ربما يتسائل الكثير شو جاب الشروال لللاب توب ؟ نعم من الوهله الأولى ليس لهذا علاقه بذاك ولكن عندما تكمل قراءه سطورى ستجد بعض الأغلاط فى القواعد فتغاضى عتها لأنى مغترب وستجد فعلآ علاقه بين الأثنين. لقد أثبتت التجارب بالبرهان القاطع أن ارتفاع درجه حراره الخصيه من 1 الى 2.9 درجه مؤويه له تأثير سلبى على خصوبه الرجل. انا أطرح هذا الموضوع هنا وأنا مهندس ولست طبيب وأترك الأجابه عن الأسباب للمختصين. أنى رأيت خلال زياراتى للوطن شباب كثيرون واضعين الللاب توب فى حجرهم وشغالين عليه وناسيين نفسهم وزاد الطينه بلله وجود دانجل فى الأسواق فتستطيع به أن ترى أقنيه التلفزيون من الللاب. أخى لاحياء فى الدين وكان رسولنا الكريم الرحمه المهداه للعالمين يجيب على كل الأسئله ولولا ذلك ما عرفنا أحكام النفاس والحيض وغيرها من المواضيع. أنا هنا لا أتكلم عن خمس دقائق ترى فيها لوين وصل اليورو أنا أتكلم عن واحد جالس والللاب بحضنه شغال وعم يولد حراره. أخى الكريم ألم تسأل نفسك لماذا خلق المبدع الخصيتين خارج الجسم ؟ الجواب أن الحيوان المنوى تقتله الحراره فهو يحتاج الى درجه حراره أدنى من حراره الجسم وأنت اذا لبست بنطلون ضيق أو وضعت االاب فى حجرك فهذا سيان سيؤدى ذلك الى ارتفاع حراره الخصيه وكم درجه تكفى للتأثير السلبى على الخصوبه وهنا فى أوربا نوادى للذين يريدون العقم بدون عمليه بدخول جلسات تسخين الخصيه والنتائج مبهره.أخى الكريم أعذرنى على طرحى هذا الموضوع هنا ولا أبغى به الآ كف الأذى عن أخوتى واذا مر بموضوعى طبيب متخصص فيا حبذا أن يساهم فى توضيح الأمور أكثر والسلام.