رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
في مؤمرة تحاك ضدي من حسن اروح توصون ارجع تسالوني عن الديفرجنس
هيذا يلي ما بيتسمى يلي بيسمو يورو كل ما بينزل لا 1.3455 بشتري
وكل ما بيطلع 20 نقطة ببيعو حتى نعوض شوي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اليورو فرصه تدبيل بستوب 1.3490
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
نسبته بسيطه بالنسبه لليورو
ستوب الاسترالي كم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونواف2007
ابو جهاد
ممكن اليورو يختبر 1.3500
ابو نواف ان شاء الله ما يخترقها اذا بدو يجرب مش مشكله المهم ما يخترق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اليورو فرصه تدبيل بستوب 1.3490
الهيئة انك ما بتحب اليورو دايما بتبيعو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
ابو جهاد ماله الباوند نزول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
ابو جهاد ماله الباوند نزول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو جهاد يلي كان بيسال اذا في شي خبر من بريطانيه حتى نزل البوند
انا برمت وما حصلت
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
صباحك ورد يا ورد
يسعد صباح الشباب فردا فردا
حياكم الله بهالرفقة الحلوة وجعل كل ايامك خضراء متل ارز لبنان
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
الهيئة انك ما بتحب اليورو دايما بتبيعو
في عام 2000 شريته على 0.95 راح ل 0.8260 ورحت معاه وخمس سنين وانا بسد في
خا....
في 2008 بعته 1.53 ( كثير) طلع 1.61
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
ابو جهاد يلي كان بيسال اذا في شي خبر من بريطانيه حتى نزل البوند
انا برمت وما حصلت
ما بدها سؤال يا حلو
سبب نزولو معروف عالميا" وهو اني انا اشتريتو بالليل فمن الطبيعي ينزل يشكلي الخ...ق ويرجع يطلع
وبما انّو شكلّي هوّي فما تقلقو بعد شوي بيطلع
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
في عام 2000 شريته على 0.95 راح ل 0.8260 ورحت معاه وخمس سنين وانا بسد في
خا....
في 2008 بعته 1.53 ( كثير) طلع 1.61
اذا ما الك حظ فيه طلقو انا ربحت فيه مرتين واكلتها منو شي 9 ستوبات
:boxing::boxing::boxing:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ما بدها سؤال يا حلو
سبب نزولو معروف عالميا" وهو اني انا اشتريتو بالليل فمن الطبيعي ينزل يشكلي الخ...ق ويرجع يطلع
وبما انّو شكلّي هوّي فما تقلقو بعد شوي بيطلع
اهلن يا حلو كيفك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
شباب حدا اطّمن عن ابو الشوق ؟
من مبارح ما بيّن
شو قصتو ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
حسن
كلمهم يرفعوا االباوند 200 نقطة قبل افتتاح امريكا عشان اعرف انام