1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سعود
اخ ديلر يطول لي بعمرك ابي نظرتك لدولار كندي لنهاية الاسبوع
وتوقعاتك ليورو دولار هل تتوقع يواصل الهبوط لنهاية الاسبوع
الكندي
الله العليم صعود
ممكن يرجع يجيب ال 1.0840
ما لم يغلق تحتها ل 1.0965 ثم ل 1.1140
اذا اغلق تحتها مهىء ل 1.0790
في النهايه
شرا بستوب دون 1.0776
هدف اول 1.1142 هدف ثاني 1.1290
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
أخي ديلر :
ما نظرتك للمجنون(الباوند ين) , أخذته شراء من 157.40 و عكس علي أكثر من 300 نقطة و عملت له هدج من 154.36 ....
أرجو نصيحتكم الغالية و كيفية التعامل مع الهدج....
تحياتي....
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
أخي العزيز ديلر1: أرجو توضيح نظرتك بالنسبة للمجنون سمعنا أنه صاعد ل158.50 فقمت بشراءه من 157.40 و من وقتها هبوط في هبوط حتى اضطررت لعمل هدج (بيع من 154.36 ) بفارق أكثر من 300 نقطة.....ياليت تتكرم علينا بنصيحتكم الغالية و اعتبر ان الحساب حسابك بارك الله فيك و في أولادك و في مالك فأنا أخاف أن يصفر حسابي للمرة الثالثة و قد تكون الأخيرة.....
تحياتي لك يا غالي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid-zayyan
أخي العزيز ديلر1: أرجو توضيح نظرتك بالنسبة للمجنون سمعنا أنه صاعد ل158.50 فقمت بشراءه من 157.40 و من وقتها هبوط في هبوط حتى اضطررت لعمل هدج (بيع من 154.36 ) بفارق أكثر من 300 نقطة.....ياليت تتكرم علينا بنصيحتكم الغالية و اعتبر ان الحساب حسابك بارك الله فيك و في أولادك و في مالك فأنا أخاف أن يصفر حسابي للمرة الثالثة و قد تكون الأخيرة.....
تحياتي لك يا غالي
بعث ردي ع الخاص
المجنون ما لم يغلق يومي دون 155
بيكون صعود
نصيحتي ترك جزء من البيع (الهيدج مناطق ال 5510
ومراقبة اغلاقات ال 4 ساعات
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الكندي
الله العليم صعود
ممكن يرجع يجيب ال 1.0840
ما لم يغلق تحتها ل 1.0965 ثم ل 1.1140
اذا اغلق تحتها مهىء ل 1.0790
في النهايه
شرا بستوب دون 1.0776
هدف اول 1.1142 هدف ثاني 1.1290
المشاركه السابقه
السعر في حينها 1.0877
الان وصل منطقة الدعم الرئيسيه
1.0790
وارتد منها
يكون شراء بستوب دون 1.07078
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
بارك الله فيك ابو جهاد وموفق باذن الله
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
يورو دولار
اغلاق دون 4145
بيع بستوب 4206
هدف 4045
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
عزيزي ديلر كيف اليورو دولار والكيبل اليوم
هل تتوقع يكملوا مشوار الهبوط
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
يورو دولار
اغلاق دون 4145
بيع بستوب 4206
هدف 4045
اكبيرررررررررررررررررررررريا عم ابوجهاد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
يورو دولار
اغلاق دون 4145
بيع بستوب 4206
هدف 4045
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالصدفة داخل اسلم علي الحلوين لقيت نفس الصفقة الي داخلها بالحساب عندي ابو جهاد معطيها توصية ونفس الاستوب لكن هدفي اكبر شوية عند 4014 يالله ان شاء الله تتحقق عندي وعندكم
وملحوظة للجميع : انت مع ديلر1 مش مع اي حد
تحياتي لأبو جهاد وللجميع
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الف مبروك علي هدفكم الذي تحقق منذ لحظات عند 1.4045
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaNaDess
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالصدفة داخل اسلم علي الحلوين لقيت نفس الصفقة الي داخلها بالحساب عندي ابو جهاد معطيها توصية ونفس الاستوب لكن هدفي اكبر شوية عند 4014 يالله ان شاء الله تتحقق عندي وعندكم
وملحوظة للجميع : انت مع ديلر1 مش مع اي حد
تحياتي لأبو جهاد وللجميع
شكرا ياعسل ع ه الطله الحلوه
وانت كبير يا ابو خليل
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
تحقق هدف اليورو بحمد اله
وتقريبا الكندي
الان اماكنيع عكس شرا لليورو بستوب دون ال 3980 وهدف 4110
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -