاصة الجدد عندما يرو اي توصية صابة الهدف يدخلون مباشرة بالتوصية الثانية دون التدقيق بالاهداف او ادارة راس المال وهذا ما يسبب بالخسائر وهذا ما كان يحدث معنا عند بدايتنا فاردة ان انبه اخانا الكريم بانه يكون على الاقل يوجد وقف محدد وثانيا صدقني الهدف لم يتحقق ولو تحقق الهدف لحد الان لانه تحقق هدف البيع الثاني وهذا العقد لم يذكر عنه شيء لحد الان ان شاء الله يحقق الهدف ولكن بعد ان يرجع السعر 135 نقطه من اجل 5 نقاط يوجد علامات استفهام كبيرة ارجو ان تكون الطريقة ناجحة ومربحة للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
اخي لماذا تتجاهل مشاركتنا في الصفحة قبل الماضية
ارجوا الرد على استفسار الاخ لبنان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janoubi
طريقة جيدة تصلح لكسب ارباح سريعة
ولكن للاسف لا يبدو انها تصلح لعرض توصيات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
مازلت اصر على ردك اخي
لماذا تتجاهل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussenbeso
لو هو شغال بطريقه غلط
مسير الحظ ينتهى وتبان الحقيقه
لا تنتظر منه اجابات .. الكلام سهل جدآ
انتظر منه افعال فى وقت الشده نفسه
دع الاخ فوركس 1
شغال عادى وفى هدوء وبدون توتر
وربنا يوفقه ويوفقنا جميعآ
:0032:
كلمة واحدة فقط أود أن أقولها .
هذه على ما يبدو أنها ليست توصيات وإنما هي استعراض للخبرة من مضارب ذو خبرة بالأهداف الصغيرة . وحيث أنه لا يوجد ستوب أو خطة للمراوغة فبكل أمانة أقول هذا لعب عيال .
أرجو أن لا يزعل مني أحد فقبل هذا الموضوع هناك أحد الإخوة لا أذكر اسمه وهو مشارك في هذا الموضوع فتح موضوع آخر وكانت البداية من 5 دولار مجانا تهديها بعض الشركات مثل ماركت ايفا . وكانت النتيجة الفشل في أقل من أسبوع .
أرجوكم إخواني الفوركس ليس قماراً . صدقوني يمكن أن تكسب 5000 دولار بأسبوع أو شهر من مبلغ بسيط وتضيعهم بيوم واحد لو لم تكن تملك خطة مدروسة .
شاركت رأيي بكل صراحة ، وأعتقد أن مجرد تشجيع هذه الفكرة من التداول في الوقت الحالي دون ستوب أوخطة موضوعة خطأ فادح . حيث أن 5 نقط برأيي غير كافية أبداً . أقل شيء يجب أن يكون 10 نقطة + فرق السبريد وتكون هذه العملية آلية بكبسة زر من خلال برنامج تداول مثل اف اكس سي ام والدخول ب 0.50 % فقط من رأس المال لكل صفقة ومن ثم التعزيز كل 30-40 نقطة . هذه هي الطريقة المثلى والناجحة جدا .
غير ذلك أنا أعتبره لعب عيال .
تقبلوا رأيي بود ،، وشكرا لصاحب الموضوع :eh_s(7):
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
بيع الدولار والين 92.55
هدف 5 نقاط
92.50
تم ضرب الهدف ولله الحمد
+5
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فارس
جديد فوركس ممكن ترسل لي رابط الموقع او برنامج التداول
تم ارساله اليك اخي الفاضل :015:
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
:0032:
كلمة واحدة فقط أود أن أقولها .
تفضل
هذه على ما يبدو أنها ليست توصيات وإنما هي استعراض للخبرة من مضارب ذو خبرة بالأهداف الصغيرة . لسنا في احد المعارض اخي الحبيب لأستعراض خبراتنا
وحيث أنه لا يوجد ستوب أو خطة للمراوغة فبكل أمانة أقول هذا لعب عيال . إلى الآن لم ننزل التقيم ولم نفرررش الصفقات المضروبة بأهدافها اخي الحبيب
فاااالصبرررررر مطلوووووووب والتقيم في الطريق لكن الصبر
كما يقال
جميل
أرجو أن لا يزعل مني أحد لاتشيل هم اخي العزيز ولووووووو تأبرررررررني
فقبل هذا الموضوع نعم
هناك أحد الإخوة لا أذكر اسمه وهو مشارك في هذا الموضوع نعم تفضل اكمل
فتح موضوع آخر وكانت البداية من 5 دولار مجانا تهديها بعض الشركات مثل ماركت ايفا . وكانت النتيجة الفشل في أقل من أسبوع . دعه يحاول ياخي الحبيب
فالفشل دائما يصنع النجاح
أرجوكم إخواني الفوركس ليس قماراً . نعلم اخي الحبيب ومن قال اننا نقامرررر والعياااذ بالله !!!
صدقوني يمكن أن تكسب 5000 دولار بأسبوع أو شهر من مبلغ بسيط وتضيعهم بيوم واحد لو لم تكن تملك خطة مدروسة . اذا كان لك تجربه بتحويل مبالغ قصيرة إلى مبالغ كبيرة وخسرتها في فتره قصيره فهذا دليل ان لديك خلل ما في استراتيجيتك
او قد يكون الخلل منك اخي الكريم
شاركت رأيي بكل صراحة، رأيك فوق الأحترام والتقدير ونحب الصرااااااااحه وشكرا على صراحتك اخي العزيز
وأعتقد أن مجرد تشجيع هذه الفكرة من التداول في الوقت الحالي دون ستوب أوخطة موضوعة خطأ فادح . لديناااااااا شهررررررررررررررررررررررررررررر
ولم نبدأ حقيقة فكل ماتم ماهو
الا اختباررررر (Test)
أقرا الموضوع جيدا اخي العزيز
حيث أن 5 نقط برأيي غير كافية أبداً . الطمع من اسباب الخساره اخي العزيز فأرجوا ان تتخلص منه
أقل شيء يجب أن يكون 10 نقطة + فرق السبريد وتكون هذه العملية آلية بكبسة زر من خلال برنامج تداول مثل اف اكس سي ام والدخول ب 0.50 % فقط من رأس المال لكل صفقة ومن ثم التعزيز كل 30-40 نقطة . هذه هي الطريقة المثلى والناجحة جدا . لا ارى اي طريقة اخي الكريم فهذا كلام نظررررررري كلنا نعلمه
غير ذلك أنا أعتبره لعب عيال . شكرا لك
تقبلوا رأيي بود ،، وشكرا لصاحب الموضوع :eh_s(7): رأي له كل الأحترام والتقدير والعفو اخي الكريم
وارجوا ان تتقبل ردنا بصدر رحب
الرد في الأقتباس
:eh_s(7):
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اما بالنسبه للردود ولمن يقل
اننا اهملنا الردود
فجاري التعقيب عليها بعون الله عز وجل
ولكن بعد انتهاء صفقاتنا فالموووووووووووضوع فتح لتبادل الرأي والرأي الآخر
سواء كنا متفقين ام مختلفيين
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
بيع اليورو والدولار 1.4255
هدف 5 نقاط
1.4250
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
السلام عليكم
اخوي الغالي الف شكر على الموضوع الرائع
والتوصيات الناجحة
بس ياليت الاداره تفتح دردشة
يتم فيها وضع التوصيات التي اهدافها من 5 نقاط واقل
حتى نستفيد من الوقت الذي نفتح فية الصفحة
وندخل على طول في التوصية لان التوصية تعتمد على السرعة في التنفيذ
ودمتم بود....
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
بيع اليورو والدولار 1.4255
هدف 5 نقاط
1.4250
الحمد لله تفعلت
ثم تحققت
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX_1_
بيع اليورو والدولار 1.4255
هدف 5 نقاط
1.4250
تم ضرب الهدف ولله الحمد
+5
رد: مارأيكم في الأهدااااااف الصغيره من 1 إلى 5 نقاط بدقة عاليه بعون الله شاركنا رأي
يا ريت ايميلك الخاص اخي الفاضل التوصيات بالفعل اكثر من ممتازة