رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel2007
ديلر ,,,,,,,,,,كيفك ياباشا
انا ما اغلقت اليورو وعندي مركزين بيع شو رايك اصبر ؟ او اسكرهم على نقطة معينة انت عارف انه اذا تجاوزها حيطير؟
لا تسكر
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
طبعا اخواني انا نمت شوي
صحي لقيت الستوب الاول 1.3505 ضارب
وردينا بعنا واكلنل ستوب ثاني 1.3635
اللي التزم بالستوب وفر 120-150 نقطه
الباوند والاسترالي والكندي فادنا الحمد لله
طبعا انا متنكد لاني عارف ان المعظم ما التزم بالستوب
ولا انتظر هدف الباوند
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
حتى أنا عندي الستوب ضارب والله الرازق ولا تتنكد هذا سوق والتوصية جهد بشري قابل للخطأ والصواب.
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
يورو العوده للبيع 1.3650 بدون ستوب الهدف 1.3050
حجم مركزين واحد ثابت والثاني لجني الارباح باذن الله ( طريقة الهيدج)
الاستراليدولار حقق الهدف 06740
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
طبعا اخواني انا نمت شوي
صحي لقيت الستوب الاول 1.3505 ضارب
وردينا بعنا واكلنل ستوب ثاني 1.3635
اللي التزم بالستوب وفر 120-150 نقطه
الباوند والاسترالي والكندي فادنا الحمد لله
طبعا انا متنكد لاني عارف ان المعظم ما التزم بالستوب
ولا انتظر هدف الباوند
والله يا ريس ما اتوقعنا النذل يطلع كذا ..عشان كذا اشتغلنا بدون ستوب وقلنا نعزز...ومافي فايدة فيه...طالع طالع...
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
النتائج
كندي بيع معدل 70 نقطه
باوند شراء مرتين 190 نقطه
استرالي شراء 70 نقطه
يورو ستوبين 70+ 65 _135 نقطه
المراكز المفتوحة
يورو بيع 1.3650
بانتظار فرصه لشراء الاسترالي دولار
-
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
هل الستوب توقف عند هدف محدد ام اغلاق عند خساره
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
طبعا اخواني انا نمت شوي
صحي لقيت الستوب الاول 1.3505 ضارب
وردينا بعنا واكلنل ستوب ثاني 1.3635
اللي التزم بالستوب وفر 120-150 نقطه
الباوند والاسترالي والكندي فادنا الحمد لله
طبعا انا متنكد لاني عارف ان المعظم ما التزم بالستوب
ولا انتظر هدف الباوند
ليه متنكد يا قلبي
خير ضرب ستوب اليورو والباوند
شو صار ؟
المهم الالتزام بالستوب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ليه متنكد يا قلبي
خير ضرب ستوب اليورو والباوند
شو صار ؟
المهم الالتزام بالستوب
يا ريتنا التزمنا بالستوب من زمان
الله بيعوض
اعتذر عن المشاركة لمدة 5 ساعة لدواعي امنيه لاني جاي على بالي اسمع موال حزين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
يا ريتنا التزمنا بالستوب من زمان
الله بيعوض
اعتذر عن المشاركة لمدة 5 ساعة لدواعي امنيه لاني جاي على بالي اسمع موال حزين
ههههههههههههههههههههههههههههههه:0023::0023:
وربي يا ضحكتني من وسط قلبي........لاني نفس شعورك هههههههههه
وديلر ....الا احد ينكد عليك........ما التزمنا بالاستوب لاننا آخذين عقود صغيرة.......يعني حتى لو خسرنا يعتبر شي قليل امام المكاسب الفادحة اللي اعطيتنا اياها....
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel2007
ههههههههههههههههههههههههههههههه:0023::0023:
وربي يا ضحكتني من وسط قلبي........لاني نفس شعورك هههههههههه
وديلر ....الا احد ينكد عليك........ما التزمنا بالاستوب لاننا آخذين عقود صغيرة.......يعني حتى لو خسرنا يعتبر شي قليل امام المكاسب الفادحة اللي اعطيتنا اياها....
لو ما ابو جهاد سيد الكل كنا مفلسين من زمان الله يوفقو ويرزقو
بس انا ذاهب الى العمل
عمالي امزح معكن
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
يا ريتنا التزمنا بالستوب من زمان
الله بيعوض
اعتذر عن المشاركة لمدة 5 ساعة لدواعي امنيه لاني جاي على بالي اسمع موال حزين
هيدي الدواعي الامنية دارجة عنّا بالجنوب ........ عندكن كمان دارجة ؟؟
رجاء شباب التزمو بالستوب ...... حقيقة ما بطيّر الحسابات الا عدم الالتزام بالوقف
الله لا يوفق حماتي كانت تقلي اشتغل بلا ستوب احسن
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ليه متنكد يا قلبي
خير ضرب ستوب اليورو والباوند
شو صار ؟
المهم الالتزام بالستوب
لالله يسعدو حسون
انا بتامل انه الجميع التزم
لانه وفر علينا
وانت عارف حتى لو كان الستوب خطا بيكون افضل والواحد بفكر بفرصه ثانيه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel2007
ههههههههههههههههههههههههههههههه:0023::0023:
وربي يا ضحكتني من وسط قلبي........لاني نفس شعورك هههههههههه
وديلر ....الا احد ينكد عليك........ما التزمنا بالاستوب لاننا آخذين عقود صغيرة.......يعني حتى لو خسرنا يعتبر شي قليل امام المكاسب الفادحة اللي اعطيتنا اياها....
الله يجيب اللي فيه الخير