رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
3. بيع معلق للباوند دولار من 1.6120/30
الهدف : 1.6030
الستوب : 1.6174
بالتوفيق ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
يعدل الهدف إلى 1.6115 فقط في الوقت الحالي وندخل بيع كما هو بالتوصية التالية .
تمام وصلت المعلومة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
ملاحظة هامة :
في حال هبوط سعر الباوند دولار إلى 1.6020/30 قبل الصعود إلى 1.6115
نتجه لشراء الباوند من تلك المناطق والهدف 1.6090/1.6110 ويكون الستوب : 1.5970
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
يعطيك العافية أخي هارت. ألا يوجد توصيات على أزواج أخرى غير الكيبل؟؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
ما رأيك في الملكي أخي هارت؟؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مرحبا يا شباب ايش مع حديث تريشه على الساعه 1:30 كيف حيكون اليورو
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
هارت مبروك علينا مكسب بيع اليورو كانت توصية موفقة بارك الله فيك
ايه رايك فى الكلام اللى بيتقال انى احنا هنكسر 6000 بالنسبه للباوند
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymanforex
هارت مبروك علينا مكسب بيع اليورو كانت توصية موفقة بارك الله فيك
ايه رايك فى الكلام اللى بيتقال انى احنا هنكسر 6000 بالنسبه للباوند
ممكن ولكن ليس قبل الصعود إلى 1.6115/30
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخي هارت ما رأيك بيع الباوند من 16111
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
للأسف لا أستطيع المشاركة لا أدري ما السبب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
للأسف لا أستطيع المشاركة لا أدري ما السبب
اعتقد ان هذه مشاركة قد يكون هناك مشكلة فى النت عندك
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
احتمال ولكن عندما اعمل اقتباس لا تتفعل المشاركة :
عموما الباوند ضرب الستوب -25 أو -49 نقطة بعد التعديل
ثم حقق هدف الشراء +79 نقطة من سعر 1.6031 وحتى 1.6110
ثم تفعلت قبل قليل توصية البيع من 1.6125
بالتوفيق ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
[quote=heartsangel;1255137]ممكن ولكن ليس قبل الصعود إلى 1.6115/30[/quote
تمام يا باشا زى ما عوتنا 1.6115 احنا رايحين فين به دلوقتى
ولو سمحت اليورو -دولار ايه تصورك عليه
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
احتمال ولكن عندما اعمل اقتباس لا تتفعل المشاركة :
عموما الباوند ضرب الستوب -25 أو -49 نقطة بعد التعديل
ثم حقق هدف الشراء +79 نقطة من سعر 1.6031 وحتى 1.6110
ثم تفعلت قبل قليل توصية البيع من 1.6125
بالتوفيق ،،،
دخلنا معك بيع يا بطل :015::015::015:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
السلام عليكم ، اخ هارت ما الجديد على الباوند دولار ؟