بسم الله الرحمن الرحيم
ترقيم احد المواقع للمعتوه
http://forexanalysis.org/wp-content/...gj1h200509.gif
بالتوفيق
:eh_s(7):
Printable View
بسم الله الرحمن الرحيم
ترقيم احد المواقع للمعتوه
http://forexanalysis.org/wp-content/...gj1h200509.gif
بالتوفيق
:eh_s(7):
صبحك الله بالخير يا غالي
شهادتك اعتز بيها اخي ابو محمد:icon26::icon26::icon26:
انتا كدا:0031::0031::0031:
صباحك سعيد ابو شهد يا غالي
تشرفني كلماتك يا استاذ المجنون
واسمحي بالرويه التاليه وخلينا ناخذ المجنون وحده وحده وتاتا تاتا
الساحر
على الاربع ساعات محاولات لافشال الراس والكتفين اليومي عن طريق تكون راس وكتفين معكوس على الاربع ساعات والساعه
الشارت الال
الاحمر واختراق 50 واعاده اختبار لاختراق فايبو فان 68
الشارت التاني
اليومي قناه هابطه محصوره بين فايبو فان 38 و50 على اليومي في حاله نجاحها واختراق الهد الاعلى لها وهو فايبو فان 50 سينطلق الى الاعلى ساحبا المجنون معه شارت 3 و4
سياسيا اذكر اني قرات تقرير عن احتماليه تدخل الحكومه اليابانيه لخفض قيمه الين مقابل العملات كما فعلت الحكومه السويسريه
لو سمحت ياابو شهد ازاى نتاكد ان التصحيح انتهى
يعنى اشارة الشراء امتى
اليورو ين
لديه مستهدف 138 تقريبا حيث للشهر الثاني يغلق فوق الفايبو 50 ويستهدف فايبو 38 للترند الهابط السابق
الشارت 1
كما ان لدينا على الاسبوعي راس وكتفين مقلوب يدعم الصعود
كما في الشارت الثاني
على العموم لا بد والله اعلم من اعاده اختبار القمه 134 وهذه وحدها تسحب المجنون معها مئات النقاط
الكيبل
اختراق القمه رقم واحد على الشارت واعاده اختبارها باحترام عند النقطه 2 ثم اختراق الفايبو 161 للقمه 1 وباحترام ايضا عند الرقم 3
عليه المتوقع الان الاتجاه الى 261 عند1.6122
يعني حوالي 700 نقطه يعني المجنون قدامو على الاقل ما بين 700 الى 1000 نقطه للاعلى
اغلب ازواج الين في مراحل صعوديه
الكيبل توام المجنون صعود
اليورو ين صعود
اذن والله اعلم الصعود هو الساءد خلال الاسابيعه القادمه الا ا1ذا كنا الان في موجه دافعه 3 عليه المجنون والكيبل هيخلصو بسرعه باعتبار الموجه الدافعه ال3 لا يمكن ان تكون الاقصر
اتمنا سماع تعليقاتكم ورايك يابوشهد
ماشاء الله عليك اخي silvermoon9002
مبدع بمعني الكلمة
:015::015:
بالنسبة للكيبل لدي وجهة نظر مختلفة قليلا عن تحليلك
الكيبل لدية هدف 1.6600
وهو هدف ليس نهائي وأنما هدف الموجة الفرعية من الموجة الثالثة الرئيسية من الموجة C
ولو تلاحظ معاي الموجات الاخيرة مختلفة عن بقيتها وهذا دليل على اقترابنا من الموجة الثالثة القوية
أهم شي بالوقت الحالي عدم كسرة للقناة الصاعدة حاليا
:icon26::icon26::icon26:
تتوقع ياابوشهد المجنون ينزل عن كده ولا هو خلاص استكفى
وياريت تقولى ايه نوع التصحيح اللى شغال دلوقتى
الكبيل الظاهر اليوم ناوي فلم هندي
يا اخوان وش رايك الين يورو صعود لل 132 ولا شو
افيدونا اخ ابو شهد والاخ العربي من فلسطين
والله يا بو شهد انا واليوت في عداوه بينا ماني راضي اتقنه ابد حاسه رخم لكن عندي شويه مبادئ
عموما الهدف انا معاك فيه وراح يوصل لحد 1.6422الي هي الفايبو 38 شهري من الهبوط الكبير خاصه لو اغلق شهري فوق الفايبو 23
لكن راح يكون في عقبات على اليومي انا استخرجتها حسب اخر قاع متكون ديلي والي مرسوم عليه الفايبو الاحمر
طبعا الان خرجنا من 161 فايبو
قدامنا 261 و461
461 متوافق مع فايبو 50 عند 1.70
لكن هاذي يبغاللها شهور ومو معقول نظل بصفقه وحده لشهور لان احنا مضاربين مو مستثمرين
طيب الطريق ل فايبو 261 فيه عقبد وحده ديلي واسبوعي وهي قمه 1.57 وباالتالي اتوقع السيناريو الي بالشارت التاني وهو انطلاق الى 1.57 ثم عوده لاختبار فايبو 23 الشهري بعد افتتاح شهر جديد ثم انطلاق الى 261 وبذيل شمعه شهري يجيب فايبو 38 ثم تصحيح بموجه رابعه رخمه عشان يخفف تشبع الشهري والاسبوعي