مشاهدة نتائج الإستطلاع: رحله من 3000 الى 50000

المصوتون
73. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل نجعل الرحله فى نفس الموضوع

17 23.29%
  • هل تفضل فتح موضوع مستقل بالرحله

53 72.60%
  • هل ترى بان فكرة الرحله غير مجديه

2 2.74%
  • ساطلب من كل المشاركين فى الرحله تسجيل مشاركتهم للمتابعه

7 9.59%
  • هل ترى الطلب فى الخيار الرابع غير مجدى

8 10.96%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 107 من 423 الأولىالأولى ... 75797101102103104105106107108109110111112113117157207 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,591 إلى 1,605 من 6338

افتراضي رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه )))) ‏

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamtrader مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي احمد يا ريت تواصل في هالموضوع
    بس عندي استفسار لو تكرمت
    لما نجد رقم رقمي لساعة الاربع ساعات ونحدده على الشارت ولو فرضنا اننا نتبع استراتجية ما ولو فرضنا ايضا ان الرقم اتي تحت سعر افتتاح الشمعة التي سندخل منها وكانت كل المؤشرات تؤشر للصعود .فواصل السعر الصعود دون الرجوع الى الرقم القمري هل يلغ الدخول لان السعر لم يلامس الرقم هذا اولا
    ثانيا لو الرقم الرقمي اتى فوق افتتاح السعر للاربع ساعات وبنفس الوضعيةوصعد السعر واخترق الرقم هل الدخول يكون بعد افتتاح شمعة الساعة فوقه يعني شراء او بمجرد اختراقة ندخل..
    طيب لي ملاحضة . لو تكرمت
    انا عملت باك تست لبعض الشمعات
    فوجدت ان الرقم لما ياتي تحت الافتتاح غالبا السعر يكون نازل في تلك الشمعة
    ولما الرقم ياتي فوق افتتاح الشمعة يكون الاتجاه شمالي صعود
    فهل استنتاجي له فائدة ام مجرد صدفلانو لو الاستنتاج صح يبقى عرفنا نحدد الاتجاه يا ريت ىتنورنا حبيبي
    الله ينور دربك
    وسامحنا على الاطالة
    استنتاج فى محله بس ممكن تعمل باك تست لفترة لا تقل عن سته اشهر للتاكد من الطريقة واعرض علينا النتيجه منتظرك يا غالى

الصورة الرمزية avatar

08 رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه )))) ‏

اخي احمد
    و الله خايف انك ترجع تتابع تاني و ما تلاقي احد في الموضوع ، لانه الكل حيكون انشطب بالكتير لبكرةالصبح بيكون الاسترليني والمجنون قضى على نص الشعب .
    يا ريت تسرع بقارن للنجاه و الا حيصير فينا زي ما صار في ( تايتانيك ) .
    بالنسبه لتوقع الاتجاه
    كنت اتابع بنفس الطريقه التي ذكرها الاخ الفاضل انه لو السعر اعلى من الافتتاح يبقى شراء ، و لكن احيانا بتطلع بيع ، الحد الفاصل لقيته في مؤشر التوقع اللي انفتح له موضوع خاص قبل كده ، و الوسيله الثانيه هي المؤشر الذي يرسم القناه السعريه مع الاعتماد على خطوط الفيبو ...
    مجموعهم ممكن يحدد الاتجاه .

المشكله انك قلت انك بتحدده بمعادلات مش بمؤشرات ....
    هل تعتمد في التحديد على اسعار الاغلاقات للاربع شموع الاخيرة على الفريم اربع ساعات ؟؟ فقط نعم ام لا و لك جزيل الشكر

استنتاج الاتجاه افضل من الدخول السوق و نتورط مثل الباقيين ......

الصورة الرمزية الإنترادي
    الإنترادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه )))) ‏

طيب ندخل التدريب بقاء للاتجاه وأسأل الله أن يوفقنا ويسدد خطانا
    الاستاذ أحمد انت حسب نظرتك هل ترى أن هذه التوصيه صحيحه
    الباوند أسترالي شراء عند 2.0294 والهدف 100 نقطه والاستوب كذالك
    أرجو أن يعلق الاستاذ أحمد على صحة الاتجاه من عدمه حسب رؤيته
    توقيع العضو
    وما توفيقي الا بالله
    كل ما يكتب يمثل رؤيتي الشخصية للموقف ويعبر عن الرأي الشخصي الخاص وقرارات المتابع أو المناقش للموضوع هي الأخرى لإبداء الرأي فقط لابد أن يتحمل المسئولية في قراراته
    ملاحظة مهمه: اتدالوفي الفوركس ذو مخاطرة عالية جدا ومن المحتمل أن تخسر كثر بكثير من الأموال المودعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة avatar مشاهدة المشاركة
    اخي احمد
    و الله خايف انك ترجع تتابع تاني و ما تلاقي احد في الموضوع ، لانه الكل حيكون انشطب بالكتير لبكرةالصبح بيكون الاسترليني والمجنون قضى على نص الشعب .
    يا ريت تسرع بقارن للنجاه و الا حيصير فينا زي ما صار في ( تايتانيك ) .
    بالنسبه لتوقع الاتجاه
    كنت اتابع بنفس الطريقه التي ذكرها الاخ الفاضل انه لو السعر اعلى من الافتتاح يبقى شراء ، و لكن احيانا بتطلع بيع ، الحد الفاصل لقيته في مؤشر التوقع اللي انفتح له موضوع خاص قبل كده ، و الوسيله الثانيه هي المؤشر الذي يرسم القناه السعريه مع الاعتماد على خطوط الفيبو ...
    مجموعهم ممكن يحدد الاتجاه .

المشكله انك قلت انك بتحدده بمعادلات مش بمؤشرات ....
    هل تعتمد في التحديد على اسعار الاغلاقات للاربع شموع الاخيرة على الفريم اربع ساعات ؟؟ فقط نعم ام لا و لك جزيل الشكر

استنتاج الاتجاه افضل من الدخول السوق و نتورط مثل الباقيين ......
    اخى الفاضل انا ما بعتمد على المؤشرات نهائيا فى تحديد الاتجاه للعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنترادي مشاهدة المشاركة
    طيب ندخل التدريب بقاء للاتجاه وأسأل الله أن يوفقنا ويسدد خطانا
    الاستاذ أحمد انت حسب نظرتك هل ترى أن هذه التوصيه صحيحه
    الباوند أسترالي شراء عند 2.0294 والهدف 100 نقطه والاستوب كذالك
    أرجو أن يعلق الاستاذ أحمد على صحة الاتجاه من عدمه حسب رؤيته
    للاسف الدخول شراء من 2.0194 وليس من 2.0294 وتقدر تبيع من 2.0320 والهدف 120 نقطه وهذة ليست توصيه ولكن نظرتى الخاصه له والشراء هيكون بعد شمعتين من الان طبعا شمعتين الاربع ساعات

الصورة الرمزية الإنترادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

شرح معادلات الاربع ساعات وتحديد نقطه الدخول طبعا الشارت المستخدم اربع ساعات

1 – الهاى + اللو = على 2 = الناتج الاول

2 – طرح اللو اذا كان اكبر من الاغلاق او الاغلاق اذا كان اكبر من اللو = الناتج الثانى

3 – الناتج الثانى فى حاله البيع اذا كان اكبر من 90 نقطه هنقسمه على 3 = الناتج الثالث

4 – الناتج الثانى فى حاله البيع اذا كان اقل من 90 نقطه هنقسمه على 2 = الناتج الثالث

5 – الناتج الثانى فى حاله الشراء اذا كان اكبر من 90 نقطه هنقسمه على 3 = الناتج الثالث

6 – الناتج الثانى فى حاله الشراء اذا كان اقل من 90 نقطه هنقسمه على 2 = الناتج الثالث

7 – فى الحالتين اذا كان بيع او شراء هنجمع الناتج الاول مع الثالث = الناتج الرابع

8 – الناتج الرابع هو نقطه الشراء او البيع

9 – الهدف 100 نقطه والاستوب 100 نقطه

10 – اذا كان نقطه الشراء قريبه من الدعوم لازم نحترم الدعوم

11 – اذا كان نقطه البيع قريبه من المقومات لازم نحترم المقاومات

12 – انتهينا من الشرح واى سؤال انا جاهز للرد عليه
    أنت الان في بند رقم 7 بتقول أن نجمع العدد بعد القسمه على 3 اذا كان أكبر من 90
    الناتج الرابع طلع 50.33 أذا جمعناها مع الناتج الاول الي هو 2.0244 يعطيك أن نقطة الشراء لو افترضنا أن الاتجاه شراء حا تكون نقطة الدخول زي ما وضحت لك أنها عند 2.0294 تقريبا
    توقيع العضو
    وما توفيقي الا بالله
    كل ما يكتب يمثل رؤيتي الشخصية للموقف ويعبر عن الرأي الشخصي الخاص وقرارات المتابع أو المناقش للموضوع هي الأخرى لإبداء الرأي فقط لابد أن يتحمل المسئولية في قراراته
    ملاحظة مهمه: اتدالوفي الفوركس ذو مخاطرة عالية جدا ومن المحتمل أن تخسر كثر بكثير من الأموال المودعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنترادي مشاهدة المشاركة
    أنت الان في بند رقم 7 بتقول أن نجمع العدد بعد القسمه على 3 اذا كان أكبر من 90
    الناتج الرابع طلع 50.33 أذا جمعناها مع الناتج الاول الي هو 2.0244 يعطيك أن نقطة الشراء لو افترضنا أن الاتجاه شراء حا تكون نقطة الدخول زي ما وضحت لك أنها عند 2.0294 تقريبا

استاذى انا سبق واشرت بان الطريقه بها تعديل والنتيجه اللى اعطيتك لها بعد التعديل يعنى مش هنجمع هنطرح فهمتنى هيكون الناتج 2.0194 وانا عامل طلب شراء هناك والهدف مفتوح باستوب 100 نقطه

يا شباب انا قمت بالتعديل على الطريقة وسوف اجربها اليوم على عقود ميكرو وان شاء اذا نجحت سوف نبداء

بها العمل من غدا او ابتداء من الاسبوع المقبل

الصورة الرمزية الإنترادي

يا شباب انا قمت بالتعديل على الطريقة وسوف اجربها اليوم على عقود ميكرو وان شاء اذا نجحت سوف نبداء

أحمد فيه رسالة على الخاص أن شاء الله يكون طلب متواضع
    توقيع العضو
    وما توفيقي الا بالله

الصورة الرمزية typhoon_gr9
    typhoon_gr9 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق ان شاء الله يا باشا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة typhoon_gr9 مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ان شاء الله يا باشا
    تسلم يا طارق باشا كيفك عامل ايه طمنى عليك

الصورة الرمزية hus4ever143
    hus4ever143 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا وسهلا يا اخي احمد ...دائما سباق الى الخير وان شاء الله تعديلك للطريقة يكون افضل واحسن هالمرة كما عهدناك والى الامام دائما يا اخي وبارك الله فيك وتصبح على خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hus4ever143 مشاهدة المشاركة
    اهلا وسهلا يا اخي احمد ...دائما سباق الى الخير وان شاء الله تعديلك للطريقة يكون افضل واحسن هالمرة كما عهدناك والى الامام دائما يا اخي وبارك الله فيك وتصبح على خير
    حسين باشا صباح الفل يا جميل

الصورة الرمزية RedMoon
    RedMoon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

بالتوفيق إن شاء الله

دمتم

الصورة الرمزية moftah
    moftah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إن شاء الله منتظرينك وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RedMoon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بالتوفيق إن شاء الله

دمتم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah مشاهدة المشاركة
    إن شاء الله منتظرينك وبالتوفيق
    مشكورين يا شباب وجزاكم الله خيرا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17