المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره2007 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
شكرا على الراد السريع بس الهدف على مدى اليوم او على المدى القاريب وشكرا
هي جوابها عند ابو جهاد
ويانك يا ابو جهاد
Printable View
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره2007 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
شكرا على الراد السريع بس الهدف على مدى اليوم او على المدى القاريب وشكرا
هي جوابها عند ابو جهاد
ويانك يا ابو جهاد
اعطال كهربا كبيرة بسبب الشتا والعواصف
عسى غياب ابو جهاد يكون خير
شباب اي طريقة افضل المتابعة حسب الديمو او العودة للطريقة الاولىعبر الموضوع ؟
l
مرحبا شباب
واخيرا ابو جهاد جا يرحم والديك توصية النفط قائمة او اخرج منها علما انها ما جابت الهدف
العقود المفتوحه
يورو بيع 1.3993
باوند شراء 1.4702
سويسري شراء 1.0860
الين اكيد تركتوه
النفكط جاب 80 نقطه الي ترك بقدر يرجع يشتري
شباب كلكو قراتو اقتراح ابو تالين
اعطوني رايكو علشان نرتب الطريقه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره2007 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
شكرا على الراد السريع بس الهدف على مدى اليوم او على المدى القاريب وشكرا
هي جوابها عند ابو جهاد
ويانك يا ابو جهاد
خلينا احكيلك كل مرة بدخل بالتوصية يادوب اول ما تجيب 30نقطة بخرج باكثر الاحيان ولما بخرج السعر بيوصل لمكان مو محدد ماشاء الله عليك قمت هالمرة صممت على الهدف ورحت وما حطيت ستوب للتوصية وخوفي يا غالي ان تنقطع الكهرباء او النت لان صارت عنا عادي قطع الكهرباء باوقات مختلفة
واشكرك على صبرك وسعة صدرك