النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    الصورة الرمزية YAFAWI
    YAFAWI غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    44
    المشاركات
    140

    Lightbulb بابُ الجهاد في غزة مفتوح

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد صلاة عبدٍ قلَّت حيلتُه وأنتَ لها يا إلهي ولكل كَرْبٍ عظيم ففرِّج عنَّا ما نحن فيه بسرِّ بسم الله الرحمن الرحيم

    قال الملكُ الحقُّ المبين: ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأمْوَالِ وَالأنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ )..


    يا أحبابنا يا رجالنا يا نساءنا .. بابُ الجهاد مفتوح ..

    (
    إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ) .. انصروا الله في أنفسكم ينصركم على عدوِّكم ويُثبِّتُ أقدامكم ..

    يا أحبابنا .. يا مَن تتمزَّق أجساد إخوانكم في غَزَّة ..
    يا إخوننا .. يا مَن ينادونكم أهل غَزَّة ..
    يا رحماء .. يا مَن تتقاطرُ رُعْباً دموعُ أطفالكم أطفال غَزَّة ..
    يا شُرفاء.. يا مَن يَصِحْنَ أخواتكم خوفاً في غزَّة ..

    إنْ أُغلقَتْ في وجوهنا أبواب الجهاد الأرضيَّة ، فأبواب الجهاد السماوية لم يُغلق بابها ..

    إنْ تخاذلت قُوَى الأرض عن نصرتهم ، فربُّ السماوات والأرض بطولها والعرض مُنجِز وَعدِه الذي وَعَد .. ولنْ يُخلف الله وعْدَه .. إِنْ تَنْصُرُوااللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ..

    يا مَن كانتْ نصرته لإخوانه في غزَّة هو جلوسه أمام الشاشات لرؤيتهم وهم يُذبَّحون .. أَفِـقْ .. واستَفِق مِن رقْدتكَ .. فالحُجَّة عليكَ .. ما هكذا يَنتظرون منكَ ..

    يا مَن كانَتْ نصرته لإخوانه إدمَانُ متابعة الصُّحف والمواقع لرؤيةصُوَرِ أجساد إخوانه الممزَّقه .. ورؤوسهم المقطَّعة .. وأطرافهم المتهتِّكة ..أَفِـقْ .. واستَفِق مِن رقْدتِكَ .. فالحُجَّة عليكَ .. ما هكذا يَنتظرون منكَ ..

    ماذا نفعل وأبواب الجهاد مغلقة ، وليس لدينا سلاح ؟!

    الذي نفعله .. هو في قـلـبـنـا .. نعم قلبنا الحي اليقظ هو المفتاح والسِّلاح .. إنْ صدَقتَ وأخلصتَ في قرعِ باب الملك الفتَّاح .. بابُ التَّحقُّقِ بـ( إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ ) .. ليأتيكم الجواب والبشارة مِن الله ( يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ) ..

    إنْ تنكَّستْ رايات القُوَى الأرضيَّة ، فلا ناصِرَ لنا إلاَّ الله ..

    إنْ أُغلِقتْ في وجوهنا أبواب الجهاد الأرضيَّة ، فأهل غزَّة ينتظرون منَّا -أفراداً وجماعات- أنْ نوجِّه قلوبنا لهم إلى ربِّ البريَّة .. ونرجع إليه .. بالتوبة .. والاستغفار .. والدُّعاء .. والدعوة إلى الله .. بالمسلك الحميد الذي جاءنا به حبيب المجيد صلى الله عليه وآله وسلم .. بهمَّة وإخلاصٍ وصِدق .. مِن هنا يأتي النَّصر مِن الله .. وهذا باب الجهاد الذي لا يُقفل بابه ..

    هذا كلام ليس بالهزْل ..في ظلِّ الظروف الّتي تُكبِّلُنا وغيرها ..هذه أبواب نُصرتنا وجهادنا مع أهل غَزَّة .. قال الملك الحق المبين .. ( إِنَّ اللهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيّرُوا مَا بِأنْفُسِهِمْ ) ..

    لا تستغرب إن قيلَ لكَ :
    يا أخي ..هلْ صليتَ صلاة الفجر اليوم في وقتها؟ إذا لمْ تصلّها في وقتها فاعلم أنَّك قد خَذلْتَ أهل غزَّة .. فلا تخذلهم في أيامك القادمة ..

    يا أخي ..هلْ قمتَ الليلة الماضية تصلي قيام الليل وتناجي ربَّك وتستنصره لأهل غزَّة؟ إذا لم تقم فاعلم أنَّك قدخَذلْتَ أهل غزَّة .. فلا تخذلهم في لياليكَ القادمة ..

    يا هذا العبد ..إن كانَ لا يَزال في قلبك ذرَّة مِن كيدٍ .. أو حقدٍ .. أو شحناءٍ .. أو بغضاء .. أو حَسدٍ .. على أحدٍ من المسلمين .. فاعلم أنَّك خاذلٌ لأهلِ غزَّة .. فطهِّر قلبك وكُفَّ عن خذلِكَ لهم ..

    يا هذا العبد ..إنْ كانَ عندكَ أيُّ أمرٍ مِن الأمور تعلم أنَّه يقطعُ صلتكِ وقربك مِن مَلِكِ المُلُوكِ .. فاعلم أنَّك خاذلٌ لإخوانك في غزَّة .. و مثبِّتُ كيدَ عدوِّهم .. فأنتَ سلاحُ فَـتْـكٍ وزَهْـقٍ لأرواحهم ..

    يا هذا العبد ..إنْ لم تكُن جنديّاً حقّاً لله تعالى ، في جهادِ الشيطان في نفسك .. كيفَ سيُستجابُ دعاءكَ الذي تستنصرُالله به لإخوانك في غزَّة ؟!!

    يا هذا العبد ..إنْ آثرتَ الدنيا والراحة والدِّعة .. على أُخْرَاكَ وعاقبتَك .. ومنادي الرحمن يقول لكَ ( الصلاةخيرٌ مِن النَّوم ) .. ثمَّ لا تُبالي .. كيف تُريد مِن ربِّك أنْ يقبل قولكَ ( اللهم انصر إخواننا في غزَّة ) ؟!! فالعاقبةُ للمتقين ..

    يا هذا العبد ..إنْ آثرتَ حُبّ الدنيا ..وآثرتها على أنْ تصُفَّ قدميكَ في محراب العبوديَّة لله تَبتُّلاًوإخباتاً وتذلُّلاً .. والقريب المجيب يقول لكَ في دُجى الليل ( مَن يدعوني فأستجيب له .. ومن يسألني فأعطيه .. ومن يستغفرني فأغفر له ) ..
    ولسان حالكَ يُجيب ربُّك المُخاطِب لكَ: النَّوم والركون إلى الدُّنيا ألذُّ وأشهى لي مِن خِطابكَ ومِن شأن أهل غزَّة !! ..
    ولسان حالك يقول لربِّك لا تشغلني بخطابك عن نومي وغفلتي وركوني !!
    ولسانُ حالكَ يقولُ لربِّك أهل غزَّة يُذَبَّحُوا أو يُقتَّلُوا ما شأني بهم ؟!! ..

    أُفٍّ لكَ يا هذا !!! .. كم تَخاذلتَ وخُنْتَ إخوانك في غَزَّة وكأنَّهم لا يعنون لكَ شيئاً ..

    فكيفَ وهذا حالكَ تُريد مِن ربِّك أنْ يقبل مِنك قولكَ ( اللهم انصر إخواننا في غزَّة ) ؟!!

    كيفَ تريد قولك ( اللهم انصر إخواننا في غزَّة ) يُستجاب وقلبك معلَّقُ بِلُعاعةِ الدُّنيا الدِنيَّة ؟!

    كيفَ تريد قولك ( اللهم انصر إخواننا في غزَّة ) يُستجاب وعينكُ مأخوذٌ بناصيتها في النَّظر إلى ما حرَّم الله ؟!

    كيفَ تريد قولك ( اللهم انصر إخواننا في غزَّة ) يُستجابُ وأُذنك ما زالتْ تُمْلأ بالرّصَاص المُذاب مِن سماع ما حرَّم الله ؟!

    كيف وكيف وكيف ؟!!..

    يا هذا العبد ..أما سمعتَ قول المجاهد الأعظم صلوات ربِّي وسلامه عليه وهو يَحْكِي لنا ما نحنُ فيه فيقول: ( لينزعنالله من صدور عدوكم المهابة منكم ، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن ) ، فقال قائل: يارسول الله وما الوهن ؟ قال: ( حب الدنيا وكراهية الموت ).

    سبحان الله !!
    يا حبيب الله وما دخل الـحُــب وهو أمرٌ قلبي في الإنتصار على الأعداء وتهيُّبهم منَّا ؟!!
    قال نعم إنَّ اهتمامنا بشأنِ أحوالنا القلبيَّة ، يُضعضِع لنا القُوَى الأرضيَّة ، لأنَّ ناصرُ القلوب السليمة هو ربُّ البشريَّة والقنابل الذريَّة .. إنْ أسكنْتَ قلبك حُبّاً أشركته مع حبِّك له .. فهو أغنَى الشُّركاءِ عِن الشِّرك .. يتركك أنتَ وما تشرك به .. فإن تركك لن تجد لكَمِن دونه سلطاناً نصيراً .. ( إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللهُ فلا غالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ ) ..


    إنْ فعلْتَ مَا يقطعُ صلتك بالله هذا حُبٌّ للدنيا .. فلستَ مِن جُندِ نُصرَةِ الله .. فكيف ينصرك الله في دعائكَ فضلاً عن قتالكَ !!
    إنْ فعلْتَ مَا يُوقِفُ قربك مِن الله هذا حُبٌّ للدنيا .. فلستَ مِن جُندِ نُصرَةِ الله .. فكيف ينصرك الله في دعائك فضلاً عن قتالكَ !!

    فاهْرَع إلى مِحراب العبودية لله ، لتصطفَّ فيميادين الجنديَّة لله .. التي لا تستطيع مواجهتها القوَى الأرضيَّة ولاالصواريخ النووية ولا القنابل الذريَّة ؛ لأنَّ ناصرك هو الله الذي له مافي السماوات وما في الأرض وهو بكل شيءٍ عليم ..

    إخواني ..إنَّ ما يفعله اليهود اليوم فيإخواننا لهو تجديد للعهد الإبليسي الذي قد عاهده عليه فرعون وجنوده مِن قَبْل .. ( وَإِذْ نَجَّيْنَاكُمْ مِنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَسُومُونَكُمْ سُوءَ الْعَذَاب ِيُذَبِّحُونَ أَبْنَاءَكُمْ وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءَكُمْ وَفِي ذَلِكُمْ بَلاءٌ ... ) ..
    (
    وَفِي ذَلِكُمْ بَلاءٌ ) .. ( وَفِي ذَلِكُمْ بَلاءٌ ) .. ( وَفِي ذَلِكُمْ بَلاءٌ ) ..

    هل هذا البلاء الذي نجَّاهم الله منه .. هل هو مِن فرعون وجنوده لنعقدَ معهم معاهدات سلامٍ ؟! ..
    أم هل هذا البلاء اليوم هو مِن اليهود لنتفاوض على معاهدات سلامٍ ؟! ..
    أم هل هذا البلاء هو مِن فَـتْـكِ أسلحة اليهود النوويَّة لنهرب من تربصها بنا ؟!

    لا يا أيُّها المؤمن .. لا يا أيُّها العبد .. لا يا أيُها المُخاطَب .. إنَّما هو ( وَفِي ذَلِكُمْ بَلاءٌ مِنْ رَبِّكُمْ عَظِيمٌ ) .. ( مِنْ رَبِّكُمْ ) .. ( مِنْ رَبِّكُمْ عَظِيمٌ ) ..

    فلنعقد معاهدة سلامٍ بقلوبنا وقوالبنا مع ربنا القوي العظيم الجبارالمتكبِّر الذي بيده الأمْرُ كُلّه وملكوت كلّ شيءٍ .. هو مبتلين افلْنَهرَع إليه ليرفع عنّا البلاء .. وهو أرحم الراحمين .. إنْ رأى مِنَّا صِدْقاً وأخذاً لقلوبنا إلى حياض قربه .. فابشروا بالنَّصر القريب ..

    ولمسك الختام ..
    هذا العارف بالله تعالى الحبيب عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ الإمام رضي الله عنه ونفعنا به .. يُرشدُنا إلى لُبِّ لُبَابِ استجلابِ نصرة المولى سبحانه وتعالى بكلام راقي مِن مشكاة نور الرسالةالمحمديَّة المرسلة مِن الحضرة القُدسيَّة ، فيقول لنا :
    "والآن الَّذِي تَتَمنَّونَ مِن الله تَعالَى تَحقِيقَهُ فِي العالَمِ .. حَقِّقُوه بَينَكُم ، وَعَلَى قَدرِ صَبرِكُمْ وتَحقِيقِه بَينكم .. لَكُم الضَّمانَة بِأنَّه سَيُحقِّقُهُ في العالَمِ .
    نُرِيدُ للعالَمِ أُلفَةً .. حَقِّقُوها بَينَكم ، نُرِيدُ للعالَمِ صَفَاءً .. حَقِّقوه بَينكم ، نُرِيدُ للعالَمِ إيثارَ الله عَلى ما سِواه .. حَقِّقُوه بَينكم ، نُرِيدُ للعالَمِ تَعَاوُناً يَنْتَشِرُ بَينَهُم .. حَّقِّقُوه بَينَكم ، نُرِيدُ للعالَمِ تَواضُعاً .. حَقِّقُوهُ بَينَكم ، ومَا تُحقِّقُونه بينكم فالله تَعالى مُحقِّقٌ أَضعافَه فِيعالَمِكُم فِي أُمَّة نَبِيِّهِ ، لا بِنا ولا بِجُهدِنَا وَلَكِن سَبْقُ رَحْمَتِه اقتَضَى ذَلِكَ ، وَلِهَذا قال: (( لاَ تُكَلَّفُ إِلاَّ نَفْسَكَ وحَرِّضِ الْمُؤمِنِينَ )) والبَاقيِ لَيْسَ عَلَيكَ ، سُبحانَ القَوِيِّ .

    لا بُدَّ أنْ تَقْوَى بَيْنَكم الأَوصافُ الَّتي نُريدُ نَشْرَهَا فِي الاُمَّة حتَّى تَكُونَ بَيْنَكُم فِي غايَةِ القُوَّةِ ، وَبَعدَ ذَلِكَ يَكُونُ نَشرُها قَرِيباً وَسَهلاً مِن الله ، نُرِيدُ الأُمَّةَ تُعَظِّمُ الدِّينَ .. انشُروهُ بَينكم ، نُرِيدُ الأُمَّةَ تَعشَقُ الصَّلَواتِ والأَورادَ والقُرآنَ .. حَقِّقُوهُ بَينَكُم ، لابُدَّ مِن هَذا ، واعرِفُوا خُطَاكُم كَيْفَ تَمشُون ، امشُوا بِثَبَاتٍ وَطُمَأْنِينَةٍ ، وَهِمَّةٍ وَعَزِيمَةٍ ، وعِنايَةُ الحقِّ هِي الَّتِي تُصلِح الأُمُور". انتهى كلامه رضي الله عنه.


    فاستنصروا الله بما أسلفنا وذكرنا .. ففيها مفاتيح النُّصرة على أعداء الله ..

    وكلُّ يَخدم إخوانه في غزَّة مِن موقعه الذي أقامه الله به ووفَّقه فيه .. صاحبُ المال يُنفِق .. الكاتب يَكْتُب .. وصاحب بيان لسان ينطق ويعـظويخطب .. وصاحبُ وظيفة في مؤسسة أو شركة ينشر هذه المعاني والحقائق بين زملائه في العمل .. والآباء يَغرسوا هذه الحقائق في أبنائهم لينشأ جيلٌ يحمل مفاتيح النُّصرة ويعيها .. ومَن كانَ ماهراً في برامج الحاسب الآلي يُبدع في مجاله مِن تصميم مواقع ونشر للمواضيع الموقظة للقلوب الغافلة والشاحذة للهِممِ العالية .. إلى آخره .. كلٌّ على قدر وسعه .. هذا أقل مانقوم به .. وكلٌّ مُيَسَّرٌ لِما خُلِقَ له ..

    وحسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم اهدنا بهداكَ .. ولا تجعلنا ممن خالفَ أمركَ وعصاكَ .. وحسبنا الله ونعمَ الوكيل .. ولا حولَ ولا قوَّة إلاَّبالله العلي العظيم .. وصلِّ اللهم وسلِّم على داعينا وهادينا لأقوم طريق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار بهديه واقتفى سنته إلى يوم الدين ..


    محبكم في الله تعالى

    آخر تعديل بواسطة YAFAWI ، 05-01-2009 الساعة 10:20 AM

المواضيع المتشابهه

  1. حصريا الاصدار 4.22 والاخير من برنامج ex4 to mq4 مجرب ويعمل بدون باتش
    By batttot in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 25-10-2013, 01:10 PM
  2. نسخة من برنامج فك التشفير بدون باتش
    By faisal in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-06-2009, 11:44 AM
  3. افضل الجهاد
    By hadi75m in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-12-2006, 03:08 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17