رد: توصيات متجددة لجميع العملات
تقصد على شارت الساعة فيبو 23 والله في بس لا يكسرها
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحاتم999
يعطيك الف عافية
ان شالله من الاسبوع القادم بكون متابع يومي لتوصياتك ؟؟؟
ولكن كيف عن طريق الماتبعه لكتاباتك او فيه طرقة اخرى اشوف بعض المنصات ولا اعرف كيف طريقتها
ولك خاالص التحية
اخي ابوحاتم انا لا اقصد ان تتابعني متى مارأيت توصية لي او لغيري واقتنعت بها توكل على الله المنتدى ملئ بالموصين وفيهم الخير جزاهم الله خير
عن نفسي انا بكتب توصية شبه يوميه بنقطة دخول وستوب وهدف فانت راقب التوصية وادخل اما من نقطة الدخول او من اقرب نقطة للستوب
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
راقبو اليورو استرالي والله اعلم فيه خير
احتمال بينزل 1.4150 تقريبا تزيد تنقص بعض النقاط المهم هو بمنطقة ارتداد
المهم فوق 1.4100\1.4090 متوقع ارتداد وصعود امما صعود تصحيحي بحدود 500 نقطة او مواصلة الصعود لاهداف بعيده والقناعة كنزل
لو نزل تحت 1.4100 يفضل الانتظار للاسبوع القادم
لا للاستعجال يفضل الدخول باقل ستوب ممكن
والله الموفق
تقصد فيبو 23 1.4160 والله اذا ما كسرها حلوة 100 نقطة طازة
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
راقبو اليورو استرالي والله اعلم فيه خير
احتمال بينزل 1.4150 تقريبا تزيد تنقص بعض النقاط المهم هو بمنطقة ارتداد
المهم فوق 1.4100\1.4090 متوقع ارتداد وصعود امما صعود تصحيحي بحدود 500 نقطة او مواصلة الصعود لاهداف بعيده والقناعة كنزل
لو نزل تحت 1.4100 يفضل الانتظار للاسبوع القادم
لا للاستعجال يفضل الدخول باقل ستوب ممكن
والله الموفق
راقبوه مع الاسترالي دولار لانهم عكس بعضهم والله اعلم
الاسترالي دولار الان بمنطقة بيع عند 8760 المهم تحت 8835 وهي الستوب
متوقع بينزل كهدف بإذن الله 8590 ومتوقع والله اعلم مواصلة النزول
فاذا لم يصعد فوق 8835 فتوقعو صعود اليورو استرالي اذا الاسترالي دولار اخترق 8835 يفضل الابتعاد عن اليورو استرالي للاسبوع القادم ولكل حادث حديث
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
ابو مروان نشتري ولا
لا تستعجل اخي
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
من دخل على توصيتي للكيبل يغلق الشراء
الكيبل مالم يخترق 1.5053 فلا صعود له فهو للنزول هدف الموجه 1.5030 وصل له
1.5030 هو هدف تصحيحي لموجه هابطة من 1.5523 للـ 1.4230 تصحيحها عند 1.5030 والله اعلم
ومن يقول غير ذلك مع احترامي له لايفقه شي بالتحليل
ولو صعد فتكون ضربة حظ معه
تحت 1.5053 للبيع فقط
اذا اخترق 1.5053 لكل حادث حديث
بعد الاختراق لم يتبقى له اهداف الدبل بوتوم هل يصعد له ام لا الله اعلم اهداف الدبل بوتوم 1.5340\1.5500
ليس شرط الوصول لها نسبة مصداقية الدبل بوتوم 70%
احتمال الاسبوع القادم لن اكون متواجد للسفر ارجو معذرتي مقدما واذا لم اسافر اكون بإذن الله معكم
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
من دخل على توصيتي للكيبل يغلق الشراء
الكيبل مالم يخترق 1.5053 فلا صعود له فهو للنزول هدف الموجه 1.5030 وصل له
1.5030 هو هدف تصحيحي لموجه هابطة من 1.5523 للـ 1.4230 تصحيحها عند 1.5030 والله اعلم
ومن يقول غير ذلك مع احترامي له لايفقه شي بالتحليل
ولو صعد فتكون ضربة حظ معه
تحت 1.5053 للبيع فقط
اذا اخترق 1.5053 لكل حادث حديث
بعد الاختراق لم يتبقى له اهداف الدبل بوتوم هل يصعد له ام لا الله اعلم اهداف الدبل بوتوم 1.5340\1.5500
ليس شرط الوصول لها نسبة مصداقية الدبل بوتوم 70%
احتمال الاسبوع القادم لن اكون متواجد للسفر ارجو معذرتي مقدما واذا لم اسافر اكون بإذن الله معكم
والله الموفق
بارك الله فيك وجعل ايامك كلها ارباح
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اخي الجميل الباوند صاع وبشكل واضح جداا واهداف فوق لحظة القوية الشرائية اتوقع سوف يكون صاعد الى 7/2
اما بنسبة للنزول حاليا لا نزول انا كنت محلل الاستراليني دولار هذه الاسبوع صعود الى 1.5050 ومن هناك البيع بشرط يتحقق الهدف اقص حدا يوم الثلاثاء ولكن الهدف تحقق اليوم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
والله يا ابوحاتم ما اعرف ماذا اقول لك الله يعوض عليك بأحسن منها
المشكله ليست مشكلتك لوحدك مشكلة الجميع
المنتدى كل من يكتب على كيفه واحد يقول لا للشراء وواحد يقول لا للبيع وهكذا ونحن مضاربين يومي هدفنا 50 او 100 نقطة ونطمع بالكثير اذا كنا بمنطقة ربح ليس مستثمارين نملك ملاين الدولارت فأنت ضحية ذلك ولست لوحدك معك الكثير من الاخوة لا اقول الا لاحول ولاقوة الا بالله
فاذا تقنع بالربح والدخول بتوصية بستوب اقل من الهدف اقولك استمر اذا بقراء لهذا وهذا سايزورك المارجن مرة اخرى واكثر
فلاتفهمني اقولك تابع توصياتي انما اي توصية مبنيه على اساس نقطة دخول و هدف وستوب فاستمر التوصيه الماركت وغيره فلابتعاد افضل
اذا احترت بالدخول فرضا واحد بيقول بيع واخر بيقول شراء ابتعد من الاثنين
التوصية الواضحة حلل بما تملكه مما تعرف فاذا وجدتها قريبه من تحليلك توكل على الله
لاتدخل بتوصية مهما يكن بدون ستوب الستوب الذي يتعدى 100 نقطة ابعد عنها الستوب الصحيح يكون 50 نقطة تزيد تنقص بعض النقاط
اذا رأيت نفسك مندفع للدخول اقصد أن المؤاشرات تغريك بالدخول فابتعد عن الدخول اذا رأيت العكس ادخل وهكذا
بالاخير لا احد يفهمني غلط لا اقصد احد بعينه ولكن والله يصاب الانسان بالملل من مما يقراء من مواضيع لا اساس لها بالتحليل
قصدت الخير للجميع
:0031:
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
ماشاء الله عليك أخي أبومروان موفق دائما
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
مرحبا اخي الجميل ....
اذا ممكن تبين توجه زوج الاسترالي ين ......... مع العلم اني قمت ببيعه 77.65
ولك جزيل الشكر
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
السلام عليكم أخي الجميل بارك الله فيك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اخترق الكيبل ابو مروان
ما هي الاهداف
و ما شكل السوق عملات تطلع و تنزل عكس بعض اية رؤيتك عامة
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
ما رؤيتك للفرنك السويسري عمال نازل بدون تصحيح
الف نقطة الان بدون اي تصحيحات