رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
وينك اخ ahmed220022 المؤشر امس اعطا 100 نقطة واليوم اعطا 100 نقطة
ومبروك على الي سكر ودخل معي
انا مني وعلى لسا ماطلعت لانى المؤشر تحت التجربه
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif
وينك اخ ahmed220022 المؤشر امس اعطا 100 نقطة واليوم اعطا 100 نقطة
ومبروك على الي سكر ودخل معي
انا مني وعلى لسا ماطلعت لانى المؤشر تحت التجربه
ممكن اخي ان تقول لي على اي عملة اليوم اعطاك 100 نقطة واي شمعة دخلت عليها لانني داخل الان على 5 عملات وشايف السوق مذبذب اسف لا اقصد شيئ فقط للتعلم
اخوك ابو تراب GAMEOVER سابقا
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexdream
ممكن اخي ان تقول لي على اي عملة اليوم اعطاك 100 نقطة واي شمعة دخلت عليها لانني داخل الان على 5 عملات وشايف السوق مذبذب اسف لا اقصد شيئ فقط للتعلم
اخوك ابو تراب GAMEOVER سابقا
من عيوني اخي GAMEOVER
تبع على اخر شارت انا وضعته بالمشاركه راح تلاقي اني دخلت ب 9 ازواج لقربها من نقطة الدخول
والشارت بيتكلم عني 100 نقطة لو تبعت على الشارت راح تلاحض 100 دولار من 9 ازاج
وكل نقطة بدولار واحد شوف الشارت اخي GAMEOVER
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
وللعلم انا ماطلعت من اليورو لما قلت 20 نقطة انا استمريت
ولما جابت التريدات كلها ال 100 نقطة كان اليورو فقط 10 نقاط
يعني المفروض نسجلها 110 نقطة
والدخول اخي يكون على الشمعة ال3
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif
من عيوني اخي GAMEOVER
تبع على اخر شارت انا وضعته بالمشاركه راح تلاقي اني دخلت ب 9 ازواج لقربها من نقطة الدخول
والشارت بيتكلم عني 100 نقطة لو تبعت على الشارت راح تلاحض 100 دولار من 9 ازاج
وكل نقطة بدولار واحد شوف الشارت اخي GAMEOVER
اول شيئ انا اتاسف من حضرتك لم ارى الشارت الا بعد كتابة المشاركة الان فهمت انك
دخلت ازواج وكنت حضرتك تقصد مجومع الكل
على فكرة انا الوحيد لم اهجر الموضوع منذ فتح :drive1: لانني من عشاق الرقمي
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexdream
اول شيئ انا اتاسف من حضرتك لم ارى الشارت الا بعد كتابة المشاركة الان فهمت انك
دخلت ازواج وكنت حضرتك تقصد مجومع الكل
على فكرة انا الوحيد لم اهجر الموضوع منذ فتح :drive1: لانني من عشاق الرقمي
وقفه احترام لك اخي لاني انا بعد من عشاق الرقمي اقل مافيها مافيه وجع راس
بس الي اعجبني بهذا المؤشر ان الدخول يكون باكثر من زوج وهذا شيء مهم الكثير يهمله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
انا ساخرج من اليورو دولار لانه تشبع ستوتاستك وفي ترند نازل قوي وفي فبوناتشي فان 23
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawd_aboseif
انتا بتلعب على الديمو؟؟؟
اولا اسمح لي ان اختلق معك بكلمة لعب :drive1: ثاني شيئ نعم الان انا على الديمو احاول ان اكنشق اسلم طريقة للمؤشر
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اخي العزيز حسب الطريقة التي استعملها تجنبت الخسارة بالدولار ين المؤشر اعطاني شراء ما دخلت فيه لانه مخالف للطريقة التي اعتمدها شوف الين وين صار
وشوف اليورو من وقت ما خرجت منه رجع 10 نقاط وثابت
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
مره اخرا للمتابعة احلا 115 نقطة
:015::015::015::015::015::015::015:
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
فوق ال 120 نقطة
:18::18::18::18::18::18:
:eh_s(7):
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
200 نقطة
جبنا الهدف اليومي خلال 3 ساعات ونص
الشارت يتكلم
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
:015::015::015::015::015::015::015::015:
:18::18::18::18::18::18::18::18::18:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):