النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية اسماء
    اسماء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    3

    افتراضي متابعة لموضوع شركة رفكو

    بالإشارة إلى التوضيح الموضوع حول ما حدث مع ريفكو و الذي قدمه الأخوة في المنتدى مشكورين فلا يزال لدي بعض التساؤلات لعل أحد يستطيع الرد عليها:


    • إذا كانت عمليات الاقتراض منذ عام 1998 و تم تسديد المبلغ فما الذي يحصل؟
    • إذا كانت الأمور كما تم توضيحها فلماذا تم القبض على المدير السابق للشركة ؟ هل يتم القبض عليه من مسوقين أو حتى من أناس بدون التأثير على سعر السهم؟ يا إخوة إحنا بنعرف انه يوجد حقوق للمواطن الامريكي و لا يمكن القبض عليه بدون سبب وجيه !!!!!
    • إذا كانت الشركة لا تعاني من ضائقة مالية حقيقية فلماذا تم وقف السحوبات لمدة 15 يوم؟
    • إذا كانت شركة ريفكو من كبرى شركات العالم مع موجودات تفوق ال50 مليار فما الذي يحدث ؟ و هل القوانين الامريكية تحمي فعلا المستثمر و هل الشركة فعلا مسجلة في أمريكا؟؟
    • إذا كانت شركة FXCM أو ACM شركات مستقلة و قوية فما حاجتها لريفكو و إذا لم تكن قوية و ثابتة لوحدها لذلك لجأت لريفكو فلا تعتقد أخي الكريم أنها سوف تتأثر ؟؟

  2. #2
    الصورة الرمزية Naji
    Naji غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    4

    افتراضي مشاركة: متابعة لموضوع شركة رفكو

    بالإشارة للأخبار الأخيرة حول شركة ريفكو و الأموال المسروقة من الشركة فإنني أود مشاركة بعض الأخبار المذكورة من طرف الرويترز و لقد قمت بترجمتها إلى اللغة العربية:



    NEW YORK, Oct 13 (Reuters) - Refco Inc., struggling to survive after its former chief executive was accused of hiding bad debts to dupe investors, on Thursday said a key unit no longer had enough cash to operate, sparking a sell-off in its bonds and fueling fears of possible bankruptcy.



    Just a day after former CEO Phillip Bennett was charged with securities fraud, the commodities and futures brokerage said it was halting activities at its Refco Capital Markets unit -- a fixed-income, equities and foreign exchange brokerage -- for 15 days and freezing its accounts.


    نيورك ، 13 أكتوبر (رويترز) - ريفكو إنك - تصارع لأجل البقاء بعد إدانة رئيس الشركة السابق بإخفاء ديون ضخمة لخداع المستثمرين، و لقد قيل في يوم الخميس بأن وحدة هامة بالشركة لم يعد لديها نقد كافي لمباشرة العمل، و الذي أدي إلى بيع في سنداتها و أشعل المخاوف تجاه الإفلاس.



    بعد يوم واحد من إدانة رئيس الشركة السابق فيليب بينيت بتهمة الاحتيال على الأوراق المالية ، صرحت شركة وساطة السلع و المستقبليات بأنه تم إيقاف أنشطة الوحدة المسماة ريفكو كابيتال ماركتس – وحدة وساطة الدخل الثابت و الأسهم العادية و تبادل العملات—لمدة 15 يوم و تجميد جميع حساباتها.



    Traders said that the Refco foreign exchange trading platform had been devoid of prices since around midday Thursday, when it announced trading at its capital markets unit had been halted.



    كما ورد عن المتاجرين أن برنامج ريفكو للمتاجرة الإلكترونية بالفوركس كان خاليا من الأسعار منذ منتصف يوم الخميس ، و ذلك بعد إدلاء التصريحات بإيقاف المتاجرة بوحدة كابيتال ماركتس.







    An executive recruiter in London, who asked to remain anonymous, said his firm had seen a steady stream of resumes from Refco staffers looking for new jobs this week and that a team of employees was trying to jump to a new firm as a group.



    كما صرح أحد مسئولي التوظيف بلندن، و الذي طلب أن يظل مصدره مجهولا، بأن شركته قد تلقت تيارا مستمرا من السيرات الذاتية من قبل موظفي ريفكو ليبحثوا عن وظائف جديدة هذا الأسبوع و أن فريقا من الموظفين كان يحاول الانتقال إلى شركة جديدة كمجموعة.





    و لمجرد التعليق ليس أكثر، فلقد قرأنا جميعا العديد من الآراء و الفلسفات حول الأحداث الجارية بمشاركات الأخوان الكرام و لكنني أظن أن الحقائق و البيانات و الأرقام تتحدث أفضل و أقوي من النظريات الشخصية ، و لهذا قمت بترجمة بعض الأخبار التي أتت على موقع الرويترز بالأمس و لكم الحكم فيما تعنيه تلك الحقائق.

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة لموضوع وقف الخسارة Stop Loss ؟؟
    By aelmasry in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-05-2006, 09:00 AM
  2. كيف نثق بأي شركة في العالم بعد انهيار العملاقة رفكو !!!!!!!
    By سيف الرحمن in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 07-11-2005, 04:44 AM
  3. متابعة لموضوع الكامريلا
    By ماجد كو in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 149
    آخر مشاركة: 29-10-2005, 06:05 AM
  4. متابعة لموضوع شركة رفكو
    By اسماء in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-10-2005, 05:54 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17