رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
قمت بالتعزيز على المجنون من 161.10 ونفس الاستوب 162.00 توكلنا على الله
نعم تصرف حكيم ............. إن شاء الله الى الهدف
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
شكله بدو يعذبنا معاه اليوم
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
:0023: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ammar74
شكله بدو يعذبنا معاه اليوم
:0023:
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ammar74
منور علي
:eh_s(7): منور :eh_s(7): ابو عمار :eh_s(7):
:eh_s(7): :eh_s(7):
:eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
السلام عليكم
الاخوة المتابعين لو سمحتم اين اجد صفحة الطريقة اليومية وليس الاربع ساعات
جزاكم الله خيرا
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
اتفضل يا اخى هذة المعادلات بعد التعديل عليها
بسم الله الرحمن الرحيم
تم تعديل الطريقة بعد ضرب استوبين فى يوم واحد
الطريقة بتعتمد على اغلاق شمعه اليوم اذا كانت هابطه هندخل تانى يوم بيع واذا كانت صاعدة ندخل شراء مع الامثله
فى حاله الشمعه الهابطة المعادلة كالتالى
1 - نجمع الهاى + اللو = نقسم على 2 الناتج الاول
2 - نطرح ايهما اكبر اللو - الاغلاق = الناتج الثانى
3 - نجمع الناتج الاول + الناتج الثانى = نقطة البيع
هنضع امرين النقطه المذكورة او اكثر منها ب 50 نقطه بمعنى انه لو طلع الناتج
140.50 كنقطه بيع هنضع امرين واحد عند 140.50 والثانى عند 141.00
والاستوب 100 نقطه من الامر الثانى بمعنى 142.00
فى حاله الشمعه الصاعدة المعادلة كالتالى
1 - نجمع الهاى + اللو = نقسم على 2 الناتج الاول
2 - الناتج هنزيد علية +75 نقطه للامر الاول ونطرح منه 150 نقطه للامر الثاتى
3 - مثال هنفترض ان الناتج طلع 145.00 هندخل شراء من 145.75 امر اول
والثانى من 144.25 والاستوب مائه نقطه من الامر الثانى بمعنى 143.25
:eh_s(7):للاخ اللي طلب معادلات اليومي :eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
ان شاء الله جنووووووووووووووووبي ///
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ammar74
شو هالنشاط يا حج علي
مثل ما نستفيد من الورشة:18: لازم نفيد اخواننا الجدد يا ابو الشباب:0023:
:doh:وياريت تتوسطي عند المجنون ينزل شوية لانه مش راضي ينزل:doh:
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
بس ليش المجنون متمسك بمركزه رغم هبوط الكيبل !!!!
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
ان شاء الله بينزل وبيكسر 160.30
وبعدها حنوبي
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
السلام عليكم
شباب انا جديد على الفوركس وقراءة مجموعة كتب بس حاب اعرب كيف راح المجنون ينزل والنظرية تقول ab=cd على خطوط الفابونتشي نزل من نقطة 100 فابو وهي 160.42 =a
الى نقظة 0.0 فابو وهي 154.85 =b ثم الى النقطة a وتم كسرها المفروض انه يتحرك الى النقطه 161,8 فابو وهي 163,61 تقريباً او اقل بقليل ؟؟؟؟
اريد اعرف انتم على اي شئ تعتمدوا بصعود او هبوط
ومنكم السموحه شكرا:drive1:
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
أعتقد ان هدف المجنون جنوووووبي وبقوة
حيث يوجد على الكيبل والمجنون
نموذدج بيع على فريم الأربع ساعات واليومي
وفي حال اغلاق شمعة الاربع ساعات على المجنون حول نقطة 161.50
ستتكون شمعة دوجي وبعدها لا مفر للمجنون من الهبوط إن شاء الله
و300 نقطة في الجيب إن شاء الله
:)
والله الموفق
1 مرفق
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kha2009lfan
السلام عليكم
شباب انا جديد على الفوركس وقراءة مجموعة كتب بس حاب اعرب كيف راح المجنون ينزل والنظرية تقول ab=cd على خطوط الفابونتشي نزل من نقطة 100 فابو وهي 160.42 =a
الى نقظة 0.0 فابو وهي 154.85 =b ثم الى النقطة a وتم كسرها المفروض انه يتحرك الى النقطه 161,8 فابو وهي 163,61 تقريباً او اقل بقليل ؟؟؟؟
اريد اعرف انتم على اي شئ تعتمدوا بصعود او هبوط
ومنكم السموحه شكرا:drive1:
بما إنو إنفتح الموضوع
يأسفني يا شباب أقلكو إنو الستوب إحتمال كبير يضريب
ليس نموذج ab=cd بل نموذج الفراشة أرجو أن ترفق اللتشارت للتوضيح
و الله أعلم
أرجو أن تتقبلو مروري
التوضيح بالمرفق