رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
للأسف السوق غير واضح اتجاهه أو غير اتجاهه أكثر من مرة خلال الأمس واليوم . عموما نقول بسم الله : توصيات يوم الثلاثاء 13-07-2009
1. بيع الباوند دولار من السعر الحالي 1.6314
الهدف الأول : 1.6250
الهدف الثاني : 1.6230
الستوب : 1.6355
بالتوفيق بإذن الله ،،،
تلغى التوصية ويجب الخروج لعدم استيفاء الشروط
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اسمح لى على هالكلمة اخ هارت
ما دمت تنظر فى توصيات الاخوة الاخرين فلن تستطيع العمل بموضوعية وتجرد
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
اسمح لى على هالكلمة اخ هارت
ما دمت تنظر فى توصيات الاخوة الاخرين فلن تستطيع العمل بموضوعية وتجرد
كلمة ما لها داعي .. أترك الخلق للخالق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2
اسمح لى على هالكلمة اخ هارت
ما دمت تنظر فى توصيات الاخوة الاخرين فلن تستطيع العمل بموضوعية وتجرد
أنا أتحدث عن الماضي عندما بدأت يا أخي العزيز :asvc:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
للأسف السوق غير واضح اتجاهه أو غير اتجاهه أكثر من مرة خلال الأمس واليوم . عموما نقول بسم الله : توصيات يوم الثلاثاء 13-07-2009
1. بيع الباوند دولار من السعر الحالي 1.6314
الهدف الأول : 1.6250
الهدف الثاني : 1.6230
الستوب : 1.6355
بالتوفيق بإذن الله ،،،
تفعل التوصية مرة أخرى :0031:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHEKOO_999
كلمة ما لها داعي .. أترك الخلق للخالق
بسيطة ما زال يتعلم أنا لم أنزعج أبداً . ولكن الحق يقال يجب أن ينظر أي متداول إلى كل شيء ومن ثم يكون له قرار واحد .
ببساطة عندما نبيع أو نشتري ينبغي أن ننظر لكافة المؤشرات فإن اتفق معظمها يكون خير وبركة وأفضل بكثير . كذلك الحال عند النظر لأي موضوع آخر .
ومن ناحية أخرى كلنا نتعلم ، ولا أحد يربح دائماً.
2 مرفق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
أحد شروط الهبوط المحققة في الشارتين المرفقين
1 مرفق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
ثاني شرط هو أن تكون العملات الأخرى في وضع الارتداد
وهذا محقق بنسبة 85% بالنسبة للدولار كندي حسب الشارت المرفق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
ثالث شرط : هو أن تكون الأخبار الاقتصادية مساعدة وهذا محقق تماما اليوم .
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
هناك شروط أخرى مثل الذهب والنفط ومؤشر الداو
كلما كانت الأمور لصالح صعود أو هبوط العملة يكون الأمر مشجع أكثر للدخول .
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ثالث شرط : هو أن تكون الأخبار الاقتصادية مساعدة وهذا محقق تماما اليوم .
يا ريت تفهمنا كيف يتحقق هذا الشرط بالذات اليوم و انا اري معظمها ايجابي و ارباح البنوك و الشركات قوية
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faridns
يا ريت تفهمنا كيف يتحقق هذا الشرط بالذات اليوم و انا اري معظمها ايجابي و ارباح البنوك و الشركات قوية
والله يا أخي أنا لست في مدرسة أمامك الأخبار في عدة مواقع وعلى شاشات التلفزة .
بالنسبة لي أرى أن أخبار الدولار إيجابية وأخبار اليورو والباوند اليوم سلبية . وإن كان هناك أخبار إيجابية تراها هنا يكمن دور الخبرة . فأنت تشتري وهناك غيرك يبيع ومن هو مقتنع أكثر وخاصة مصالح البنوك وصناع السوق هو من يفوز .
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ثاني شرط هو أن تكون العملات الأخرى في وضع الارتداد
وهذا محقق بنسبة 85% بالنسبة للدولار كندي حسب الشارت المرفق
السلام عليكم اخي heartsangel هل ترى ان الكندي اكتفى من الهبوط
وما هي اخر منطقة دعم له من وجهة نظرك الكريمة
تقبل تحياتي
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق
السلام عليكم اخي heartsangel هل ترى ان الكندي اكتفى من الهبوط
وما هي اخر منطقة دعم له من وجهة نظرك الكريمة
تقبل تحياتي
هلا أخي العاشق ، والله الدولار كندي على المدى المتوسط وربما القريب لا زال له مشوار للهبوط ولكن ربما يصحح إلى 1.1420/50 ثم يعاود الهبوط أكثر حتى 1.1290 وربما 1.1250 :eh_s(7):