رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
ها هو الكيبل صعد لكم الان 1.5140
انا واضع بالتوصية بيع من 1.5200
من داخل شراء يراقب ولا يستعجل مجرد نتاكد من الارتداد نغلق الشراء وندخل بيع بنفس ماهو مكتوب بالتوصية
لو اخترق 1.5265 نفكر بالبيع الاخر من 1.5330 والستوب 1.5395
هو احتمال ضعيف بعد هذا النزول الصعود للبيع الثاني انما لابد ناخذه بالحسبان انا امامي معطيات بموجبها وضعت نقاط البيع فهو قائم حتى اللحظة انما ضعف والله اعلم
واليورو والله اعلم واقف عند 1.3020 ولم تكسر بما انها لن تكسر متوقع يصعد والله اعلم كما بالتوصية بإذن الله
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
لاترحموه خذو حقكم منه بدون طمع
يعطيك العافية
:0031:
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
ها هو الكيبل صعد لكم الان 1.5140
انا واضع بالتوصية بيع من 1.5200
من داخل شراء يراقب ولا يستعجل مجرد نتاكد من الارتداد نغلق الشراء وندخل بيع بنفس ماهو مكتوب بالتوصية
لو اخترق 1.5265 نفكر بالبيع الاخر من 1.5330 والستوب 1.5395
هو احتمال ضعيف بعد هذا النزول الصعود للبيع الثاني انما لابد ناخذه بالحسبان انا امامي معطيات بموجبها وضعت نقاط البيع فهو قائم حتى اللحظة انما ضعف والله اعلم
واليورو والله اعلم واقف عند 1.3020 ولم تكسر بما انها لن تكسر متوقع يصعد والله اعلم كما بالتوصية بإذن الله
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
لاترحموه خذو حقكم منه بدون طمع
بارك الله فيك
والله ماقصرت
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
الباشا الكبير
نظرتك للدولار فرنك ؟؟؟
أنا شاري فيه على 1.0960
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اليورو كسر 13020
ما هو الوضع الان
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
والله اليورو النهارده اخد على قفاه لما قال يا بس
ربنا يقويه لغاية لما نطلع من صفقاتنا
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
قرب الكيبل من 1.5200
هل مازال للبيع عند هذا المدخل أستاذي العزيز الجميل ؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
بسم الله الرحمن الرحيم
الكيبل والله اعلم السعر الحالي 1.5110
المتوقع والله اعلم الصعود للتصحيح انما بشكل عام هابط
التصحيح عند 1.5200ومنها نبيع والستوب 1.5265
والهدف بإذن الله 1.5050
يفضل انه لايكسر الان 1.5050 والله اعلم
انا توصيتي بيع من النقطة التي حددتها
الشراء بصراحه من يتحمل يدخل شراء بمراحل بعقود صغيره فلابد من الارتداد والله اعلم ومن داخل شراء ماعليه الا الصبر
لايخاف فلابد من الارتداد ولو نلعب معه بالهدك انا معكم وداخل شراء من مناطق مختلفة اذا رأيت غير ذلك سابلغ به
ها انا طمئنتكم بالصعود للكيبل واليورو لاخوف بإذن الله
لكل فعل ردة فعل
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
هاهو الكيبل الحمد لله صعد ووصل للـ 1.5186
لا احد يستعجل الصبر جميل قبل الـ 1.5200 ولو بنقطة ممنوع البيع الذين معهم شراء الخيار لهم
فالافضل بالمراقبة احتمال يواصل للنقطة الاخرى الله اعلم
انما البيع بالنقطة واللالتزام بالستوب رجاء
بالنسبة للنزول انا واضع هدف 1.5050 بإذن الله
انما بكسر 1.5065 متوقع يواصل ابعد من الهدف والله اعلم انما يهمني الهدف ومن بعده الخيار لكم اذا واصل نزول اقصى نقطة يصل لها والله اعلم 1.4940 تقريبا ومنها يبداء رحلة صعود والله اعلم ولكل حادث حديث انا وضحت ذلك خوفا عليكم من دخول شراء من الهدف او غيره ولا ليس مؤاكد النزول للنقطة انما مفتوح النزول ما بعد الهدف انما من يرغب به يراقب هذا تحليل ليست توصية حتى اضعكم بالصورة
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
هاهو الكيبل الحمد لله صعد ووصل للـ 1.5186
لا احد يستعجل الصبر جميل قبل الـ 1.5200 ولو بنقطة ممنوع البيع الذين معهم شراء الخيار لهم
فالافضل بالمراقبة احتمال يواصل للنقطة الاخرى الله اعلم
انما البيع بالنقطة واللالتزام بالستوب رجاء
بالنسبة للنزول انا واضع هدف 1.5050 بإذن الله
انما بكسر 1.5065 متوقع يواصل ابعد من الهدف والله اعلم انما يهمني الهدف ومن بعده الخيار لكم اذا واصل نزول اقصى نقطة يصل لها والله اعلم 1.4940 تقريبا ومنها يبداء رحلة صعود والله اعلم ولكل حادث حديث انا وضحت ذلك خوفا عليكم من دخول شراء من الهدف او غيره ولا ليس مؤاكد النزول للنقطة انما مفتوح النزول ما بعد الهدف انما من يرغب به يراقب هذا تحليل ليست توصية حتى اضعكم بالصورة
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
مامعنى ممنوع البيع ؟؟؟
ماهي النقطه التي نبيع عندها؟؟
انا فهمت من المشاركه السابقه ان البيع عند 1.5200
مالسعر المناسب للبيع؟؟؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
بسم الله الرحمن الرحيم
اليورو دولار والله اعلم السعر الحالي 1.3033
المتوقع والله اعلم الصعود للتصحيح انما بشكل عام هابط
التصحيح عند 1.3200 ومنها نبيع والستوب 1.3265
والهدف بإذن الله 1.3020
يفضل انه لايكسر الان 1.3020 وانا كسرت اتوقع نهاية نزوله عند 1.2984 والمفروض انها لاتكسر
والله اعلم انا توصيتي بيع من النقطة التي حددتها
الشراء بصراحه من يتحمل يدخل شراء بمراحل بعقود صغيره فلابد من الارتداد والله اعلم ومن داخل شراء ماعليه الا الصبر
لايخاف فلابد من الارتداد ولو نلعب معه بالهدك انا معكم وداخل شراء من مناطق مختلفة بـ 4 عقود اذا رأيت غير ذلك سابلغ به
ويفضل الشراء بعد مراقبة اذا ماكسر 1.2983 تكون ستوب للشراء
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
الان واقف على الدعم النفسي 1.3000 ولا للاستعجال يجيه الدور بيصعد مو بكيفه انما الصبر جميل
ونفس الشي اخواني البيع على النقطة 1.3200 قبلها ولو بنقطة ممنوع من داخل شراء الخيار له
ويفضل الدخول بالمراقبة احتمال يواصل بعد الـ 1.3200 للنقطة الاخرى التي وضعتها لكم من قبل 1.3280 كنقطة بيع كل شي جائز
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
الباشا الكبير
نظرتك للدولار فرنك ؟؟؟
أنا شاري فيه على 1.0960
ولعيونك واحلى توصية للدولار فرنك وحدة ماينفع خذ توصيتان عيش بنعيم
نظارتك من أي محل اشتريتها ( ممنوع الاجابة )
الدولار فرنك والله اعلم متوقع النزول
الشراء من 1.0890
الستوب 1.0825
الهدف بإذن الله 1.1020
كسر الستوب 1.0825
الشراء من 1.0765
الستوب 1.0700
الهدف بإذن الله 1.0920
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod
مامعنى ممنوع البيع ؟؟؟
ماهي النقطه التي نبيع عندها؟؟
انا فهمت من المشاركه السابقه ان البيع عند 1.5200
مالسعر المناسب للبيع؟؟؟
هي نفسها 1.5200 وما فوق قبلها ممنوع ولو السعر 1.5199 ممنوع
اخي معاليش ثقة بتحليلي تعبت حتى طلعت بالنقطة خليني اشوف حالي اذا ما اصبت يكون فيه خطى عندي وإن شاء الله اني اصيب
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
تسلم يا غااااالي ووالله ماتغلى عليك
إنت بس اأمرني
بالنسبه للدولار فرنك أنا فيقمة الأسف من اللخبطه اتلخبطت
أنابايع على السعر 1.0960 والآن هو صعد شوي فكنت أسألك على الترند أحطله ستوب لوس ولا قريب هنشوفه نازل؟؟؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
بالنسبة لتوصية اليورو ين بإذن الله لاخوف منه حتى اللحظة والله اعلم
انما هي اهداف يصلها اذا تذكرو الاسبوع الماضي عندما اوصيت عليه بيع من 124.70 بهدف 122.70
ومرة اخرى بيع من 125.80 وهدف 123.80
هو الان وصل للهدف بيع التوصية الاولى 122.70
اتوقع والله اعلم منه يصعد ولو نزل بعض الشي المهم اللالتزام بالستوب
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
مارايك فى شراء اليورو من السعر 1.3
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
الان واقف على الدعم النفسي 1.3000 ولا للاستعجال يجيه الدور بيصعد مو بكيفه انما الصبر جميل
ونفس الشي اخواني البيع على النقطة 1.3200 قبلها ولو بنقطة ممنوع من داخل شراء الخيار له
ويفضل الدخول بالمراقبة احتمال يواصل بعد الـ 1.3200 للنقطة الاخرى التي وضعتها لكم من قبل 1.3280 كنقطة بيع كل شي جائز
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
والله يا استاذي ثقتك بنفسك واسلوبك الفريد هي من تجعلني لا اغادر هذه الورشة
استاذي لو سمحت ان كنت متفرغا الان او عندما تجد فرصة اريد درس بسيط عن النقاط النفسية كما ذكرت مثلا النقطة 3000 دعم نفسي
وكيفية تحديد هذه النقاط وهل هي فعلا تلعب دور الدعم والمقاومة ام فقط تاخر التحرك زمنيا لا اكثر
وبارك الله فيك استاذي العزيز
وبالمناسبة وضعت طلب شراء اليورو عند 2990 وستوب 980 مارايك