النتائج 46 إلى 60 من 126
- 02-08-2009, 11:00 AM #46
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
السلام عليكم
الفكرة ممتازه واتمنى من الاخوه الاهتمام بها وعندي اقتراح الى الاشخاص المدمننين على التداول هو فتح حسابين منفصلين والعمل على احدهما على التداول اليومي والاخر على تداول اسبوعي في نفس الوقت قد يكون كل حساب مساعد الى الثاني
- 02-08-2009, 09:32 PM #47
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
اقترح ان يكون الاستوب 50 نقطة والهدف 100 نقطة لمرغاة الريشو الجيد
ولا يتم الاعتمادلى استرتيجية واحده
ومتابع معاكم ان شاء الله
- 03-08-2009, 07:11 AM #48
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- 03-08-2009, 08:27 AM #49
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
هيا توكلوا على الله ومن يعرف أحد الخبراء فليراسله للتواصل معنا ، وافتتاح موضوع جديد يتم فيه طرح الفرص
تحياتي للجميع
وتمنياتي لكم بالتوفيق
- 03-08-2009, 08:22 PM #50
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعتبرني من المشاركين في الورشه ومتخصص على الباوند لانه صديقي العزيز وابيعه دائما امام الدولار ويكون وفي
- 03-08-2009, 10:14 PM #51
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
الكيبل حاليا ..............
- 04-08-2009, 11:12 PM #52
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
صباح الفوركس
بصراحة فكرة حلووووة
اتمنى تصبح واقع
اقتراح
اول اسبوع نجرب هل الصفقة تنجح ام لا
لان عشان الشخص يطمئن بالدخول باكبر قدر من راس المال
تقبل مروري
- 05-08-2009, 05:40 AM #53
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
شكرا جزيلا لصاحب الموضوع
فكرة العمل كمجموعة فكرة قوية حيث العمل باحترافية ويمكن الا تري مايراك غيرك والعكس
والعمل كمجموعات من فرد او اثنين لكل قسم من اقسام التحليل ولاسبوع كامل وعمل تقرير كامل علي حركة الزوج في الاسبوع وتوقع اتجاهه الاسبوع القادم
وتحديد الهدف والوقف
انشاء الله بالتوفيق واعتبرني معك من الان
- 05-08-2009, 06:05 AM #54
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
بدون احباط الا ان الفكرة بعيدة عن الواقع لسبين :
1- تضارب التحليل حتى بين الخبراء .
2- من الذي سيتولى قيادة المهمة وبالتالي يكون مسؤل امام اخوانه عن متابعة الموضوع .
اللهم الا كان الموضوع توصيات وساعتها يبقى خرج عن هدفه الذي تسعون اليه .
طيب وايه الحل ؟؟
الموضوع يبقى تحليل كل واحد يحط تحليله ونتناقش وكل واحد يدخل حسب قناعته وعلى مسؤليته الشخصية
تحياتي.gif)
اخوكم مصطفى المصري
- 06-08-2009, 12:42 AM #55
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأشكر جميع الاخوه الذين ساهموا في الموضوع و أن شاء الله اليوم سنضع طريقة العمل وسنعرفها جميعا وسنعتمد علي أنفسنا دون الاحتياج الي أحد بعد الله سبحانه وتعالي ولكن بالتعاون بيننا وأن شاء الله الطريقه سهله والتوفيق من عند الله ولكن سيتم العمل علي حساب ديمو أولا ولكن بمنتهي الحزم وكأنه حقيقي.gif)
تحياتي
- 06-08-2009, 12:51 AM #56
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
هل برنامج التريد به مشكله لا يريد أن يفتح حساب ديمو
ولكم جزيل الشكر
- 06-08-2009, 01:22 AM #57
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
برجاء من الاخوه الكرام المتابعين الموضوع متابعة الويكلي بيفوت علي شارت الاربع ساعات ومتابعة الكامريلا اليوميه علي شارت الربع ساعه لاي عمله كما يحلوا لكم وركز جيدا وستجدوا الصفقات الاسبوعيه أمامكم علي اي عمله وجدت عليها فرصه للاسف الان برنامج التريد لا يريد فتح حساب ديمو لا أعرف لماذا
وفي أنتظار تفاعلكم
تحياتي
- 06-08-2009, 02:17 AM #58
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصفقه الاولي
بيع
المجنون
161.53
الاستوب
162.40
الهدف
160.18
ديمو من فضلكم أدام الله فضلكم
- 06-08-2009, 02:21 AM #59
رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا
الشارت
- 06-08-2009, 12:26 PM #60
المواضيع المتشابهه
-
تنصحوني بايه : بروكر يفتح صفقه بضغطه واحده one click order
By manawi in forum استفسارات وأسئلة المبتدئينمشاركات: 11آخر مشاركة: 23-08-2010, 09:51 AM -
من 14 صفقة هذا الإسبوع صفقه واحده فقط خاسره 211 نقطه في 4 أيام
By ae_dxb in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 50آخر مشاركة: 16-11-2009, 07:22 PM
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس