...................شو الى اين .......؟ظل فيها الى اين ..........
...........المشكله الى في المنتدى تعودو على الاسعار المنخفظه يعني ...خلاص موظوع يرجع الى مناطق منخفظه غير مستحيل لكن تا ينسو موظوع المناطق المخفظه بدها اشهور..
.......يعني لعبه ...والاهم شو بيدو ينزلو بعد ما كسر نقاط قويه ..في الاعلى ...فهمني .....اذا بينزل تصحيح فقط .....والله اعلم ..............لسه قدامه مشوار طويييييييييييييل:Emoticon1::Emoticon1:لصعود

