مشاهدة نتائج الإستطلاع: رحله من 3000 الى 50000

المصوتون
73. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل نجعل الرحله فى نفس الموضوع

17 23.29%
  • هل تفضل فتح موضوع مستقل بالرحله

53 72.60%
  • هل ترى بان فكرة الرحله غير مجديه

2 2.74%
  • ساطلب من كل المشاركين فى الرحله تسجيل مشاركتهم للمتابعه

7 9.59%
  • هل ترى الطلب فى الخيار الرابع غير مجدى

8 10.96%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 157 من 423 الأولىالأولى ... 57107147151152153154155156157158159160161162163167207257 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,341 إلى 2,355 من 6338
    الصورة الرمزية abu_ammar74
    abu_ammar74 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه )))) ‏

اخوي ابو نوف
    سيبك من هادا الكلام كله
    وخلينا نشوف نظرتك للسوق اهم من هادا الكلام
    حبيبي ابونوف

الصورة الرمزية علي احمد
    علي احمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه )))) ‏

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7sawi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شنو صاير ياجماعه
    ليش زعلانين من البرنس

ترى الريال مو مقصر وكلامه واضح
    بس طلب منا انا نحدد اتجاه السوق بس
    والمعادلات واضحه وسهله

الصورة الرمزية ابو نوف
    ابو نوف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بيع المجنون من 158.75
    والاستوب عند 159.75
    والهدف 157.75

وبالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية ابو نوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ammar74 مشاهدة المشاركة
    اخوي ابو نوف
    سيبك من هادا الكلام كله
    حبيبي ابونوف

على راسي بو عمار والله

الصورة الرمزية يزيد2002
    يزيد2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد2002 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي احمد انا حملت ملف الاكسل

لكن السؤال المهم

متى نقول بيع من هنا ونقول شراء

لان الصراحة ما فهمت الملف ولا هو واظح

لانه يعطيك البيع والشراء سواء

متى نقول هذي شرراء ومتى نقول هذي بيع

وشكرا لك مقدما

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية hus4ever143
    hus4ever143 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREX BROKER مشاهدة المشاركة
    الأخ الفاضل الأستاذ أبو نوف،،،،

تحيه من عند الله مباركه طيبه و بعد،،،

لقد كنت أنتظر من الأستاذ أحمد الرد و لكنكم أخترتم الرد نيابه عنه بإعتباركم المشرف على هذه الورشه فى غياب الأستاذ أحمد و لكم الشكر.

أرجو أن يتسع صدرك لى فأنا كما قلت لا أريد إلا الصالح العام و لم أظلم أحدا فى رسالتى كما قلت أنت، أنا كل ما طلبته فى رسالتى، إما أن يشرح الأستاذ أحمد طريقته كامله و بذلك تعتبر موضوع تعليمى يستفيد منه الجميع و يكون مجالا للمناقشه و تبادل الإفكار و الإثراء و التطوير لهذه الطريقه، أو يتم نقلها إلى قسم التوصيات ليستفيد منها من يرغب فى الحصول على توصيه يوميه.

أنا يا سيدى الفاضل تركت المتاجره يومين كاملين لأتفرغ لتعلم هذه الطريقه، و قرأت ما يزيد على 2300 مشاركه و أكتشفت فى النهايه أننى لم أستفد إلا القليل و لو وجهت هذا الوقت لتعلم طريقه أخرى لكان أفضل لى. لم أكن أريد التوصيات الجاهزه و لو أردتها لذهبت إلى قسم التوصيات.

هذا أولا أما ثانيا، فأرجو منك مراجعه المشاركه رقم 29 للأستاذ أحمد حيث ذكر أنه سيقوم بشرح الطريقه بمجرد الإنتهاء من فترة الديمو و هو ما دفعنى للإستمرار حتى النهايه.

أما عن قولك أنك أجتهدت فى تعلم هذه الطريقه فهذا ما لا أستطيع أن أنكره، و لكنك أيضا لا تستطيع أن تنكر أن تلقيت مساعده خاصه من الأخ أحمد كما ذكر هو، و هذه ميزه لم تتوفر لباقى الأعضاء.

و هذا و لا أزال على رأيى الشخصى بضروره نقل هذا الموضوع إلى قسم التوصيات لتوفير وقت الأعضاء.

و الله من وراء القصد و هو يهدى السبيل،،،،،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

الصراحة ما حبيت امر على الموضوع مرورو الكرام وحبيت ارد على الاخ فوركس بروكر ويسمحوا لي الاخوان احمد وابونوف بذلك ،...اولاً يا اخي
    فوركس بروكر ...هذا الموضوع يعتبر تعليمي بالدرجة الاولى لان استاذ احمد كشف عن المعادلات ..ولو انه لم يكشف عنها لكان موضوع توصيات 100 بالمئة وانا معك ....

ولكن الاخ احمد كشف عن المعادلات مما يجعله موضوع تعليمي ، اما عن تحديد الاتجاه فهو نفسه بعض الاحيان يخظأ في تحديد الاتجاه ولذلك قال ان تحديد الاتجاه بعد عمل المعادلات يرجع للفرد نفسه وايضا فتح باب التطوير لنفس استراتيجته وهو تحديد الاتجاه في اكثر من وقت ومن لديه هذا التطوير بان يحدد لنا الاتجاه فالمجال مفتوح.....

وثانيا يا اخي ، يعني المنتدى العام واسع صدره وما في مشكلة اذا كان فيه موضوع من هذا النوع المتميز والجميل في ادارته منذ البداية ...فاذا احد الاعضاء لا يحب ان يدخل عليه فهذا شأنه ومن حب حياه الله ..فما في اي مشكلة بان يكون الموضوع هنا ...يعني ما اعتقد بيصير شيء.....

في النهاية اشكر الاستاذ احمد لما وفره من جهد ووقت ...وهو لن يستفيد شيئا بأن يعمل كل هذا ويتابع ويقول الا لوجه الله ولاستفادة جميع الاعضاء ...واشكر ايضا ابو نوف انه اخذ محله ويتابع وجزاهم الله كل الجزاء

وشكرا

الصورة الرمزية عبدالعزيز السعيد
    عبدالعزيز السعيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله عليك اخي الكريم احمد وكذلك اخي الكريم ابونوف

انا اليوم استفدت من توصياتكم 337نقطه بارك الله فيكم ورزقكم الرزق الحلال

الصورة الرمزية abu_ammar74
    abu_ammar74 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوف مشاهدة المشاركة
    بيع المجنون من 158.75
    والاستوب عند 159.75
    والهدف 157.75

وبالتوفيق ان شاء الله
    على بركة الله تفعلت التوصيه والى الاهداف باذن الله

الصورة الرمزية ابو نوف

بيع المجنون من 158.75

والاستوب عند 159.75
    والهدف 157.75

وبالتوفيق ان شاء الله
    تفعلت الصفقة و ان شاء الله الى الهدف

الصورة الرمزية FOREX BROKER
    FOREX BROKER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم
    البرنس كان لي المرشد ... حيث انني كنت اعمل المعادلات و احلل العملة من وجهة نظري وكنت اطلب منه فقط ان يخبرني ان كانت توصيتي فعلا صحيحة ام لا .... ولهذا رشحني لانوب عنه حيث اني منذ بداية انزاله للمعادلات و انا اجرب فيها و كل ما اعطيه توصية يصلحلي عليها و يسالني سبب اختياري نوع الدخول وعندما اخبره يصحح لي المعلومة ... طيب انت قلت انك لم تستفيد خلاص يا اخي مش بالغصب تستفيد ... خلينا احنا نستفيد ونفيد ولا تقطع ارزاقنا في العلم
    والنفس وما تهوى

السلام عليكم

شنو صاير ياجماعه
    ليش زعلانين من البرنس

والمعادلات واضحه وسهله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hus4ever143 مشاهدة المشاركة

الصراحة ما حبيت امر على الموضوع مرورو الكرام وحبيت ارد على الاخ فوركس بروكر ويسمحوا لي الاخوان احمد وابونوف بذلك ،...اولاً يا اخي
    فوركس بروكر ...هذا الموضوع يعتبر تعليمي بالدرجة الاولى لان استاذ احمد كشف عن المعادلات ..ولو انه لم يكشف عنها لكان موضوع توصيات 100 بالمئة وانا معك ....

ولكن الاخ احمد كشف عن المعادلات مما يجعله موضوع تعليمي ، اما عن تحديد الاتجاه فهو نفسه بعض الاحيان يخظأ في تحديد الاتجاه ولذلك قال ان تحديد الاتجاه بعد عمل المعادلات يرجع للفرد نفسه وايضا فتح باب التطوير لنفس استراتيجته وهو تحديد الاتجاه في اكثر من وقت ومن لديه هذا التطوير بان يحدد لنا الاتجاه فالمجال مفتوح.....

وثانيا يا اخي ، يعني المنتدى العام واسع صدره وما في مشكلة اذا كان فيه موضوع من هذا النوع المتميز والجميل في ادارته منذ البداية ...فاذا احد الاعضاء لا يحب ان يدخل عليه فهذا شأنه ومن حب حياه الله ..فما في اي مشكلة بان يكون الموضوع هنا ...يعني ما اعتقد بيصير شيء.....

في النهاية اشكر الاستاذ احمد لما وفره من جهد ووقت ...وهو لن يستفيد شيئا بأن يعمل كل هذا ويتابع ويقول الا لوجه الله ولاستفادة جميع الاعضاء ...واشكر ايضا ابو نوف انه اخذ محله ويتابع وجزاهم الله كل الجزاء

وشكرا
    الأخ الفاضل أبو نوف: أنا لم أشكك فى مجهودك فهو واضح للجميع، لكن السيد أحمد قال فى إحدى مداخلاته أنه قام بإعطائك كامل المعلومات عن الطريقه و هذه ميزه لم تتوفر للجميع.

الأخ al7sawi: تحديد الإتجاه ليس شيئا بسيطا فعليه تتوقف 90% من المتاجره الناجحه كما تعلم. أما عن المعادلات فهى لا تحدد سوى نقاط الدخول و الخروج فقط.

الأخ hus4ever143: الأستاذ أحمد قال فى أحد المداخلات أنه يملك معادلات تحديد الإتجاه و لكنه لن يشاركها مع الأعضاء و هو ما ينفى عن الموضوع صفته التعليميه.

أنا لم أشكك فى مجهود الأخ أحمد و قد شكرته على ذلك، أنا فقط قلت أن هذا ليس المكان المناسب لطرح هذا الموضوع، فكيف بالله عليك يعرف الأعضاء الجدد مثلى أن هذا موضوع توصيات و أن الإستراتيجيه لن تشرح كامله خاصه أن الأخ أحمد قال أنه سيشرحها بمجرد إنتهاء فترة الديمو.

و أخيرا تحياتى للجميع و أسف على الإطاله و موفقين إن شاء الله،،،،،

الصورة الرمزية ابو نوف

وشكرا
    شكرا اخي الكريم
    وفالنهاية اني اعتقد ان اخي احمد اختارني ليثبت للاعضاء بانه بامكاننا ان نصبح مثله وان الاتجاه يتحدد بخبرة الشخص ومدى مصداقية نظرته ..
    في النهاية الفوركس لازم تدش عليه بقلب جامد وتتعامل معاه وكانك داخل لعبة
    وبدون شد اعصاب
    وربك يسهلها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
    اخي سؤال

حضرتك تعطي توصيات ذات مصداقيه كبيرة ولا تريد كشف الاتجاه اقصد طريقة تحديده
    نحن المضاربون نود الاستفادة القصوى منك واذا لم تنوي البوح بسر هذه الطريقة الفريدة وهذا طبعا حقك اخي

السؤال : هل ستستمر في وضع التوصيات اخي فترة طويلة وهل نبني استراتيجياتنا في الفوركس ان هذه الطريقة ستبقى في صدارة المواضيع في المتداول العربي وسنبقى نستفيد من هذه التوصيات على المدى البعيد؟

أحبك في الله لما تجود به اخي
    وجعل ذلك في ميزان حسناتك اخي الكريم
    اخوكم القلوب المؤمنة
    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاه و السلام على أشرف المرسلين

أخى الفاضل الأستاذ أحمد تحيه طيبه و بعد،،،،،

لقد قرأت موضوعك منذ البدايه و كذلك كل المشاركات و التى بلغت أكثر من 2300 مشاركه و قد إستغرق ذلك منى وقتا و جهدا كبيرين و لكن إسمح لى أن أقول لك بمنتهى الصراحه أننى لم أستفد من موضوعك الكثير كما أملت و توقعت فى البدايه و كما يوحى عنوان الموضوع خصوصا و أنه جاء فى القسم العام حيث يضع الجميع إستراتيجياتهم و يشرحونها بمنتهى الوضوح لجميع الأعضاء و يردون على جميع الأسئله و أخص بالذكر الساده إداره المنتدى جزاهم الله خيرا. أما الذى شاركته مع الأعضاء و لا تزال لا يتعدى كونه توصيات يوميه بناء على حسابات رقميه تعلمتها كما قلت خلال سته شهور و ما زلت تطور فيها. نعم لا أنكر أن هذه التوصيات حققت نجاحا و لا تزال إلا أنها لا ترقى بأى حال من الأحوال إلى مستوى المواضيع التعليميه و التى أستفاد منها الكثيرون و العبد لله أحدهم كموضوع شيخنا الوافى رحمه الله عليه "طريقتى فى المتاجره".

أما عن المعادلات التى أشرت إليها فى أكثر من مشاركه فهى معادلات منقوصه إذ أنها تحدد نقاط الدخول و الخروج فقط بدون تحديد الإتجاه لأنك كما قلت سوف تحتفظ بمعادلات الإتجاه لنفسك.

لذلك أرجو من إداره المنتدى نقل هذا الموضوع إلى قسم التوصيات حفاظا على وقت الأعضاء.

و أخيرا أشكر الجميع الإداره و الأستاذ أحمد على مجهوداتهم و من تطوع خيرا فهو خير له و الله من وراء القصد و هو يهدى السبيل،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_Fox مشاهدة المشاركة
    والله يا أخى احنا الكلام ده من زمان ان الموضوع هو موضوع توصيات وليس موضوع تعليمى بتاتا عبارة عن توصيات خالصة

احنا فى المنتديات من سنوات طويلة واى موضوع يوضع فى القسم العام مبنى على المشاركة الفعالة من الاعضاء يعنى الناس تشارك بشارتات مثلا لكى نقول اننا فهمنا الطريقة علشان نستفيد انما ندخل علشان نشوف توصية بيع او شراء ونضع نحن الاوردر بداخل برنامج التدوال يبقى احنا هنا الات ليس أكثر
    وانا اضم صوتى لاخ بان ينقل الموضوع الى قسم التوصيات
    سؤال لماذا لا ارى هنا اى مشاركات لاعضاء قديمة لهم باع فى الفوركس وكل المشاركين مجرد جدد ؟؟؟!!!

يا اخى لاتعطينى سمكة ...... ولكن علمنى الصيد

أخى سؤال واحد فقط

لو غاب الاخ أحمد حوالى شهرين بدون اى مشاركة فى هذا الموضوع ماذا ستفعل ؟؟؟

اقول لك ستخسر كل ماربحته معه لانك لاتعلم كيف تاجرتك وكيف دخلت ولماذا خرجت ؟؟؟

تحياتى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3li_ahmed مشاهدة المشاركة
    الربح والخسارة من عند الله
    ولمعلوماتك انا استفدت من الاخ احمد في المعادلات
    يبقى الاتجه كل واحد هو وتحليله طبعا انا في معظم الاحيان اجد صعوبة في تحديد الاتجاه لكن مع التعلم ومتابعة موضوع الاخ احمد بدات تتحسن نضرتي للاتجاه
    سؤال اخير ياخي الاستاذ احمد فادنا وعلمنا طريقة نستفيد منها
    انت ويش علمتنا والاهو كلام قصدك تفسد على الموضوع وبس
    ما ادري وين حابين توصلوا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah مشاهدة المشاركة
    اولا اقدر الاستاذ احمد واكن له كل احترام لما يبدله في مساعدة اخوانه وانا من متابعين الموضوع وسوف ابقي من المتابعين سوي نقل الموضوع او بقي هناء.
    ثانيا اويد كلام الاخوة بنقل الموضوع او تعديله ويكون تعليمي وهذا ليس نقصنا في جدوه الموضوع نأمل من اخينا احمد دراسة هذا الطلب وكم مشارك طلب توضيح نقاط الدخول والخروج واليوم طلبت توضيح ولم يجاوبني الاخ احمد وتجاهله مشاركتي ومشاركات اخري.
    ثالثا اختلاف الاراء لا يفسد للود قضية وارجو ان لا نجرح بعض.
    وتقبلوا تحياتي
    اخي الكريم اولا اود ان اقول ان هذا رايك ... حيث انني كنت متصفح للموضوع و لقد شدني فعلا ان اتعلم الطريقة الرقمية
    ولهذا بت استخدم المعادلات و احلل بنفسي الاتجاه و كنت اطلع الاخ احمد على نتائجي و تحليلي و لقد كان لي خير عون و اصبحت اتقنها
    الموضوع محتاج جهد منكم ... دائما تطلبون الامور وتريدون الحلول على الجاهز
    اخي الكريم ان لم تستفد فهذا رايك ولكني اصبحت لا اتاجر الا بهذه الطريقة و ان كان البرنس يعلم انه بوضع المعادلات لن يستفيد احد ما كان وضعها من الاساس ولكني اعجب من طريقة شكركم له ... اعنا على نفسك و حاول ان تبذل مجهود بسيط و سوف تعلم كم ظلمت هذا الدكتور ... وفي النهاية ليش حاب تنقل موضوعه الى التوصيات يا اخي اذا مو حاب تدش الموضوع في الالف المواضيع التي هي بانتظار تشريفك لها ... ودعنا نستفيد قدر المستطاع من البرنس .. والتوصيات التي يضعها ما يضعها الا لتدريبنا و لمقارنتنا ب نتائجنا والاستفادة منه في تحديد الاتجاة والتكرار يعلم الشطار يا خوي
    تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_Fox مشاهدة المشاركة
    يا أخى انا لا اشكك فى مقدرة الاخ أحمد فى انه ناجح جدا فى طريقة عمله واريد ان افسد الموضوع ولكن اريد ان يكون موضوع مكتمل ليس أكثر

وانا لازلت طالب علم وليس لدى القدرة عن اعطاء شئ او تحمل مسئولية تعليم أحد ولكن لو توفر العلم لدى لن ابخل باى قدر منه على أحد

ربنا يوفقك
    لا ازيد حرف على كلام ابو نوف

الأخ الفاضل الأستاذ أبو نوف،،،،

تحيه من عند الله مباركه طيبه و بعد،،،

لقد كنت أنتظر من الأستاذ أحمد الرد و لكنكم أخترتم الرد نيابه عنه بإعتباركم المشرف على هذه الورشه فى غياب الأستاذ أحمد و لكم الشكر.

أرجو أن يتسع صدرك لى فأنا كما قلت لا أريد إلا الصالح العام و لم أظلم أحدا فى رسالتى كما قلت أنت، أنا كل ما طلبته فى رسالتى، إما أن يشرح الأستاذ أحمد طريقته كامله و بذلك تعتبر موضوع تعليمى يستفيد منه الجميع و يكون مجالا للمناقشه و تبادل الإفكار و الإثراء و التطوير لهذه الطريقه، أو يتم نقلها إلى قسم التوصيات ليستفيد منها من يرغب فى الحصول على توصيه يوميه.

أنا يا سيدى الفاضل تركت المتاجره يومين كاملين لأتفرغ لتعلم هذه الطريقه، و قرأت ما يزيد على 2300 مشاركه و أكتشفت فى النهايه أننى لم أستفد إلا القليل و لو وجهت هذا الوقت لتعلم طريقه أخرى لكان أفضل لى. لم أكن أريد التوصيات الجاهزه و لو أردتها لذهبت إلى قسم التوصيات.

هذا أولا أما ثانيا، فأرجو منك مراجعه المشاركه رقم 29 للأستاذ أحمد حيث ذكر أنه سيقوم بشرح الطريقه بمجرد الإنتهاء من فترة الديمو و هو ما دفعنى للإستمرار حتى النهايه.

أما عن قولك أنك أجتهدت فى تعلم هذه الطريقه فهذا ما لا أستطيع أن أنكره، و لكنك أيضا لا تستطيع أن تنكر أن تلقيت مساعده خاصه من الأخ أحمد كما ذكر هو، و هذه ميزه لم تتوفر لباقى الأعضاء.

و هذا و لا أزال على رأيى الشخصى بضروره نقل هذا الموضوع إلى قسم التوصيات لتوفير وقت الأعضاء.

و الله من وراء القصد و هو يهدى السبيل،،،،،
    اخي الكريم
    البرنس كان لي المرشد ... حيث انني كنت اعمل المعادلات و احلل العملة من وجهة نظري وكنت اطلب منه فقط ان يخبرني ان كانت توصيتي فعلا صحيحة ام لا .... ولهذا رشحني لانوب عنه حيث اني منذ بداية انزاله للمعادلات و انا اجرب فيها و كل ما اعطيه توصية يصلحلي عليها و يسالني سبب اختياري نوع الدخول وعندما اخبره يصحح لي المعلومة ... طيب انت قلت انك لم تستفيد خلاص يا اخي مش بالغصب تستفيد ... خلينا احنا نستفيد ونفيد ولا تقطع ارزاقنا في العلم
    والنفس وما تهوى

السلام عليكم
    شنو صاير ياجماعه
    ليش زعلانين من البرنس

والمعادلات واضحه وسهله

اخوي ابو نوف
    سيبك من هادا الكلام كله
    حبيبي ابونوف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز السعيد مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك اخي الكريم احمد وكذلك اخي الكريم ابونوف

انا اليوم استفدت من توصياتكم 337نقطه بارك الله فيكم ورزقكم الرزق الحلال

وشكرا

اولا احب ان اشكر من هاجمنى لسبب واحد هذا ان دل فيدل على نجاحى والحمد لله

ثانيا اشكر كل من دافع عنى فى عدم وجودى ولن اذكر اسماء فكل واحد عارف نفسه

ثالثا واخير انا بقولها للمرة الاف البيع والشراء حسب نظرة كل واحد للسوق

نعم لدى معادلات احدد بها الاتجاه ولكن مش للعرض مش علشان انى

طمعان فيها لنفسى لا بس لسبب تانى قد يكون مش مهم لكم ولكن مهم لى

وهو انى مش عاوز المعادلات تنضرب ليس الا ومش ناوى اعرضها

وللعلم انا لا بدير حسابات ولا ببيع معادلات مثل ما البعض منكم عرض على فى الرسائل

الخاصه وانا ما اريد منكم غير الدعاء

واخيرا بارك الله فيكم جميعا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصورة الرمزية شقرديه
    شقرديه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بيع المجنون من 158.75

والاستوب عند 159.75
    والهدف 157.75

وبالتوفيق ان شاء الله

ابو نوف بارك الله فيك يا اخى انا دخلت على التوصيه بدون ما ارجعها لثقتى العمياء فى

قدرتك فى تحديد الاتجاه تقبل منى احلى وردة والحمد لله اتفعل الامر

الصورة الرمزية al7sawi
    al7sawi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه )))) ‏

الأخ الفاضل أبو نوف: أنا لم أشكك فى مجهودك فهو واضح للجميع، لكن السيد أحمد قال فى إحدى مداخلاته أنه قام بإعطائك كامل المعلومات عن الطريقه و هذه ميزه لم تتوفر للجميع.

الأخ al7sawi: تحديد الإتجاه ليس شيئا بسيطا فعليه تتوقف 90% من المتاجره الناجحه كما تعلم. أما عن المعادلات فهى لا تحدد سوى نقاط الدخول و الخروج فقط.

الأخ hus4ever143: الأستاذ أحمد قال فى أحد المداخلات أنه يملك معادلات تحديد الإتجاه و لكنه لن يشاركها مع الأعضاء و هو ما ينفى عن الموضوع صفته التعليميه.

أنا لم أشكك فى مجهود الأخ أحمد و قد شكرته على ذلك، أنا فقط قلت أن هذا ليس المكان المناسب لطرح هذا الموضوع، فكيف بالله عليك يعرف الأعضاء الجدد مثلى أن هذا موضوع توصيات و أن الإستراتيجيه لن تشرح كامله خاصه أن الأخ أحمد قال أنه سيشرحها بمجرد إنتهاء فترة الديمو.

و أخيرا تحياتى للجميع و أسف على الإطاله و موفقين إن شاء الله،،،،،

اخوي العزيز انا بالنسبة لي جديد على الفوركس بس بعد ما قريت كم موضوع حسيت اني تايه
    ولما قريت موضوع الاستاذ أحمد اول شي حسيته انه صعب بس بعدين قمت احس انه سهل
    صحيح اني كسلان في اني ما اطبق المعادلات بس فهمت المعادلات وبالنسبة لموضوع تحديد اتجاه
    السوق يحتاج فكرة من الشباب مثل ما اخونا احمد عطانا فكرة المعادلة غيره يساعدنا ويحاول
    يحصل معادلات تحدد لنا الاتجاه ولو انه هذا الشيء صعب حتى لو تقولي استخدم علم الإحصاء
    وانا من خلال الفترة البسيطه اللي دخلت فيها بهذا المنتدى الممتاز كونت فكرة انه السوق مهما
    حاولت توصل لطريقة تتغلب عليه ماتقدر
    ولكن مع حبيبنا أحمد وعظيده بونواف انشالله نحاول نكسر رهبة السوق وانت اتمنى انك تستفيك
    من المعادلات وربي يوسع عليك رزقك من حيث لاتحتسب يا اخوي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17