صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 150

Thumbs up مشاركة: متابعة لموضوع الكامريلا

حيا الاحبة وبارك الله فيكم على هذا المجهود الطيب وكما يقال زيادة الخير خيرين

تفضلوا هذه كارميلا الاسبوعية والشهرية لليورو علشان خاطركم كلكم وبالذات علشان عيون اخي الحبيب الغالي الحبيب ماجد تحياتي لكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Snap1.gif‏   Snap2.gif‏  

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: متابعة لموضوع الكامريلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    يا سلام
    اروح فترة واغيب واجد 50الف مشاركه شوه صاير في الدنيا مش مشكله ، المهم هلا بكم وغلا وباركولي اشتريت لاب توب جديد من عروض رمضان المغريه تراني ما اجلس على الجهاز ابحلق عيني كثير احاول اغير من هني وهناك وتكرمون شوه صاير بالدنيا ابوشهيد يناقش نشوان في خطوط الترند والفايبوات والفريمات العاليه تراه هذا تطور يابوشهيد وتراك لو اتقنتها بتكون طفره في الفوركس سمعو كلامي :
    انا قلت سابقا كما قال ابوشهيد اننا نريد الفايبو اتوماتيكي اوتوماتيكي عشان ما كل واحد يعطينا نقطه بمزاجه ، وقلت ايضا وسألتك يانشوان بس مارديت علي سابقا اننا يجب ان ننتبه الى ان الفايبو الصادق له مسافات وايام معينه فكما تعلم في موضوع الفايبو للحبيب الوافي قال ان شارت الاربع ساعات طول الفايبو يجب ان لايتجاوز 45 يوما ولهذا سألتكم كم طول الفايبو المطلوب للديلي وحتى الويكلي وهذا مهم يعني لو الحبيب اولد مان او اي من الخبراء المبرمجين عملنا التعديل يكون يشمل الفريمات العاليه وبالاطوال المناسبه فثقوا اننا وصلنا لهدف خطير جدا وبشرط ان لاتتداخل الارقام للفايبو في بعضها يعني 38 في الساعه مثلا اذا كان الديلي في 23 ان يكونا جنب بعض حتى نعرف ان هذا يخص الساعة وهذا يخص الديلي وعليه شوفو ايش يطلع عندنا يعني تجي تفتح الشارت وهذه الارقام كلها بتجيك اتوماتيكي اتوماتيكي يعني حيكون يومنا فل واتوماتيكي وكل النقاط القويه والمهمه تقول شبيكم لبيكم الفوركس بين ايديكم شووووووووووورايكم .

وتعرفون يييييييييييييياسلام لو واحد كمان يعملنا خطوط الترند اتوماتيكي يعني انها تلامس ثلاث هايات لثلاث شمعات على الاقل ياسلام .

لاحظو فعلا كما قال ابوشهيد الفايبو 38 ونقطة الويكلي الاسبوعيه ايش عملت تراها فعلا هي اعتقد مع تجمع باقي النقاط كانت خطيره .

اخي علاوي كلامك مضبوط بس عندي سؤال الن تكون العمليه عكس الترند النازل بقوه يعني عكس التيار وهل اعتمدت فقط على فايبو الساعة .

وتسلموون جميعا
    بصراحة لم احسب حساب الترند ابدا

شفت 38 فايبو
    وحطيت الستوب
    مادام السعر فوق 50 فايبو مافي خوف

وهذي السالفة

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخواني الكرام لاحظو الان
    شارت اليورو السعر عند الفايبو 50 لاخر تصحيح اليس كذلك ياابوشهيد بالرغم من كثر المقاومات فوق هنا الفيصل اليس كذلك ؟؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 21.gif‏  

الصورة الرمزية السبع
    السبع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

100 نقطة في الباوند حيث أرتد من أقوى المستويات 38% والهدف الأول 1.7648
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة الباوند100.PNG‏  

الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    مالذي تمثله 1.1999:
    فيبو50% على الساعة من (1.2124-1.1873)........
    فيبو38% على الاربع ساعات من(1.2200-1.1873)
    دبل توب ........قمة سابفة قوية..........
    متوسط 55 يوم عندها الان تقريبا.
    *طالما السعر مازال فوق 1.1930-1.1915 فاقول انه سيواجه ويحاول اختبار 1.1999 ولو كسرت فلاقوى له حاليا مواجهة 1.2029 ( سبق ذكرناها).....تمثل فيبو 61.2% على الساعة+ كامريلا المقاومة 3
    اذا كسرت سيواجه 1.2050 كمل قلنا وهي الان البايفوت الاسبوعي ++50% 4 ساعات تقريبا
    لكني ارجح ان النقطة الاقوى على الاطلاق ويمكنك الاطلاع عليها هي 1.2075 والتي تمثل حاليا :
    كامريلا المقاومة 4
    فيبو61% على الاربع ساعات
    نقطة التقاء مع الترند الهابط من 1.2204 والملامس 1.2123.
    يعني نقطة قوية جدا....

ثم مقاومة 1.2125 قمة قوية سابقة وفيبو 100%.

نقاط الدعم التي بكسرها يمكن الاستفادة بيعا:
    1.1948 قمة وقاع على الساعة+فيبو 23%
    الاهم 1.1915 مجددا.
    الاقوى على الاطلاق 1.1875

الرنج الاقصى والادنى للزوج:
    الاقصى 1.2145
    الادنى 1.1773

والله اعلم..........
    حتى تكون الافكار متتبعه........... قلنا ان النقطة الاقوى على الاطلاق 1.2075 بالفعل نقطة قوية وارتد منها السعر رغم ان معطياتها تغيرت بعض الشيئ الغريبة ان الكامريلا سابها واخذ 1.2060 كامريلا المقاومة 4 بس على الاقل مازالت هذه النقطة تمثل ملتقى الترند الهابط من 1.2203 مرورا-1.2124 عند 1.2073 بالظبط وبقاءها دلالة ان ماحدث هو عبارة عن تصحيح... والارتداد من الكامريلا 4 عند محاولة الاختبار عند 1.2060كان رائعا لتحديد مكان الدخول .......
    المهم حاليا لتاكيد هبوط الزوج الى 1.1976 ( فيبو 50% على الساعة+ كامريلا الدعم 4) وكذلك الوصول الى 1.1948 فيبو 61% وقاع قوي على الساعة +23% على الاربع ساعات كسر اهم مستوى حاليا وهو 1.1999 الذي هو اليوم.(البايفوت اليومي+ قمة وعدة قيعان قوية لهذا الزوج +فيبو 38% على الساعة+ متوسط 55 يوم) وكذلك فيبو 38% على الاربع ساعات (1.2203-1.1873)
    ومن الضروري تجاوزها مالم فانه سيرتد منها بعنف...... وانا حاليا انتظر اما كسر 1.2066 حيث الترند الهابط حاليا ليصل الى المقاومة القادمة 1.2125قمة قويةجدا........
    او كسر 1.1999 وسيكون هدفي 1.1948 ثم 1.1888 مرة اخرى........
    اعذروني بس ماقدرت احط تصحيح لفريم الربع ساعة لان التشارت عندي صار مهلبية.....
    بالنسبة للفيبو ياماجد اكيد اقوى رسم للفيبو هو على الاربع ساعات بحيث ان لايزيد عمره عن 45 يوما ويكون عمره على الاقل 10 ايام وازيد على ذلك انه كلما كان اكثر حدة كلما كان التصحيح منه قويا ومؤشرا وعلى هذا الاساس اخذت القيبو المرسوم من 1.2203-1.1873 وبداية رسمه من 9 اكتوبر.......
    اركز ايضا بدخولي على حركة الزوج اليومية الرنج المتوقع :
    الاقصى مقاومة 1.2200
    الادنى دعم 1.1875 وساشتري من هذه النقطة اذا وصل اليها اليوم..........
    مالم فان معظم عمليات اليوم اختراق للاسفل بيعا او البيع من اقوى نقاط المقاومة.
    بالتوفيق للجميع.........
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة EUR.GIF‏  

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي الكريم نشوان
    لاادري ماذا اقول ولكن لوكان كل شي اتوماتيكي يمكن اركز معك اكثر تراه كلامك احتاج فتره لين اهضمه بس هوه وبصراحه كلام زي الذهب وتحاول تربط الامور مع بعض ما شاء الله عليك ، مااريد ان اقوله الان هو ان الان بناءا على الكامريلا لم يستطع الصمود في الهاي 4 وكما قلت النقطة 2075 المهمه وبالتالي رجع الزوج ليختبر نقطة البايفت حسب وجهت نظري بيع عند الاقتراب من اختبار الهاي 3 والهدف اللو 3 او البايفت لاحظ الشارت والله اعلم .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 21-2.gif‏  

الصورة الرمزية ابو شهيد
    ابو شهيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني الكرام لاحظو الان
    شارت اليورو السعر عند الفايبو 50 لاخر تصحيح اليس كذلك ياابوشهيد بالرغم من كثر المقاومات فوق هنا الفيصل اليس كذلك ؟؟؟

اخي نشوان ابداع وفن ودراسة متكاملة في تحديد النقاط ما شاء الله عليك .
    اخي ماجد الحركة التي حددتها انت غير كاملة
    الصعود الاخير بدا من 1.1873 والذي تمثل فيه 1.2000 = 38%
    انظر الشارت حيث كان ارتدادت جيدة من 23 و 38 %
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Eur Fibo.GIF‏  

الصورة الرمزية نشوان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع
    100 نقطة في الباوند حيث أرتد من أقوى المستويات 38% والهدف الأول 1.7648
    الف مبروك اخي السبع........
    نقطة دخول موفقة............

الصورة الرمزية نشوان

اخي الكريم نشوان
    لاادري ماذا اقول ولكن لوكان كل شي اتوماتيكي يمكن اركز معك اكثر تراه كلامك احتاج فتره لين اهضمه بس هوه وبصراحه كلام زي الذهب وتحاول تربط الامور مع بعض ما شاء الله عليك ، مااريد ان اقوله الان هو ان الان بناءا على الكامريلا لم يستطع الصمود في الهاي 4 وكما قلت النقطة 2075 المهمه وبالتالي رجع الزوج ليختبر نقطة البايفت حسب وجهت نظري بيع عند الاقتراب من اختبار الهاي 3 والهدف اللو 3 او البايفت لاحظ الشارت والله اعلم .
    اخي ماجد........
    صدقني لو كان كل شيئ اتوماتيكي .........كنا الان مرتاحين لكن هذا السوق صعب .واللي بحاول اسويه استنباط اقوى النقاط الموجودة واماكن تركيزها وبعدين نضارب على حسب مستويات الكامريلا والمستويات التصحيحة بعد تحديد اقوى نقاط المقاومة والدعم ولانتفاجئ ان السعر مارتد من النقطة الفلانية او انه اخترق المستوى الفلاني.........الكامريلا ساعدتنا كثيرا بالدخول والخروج وانا اشهد .
    والدخول منها ممتاز .......
    ابو شهيد........شكرا لك ..... على فكرة كسر الفرنك 1.2866 يؤثر حتما على اليورو ..... وخصوصا كسر 1.2833 فيبو 61% +الدعم الحسابي+ الكامريلا 3.
    وبقيت دعم 1.2803 دعم الكامريلا 4 ( كقاع وقمم قوية جد اعلى الاربع ساعات ).
    بالنسبة لي ساتوقف اليوم عن المضاربة حاليا........لانه الجمعه وفي تصفية حسابات ممك نشوف اشياء عجيبة...........
    وساتابع معكم موضوع الفيبو التصحيحي ........ لاني اشوفها جيدة جدا.........
    مع تمنياتي لكم باجازة سعيدة وافطارا شهيا........

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي ابوشهيد
    صحيح كلامك ، لكن ماذا عن الفايبو اليومي اي من اعلى نقطة لاسفل نقطه في اليوم ايهما في اعتقادك الاقوى ان نستخدم الفايبو من اعلى واسفل نقطه حتى ولو كانت من ثلاث ايام ام نأخذ الفايبو لهذا اليوم فقط معليش حتى نحدد ايهما الادق والاصح فانت في موضوعك حول الفايبو 38 قلت لليوم الواحد فقط الان ترى اننا نأخذه من اعلى قمه لاسفلها لان ذلك يعني سيكون هناك اكثر من فايبو وعلينا ان نتعامل مع واحد فقط اليس كذلك ، بخصوص اليوم لاحظو الشارت والشارت السابق وياليت امجد موجود ليعطينا رأيه في الحركه ، والفرنك كنت متابعه مع البقيه واجده محترم ايضا مع النقاط اللو 3و4 والهاي ايضا وتسلممون
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 21-3.gif‏  

الصورة الرمزية ماجد كو

وراحن لاهدافهن الازواج الثلاثه والحمد لله رب العالمين وكل عام وانتم بخير

الصورة الرمزية نشوان

رغم انها جمعة لكن ولا احلى............
    ملخص:
    الارتداد من 1.2075 نقطة المستوى القوي جابت ثمارها.130 نقطة. خاصة بعد كسر 1.1997
    الفرنك ارعبنا بكسر 1.2866 لكنه ارتد من نقطة المستوى القوي 1.2803 وطار اكثر من 150 نقطة.
    الباوند كان المفروض يرتد من 1.7818 لكنه ارتد قبل ذلك.......
    لن اتكلم عن توصيات بقدر ماسوف اتكلم على ان العمل الجماعي الناجح.....يؤدي الى تحليل ناجح والتحليل الناجح يؤدي الى توصيات ناجحة ودخول وربح بحمدالله .......
    تحياتي مرة اخرى لفريق العمل بادارة المايسترو/ ابو شهيد ملك المضاربة اليومية بالمنتدى ومبروك عليك ياماجد المبدع تستاهل الربح..........وبانتظار الكامريلا الاسبوعية والشهرية ممكن تضيف لنا اشياء جيدة.......
    واجازة سعيدة مرة اخرى.........

الصورة الرمزية المعجزة القادمة
    المعجزة القادمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking مشاركة: متابعة لموضوع الكامريلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    رغم انها جمعة لكن ولا احلى............
    لن اتكلم عن توصيات بقدر ماسوف اتكلم على ان العمل الجماعي الناجح.....
    يؤدي الى تحليل ناجح والتحليل الناجح يؤدي الى توصيات ناجحة ودخول وربح بحمدالله .......
    تحياتي مرة اخرى لفريق العمل بادارة المايسترو/ ابو شهيد ملك المضاربة اليومية بالمنتدى ومبروك عليك ياماجد المبدع تستاهل الربح..........
    وبانتظار الكامريلا الاسبوعية والشهرية ممكن تضيف لنا اشياء جيدة.......
    واجازة سعيدة مرة اخرى.........
    صدقت

الصورة الرمزية ابو شهيد
    ابو شهيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وانتم بارك الله فيكم على ابداعكم وتحليلاتكم
    شكر خاص لجهودك اخي نشوان والعزيز ماجد
    طابت اوقاتكم وتقبل الله صيامكم واجازة سعيدة
    ونراكم بداية الاسبوع لمواصلة المشوار

..............................
    شرفتنا يا ابو ناصر وين انت في هالميمعة ???????????

الصورة الرمزية ماجد كو

حياكم يا اخوان

حياك اخي ابوناصر ياليت تعطينا نصائحك الثمينه بين فترة واخرى وتشقر علينا .

اخي ابوشهيد اخي نشوان اخي علاوي وسمير والبقيه ........لايهونون

بينما انا امشي في شارع ملقب لدينا بشارع الحب وافكر وسرحان في موضوعنا سألت نفسي عدد من الاسئله وجلست افكر واتمتم واليكم ما فكرت فيه فان كنت قد اخطأت فصححولي وانتم خير من يصحح لنا :
    - كنت افكر في اكثر من موضوع والاهم ما الذي يحكم هذا السوق وكما اسمع كثيرا ان السوق عباره عن دعم ومقاومه وهو اهم شي فيه وارى انه لايختلف اثنان على ذلك اليس كذلك وفكرت طبعا في كلام الحبيب ابوشهيد حول النقاط القويه وكيف بامكاننا ان نستنبطها قبل ان تنتهي فاعليتها وتروح عنا طبعا اخي نشوان يحلل تحليلا منطقيا حول تلك النقاط الاانني احب ان نجعل النقاط فوق الحروف:
    - طالما ان الهدف هو استنباط المقاومات او الدعوم القويه فكيف يتيسر لنا تحديدها بكل سهوله ويسر بحيث لانختلف فيها على انها من اقوى النقاط وعليه ارى التالي بعد متابعه لشهرين شهر سبتمبر واكتوبر والشارت يتحدث بنفسه لاحظو يااخواني حيث ممكن ان نعرف المقاومه القويه على انها : النقطة التي يرتد منها السعر لعدد كبير من النقاط لاكثر من مئة نقطة تقريبا والدعم القوي ايضا يقاس بنفس الطريقه اذا طبعا سنقول ان تلك المقاومات القويه ستتمركز في القمم والقيعان والهايات واللوات وهذا طبعا معروف لديكم .
    - ارى ان الشارت الافضل في تحديدها هو شارت الاربع ساعات ولاحظت يااخوان وارجو ان تلاحظو وتصححولي ان الهايات واللوات الاسبوعيه تعمل العجايب في السعر ويجب ان لانهمل اية واحدة منها.
    - اخي نشوان صحيح ان هذا السوق لايعترف بالاتوماتيكي ولكن لو عملنا فايبو اتوماتيكي وبالمقاسات المطلوبه فاننا سنريح انفسنا بانه يرسم نفسه بنفسه وممكن نتحقق من قياساته بعد ان يرسم في الشارت الا اننا سنستطيع تحليل اكبر قدر من الازواج ولكن ليس الان .

الخلاصه : السوق يعترف بالمقاومات والدعوم القويه وهذا هو الاساس صح ولاخطأ، اذا كان صحيحا فاننا على الطريق الصحيح في بداية اي يوم سيظهر لنا تلك المستويات بالطرق التالية وهي الاقوى :
    - الهايات واللوات الاسبوعيه وهي لاخر شهر فقط وثقوا لو ان هناك غيرها كان احترمها السعر قبل ذلك وسنعرفها في الشهر ذاته اليس كذلك ، لا نستثني قمه قويه او قاع قوي وكلها تظهر جليا في شارت الاربع ساعات وياليت يكون لدينا ايضا ملف اتوماتيكي يظهرها .
    - الفايبو بكل الاحجام وافضل ان يكون اتوماتيكي عشان يريحنا بدقته .
    - البايفت الويكلي والشهري وهذا والحمد لله موجود دون تعب .
    - الكامريلا الاسبوعي والشهري وان شاء الله سيكون متوفرا قريبا .

ماذا يبقى يبقى الدخول والخروج وهذا يكون بالكامريلا والبايفت اليومي ولكن التركيز على الكام بسبب ان في حالة عدم القدره على تجاوز مقاومه في الهاي 3و4 نقول سيرتد وهكذا .

طبعا بعد رسم الشارت فأننا سنلاحظ كيف يكون الشغل وسيقولي نشوان وخط الترند حاضر ياسيدي على عيني وراسي وخط الترند كمان بس نرسمه على الديلي واذا كثرت الاربع ساعات بس شو رايك مارايكم حكي كثير ولاايه وتسلموون
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 22.gif‏   22-2.gif‏  

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة