رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
يوجد دعم قوي جدا للباوند عن 1.4750
لادعوم للباوند خاصة يوم الجمعة,
شكرا على المجهو الذي تبذلة ..
تحياتي
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
ذبحناااااااااا والله الباوند من امس وهي خرباانه امس بيييييع واليوم شراء ولا فيييه اي فائده والسلام
الله يعيييين بس والله تعبناا منه وربي
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anagood
لادعوم للباوند خاصة يوم الجمعة,
شكرا على المجهو الذي تبذلة ..
تحياتي
شكرا لمشاركتك ، بالفعل التداول أساسا بنظري يوم الجمعة ومنتصف الأسبوع حرام فدائما تجد حسائر فادحة عند أغلب المتداولين .
كنت قد أشرت في أكثر من موضع إلى أنه سيعودإلى 1.430 وإلى أنه هبوط لكن للأسف وجهة نظر الأغلبية بتلعب بدماغ الواحد خاصة إنه كنا داخلين حقيقي . الله يعوض علينا وعلى الجميع
وبالنهاية تجد جميع التوصيا تتحقق ، لذا أعتقد أنه أفضل شيء أن يضع الواحد مبلغ كبير جدا ويعمل النقطة بربع دولار ويدخل أي توصية ولا يعود حتى يتحقق الهدف مثل إيداع مبلغ في البنك.
جد هالسوق مصيدة للكثير لسحب الأموال. الله يكون في العون
:eh_s(7):
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الباوند الآن في اتجاه 1.480
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
يا أخي ما تشوف الباوند نازل وإلا كيف أموره ؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altamo7
يا أخي ما تشوف الباوند نازل وإلا كيف أموره ؟
إذا لم يكسر اللو اليومي سيعود للصعود تصحيح إلى منطقة 1.4780/1.48 ومنها إن شاء الله هبوط إلى 1.4300 الأسبوع القادم ووقتها ستتضح الأمور أكثر
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
سبحان الله تحولت نسبة الهبوط من 8% إلى 69%
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
كيف اباوند يابرنس هل نزول اوطلوع لو طلع الي كم وجزاك خيررر
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
إذا لم يكسر اللو اليومي سيعود للصعود تصحيح إلى منطقة 1.4780/1.48 ومنها إن شاء الله هبوط إلى 1.4300 الأسبوع القادم ووقتها ستتضح الأمور أكثر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماده مدحت
كيف اباوند يابرنس هل نزول اوطلوع لو طلع الي كم وجزاك خيررر
راجع الإقتباس العلوي
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
بدأ في النزول ابن الهبله :mad_argue:
بعد ما بهدلنا
هناك احتمال 8% أن يصل ل 1.430 فاليوم هو يوم المفاجآت
سبحان الله سوق ما بيرحم حدا
1 مرفق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
سيناريو محتمل لليورو هو إعادة إختبار للترند المكسور للقناة الهابطة في حال كسره القناة الصاعدة كما هو بالملف المرفق .
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخي هل الاغلاق اليومي اسفل 132.80 لا يكفي لدعم الهبوط؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الفقيره
اخي هل الاغلاق اليومي اسفل 132.80 لا يكفي لدعم الهبوط؟
نعم يكفي وأعتقد أنك تتحدثين عن المجنون ( للتوضيح)
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اتحدث عن اليورو يا خوي اقصد 1.3280 غلطت بكتابه الرقم فقط
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
بالنسبة للباوند باعتقادي أنه يجب أن يغلق فوق مقاومة 1.4735/50 لدعم مشوار الصعود