النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    17/10/2005
    نظرة على الأحداث والقضايا الحالية



    أخبار وأحداث الأمس:



    كانت البيانات الأميركية يوم الجمعة مخيبة للآمال، وخاصة مؤشر ثقة جامعة متشيغان الذي أثار حركة شراء العملات الأوروبية في المساء، حيث مست، ولكنها لم تكسر بعد مستوى المقاومة 1.2100 في اليورو مقابل الدولار الأميركي، وتمكن الدولار الأميركي مقابل الين الياباني من كسر خط التوجه الذي استمر 5 أسابيع عند 114.20.

    السيد سنو والسيد غرينسبان في زيارتهما لمدة يومين إلى بكين أثارا ثانية موضوع إعادة تقييم اليوان، قائلين إن الحركة ستجعل الاقتصاد الصيني أكثر استقراراً في امتصاص الصدمات "التي لا بد أن تحدث عندما تكون الدولة دولة رئيسية في الاقتصاد العالمي". وقد ووجه ذلك بقلق الصينيين من التوجه فجأة نحو شيء غير معلوم، مع وضع الإصلاح المصرفي المؤلم بعين الاعتبار. وضحت وزارة المالية في ظل الوزير آدامز الحاجة إلى دفع الطلب المحلي في الصين إلى الأمام، مضيفاً أنهم "بحاجة للتركيز على أكثر من العملات إذا كانوا يريدون حقاً أن يتعاملوا مع عدم التوازن التجاري هذا"، وتستمر الكلمة اليوم.

    السيد بول من البنك الفدرالي في مساء الجمعة أعلن أن بيانات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة سوف تتغير في وقتها. وتتوقع الأسواق أن تقوم الولايات المتحدة برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة مرتين أو ثلاث مرات، لتصل إلى 4.25-4.5%. ولا بد أن ترتفع أسعار الفائدة في الأول من نوفمبر، وسوف يتم الإعلان بعد ثلاثة أسابيع.

    قال رئيس بنك بندسبانك الألماني وعضو مجلس البنك المركزي الأوروبي السيد ويبر إن "مخاطر الاتجاه نحو الأعلى في استقرار الأسعار قد ارتفعت". وقد شعر بأن ألمانيا أمامها فرصة للالتزام بميثاق استقرار اليورو في عام 2006 بعد أن فشلت في السنوات الأربع الماضية إذا كانت السياسة المالية للحكومة الجديدة حازمة.



    الإصدارات الرئيسية لهذا اليوم:



    انخفض معدل إفلاس الشركات اليابانية في عامها المالي الأول تحت 6500 للمرة الأولى منذ 14 سنة، بينما انخفض إجمالي دين الشركات المفلسة بنسبة 8.2%.

    بيانات موازنة أسعار المنازل في المملكة المتحدة "آر آي سي إس" لشهر سبتمبر هي البيانات الوحيدة التي تستحق الترقب اليوم، وسوف تصدر في الساعة 23:30 بتوقيت غرينتش، ويتوقع أن ترتفع إلى -22 من 026.

    يتحدث السيد سانتوميرو من البنك الفدرالي اليوم حول السياسة النقدية في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت غرينتش، وسوف يكون من المثير للاهتمام أن يتبع بول أو أن يتشبث بالكلام المتفائل الذي اعتدنا عليه في الأشهر الأخيرة.

    وفي وقت متأخر من الليلة أيضاً، صباح يوم الثلاثاء في طوكيو، سوف نسمع السيد غرينسبان يتحدث أمام اتحاد الأعمال الياباني.



    المخاطرة لهذا اليوم.



    شهد يوم الجمعة يوم ارتفاع لليورو مقابل الدولار الأميركي كما كان متوقعاً، ولكنه فشل في كسر المقاومة متوسطة الأمد. ولم نر إلا هذا الصباح إغلاقاً فوق خط التوجه عند 1.2100 في مخطط الأربع ساعات، وننتظر لتأكيد هذا الانكسار قبل أن نتوجه نحو الارتفاع. وعلى مستوى الدعم الرئيسي قصير الأمد عند 1.2080 والمقاومة المبدئية 1.2140، إذا بقينا فوق الدعم في صباح أوروبا، أتوقع أن نتحرك إلى 1.22 بحلول يوم الغد وتتاح الفرصة لإنهاء الأسبوع عند 1.2330.

    مخطط الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي لأربع ساعات: نتقدم خطوة هنا بإغلاق فوق خط التوجه نحو الانخفاض في يوم الجمعة، والهدف المبدئي هو 1.7815 أعلى سعر في أكتوبر ونسبة الاسترداد 38%.




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    نظرة على الأحداث والقضايا الحالية

    الاخبار لهذا اليوم
    اليوم في ال 12.30 جمت بانتظار صدور بيان مؤشر نيويورك الصناعي من امريكا اما من اوروبا فليس على البرنامج من بيانات مهمة .








    اسعار الذهب الاسود(النفط)




    تذبذبت أسعار النفط في الأسبوع الماضي فوق مستوى 60 دولاراً متأثرة بانخفاض مخزون المنتوجات البترولية الأميركية من جهة وانخفاض الطلب على النــــفط في الولايات المتحدة من جهة أخرى بنسبة 2.8 في المئة عما كان عليه قبل عام. وأغلق سعر النفط الأميركي الخفيف عند إغلاق التعاملات في نيويورك مساء الجمعة على 62.63 دولار.


    وحقيقة الأمر أن الأسواق متأرجحة بين تيارين متناقضين، ومنتظرة إشارات واضـــحة قبل الاتجاه صــــعوداً أو هبوطاً في المرحلة المقبلة.

    ويعير التيار الأول جل انتباهه إلى الدمار الذي تركه إعصار كاترينا وبعده ريتا ويتوقع حدوث نقص في إمدادات وقود التدفئة في فصل الشتاء أو ارتفاع أسعاره إلى مستويات غير معقولة، وبالذات لأن المسؤولين عن الأرصاد الجوية في الولايات المتحدة يتوقعون شتاء بارداً نسبياً.

    أما اهتمامات التيار الثاني فتدور حول إمكان تخفيض استهلاك النفط، و «تحطيم الطلب» على المنتجات البترولية، وتقليص دور النفط في سلة الطاقة العالمية ودرء مخاطر موجة من التضخم يمكن أن تعصف بالاقتصاد العالمي نتيجة استمرار ارتفاع الأسعار إلى مستويات قياسية بين حينٍ وآخر.

    ويتطلع أصحاب الرأي الأول إلى إحصاءات إدارة معلومات الطاقة الأميركية التي ذكرت في 10 تشرين الأول (أكتوبر) أنه نتيجة للأعاصير، لا تزال ثماني مصاف بطاقة 2.1 مليون برميل يومياً مغلقة كلياً، هذا إضافة إلى عشرات المنصات البحرية المعطلة والتي لا يتوقع عودة بعضها للإنتاج قبل بداية العام المقبل. وذكرت إدارة خدمة المعادن الحكومية أن الإعصارين أغلقا ما مجموعه 50 مليون برميل من النفط الخام حتى الآن.

    ويشير هؤلاء إلى التنبؤات التي صدرت عن دائرة المحيطات والفضاء الأميركية في 12 تشرين الأول والتي توقعت أن تزداد برودة الطقس هذا الشتاء في الولايات المتحدة 0.4 في المئة عن معدلات المواسم السابقة وزيادة 3.2 في المئة عن برودة الطقس في الشتاء الماضي.

    ولا يعطي أصحاب هذه المدرسة اهتماماً كبيراً للكلام الدارج أخيراً عن «تحطيم الطلب»، ويشـــيرون إلى أن معدل استهلاك البنزين في الولايات المتحدة لا يزال عالياً ووصل في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي 8.783 مليون برميل يومياً، ولم ينخفض إلا 131 ألف برميل يومياً أكثر من معدل الانخفاض المعتاد ما بين شهر أيلول (سبتمبر) وآب (اغسطس).

    ويستدل هؤلاء بمؤشرات عالمية عدة تدفع بالأسعار إلى الأعلى، منها على سبيل المثال لا الحصر، زيادة استيراد الهند للمنتجات البترولية بنسبة أعلى 58 في المئة عن العام الماضي وذلك نتيجة قوانين أكثر صرامة في شأن نظافة المحروقات المستعملة في البلاد، وانخفاض مخزون النفط الخام الياباني 11 في المئة خلال الفترة الأخيرة نتيجة مساعدة الولايات المتحدة والحاجة إلى زيادة الاستيراد لمعالجة هذا النقص والوضع الياباني ينسحب في الوقت نفسه على مجمل الدول الصناعية، وإعلان الحكومة النروجية أن مستوى الإنتاج سينخفض في عام 2006 في ثالث أكبر دولة مصدرة للنفط الخام في العالم.

    ويقود الطرف الآخر الرئيس الأميركي جورج بوش وجميع المسؤولين المعنيين في إدارته. وقال وزير الطاقة صموئيل بودمان: «إن جميع أعضاء الإدارة، من الرئيس إلى أصغر مسؤول، معني بآثار ارتفاع أسعار وقود التدفئة على العائلة الأميركية». ولم يغب عن بال المراقبين أن شعبية الرئيس بوش قد انخفضت إلى الحضيض أخيراً، بسبب الحرب في العراق وارتفاع أسعار الطاقة. ولكن هناك من يشكك في جدية هذه الإدارة في التدخل الفعال لكبح جماح الأسعار بسبب نظرتها الأيديولوجية في معالجة الأمور من هذا النوع.

    والمؤشر الأساس الذي يتذرع به أصحاب مدرسة «تحطيم الطلب» حتى الآن هو انخفاض مبيعات سيارات الدفع الرباعي في الولايات المتحدة. فقد انخفضت مبيعات هذا النوع من السيارات في شهر ايلول لدى «جنرال موتورز» 24 في المئة ولدى «فورد» 19.5 في المئة. كما انخفضت مبيعات «تويوتا» في الولايات المتحدة لهذا النوع من السيارات المتعطشة للبنزين والديزل ما بين 24 إلى 47 في المئة، هذا في حين ارتفعت مبيعات تويوتا من السيارات الهجينة في الولايات المتحدة خلال الشهر نفسه إلى 8193 سيارة، بزيادة 90 في المئة.

    ومهما كان الأمر بالنسبة لصحة فرضيات هذه المدرسة أو تلك، فإن الحقيقة المهيمنة في السوق هي تواجد إمدادات كافية من النفط الخام، وأن العرض يفوق الطلب مما يشكل هاجساً للدول المنتجة، على رغم ارتفاع الأسعار الحالي، تخوفاً من انقلاب الميزان ضدها بسرعة في حال تغير المعطيات.

    واستبعد رئيس شركة «اكسون» ريكس تيلرسون في مقابلة صحافية له في موسكو في 11 تشرين الأول (اكتوبر) استمرار الأسعار على مستوياتها العالية لفترة طويلة وحجته في ذلك هو أن «الإمدادات الحالية تفي بالطلب ولا يوجد مما يدل على تغير هذا التوازن في الوقت الحاضر. ومن ثم فان أسعار النفط ستتراجع». وأضاف: «هناك نفط كاف في السوق ويمكننا شراء كل ما نحتاجه من نفط خام



    اخبار عن الذهب الاصفر



    تقلّب المعادن الثمينة في الاتجاهين الاسبوع الماضي على وقع تقلبات اسعار النفط من جهة وتضارب التوقعات في شأن المنحى التضخمي للاقتصاد الاميركي من جهة اخرى.

    فكان ان ظهر ميل لدى صناديق الاستثمار المضاربة الى جني ارباح على الذهب اواخر الاسبوع الماضي دفعت الاونصة منه في نيويورك من اعلى على 477,70 دولاراً مطلعه الى 469,20 دولاراً الجمعة 14 تشرين الاول في مقابل 474,70 دولاراً الجمعة 7 منه، اي بتراجع نسبته 1,16 في المئة. الا ان الفضة لقيت دعماً من تزايد الطلب الصناعي عليها في نهاية الاسبوع الماضي بعد تراجع اسعارها بموازاة الذهب، بان اقفلت الاونصة منها في نيويورك الجمعة 14 تشرين الأول بـ7,8140 دولارات، بعدما هبطت الى 7,63 دولارات، في مقابل 7,7250 دولارات الجمعة 7 منه، اي بارتفاع نسبته 1,15 في المئة





    اخبار الصحف:



    النفط الخام يقفز وسط مخاوف من اعصا ر جديد

    - قفزت أسعار النفط الخام، الاثنين،أكثر من دولار، وسط مخاوف من تحول عاصفة استوائية تهب على بحر الكاريبي منذ الأحد،إلى إعصار يهدد المنشآت النفطية في خليج المكسيك.

    وتم تداول عقود نوفمبر/تشرين الثاني للخام الأمريكي الخفيف على مستوى 63.73دولار للبرميل الواحد للتعاملات الالكترونية الآسيوية في بورصة نيويورك، بحسب وكالةالأسوشيتد برس.

    وارتفع كذلك زيت التدفئة 4.54 سنتا ليبلغ 1.9954 دولار للغالون الواحد، وقفزالغازولين 5.44 سنتا ليصل إلى 1.8030 دولار.

    وكانت الأرصاد الجوية توقعت أن تتحول العاصفة الاستوائية "ويلما" التي تشكلت فيوقت متاخر من ليل السبت، إلى إعصار مدمر سيكون، إذا ما حصل، الإعصار رقم 21 لهذاالموسم.

    وقال مركز مراقبة الأعاصير إن مركز العاصقة هو الآن على مسافة 150 ميل جنوب شرق "غراند كايمان" وقد تتحول إلى إعصار يضرب خليج المكسيك الثلاثاء.

    وكانت عقود النفط الخام بدأت بالارتفاع الأسبوع الماضي بعدما قالت وزارة الطاقةالأمريكية إن الطلب على النفط لن يتراجع وسيحافظ على الزخم نفسه لعام 2006.


    وتم تداول عقود نوفمبر/ تشرين الثاني في تعاملات نايمكس الالكترونية الخميسعلى مستوى 64.39 دولار للبرميل.

    وقالت الوزارة أيضا إن معدل الإنفاق المنزلي على التدفئة سيرتفع في أمريكا بنسبة 32 إلى 48 بالمائة خلال موسم الشتاء المقبل.

    وتوقعت وزارة الطاقة الأمريكية أن تتراوح أسعار النفط للعام المقبل ما بين 64 و 65 دولار للبرميل الواحد.

    وكانت عقود نوفمبر/تشرين الثاني أقفلت الأربعاء في بورصة نايمكس بنيويورك علىمستوى 64.12 دولار بارتفاع بلغ 0.59 دولار.


    وكانت وكالة الطاقة الدولية قالت الثلاثاء إن نمو الطلب على النفط سوف يرتفعالى 1.75 مليون برميل يوميا العام المقبل.


    وأضافت الوكالة ان نمو الطلب على النفط عام 2005 سيكون 1.26 مليون برميليوميا.

    كما ذكرت وكالة الطاقة الدولية أن نمو الطلب سيزداد العام القادم بعد هبوطه عام 2005 حينما ارتفعت الأسعار الى مستويات قياسية في أعقاب الدمار الذي ألحقه الإعصاركاترينا بمنشآت النفط الأمريكية.


    والثلاثاء بلغ سعر عقود الخام الأمريكي في إقفال بورصة نايمكس 63.53 دولارامرتفعا 1.73 دولار أو 2.8 في المائة



    التوقعات لهذا الاسبوع





    اكدت تقارير ان الدولار تلقى دعما خلال الاسبوع مع استمرار التوقعات برفع سعر الفائده ولكنه تراجع بنهايه الاسبوع بعد صدور سلسله من البيانات الاقتصاديه الامريكيه التي جاءت دون التوقعات





    اليورو الاروبي:



    تراوح تعاملاته في الاسبوع الماضي بين 1.1910 الى 1.2156



    ومن المتوقع تروحه هذا الاسبوع بين 1.1950 الى 1.2250







    الجنيه الاسترليني :



    تراوح تعاملاته في الاسبوع الماضي بين 1.7387 الى 1.7709



    ومن المتوقع تراوحه هذا الاسبوع بين 1.7550 االى 1.7850





    الين الياباني



    تراوح تعاملاته في الاسبوع الماضي بين 113.50 الى 115.12



    ومن المتوقع تراوح هذا الاسبوع بين 112.50 الى 115.50



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    18/10/2005
    نظرة على الأحداث والقضايا الحالية


    أخبار وأحداث الأمس:



    ألقى غرينسبان كلمة أمام رجال الأعمال اليابانيين في طوكيو هذا الصباح، قال فيها إن أسعار النفط أقل أهمية بالنسبة للاقتصاد العالمي مما كانت عليه في السبعينيات. وقد التقى لاحقاً بوزير المالية الياباني تانيجاكي الذي أكد أن أسعار النفط المرتفعة لها أثر محدود على الاقتصاد الياباني.

    وقد استمر سنو في بكين في الوقت الحالي بالضغط على الصين فيما يتعلق بتقلب أسعار تداول العملات الأجنبية. ويتساءل ممثلو التجارة الأميركيون الآخرون عما إذا كان هذا الضغط مفيد ويحاولون تحويل النقاش إلى فتح الأسواق والإصلاحات المالية بدلاً من ذلك.

    وعبر إيسينغ من البنك المركزي الأوروبي في كلمة ألقاها في ألمانيا عن قلقه من أن زيادة العجز في الميزانية سوف يضعف اليورو وأن على السياسة النقدية الصحيحة والسياسة المالية أن تتعاونا معاً. وقد وصل عجز دول الاتحاد الأوروبي الاثنتي عشر الآن إلى 2.8% من إجمالي الناتج المحلي بالمتوسط.





    الإصدارات الرئيسية لهذا اليوم:



    بيانات مؤشر أسعار المنتجين الألماني التي صدرت في الساعة 6 صباحاً بتوقيت غرينتش كانت مرتفعة بنسبة 0.4% في شهر سبتمبر مما يشكل ارتفاعاً بنسبة 4.9% مقارنة بالعام الماضي. وقد كانت هذه أقوى نسبة ارتفاع شهرية خلا لأربع سنوات. أعلنت فرنسا أن عجز حسابها الجاري لشهر أغسطس قد انخفض بمقدار 0.3 بليون ليصل إلى 2.3 بليون يورو، وخلال السنة الماضية كان العجزء في الحساب الجاري الفرنسي قد وصل إلى 17.2 بليون يورو.

    تم صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين ومؤشر أسعار المنتجين في المملكة المتحدة قبل قليل: ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.2% مرتفعاً بنسبة 2.5% مقارنة بالعام الماضي، وارتفع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.3%، وهو أكثر بقليل من التوقعات، مما جعل الجنيه الإسترليني ينخفض أمام الدولار الأميركي إلى 1.7485 اليوم.

    يحين موعد صدور بيانات دراسة ZEW الألمانية لشهر أكتوبر/تشرين الأول في الساعة 9 صباحاً بتوقيت غرينتش، ويتوقع أن تكون مرتفعة قليلاً لتصل إلى 42 هذا الشهر.

    يحين موعد صدور بيانات مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة في الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، ويتوقع أن يرتفع أكثر بنسبة 1% شهرياً، مما يجعل الارتفاع يصل إلى أكثر من 5.5% مقارنة بالعام الماضي.

    في الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش سوف نرى بيانات مؤشر سوق الإسكان NAHB، ويتوقع أن ينخفض عن قراءة الشهر الماضي التي كانت 65.





    المخاطرة لهذا اليوم:



    كان الوصول إلى فوق 1.2100 قصير الأمد أمس. ولم يتردد المتداولون الأوروبيون في بيع الزوج وقد رأينا انخفاضاً مباشراً إلى 1.1965 خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. الدعم المبدئي عند 1.1960 سوف يثبت حتى تصدر بيانات الولايات المتحدة، ونتوقع خلال اليوم قليلاً من التراجع لنعود للتداول بسعر 1.2030، ولكن بما أننا بدأ الأسبوع بانكسار زائف في الأعلى فإننا نتوقع ضغطاً متجدداً على الدعم الرئيسي 1.1885 مع تقدم الأسبوع.

    مخطط الدولار الأميركي أمام الفرنك السويسري لأربع ساعات: تستمر مرحلة التدعيم التي بدأت منذ كسر التوجه متوسط الأمد نحو الارتفاع، وسوف نصطدم اليوم بأول مقاومة قوية عند 1.2990 ولكن المستوى الرئيسي سيظل في حدود 1.3040. ونفضل بيع الدولار ترقباً لحركة نحو منتصف مجال 1.28 اليوم، ولكن بمجرد كسر الحد الأعلى يجب أن نتوقع الوصول إلى 1.32.






  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    اليورو مقابل الدولار الامريكي



    البارحه كانت اسيا مسمار شائك لاروبا ،وكان هذا الزوج عنيفا بالاتجاه للاسف 1.2070

    اما هذا الصباح فقد ياينا انه اتجه نحو 1.1980

    وسوف تكون له مقاومه رئيسيه عند 1.1960 و 1.2060 ويكون مقاومه قويه عند 1.2010

    ويمكن ايكون عليه ضغط بالنسبه لهذا الزوج الى 11885





    الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي



    مانعكس بسرعه رهيبه من 1.7660 الى 1.7600 بدون توقف هذا الصباح

    وممكن ان يكون هذا عباره عن طفره له والحديث بهذا الشي مبالغ فيه ( 1.7490

    قد يتجه هذا الزوج الى قمته وهي 1.7550 في الصباح الاروبي

    واليوم يكون تحركاته بين 1.7485 و 1.7430







    الدولار الامريكي مقابل الين الياباني



    متوقع له انه سوف يتجه الى 115.10

    ويتوقع اليوم ان يكون بين 114.80 الى 115.40







    الدولار الامريكي مقاب الفرنك السويسري



    وقد قام هذا الزوج القصه نفسها بالاتوقف عند 1.3000 وهي نقطه قويه له

    ويتوقع له اليوم 1.3040 الى 1.2915

    اما الاتجاه الاكبر هو نحو 1.2868





    اخبار الذهب الاسود



    أنهت أسعار النفط الخام والمنتجات المكررة التعاملات الآجلة في بورصة نيويورك التجارية نايمكس الاثنين مرتفعة بشدة، وسط توقعات بأن العاصفة الاستوائية ويلما ستزداد قوتها وتتحول إلى إعصار بحلول الثلاثاء.



    وتوجد احتمالات بأن تضرب هذه العاصفة في وقت لاحق هذا الأسبوع صناعة النفط الأميركية في خليج المكسيك والتي ما زالت تتعافى بعد إعصارين متعاقبين.



    وفي أواخر التعاملات ارتفع الخام الأميركي الخفيف في عقود نوفمبر/تشرين الثاني 1.67 دولار ليصل 64.30 دولارا للبرميل. وزاد سعر البنزين في عقود نوفمبر في نايمكس 6.64 سنتات ليصل 1.815 دولار للغالون.



    وزاد زيت التدفئة في عقود نوفمبر في نايمكس 3.50 سنتات إلى 1.985 دولار للغالون



    أوبك تخفض نمو الطلب

    في الوقت نفسه أعرب رئيس منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الشيخ أحمد الفهد الصباح عن أمله في انتعاش نمو الطلب العالمي على النفط في العام 2006 بعد أن دفع تعرض الولايات المتحدة لإعصارين الأسعار صعودا إلى مستويات قياسية، ما أسفر عن تباطؤ الاستهلاك هذا العام.



    وقال إن أوبك مستعدة لضخ مليوني برميل يوميا تمثل طاقة إنتاج فائضة لديها إذا كان هناك طلب.



    وقد خفضت أوبك الاثنين توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في العام 2005 بـ1.2 مليون برميل يوميا، وعزت ذلك إلى ارتفاع أسعار النفط إلى مستويات قياسية.



    وتضخ دول أوبك نحو 30 مليون برميل يوميا منذ أشهر، في محاولة لتهدئة الأسعار.

    ومن ناحية أخرى قالت الوكالة الاتحادية لإدارة الموارد المعدنية التابعة لوزارة الداخلية الأميركية في تقريرها اليومي حول آثار الإعصارين كاترينا وريتا إن إنتاج النفط والغاز في خليج المكسيك تحسن قليلا الاثنين.




    وأوضحت الوكالة أن نسبة توقف إنتاج النفط بلغت 66.42% مقارنة مع 67.26% الجمعة الماضية.















    ارتفاع كبير بأسعار النفط وسط مخاوف من عاصفة ويلما







    أنهت أسعار النفط الخام والمنتجات المكررة التعاملات الآجلة في بورصة نيويورك التجارية نايمكس الاثنين مرتفعة بشدة، وسط توقعات بأن العاصفة الاستوائية ويلما ستزداد قوتها وتتحول إلى إعصار بحلول الثلاثاء.




    وتوجد احتمالات بأن تضرب هذه العاصفة في وقت لاحق هذا الأسبوع صناعة النفط الأميركية في خليج المكسيك والتي ما زالت تتعافى بعد إعصارين متعاقبين.



    وفي أواخر التعاملات ارتفع الخام الأميركي الخفيف في عقود نوفمبر/تشرين الثاني 1.67 دولار ليصل 64.30 دولارا للبرميل. وزاد سعر البنزين في عقود نوفمبر في نايمكس 6.64 سنتات ليصل 1.815 دولار للغالون.



    وزاد زيت التدفئة في عقود نوفمبر في نايمكس 3.50 سنتات إلى 1.985 دولار للغالون.


    أوبك تخفض نمو الطلب




    "

    أوبك تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في العام 2005 إلى 1.2 مليون برميل يوميا
    "



    في الوقت نفسه أعرب رئيس منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الشيخ أحمد الفهد الصباح عن أمله في انتعاش نمو الطلب العالمي على النفط في العام 2006 بعد أن دفع تعرض الولايات المتحدة لإعصارين الأسعار صعودا إلى مستويات قياسية، ما أسفر عن تباطؤ الاستهلاك هذا العام.



    وقال إن أوبك مستعدة لضخ مليوني برميل يوميا تمثل طاقة إنتاج فائضة لديها إذا كان هناك طلب.



    وقد خفضت أوبك الاثنين توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في العام 2005 بـ1.2 مليون برميل يوميا، وعزت ذلك إلى ارتفاع أسعار النفط إلى مستويات قياسية.



    وتضخ دول أوبك نحو 30 مليون برميل يوميا منذ أشهر، في محاولة لتهدئة الأسعار.

    ومن ناحية أخرى قالت الوكالة الاتحادية لإدارة الموارد المعدنية التابعة لوزارة الداخلية الأميركية في تقريرها اليومي حول آثار الإعصارين كاترينا وريتا إن إنتاج النفط والغاز في خليج المكسيك تحسن قليلا الاثنين.




    وأوضحت الوكالة أن نسبة توقف إنتاج النفط بلغت 66.42% مقارنة مع 67.26% الجمعة الماضية.












  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    19/10/2005
    نظرة على الأحداث والقضايا الحالية






    اليورو مقابل الدولار الامريكي



    الدولار العالي الى 1.1915 امامه لسلسه منخفضه في الاتجاه الى 1.1920/ 1.1885.60

    ولكنه بالخذ عين الاعتبار هدف 1.1700 هذا الاسبوع

    له المقاومه عند 1.1950 واقوى عند 1.1985 وله ايضا مقاومه رئيسه عند 1.2070

    وايضا له مقاومه عند 1.1900

    والعم ايضا عند 1.1885 و 1.1865 وهي مساحته المتوقه



    الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي



    عند النقطه 1.7430 قويه له ..ومتوقع له اخر الاسبوع 1.7390 نقطه منخفضه جدا اما بالنسبه القصيره

    ويعقد هذا الزوج عند 1.7450 وله ظهر الى 1.7510 مبدئيا له

    وله مقاومه عند 1.7550

    وايضا له 1.7660 وله ضغط ومخاطره له عند 1.7390



    وله له هف اخر كحد ادنى وهو 1.7300 اليوم





    الدولار الامريكي مقابل الين الايباني



    وله مستوى رئيسي عند 116.00

    والان هو عند 115.10 نقطه قويه له ،ومتوقع له الاتجاه هذا الاسبوع الى 116.60 الى 117.00

    والنقاط القويه له عند 115.30 و 116.10





    الدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري



    كون له من ساعات قمه جديده عند 1.3075

    سيكون خط الدعم له عند 1.3220 و 1.3050 للقتره الحاله القصيره



    والنقاط المهمه له اليوم 1.3110 و1.3170




  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    19/10/2005
    نظرة على الأحداث والقضايا الحالية
    أخبار وأحداث الأمس:



    كانت بيانات دراسة ZEW الألمانية مرتفعة ولكنها أدنى من 40 ولم تؤد إلى دعم اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث وصل إلى 1.1915 في أوروبا في الصباح وبقي ثقيلاً طيلة اليوم.

    صدرت بيانات مؤشر أسعار المنتجين الأميركية مرتفعة جداً حيث نمت بنسبة 1.9% مما جعل نموها يصل إلى 6.9% مقارنة بالعام الماضي، وارتفعت بيانات مؤشر أسعار المنتجين الجوهرية بنسبة 2.6%. وسوف نشعر بهذا في بيانات مؤشر أسعار المستهلكين القادمة ولا بد أن يجعل البنك الفدرالي يستمر في رفع أسعار الفائدة على ثلاثة مراحل من 25 نقطة لكل مرحلة بدلاً من مرحلتين فقط.

    تلقينا نبأين آخرين يدعمان الدولار أمس بارتفاع بيانات سوق الإسكان في أكتوبر، حيث ارتفع مؤشر NAHB إلى 67 متفوقاً على التوقعات وأظهر إجمالي تدفقات رأس المال في أغسطس/آب ارتفاعاً إلى 91.3 بليون دولار أميركي وهو أكثر بكثير مما كان متوقعاً.

    وقد قال السيد فيرغسون من البنك الفدرالي لاحقاً إنه من الهام المحافظة على المصداقية في مواجهة ضغوط التضخم، ويبدو أن اهتمامه الأكبر منصب على أسعار الطاقة حيث أنه أشار إلى أن استمرار المكاسب من أسعار النفط سوف يقلل من إنفاق المستهلكين في النهاية بالإضافة إلى الإنتاج المحتمل.





    الإصدارات الرئيسية لهذا اليوم:



    سيقوم بنك إنجلترا بنشر تفاصيل اجتماع لجنة أداء السوق الذي انعقد في أكتوبر/تشرين الأول. وبينما كان قرار ترك أسعار الفائدة بدون تغيير واضحاً جداً فإنه سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان القلق من التضخم كبير كما هو في أماكن أخرى.

    يحين موعد صدور بيانات الإنتاج الصناعي لشهر سبتمبر/أيلول في إقليم اليورو في الساعة 9 صباحاً بتوقيت غرينتش. ويتوقع أ، ينخفض بنسبة 0.1%، وبما أن هذه البيانات تصدر عن شهرين فائتين فإن أثرها سيكون محدوداً.

    ستكون بيانات بدايات الإسكان الأميركية لشهر سبتمبر/أيلول موضع اهتمام أكبر. وبينما ما زلنا قريبين من وقت الإعصارين، فإننا نتوقع أن نرى انخفاضاً إلى أقل بقليل من 3 مليون وحدة، ويفترض أن ترتفع بدايات الإسكان في الأشهر القادمة. وأخيراً، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش، سوف ينشر البنك الفدرالي دراسة السجل البيج الاقتصادية.



    المخاطرة لهذا اليوم:



    نادراً ما ينتظر السوق لاستغلال أية فرص للتداول حيث تقدم ليبدأ حركة بيع سريعة في بداية جلسة التداول الأوروبية ليصل إلى سعر منخفض جديد 1.1875. وهذا يقع ضمن حدود منطقة الدعم طويل الأمد، ولكن بما أن هذا هو الاختبار الثالث في ثلاثة أسابيع، فقد ننخفض أكثر ونصل إلى 1.17. وسيؤدي إغلاق الأسبوع بهذا السعر المنخفض إلى فتح إمكانية جديدة للتوجه نحو الانخفاض إلى مستويات لم نرها منذ عامين. وستكون المقاومة اليوم للتوجه نحو الانخفاض قصير الأمد 1.1925، والمقاومة القوية 1.1985 والرئيسية 1.2070، وسيكون الدعم 1.1865، و1.1810 و1.1750 بعد ذلك.

    مخطط الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري لأربع ساعات: منذ وصولنا إلى 1.2800 في صباح الاثنين والزوج يرتفع باتزان، دعم التوجه الآن وصل إلى 1.3020 وتم تجاوز مستوى المقاومة القوية 1.3045، ونعتقد أن هناك جانب إيجابي أكبر بالنسبة للدولار بعد ذلك، والحد الأعلى للتوجه متوسط الأمد بدعم 1.2860 أعلى عند 1.3285 هذا الأسبوع.








  7. #7
    الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الإقامة
    مصر
    العمر
    47
    المشاركات
    2,107

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    ياخي ...............والله تقرير اكثر من رائع ..........
    وانت الاكثر روعة لانك مستمر بتزويدنا بها............... بس ممكن طلب بسيط اعرف مصدر هذه الاخبار .......لايكون مصدرها الوالد الله يخليه لك ويجزاه الله الف خير ترى مو غريبة على هذه العائلة الفوركسية الكريمة......
    شكرا لك.......

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    ياخي ...............والله تقرير اكثر من رائع ..........
    وانت الاكثر روعة لانك مستمر بتزويدنا بها............... بس ممكن طلب بسيط اعرف مصدر هذه الاخبار .......لايكون مصدرها الوالد الله يخليه لك ويجزاه الله الف خير ترى مو غريبة على هذه العائلة الفوركسية الكريمة......
    شكرا لك.......
    الله يخليك ويبارك لنا فيك اخي الكريم هذا من طيب اصلك يالحبيب وفي خدمتك دائما ان شاء الله تعالى وانت امر وتدلل

    لا والله موب الوالد العزيز اخي الكريم بل ترسل لي عن طريق الايميل اسال الله ان يوفقكم وان يبارك لنا فيكم ويسعدكم في الدارين تحياتي لك اخي الكريم

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    20/10/2005
    نظرة على الأحداث والقضايا الحالية







    أخبار وأحداث الأمس:



    صوت بنك إنجلترا ثانية بواقع 9 أصوات إلى لا شيء لصالح إبقاء أسعار الفائدة بمستواها الحالي، وبناء على توقعات بعض المحللين فإننا قد نرى انفراجاُ في الأمر. ترافق الإعلان مع انخفاض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي إلى 1.7425، ثم أسرع الجنيه الإسترليني وارتفع بعد ذلك بوقت قصير بواقع 240 نقطة ليختبر مستوى المقاومة الرئيسي 1.7600. وبالنسبة لموضوع التضخم، يبدو أعضاء لجنة أداء السوق منقسمين إلى أولئك من يتوقعون تباطؤاً في الاقتصاد وبالتالي خطر الانخفاض على الطلب بينما يرى الجانب الآخر ضغطاً نحو الأعلى بسبب ارتفاع أسعار النفط.

    قفزت بدايات الإسكان الأميركية بنسبة 3.4% في سبتمبر/أيلول، وهو ارتفاع أسرع مما كان متوقعاً. وفي الوقت نفسه وصل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى قمة متوسطة عند 1.1970 واسترجع الدولار 30 نقطة، ولكن هذه الحركة المقابلة لم تدم طويلاً وارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي ثانية ليختبر مستوى المقاومة 1.2000.

    أظهر السجل البيج الفدرالي تزايداً في نشاط العمل عبر الولايات المتحدة ولكنه أيضاً أظهر تكاليف أكبر لمواد بناء الطاقة والنقل. وبالرغم من الإعصارين اللذين لعبا دوراً كبيراً في رفع أسعار النفط تؤمن شركات أعمال كثيرة أن هذه الأسعار العالية سوف تستمر. ألقى مدراء متعددين من البنك الفدرالي تعليقات مستقبلية في معظم الأحيان قبل وبعد إعلان بيانات دراسة السجل البيج، معيدين التأكيد على رفع أسعار الفائدة بواقع 25 نقطة أخرى.



    الإصدارات الرئيسية لهذا اليوم:



    يحين موعد صدور بيانات مبيعات التجزئة لشهر سبتمبر/أيلول في المملكة المتحدة بعد قليل، ويتوقع أن تنمو بنسبة 0.3% ونرى خطر صدور بيانات أقل ارتفاعاً مما سيجعل الجنيه الإسترليني ينخفض مرة أخرى.

    ستصدر بيانات الميزان التجاري في إقليم اليورو لشهر أغسطس/آب في الساعة 9 صباحاً بتوقيت غرينتش، ويتوقع أن ينخفض إلى 2.2 بليون يورو عن الأشهر الأخيرة حيث كان 7.2 بليون.

    سوف نترقب بحرص صدور بيانات المتطلبات المبدئية الأسبوعية في الولايات المتحدة وسوف يسر السوق أن يرى انخفاضها إلى 365 ألفاً، مما سيوصل متوسط الأربعة أسابيع إلى أدنى من 380 ألفاً.

    يتوقع أن تنخفض مؤشرات الولايات المتحدة الرئيسية أكثر في سبتمبر،أيلول، حيث تدور التوقعات حول قراءة تصل إلى 136.9، منخفضة بنسبة 0.5% مقارنة بالانخفاض بنسبة 0.2% في أغسطس/آب.

    وأخيراً سوف ننتظر بيانات دراسة فيلادلفيا لشهر أكتوبر/تشرين الأول في الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش، ويتوقع أ، يرتفع المؤشر إلى 10 من 2.2.






  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***





    اليورو الاروبي مقابل الدولار الامريكي





    وصل البارحه السوق الى 1.2005 وكان منخفضا جدا عند 1.1870

    والمخاطره الاكبر لكسر 1.7000 هدف جديد له

    اذا اتجه الزوج فوق 1.2000 فسوف يذهب الى الهدف وهو 1.2050 والهدف الاخر هو 1.2130

    اما اذا اتجه الى الاسفل فهده فيتجه الى النقطه 1.1965 فيكون هدفه الى 1.1935 و 1.1885



    الجنيه الاسترليني مقابل الدولا رالامريكي



    البارحه كان اتجه هذا الزوج الى 1.7480 وفي ليله واحده اتجه الى 1.7660

    واليوم له ضهر قوي جدا عند 1.7595 وممكن انن يثبت او ينزلق الى 1.7590 و 1.7450

    اما ممكن ان يتحرك تحرك سريع ويتجه الى 1.7300 بسرعه رهيبه هذا المساء



    الدولار الامريكي مقابل الين الياباني



    النقطه القويه التي كان عندها وهي 115.10

    اما اذا بقا الين فوق ال 115.00 سيتجه صعودا

    اما اذا انزلق فسوف ينزل الى 114.10 وله مقاومه

    وله مقاومه اوليه عند 115.70 وفي المره التاليه 116.10 و 116.60



    الدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري



    بقي هذا الزوج عند 1.3075 الى اعلى سعر له وانزلقالى مستو 1.2930

    وهذا هو هذا الصباح النقطه القويه (1.2930) وله مقاومه اخرى عند 1.2885 اولى له

    والاتجاه الى الاعلى ومتوقع ان يصل الى 1.2985 و 1.3050

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    21/10/2005م
    اليورو الاروبي مقابل الدولار الامريك




    شهيت هذا الزوج لهذا اليوم بالاتجه نحو 1.2070 مفتاه في ساعاته الاولى لبورصه طوكيو

    وهو يتجه هذا الزوج الى نقطه قويه له وهي 1.2030

    ونقطه قويه ايضا له عند 1.2000 ومحتمل اكثر ان يتجه هذا الزوج الى الاعلى متجه الى 1.2070

    وهذا مقتاح له لقمه جديده عند 1.2100 وايضا 1.2170 واذا كسر هذي النقطه فهو سيتجه وبسرعه الى 1.2220 في الاسبوع القادم ،والى مافوق هذا كله الى 1.2330 هدف قوي جدا له

    اما من الناحيه السلبه لهذا الزوج فهي الى 1.1885 ويصل الى نهايته الى 1.1700 هذا بحدوث شهر تقريبا



    الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي



    كانت مقاومت هذا الزوج مقوه الى قمه عاليه وهي 1.7800 ومقاومه له قويه عند 1.7825 ،

    ويتجها خارجا للسفل عند 1.7680



    ويتوقع الاسبوع القدم بين 1.7800 الى 1.8000





    الدولار الامريكي مقابل الين الياباني



    بناء على نموذج من السلسلات السابقه

    فالمتاجه القادمه تملك هدف عند 117.00 و 115.55 مقاومه قصيره الاجل

    11.25 مقاومه قويه له ومقامه اقوى عند 115.00

    ومقتوقع سقوط الدولار وبالتالي يتجه نحو 113.85





    الفرنك السويسري مقابل الدولار الامريكي



    هذا الزوج ضل فتره طويله عند 1.2925 وعجز عن كسر 1.2805

    ومن المتوقع له مقاومه رئيسيه عند 1.2700 او 1.2670 وله مقاومه عليا عند 1.2910 ومخاطره عند 1.2970







  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مسقط - عُمان
    العمر
    49
    المشاركات
    3,752

    افتراضي مشاركة: *** تقرير عن السوق باللغة العربية 17 - 21/10/2005م ***

    21/10/2005
    نظرة على الأحداث والقضايا الحالية
    أخبار وأحداث الأمس:



    بدأ يوم الخميس بمفاجأة إيجابية من إنجلترا، حيث كانت بيانات مبيعات التجزئة لشهر سبتمبر/أيلول مرتفعة بنسبة 0.7% وهو أكثر مما كان متوقعاُ، مما يجعل الفارق مقارنة بالعام الماضي يصل إلى 0.7% وهو أقل من السنوات الأخرى ولكنه كان متوقعاً على نطاق واسع بين المحللين. وقد استجاب السوق بأن كسر الجنيه الإسترليني مستوى المقاومة الرئيسي 1.7660.

    كانت بيانات الميزان التجاري لإقليم اليورو لشهر أغسطس/آب سيئة، حيث وصل العجز إلى 2.6 بليون يورو، بينما انخفضت الصادرات إلى 6.8%، وارتفعت الواردات إلى 3.8%. وتبين فترة الثمانية أشهر الواقعة بين يناير/كانون الثاني وأغسطس/آب 2005 فائضاً بمقدار 23.1 بليون يورو، وقد كان 56.2 بليون يورو في عام 3004، والسبب الرئيسي لذلك هو العجز المتوسع بسرعة مع ارتفاع الصين بمقدار 13 بليون يورو هذا العام.

    اقتباسات من التقرير نصف السنوي لمعاهد الأبحاث الاقتصادية الكبرى في ألمانيا: طالما أن التضخم يزداد بتأثير من أسعار الطاقة وحدها، فإن البنك المركزي الأوروبي سوف يستمر في التوسع، مع رفع أسعار الفائدة ببطء شديد، ونتوقع الحركة الأولى في العام القادم. سوف يستمر البنك الفدرالي في رفع الأسعار بخطوات صغيرة وصولاً إلى أسعار الفائدة المحايدة في أثناء العام المقبل (ليس في بداية العام المقبل). وفي ظل فرضية استقرار أسعار النفط وأسعار تداول العملات الأجنبية، يتوقع أن ينمو الاقتصاد العالمي بنسبة 3% ثابتة ولكن خطر الجانب السلبي أكبر بكثير من المفاجآت الإيجابية. ويكمن الخطر في أن يؤدي التضخم إلى رفع مطالب الأجور وأسعار الفائدة وأيضاً من انعدام التوازن مثل العجز في الحساب الجاري الأميركي (الذي أصبح غير متوازن بسبب تدفق الاستثمار إلى الداخل في عام 2005)، وأخيراً فإنهم لا يستبعدون زيادة ضعف الدولار بشكل كبير.

    تظهر مجموعة أخرى من التعليقات المستقبلية المنهج المختلف الذي يتبعه البنك الفدرالي مقابل البنك المركزي الأوروبي مع قلق لاكرز المتزايد من ازدياد التضخم وإشارة غوين إلى أننا لم نقترب بعد بما يكفي من نهاية حملة رفع الأسعار.



    الإصدارات الرئيسية لهذا اليوم:



    بيانات اليوم خفيفة جداً بالنسبة ليوم جمعة حيث لن تصدر سوى بيانات إجمالي الناتج المحلي للمملكة المتحدة للربع الثالث في الثامنة والنصف بتوقيت غرينتش، ويتوقع أن تتباطأ إلى 0.4 من 0.5 في الربع الثاني.





    المخاطرة لهذا اليوم:



    هناك ثانية انعطاف حاد في سوق الخميس، وبمجرد كسر المستوى الرئيسي لليوم عند 1.1985، لم يتراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي واستمر في الارتفاع مخترقاً المقاومة عند 1.2010 و1.2035 ليصل إلى 1.2075. ويمكننا أن نرى اليوم حركة قوية في أي من الاتجاهين، المقاومة الرئيسية 1.2070 هي الباب للارتفاع نحو 1.23 في الأسبوع المقبل، وكسر مستوى 1.20 مرة ثانية يعني هجوماً أخيراً وناجحاً على مستوى الدعم الرئيسي 1.1885 لرؤية مستويات أدنى في الأسبوع المقبل. وبالنظر إلى مخطط الساعة الواحدة، ما زال الجانب السلبي محتملاً، ولكنني أفضل اللجوء إلى الأوضاع الآجلة بمجرد أن نصل إلى مستوى 1.21.




المواضيع المتشابهه

  1. ### تقارير باللغة العربية عن السوق 24 - 28/10/2005م ###
    By محمد الحاج علي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 23-06-2007, 04:26 AM
  2. *** تقرير عن السوق باللغة العربية من 21/11 الى 25/11 ***
    By محمد الحاج علي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-11-2005, 04:10 PM
  3. %%% تقرير السوق باللغة العربية من 07/11 الى 11/11 %%%
    By محمد الحاج علي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-11-2005, 05:46 PM
  4. أخبار السوق باللغة العربية ليوم الجمعة الموافق 14/10/2005م
    By محمد الحاج علي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-10-2005, 05:37 PM
  5. تقرير عن السوق باللغة العربية.
    By محمد الحاج علي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27-09-2005, 05:18 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17