رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed2009
شكرا جزيلا
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlMaster
- الأزواج التي سوف يتم التعامل معها ( كما في الصورة ) :
هلا والله اخى وليد بارك الله فيك وان شاء الله مع بدايه الاسبوع القادم سيتم التعامل
مع ثلاث ازواج فقط سيتم اختيارهم من الخمسه التى قمت بارفاقهم بالجدول والتوفيق
من الله :eh_s(7):
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed2009
تسلمو ياشباب على الروح الجميله دى وربنا رزقنى من الان رزقنى حبكم ورزقنى فرحه انى قدرت اساعد وانى فى وسطكوا وان شاء الله يرزقنا جميعا من الاتنين ان شاء الله
قوتنا واحنا مع بعض
كتيير على ياحمد الاطراء الجميل ده :0012::0012::0012::0012:
ربنا يكرمنا جميعا ان شاء الله
اللهم آمين أخوي محمد الله يكتب الخير والتوفيق للجميع يارب
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
ألــــــف مبروك و الله يكرمنا جميعا و الله انا كان نفسى افاتح حضرتك فى هذا الموضوع من قبل لكن انت سباق دائما
تحياتى و للعلم انا مقتنع جدا ان امر المليون ليس صعب التحقيق لكن اذا كان بطريقة عمل سليمة توكلنا على الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
أستاذ احمد اعتقد الدخول ب 10% ك used margin هيكون كبير شوية لكن يمكن يكون القصد انه يكون موزع على كامل الصفقات المفتوحة ارجو التوضيح
كمان فيه سؤال : هل انا لازم ادخل على كل الازواج ام من الممكن ان ادخل على واحد فقط منهم ؟؟
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
هلا والله اخى وليد بارك الله فيك وان شاء الله مع بدايه الاسبوع القادم سيتم التعامل
مع ثلاث ازواج فقط سيتم اختيارهم من الخمسه التى قمت بارفاقهم بالجدول والتوفيق
من الله :eh_s(7):
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك لبداية الرحلة واتمنا لكم التوفيق والسداد والنجاح
مؤشر يستحق الاعجاب لاكن صاحبة اولي بالمحبة والتقدير
ادعوا الله ان يكتب لك 1000 حسنة ويمحوا عنك الف سيئة بكل حرف كتبتة في هذا المنتدي او كتب لك
وان يديم عليك نعمة التوفيق في الدنيا والاخرة
لاتنساني من دعائك
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
الحمد لله ان الفكرة وصلت كامله ونشكر اخونا mohammed2009 على الشرح الوفى
مع العلم باننى لا استطيع الشرح مثله ومنتظرين تفاعلك معنا الغالى يوم الاثنين:eh_s(7)::eh_s(7):
انت البركة اخوي احمد
و اعتقد من الضروري لما تبدي تنطرح التوصيات بالموضوع الثاني
يتم التاكيد من طرف فريق العمل بوقتها على الموقف من الصفقات اللي المفروض تستمر او تنغلق لما ننتهي من بيريود وندخل بالبيريود اللي بعده
لان كثير من الشباب راح يكون محتاجين يعرفون شلون يتصرفون مع الصفقات المفتوحة او الخاسرة او غيرها من الملاحظات اللي تشوفهه ضرورية
حتى لاتتكرر الاسئلة عن نفس الاشكالات
وااكد للمرة الثانية على ان اختيار 3 ازواج فقط للمتاجرة
كانت خطوة موفقة تمنحنه قدره اكبر على متابعة الازواج والتركيز على ادائها
ان شاء الله من يوم الاثنين نتابع مع بعض
والتوفيق للجميع
1 مرفق
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم جدول الازواج التى سوف نتعامل معها خلال طريقنا الى المليون باذن الله
الجدول من عمل اخونا وليد بارك الله فيه
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك لبداية الرحلة واتمنا لكم التوفيق والسداد والنجاح
مؤشر يستحق الاعجاب لاكن صاحبة اولي بالمحبة والتقدير
ادعوا الله ان يكتب لك 1000 حسنة ويمحوا عنك الف سيئة بكل حرف كتبتة في هذا المنتدي او كتب لك
وان يديم عليك نعمة التوفيق في الدنيا والاخرة
لاتنساني من دعائك
جزاك الله خيرا اخى الفاضل بارك الله فيك :eh_s(7):
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك لبداية الرحلة واتمنا لكم التوفيق والسداد والنجاح
مؤشر يستحق الاعجاب لاكن صاحبة اولي بالمحبة والتقدير
ادعوا الله ان يكتب لك 1000 حسنة ويمحوا عنك الف سيئة بكل حرف كتبتة في هذا المنتدي او كتب لك
وان يديم عليك نعمة التوفيق في الدنيا والاخرة
لاتنساني من دعائك
جزاك الله خيرا اخى الفاضل وبارك الله فيك :eh_s(7):
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belahl
انت البركة اخوي احمد
و اعتقد من الضروري لما تبدي تنطرح التوصيات بالموضوع الثاني
يتم التاكيد من طرف فريق العمل بوقتها على الموقف من الصفقات اللي المفروض تستمر او تنغلق لما ننتهي من بيريود وندخل بالبيريود اللي بعده
لان كثير من الشباب راح يكون محتاجين يعرفون شلون يتصرفون مع الصفقات المفتوحة او الخاسرة او غيرها من الملاحظات اللي تشوفهه ضرورية
حتى لاتتكرر الاسئلة عن نفس الاشكالات
وااكد للمرة الثانية على ان اختيار 3 ازواج فقط للمتاجرة
كانت خطوة موفقة تمنحنه قدره اكبر على متابعة الازواج والتركيز على ادائها
ان شاء الله من يوم الاثنين نتابع مع بعض
والتوفيق للجميع
اسعد الله صباحك الغالى
ان شاء الله فريق العمل سيقوم بمتابعه الصفقات المفتوحه والتنبيه فى حاله الخروج من احد
الصفقات وذلك الى ان نصل لهدفنا ان شاء الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesterex
أستاذ احمد اعتقد الدخول ب 10% ك used margin هيكون كبير شوية لكن يمكن يكون القصد انه يكون موزع على كامل الصفقات المفتوحة ارجو التوضيح
كمان فيه سؤال : هل انا لازم ادخل على كل الازواج ام من الممكن ان ادخل على واحد فقط منهم ؟؟
ليس شرط الدخول على جميع الازواج اختار منها الزوج المحبب لك :0023:ولكن فى بعض الاحيان
الازواج بتشيل بعضها فى الاغلاق اتمنى ان تكون الفكرة وصلت ولا تنسى ان فى استوب بيحمى
الحساب لما يكون حسابى 3 الاف وداخل على 3 ازواج عقود مينى النقطه بدولار مش كتير
لو فى استوب ضرب ممكن الزوجين المتبقيين يصلون الى الهدف وتكون النتيجه فى الاخر ربح
200 نقطه هذا المقصود تقبل ودى تقديرى
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم
ممكن لو سمحتوا كيفية إضافة الملف للميتا تريدر لأني بصراحه لا أعرف الطريقة
و هل في شرح لمؤشر Camarilla daliy Levels؟
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف مبروك اخى احمد على بدايه الرحله وان شاء الله تكون رحله موفقة لاتعرف طريق الخسارة بأذن الله ,
الحقيقة عندى استفسار بخصوص الاشتراك والمتابعه معكم فى الرحله وهو هل شرط ان يكون المتابع والمشترك معكم فى الورشة يكون رأس المال 3 الالف دولار ام ليس شرط ؟؟؟
بشكرك اخى احمد ويشرفنى ان اكون من متابعينك , بارك الله فيك
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
السلام عليكم
ممكن لو سمحتوا كيفية إضافة الملف للميتا تريدر لأني بصراحه لا أعرف الطريقة
و هل في شرح لمؤشر Camarilla daliy Levels؟
عليكم السلام و رحمة الله
بالنسبة لأضافة المؤشر الى الميتا تريدر ضعه فى الامتداد التالى
C:\Program Files\AL Trade 4\experts\indicators
( على اعتبار انك مسطب برنامج AL Trade 4 )
و بالنسبة لتشغيل المؤشر
http://img8.imageshack.us/img8/8274/53216498.png
و بالنسبة لشرح المؤشر ستجد كتاب فى المرفقات به شرح المؤشر كاملاً
و بالنسبة لخطوط الكامريلا
http://img202.imageshack.us/img202/4820/40548093.gif