النتائج 91 إلى 105 من 126
- 10-08-2009, 11:51 PM #91
- 11-08-2009, 04:29 AM #92
- 12-08-2009, 12:34 PM #93
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
فكرة قوية و لكن لماذا التوقف؟ و لماذا تراجع الموضوع الى الصفحات الخلفية؟
الصفقات اللي على الفريمات الكبيرة ان شاء الله في كنز و انا متحمس للفكرة جدا
ياريت صاحب الموضوع يتابع أي فرصة امامه و نتناقش فيها
- 12-08-2009, 01:08 PM #94
- 12-08-2009, 01:16 PM #95
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالدخول علي الباوند / دولار شراء أذا شمعة الاربع ساعات القادمه فتحت فوق 1.6401والشراء من هذا المستوي والذي يمثل %100 بيفوت والهدف 1.6792 والذي يمثل الويكلي بيفوت والاستوب هو 1.6355بالتوفيق
ديمو من فضلكم أدام ألله فضلكم
تحياتي
- 12-08-2009, 01:19 PM #96
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
الشارت
- 12-08-2009, 04:43 PM #97
- 12-08-2009, 05:02 PM #98
- 12-08-2009, 05:08 PM #99
- 12-08-2009, 06:45 PM #100
- 12-08-2009, 06:47 PM #101
- 12-08-2009, 06:52 PM #102
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
اخي ليش ما ندخل حقيقي بدل ديمو
ربنا يوفقك
انا متابع معك
- 12-08-2009, 07:13 PM #103
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
والله مبروك عليك التحليل الرائع
واظن حان الوقت الان للعوده للفوركس
وان شاء الله ننتظر منك غدا وبعد غد اخر توصيتتين ديمو وبعدها الى الحقيقي ان شاء الله
- 12-08-2009, 07:15 PM #104
- 12-08-2009, 07:19 PM #105
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
المواضيع المتشابهه
-
تنصحوني بايه : بروكر يفتح صفقه بضغطه واحده one click order
By manawi in forum استفسارات وأسئلة المبتدئينمشاركات: 11آخر مشاركة: 23-08-2010, 09:51 AM -
من 14 صفقة هذا الإسبوع صفقه واحده فقط خاسره 211 نقطه في 4 أيام
By ae_dxb in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 50آخر مشاركة: 16-11-2009, 07:22 PM
الأكثر زيارة

رد مع اقتباس