1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
هذا السيناريو الأيجابي
وأنا بصراحة بعد تكسير القمم اللي صار اليوم
ميال لهذا السيناريو بالوقت الحالي
التصحيح كلة
FLAT
لاحظ الفيبوناتشي أيضا
:016:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
المجنون
راس وكتفين مقلوب استمراري في ترند صاعد ولا حد يقولي ما في راس وكتفين مقلوب او استمراري فحتى لو كان نادر الحدوث الا انه موجود ومربح
:015::015:
رد: المجنون على طبق من ذهب
يغيب يغيب ويجيب الغنايم .. هلا ابو شهد
تعتقد سيناريو فلات تصحيحي .. وبعدها اعتقد الصعود او لديك رأي اخر
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
لا يفتى وابو شهد في المنتدى لكن انا شايف انه صعود ننتظر راي الغالي ابو شهد
شكرا لك اخي silvermoon9002
ماشاء الله عليك معلم
ومن قدك ياعم شهدلك أبومحمد
:eh_s(7)::eh_s(7):
بالنسبة للمجنون توقعي نزول لألتقاط الأنفاس ولعمل الموجة الثانية
قد تأتي حادة ولاكن لااتوقع كسر القاع الذي أنطلق منة
143.00
مازال لديه أهداف بعيدة فوق
رغم الأخبار السلبية جدا على الكيبل
لم يتأثر الكيبل بهذة الأخبار بل ارتفع
:icon26::icon26::icon26:
رد: المجنون على طبق من ذهب
ابن المجنونة هو لسه عنده نفس
الى اي مستوى ترى برأيك سوف يهبط .. لأنني احلل كلاسيكي واحتاج خبراء اليوت لرأيهم
رد: المجنون على طبق من ذهب
ابو شهد انهاردة مع افتتاح بورصة طوكيو في اخبار على الين والصبح ان شاء الله في نتايج اجتماع بنك انجلترا
توقعاتك للاخبار يا باشا !!!!
رد: المجنون على طبق من ذهب
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
ابشروا يا شباب المجنون هبوط باذن الله.
بعد الاغلاق تحت الترند الصاعد وذلك بعد عدة محاولات فاشلة لاختراقه واغلاق شمعة 4 ساعات انعكاسية اعتقد ان الزوج ذاهب الى 1.4300لاعادة اختبار الترند الهابط ونسبة 23 فيبو.
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
مستويات التصحيح لاهداف جنوبية تبدا من فايبو 23% عند 157 على اقل تقدير والله تعالى اعلم
رد: المجنون على طبق من ذهب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو من ذوي الخبرة القاء نظرة على المجنون
اخر 3 شمعات فريم 4 ساعات
هل يمكن ان يكون هناك هبوط كبير بناء على ما سبق من شكل الشمعات الثلاثة؟؟؟
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة avatar
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو من ذوي الخبرة القاء نظرة على المجنون
اخر 3 شمعات فريم 4 ساعات
هل يمكن ان يكون هناك هبوط كبير بناء على ما سبق من شكل الشمعات الثلاثة؟؟؟
فى انتظار اغلاق الشمعة الحالية
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
:Emoticon1::0032::Emoticon1:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGiC eYeS
بجد خلاص جبت اخرى انا حاسس انها مقصودة معايا
كل ما السعر ينزل اقوم مزود عقود على اساس انه هيكمل لتحت ومن نفس النقطة بالملى اللى دخلت منها لازم يرتفع طيرااااااااااان تانى مرة تحصل معايا دلوقتى منه لله المجنون جابلى مارجن وحرقلى دمى عملة غبية صحيح
كنت بكتب الرد ده على اساس كان بينى وبين المارجن 6 نقط بس وكنت متوقعها حاجة حتمية
لكن قبلها ب 3 نقط المجنون ارتد ومصعدش تانى والحمد لله :hands:
انا بايع و ان شاء الله الى 145 ثم 142 :drive1:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGiC eYeS
كنت بكتب الرد ده على اساس كان بينى وبين المارجن 6 نقط بس وكنت متوقعها حاجة حتمية
لكن قبلها ب 3 نقط المجنون ارتد ومصعدش تانى والحمد لله :hands:
انا بايع و ان شاء الله الى 145 ثم 142 :drive1:
الله كريم
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABHAFXS
وهذا يا ابو شهد تحليل دقيق
مستوى الترند الايجابى قصير المدى قد تكون اليوم الجمعة خلال الساعات الماضية
مستوى الترند الايجابى 14335 بالملى كسرة سوف يذهب بنا الى المستويات التالية :
14231
14132
فى حالة عدم كسرة فالوجهة شمالية :
والاهداف
14797
14976
وبالتوفيق
صباحكم فل ورد وياسمين
هنا اشرت الى تكون ترند ايجابى يوم الجمعة فمبروك من ركب معنا فى هذة الموجة