اني بحب التويوتا لوجودته وماتنته وسرعته
تحياتي الى ابناء بلادي
Printable View
اني بحب التويوتا لوجودته وماتنته وسرعته
تحياتي الى ابناء بلادي
صباح الخير على الجميع
............................................
متوقع لليورو نزول حاد ..لكن الراس المال الجيد لا تغمر اكثر من 10في %...
.........بيدنا نشوف اخيرتها ....ممكين يرتفع 100 نقطه بس اسلخ بيع ......وبصراحه انا كنت حاب يوصل الى مناطق ارتفاع اكثر من كده على شان افريجيهم شو يعني بيع .....كول ما يطلع اسلخ بيع ....والله يرزق الجميع:0023::eh_s(7):
صباح الخير اخوي زلزال
اللة يبشرك بالخير انا سالخو بيع من 1.36
شو رايك بتظبط؟
...........................................
يعني المهم ما يتجاوز راس المال 10 % بس ...ولما تشوف ربح 25 نقطه بيع وبيرتد وبترجع بتبيع
.............المهم في النهايه بيع .........ظلك بيع وبس يجيك ربح اطلع لا تمسك على هدف ..مناطق ما فيها اهداف ....وهكذا ...........والله يرزقك
.............والاهم لا تنسا مناطق دعم في الاعلى لا يستهان فيها...مناطق قويه ما بيقدرو يغطو ..هذا الى بيصير اختبرات ..فقط ولا تنسا العالم عايش على كذب
السلام عليكم
.....................في شيء غلط يا شباب ..يعني في رون كود...
.........شوفو هذي الاسعار .
EUR/USD 1.3493
GBP/USD 1.5068
USD/JPY 98.807
USD/CHF 1.1207
USD/CAD 1.1588
AUD/USD 0.7591
NZD/USD 0.5950
EUR/CHF 1.5123
EUR/GBP 0.8955
EUR/JPY 133.33
GBP/JPY 148.88
GBP/CHF 1.6887
CHF/JPY 88.151
ممكن الموقع لرون كود
طيب شوف السعر هون
www.xe.com
وهون كمان
www.iforex.com/index.aspx?act=lang&lang=English
والله الوحد بطل يعراف شيء ........الله يجيب فيه الخير:eh_s(7)::eh_s(7):
.................................................. ...........................................
وهذا الموقع قوي (http://www.al-alami.com/ccyqtsenAr.htm)
:Emoticon1:الأخ الزلزال مساك الله بالخير و السرور ............شركات الفوركس صابتها انفلونزا الخنازير ز
كل شركة لها سعر اغلاق
شوهدف البيع أخي زلزال يعني لوين ممكن ينزل
.........والله يا اخي انا ما ظل عندي عقل ...موخي والله انظرب .............يعني ما في حل الى الابتعاد عن اليورو والباوند والشراء على الكندي .والشيف فقط ...لان اسعار اليورو والباوند غير منطقيه
.........واحده من الثنتين يا منمشي مع الى بحملو بيع على اليورو والباوند ..يا منشي على الشراء بانسبه للكندي والشف .............او لا شراء ولا بيع على الاقل اسبوع زمان متفرجين ...لان الدنيا مخربطه ..............كثير زياده عن الزوم..........يعني باختصار مناطق لا بينشره ولا بينباع ..فقط المتابعه والتفرج على هذي المباره ..غير هيك على الجهتين خسرا...والبافي عندك
..........والله يا اخي بانسبه للبيعين يعني اذا خرجو من الصفقات باقل الارباح ممكين ينزل 100 نقطه
..لكن اذا كول واحد حطلي براصو الف نقطه .........يعني صدقني ما بينزل حتا ما يظل حده بايع الى 5في% وهذول بيكونو راس المال عجيب قوي جدا بس وممكين يخسرو كمان لا يغرك راس المال :doh:
الأخ الزلزال انا مجالي مو الفوركس أنا أدرس الترجمة الأقتصادية عربي ألماني ألماني انجليزي.
أقدر أفيدك من خلال النصوص التي قمت بترجمتها:
قالت المستشارة الألمانية ميركل رئيستنا وأنت عارف شو حجم ألمانيا في الأقتصاد الأروبي و العملة الأوروبية الموحدة اليورو وكان دلك في مؤتمر دافوس في سويسرا حدرت المستشارة الألمانية من عدم التزام الدول الأعضاء في الأتحاد الأوروبي بالديون العامة يعرض اليورو للضعف وهدا غير مقبولولما ألمانيا تقول غير مقبول يعني غير مقبول .و هنا اعطوا توقعات لليورو للسنة الحالية من 132.00 الي 135.00 وانه يترنح عند هده المستويات و الله أعلمز هدا اللي عندي انت شعندك. الراي لك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>هذي احد شركات التحليل وشركه قويه جدا:eh_s(7):.........انتا ناسي الصين ..بترود على المانيه
............يعني اذا نزل 100 نقطه غير الشراء لا تفكر نهائيا ...طبعا هذا الشيء في راسي من زمان بس ما حد مقتنع مع اني هذا الموقع منزلو من زمان بس ما حد مقتنع
...................الى باع راحت عليه وانا من اسبوع وانا اقول شراء لو بينزل ما حد هون ..الى ماشي على تشبع شمعه هههههه..ولي ابصر منين جيبلي خطين ومش عارف شو
....................الله يفرجها ..شراء لو بينزل شراااااااااااااااااااء