رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
بدأ في النزول ابن الهبله :mad_argue:
بعد ما بهدلنا
هناك احتمال 8% أن يصل ل 1.430 فاليوم هو يوم المفاجآت
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخى هارت هو الباوند ناوى ياخذ الطريق مباشرة على فوق؟
يعنى مافيش التقاط انفاس وتصحيح الى الجنوب؟؟
شادد حيلة علينا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مش عاوزينة ينزل الى
1.430
بس ينزل هو بس مائة او مائة وخمسين نقطة
اعرف ان موقفك مثلى اخى هارت
نحن بايعين من امبارح وقاعدين نعزز لما خلاص الواحد على اعصابة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
حبيبنا معاك في صفقة الدولار كندي
انا طبعا استشرتك وشريته من عند1.2397والى الأن ربح 35 متى رايك ابطل العقد ولا رايح يستمر صعود والأفضل انتظر؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اليور كندي الي اين لوسمحت والباوند هل تنصح بشرا لان وجززااك الله خيرا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
حبيبنا ياليت نضرتك للكيبل والمجنون هل بدأ رحلته للجنوب لفترة مؤقتة؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secondlife
حبيبنا معاك في صفقة الدولار كندي
انا طبعا استشرتك وشريته من عند1.2397والى الأن ربح 35 متى رايك ابطل العقد ولا رايح يستمر صعود والأفضل انتظر؟
من وجهة نظري حاليا الوضع للعملات سيء جدا ولا توجد مؤشرات واضحة لا إخبارية ولا فنية ولا أساسية
فهو على الساعة والأربع نزول وعلى الديلي صعود وعلى النصف ساعة صعود
يعني بدو متابعة ونظام هيدجات . لذا أنصحك بالاكتفاء بالربح وفعلا كان هو أفضل العملات ليوم أمس واليوم
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1t
اخى هارت هو الباوند ناوى ياخذ الطريق مباشرة على فوق؟
يعنى مافيش التقاط انفاس وتصحيح الى الجنوب؟؟
شادد حيلة علينا
المقاومات القريبة هي :
1.5007
1.5027
1.5157
وهي تحت الضغط بالنسبة لي وضعت الوقف فوق الهاي أملا ببعض التعويض بعد خسارة حالية 2400 10K .
الحمد لله على كل شيء كنت لا أريد الدخول لا أمس ولا اليوم ولكن قدر الله وما شاء فعل
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
من وجهة نظري حاليا الوضع للعملات سيء جدا ولا توجد مؤشرات واضحة لا إخبارية ولا فنية ولا أساسية
فهو على الساعة والأربع نزول وعلى الديلي صعود وعلى النصف ساعة صعود
يعني بدو متابعة ونظام هيدجات . لذا أنصحك بالاكتفاء بالربح وفعلا كان هو أفضل العملات ليوم أمس واليوم
تم الأكتفاء بالربح
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secondlife
حبيبنا ياليت نضرتك للكيبل والمجنون هل بدأ رحلته للجنوب لفترة مؤقتة؟
حاليا الباوند باتجاه 1.4880 بإذن الله
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماده مدحت
اليور كندي الي اين لوسمحت والباوند هل تنصح بشرا لان وجززااك الله خيرا
لا أتابع اليورو كندي ، بالنسبة لشراء الباوند الآن لا ينصح به إطلاقا إلا للتعديل بنظام الهيدج لفترة معينة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
صدر خبر يدعم صعود الباوند قبل دقيقة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
المجنون يستهدف 136.60 حاليا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخى هارت برايك افك الهيدك لصفقة الشراء ام سيواصل الى
1.5007