رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الفقيره
اتحدث عن اليورو يا خوي اقصد 1.3280 غلطت بكتابه الرقم فقط
نعم صحيح ، إذا أغلق أسفل هذا الرقم فسيكون مزيدا من الهبوط الأسبوع القادم وإذا أغلق فوق ذلك فهو صاعد من جديد
1 مرفق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
شراء الباوند من الأسعار الحالية 1.4670/75
الهدف 1.4725
الستوب 1.4645
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
في حال وصول الباوند إلى 1.4712 ينبغي الدخول هيدج بنصف العقود للارتداد بهدف 15-20 نقطة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
شراء الباوند من الأسعار الحالية 1.4670/75
الهدف 1.4725
الستوب 1.4645
الباوند صاعد للهدف 50 نقطة إن شاء الله ومن دخل بعقد واحد فمش مشكله لأنه الظاهر لا داعي للهيدج
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
المجنون صاعد حتى 133.30
وصل بالسلامة :AA:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
يورو ياباني صعود حتى 120.62
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
عفوا اخوىheartsange تتوقع الباوند بيصعد شوف التشارات وعطنى رايك
ولك رساله على الخاص لو سمحت شوفها وعطنى رايك بارك الله فيك ..
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
نعم متوقع صعوده لغاية 1.4780
* لا توجد أي رسالة على الخاص أخي الكريم !
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
جميل مشكور اخي توصيات حلوة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة To Million
جميل مشكور اخي توصيات حلوة
وأنت توقيعك أجمل
:0031:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
يرجى رفع ووضع الستوب على نقطة الدخول الآن للباوند وهي 1.4670
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخي بغيت أسألك في زوج الباوند كندي في صعود أم سنشاهد له هبوط
لك الشكر
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الآن الباوند على وشك الوصول للهدف قريبا وأتمنى إنه يكون حدا دخل هالتوصية
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
في حال اختراق 1.4710 فإن شاء الله إلى الهدف