رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
هههههه كابتن انت مابدك ناخد اهداف كتير
ولا يهمك انت اعطينا الخطة
واترك الباقي علينا
صدقني ليطلع حسن هداف الفوركس
خايف كون حارس المرمى
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
الحقني يا ابو جهاد
انا بعت باوند من 4730
احنا بنقول شرا انت بتبيع
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
شكرا الله يسلمك انت وحبايبك
الطقس عواصف وزمهرير
وخلف شرفتي تتساقط حبّات البرد الفضية فتترك على نافذتي اصواتا تعشق أذناي سماعها
بدك اوصفلك بعد ؟
اذا بدك انت او mbc بوصفلكن حماتي
بس لازم تكون عندكن الشجاعة بعد ما تسمعو الوصف تنامو وحدكن
تاخذ عمرو لابو النواس لازم تكون الحكواتي حسون
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
شكرا الله يسلمك انت وحبايبك
الطقس عواصف وزمهرير
وخلف شرفتي تتساقط حبّات البرد الفضية فتترك على نافذتي اصواتا تعشق أذناي سماعها
بدك اوصفلك بعد ؟
اذا بدك انت او mbc بوصفلكن حماتي
بس لازم تكون عندكن الشجاعة بعد ما تسمعو الوصف تنامو وحدكن
ياسيدي كيف ماكان وصفها مستحيل تشبه حماتي
سبحان الجبار
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
شباب العقود الللي كانت مفتوحه
يورو بيع وباوند شراء وسويسري شراء بنعتبرها مغلقه علشان نبدا يو مجديد
ممكن بعد خمس دقائ ق نرجع نوخذ نفس الاتجاه
اغللقها بهدف البدء بيوم جديد
اغلاق المراكز
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
شكرا الله يسلمك انت وحبايبك
الطقس عواصف وزمهرير
وخلف شرفتي تتساقط حبّات البرد الفضية فتترك على نافذتي اصواتا تعشق أذناي سماعها
بدك اوصفلك بعد ؟
اذا بدك انت او mbc بوصفلكن حماتي
بس لازم تكون عندكن الشجاعة بعد ما تسمعو الوصف تنامو وحدكن
درويش يا عمي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
تاخذ عمرو لابو النواس لازم تكون الحكواتي حسون
الرشيد أمر بحبس كل واحد بيشرب خمر
بيوم شاف ابو نواس معو كاس
قلّو ما معك يا ابا نواس
قلّو معي لبن يا امير المؤمنين
قلّو لبن لونه أحمر يا ابا نواس
قلّو هو أبيض وانما احمرّ خجلا من رؤيتك
قلّو روح اشرب حتى تشبع يللي متلك بيلبقلو يشرب
اذا بعد ترد كلمة وحدة بفقعك وحدة تانية
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
نقول بسم الله
1
سويسرس دولار شراء 1.0883
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
الرشيد أمر بحبس كل واحد بيشرب خمر
بيوم شاف ابو نواس معو كاس
قلّو ما معك يا ابا نواس
قلّو معي لبن يا امير المؤمنين
قلّو لبن لونه أحمر يا ابا نواس
قلّو هو أبيض وانما احمرّ خجلا من رؤيتك
قلّو روح اشرب حتى تشبع يللي متلك بيلبقلو يشرب
اذا بعد ترد كلمة وحدة بفقعك وحدة تانية
:ohmy:
اترك الرد الى ابو ايمن
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
الرشيد أمر بحبس كل واحد بيشرب خمر
بيوم شاف ابو نواس معو كاس
قلّو ما معك يا ابا نواس
قلّو معي لبن يا امير المؤمنين
قلّو لبن لونه أحمر يا ابا نواس
قلّو هو أبيض وانما احمرّ خجلا من رؤيتك
قلّو روح اشرب حتى تشبع يللي متلك بيلبقلو يشرب
اذا بعد ترد كلمة وحدة بفقعك وحدة تانية
شكلو ابو النواس جنبك ولا اشي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
نقول بسم الله
1
سويسرس دولار شراء 1.0883
تاكيد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
سويسري اشترينا
باوند سكرنا على نقطة الدخول
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
شكلو ابو النواس جنبك ولا اشي
طلقت ابو نواس من وقت بطلت روح على جونية
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
شكلو ابو النواس جنبك ولا اشي
يعني انا ما غلطت يا معلم عندما قلت الى حسن تاخذ عمر ابو النوس
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
معلم يا ريت بتسكر كمان كل شي بالحسابات الديمو وتبداء من جديد