صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 126
  1. #46
    الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    2,246

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    السلام عليكم
    الفكرة ممتازه واتمنى من الاخوه الاهتمام بها وعندي اقتراح الى الاشخاص المدمننين على التداول هو فتح حسابين منفصلين والعمل على احدهما على التداول اليومي والاخر على تداول اسبوعي في نفس الوقت قد يكون كل حساب مساعد الى الثاني

  2. #47
    الصورة الرمزية atefeid
    atefeid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    107

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

    اقترح ان يكون الاستوب 50 نقطة والهدف 100 نقطة لمرغاة الريشو الجيد
    ولا يتم الاعتمادلى استرتيجية واحده
    ومتابع معاكم ان شاء الله

  3. #48
    الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    القاهره
    العمر
    54
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. #49
    الصورة الرمزية khaled777
    khaled777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه
    المشاركات
    557

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    هيا توكلوا على الله ومن يعرف أحد الخبراء فليراسله للتواصل معنا ، وافتتاح موضوع جديد يتم فيه طرح الفرص

    تحياتي للجميع

    وتمنياتي لكم بالتوفيق

  5. #50
    الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    الأرجنتين
    المشاركات
    3,916

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعتبرني من المشاركين في الورشه ومتخصص على الباوند لانه صديقي العزيز وابيعه دائما امام الدولار ويكون وفي
    توقيع العضو
    €$

  6. #51
    الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    الأرجنتين
    المشاركات
    3,916

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    الكيبل حاليا ..............
    توقيع العضو
    €$

  7. #52
    الصورة الرمزية fox007
    fox007 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الإقامة
    مسقط
    العمر
    46
    المشاركات
    1,420

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    صباح الفوركس
    بصراحة فكرة حلووووة
    اتمنى تصبح واقع
    اقتراح
    اول اسبوع نجرب هل الصفقة تنجح ام لا
    لان عشان الشخص يطمئن بالدخول باكبر قدر من راس المال
    تقبل مروري

  8. #53
    الصورة الرمزية khaldon999
    khaldon999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الإقامة
    TUNISIA
    المشاركات
    146

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    شكرا جزيلا لصاحب الموضوع
    فكرة العمل كمجموعة فكرة قوية حيث العمل باحترافية ويمكن الا تري مايراك غيرك والعكس
    والعمل كمجموعات من فرد او اثنين لكل قسم من اقسام التحليل ولاسبوع كامل وعمل تقرير كامل علي حركة الزوج في الاسبوع وتوقع اتجاهه الاسبوع القادم
    وتحديد الهدف والوقف
    انشاء الله بالتوفيق واعتبرني معك من الان


  9. #54
    الصورة الرمزية FOREX STAR
    FOREX STAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    523

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    بدون احباط الا ان الفكرة بعيدة عن الواقع لسبين :
    1- تضارب التحليل حتى بين الخبراء .
    2- من الذي سيتولى قيادة المهمة وبالتالي يكون مسؤل امام اخوانه عن متابعة الموضوع .

    اللهم الا كان الموضوع توصيات وساعتها يبقى خرج عن هدفه الذي تسعون اليه .

    طيب وايه الحل ؟؟

    الموضوع يبقى تحليل كل واحد يحط تحليله ونتناقش وكل واحد يدخل حسب قناعته وعلى مسؤليته الشخصية

    تحياتي

    اخوكم مصطفى المصري

  10. #55
    الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    القاهره
    العمر
    54
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكر جميع الاخوه الذين ساهموا في الموضوع و أن شاء الله اليوم سنضع طريقة العمل وسنعرفها جميعا وسنعتمد علي أنفسنا دون الاحتياج الي أحد بعد الله سبحانه وتعالي ولكن بالتعاون بيننا وأن شاء الله الطريقه سهله والتوفيق من عند الله ولكن سيتم العمل علي حساب ديمو أولا ولكن بمنتهي الحزم وكأنه حقيقي

    تحياتي

  11. #56
    الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    القاهره
    العمر
    54
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    هل برنامج التريد به مشكله لا يريد أن يفتح حساب ديمو
    ولكم جزيل الشكر

  12. #57
    الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    القاهره
    العمر
    54
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    برجاء من الاخوه الكرام المتابعين الموضوع متابعة الويكلي بيفوت علي شارت الاربع ساعات ومتابعة الكامريلا اليوميه علي شارت الربع ساعه لاي عمله كما يحلوا لكم وركز جيدا وستجدوا الصفقات الاسبوعيه أمامكم علي اي عمله وجدت عليها فرصه للاسف الان برنامج التريد لا يريد فتح حساب ديمو لا أعرف لماذا
    وفي أنتظار تفاعلكم
    تحياتي

  13. #58
    الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    القاهره
    العمر
    54
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصفقه الاولي
    بيع
    المجنون
    161.53
    الاستوب
    162.40
    الهدف
    160.18
    ديمو من فضلكم أدام الله فضلكم

  14. #59
    الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    القاهره
    العمر
    54
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    الشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 44.gif‏  

  15. #60
    الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    القاهره
    العمر
    54
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: تعالوا نتفاعل ونفكر الدخول في صفقه واحده اسبوعيا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الصفقه الاولي
    بيع
    المجنون
    161.53
    الاستوب
    162.40
    الهدف
    160.18

    ديمو من فضلكم أدام الله فضلكم
    تفعل العقد

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تنصحوني بايه : بروكر يفتح صفقه بضغطه واحده one click order
    By manawi in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-08-2010, 09:51 AM
  2. من 14 صفقة هذا الإسبوع صفقه واحده فقط خاسره 211 نقطه في 4 أيام
    By ae_dxb in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 16-11-2009, 07:22 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17