رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
أنت حر بس أوع تتقفش على العموم لوعرفت حاجة تخلصنا من الحموات أنا معاك لو بفلوس
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
شو حسون
ما لو الكندي صاحبك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
والله انا زعلان كنت من يومين مسوي امر بيع على الفرك ولا تنفذ بينه وبين امر الديمو 22 نقطة ما تنفذا الحفيفي
والان الديمو كسبان 260 الحمدالله مش نصيب الله كريم
بايع باوند يا حسن هذا وقته انا الان عرفت مين الي بيرش باوند علي اوكيه لا تنساها
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
على شو اعتمدت بالبيع
على اغلاث شمعة الاربع ساعات السابقة تحت المقاومة 5018
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyoussef
أنت حر بس أوع تتقفش على العموم لوعرفت حاجة تخلصنا من الحموات أنا معاك لو بفلوس
عم ادرس امكانية تطوير بشري تؤدي الى استيلاد زوجات من دون امهات حتى يعم الخير على الازواج
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
شو حسون
ما لو الكندي صاحبك
يا غالي انا ما بقرب عالكندي الا لما يكون وضع النفط واضج عندي
وبصراحة ما عارف اتجاه النفط
بتنصحني ادخل اليورو بيع من السعر الحالي ؟ لاني قفلت الباوند على 25 نقطة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
والله انا زعلان كنت من يومين مسوي امر بيع على الفرك ولا تنفذ بينه وبين امر الديمو 22 نقطة ما تنفذا الحفيفي
والان الديمو كسبان 260 الحمدالله مش نصيب الله كريم
بايع باوند يا حسن هذا وقته انا الان عرفت مين الي بيرش باوند علي اوكيه لا تنساها
من اي سعر بايع الباوند ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
يا غالي انا ما بقرب عالكندي الا لما يكون وضع النفط واضج عندي
وبصراحة ما عارف اتجاه النفط
بتنصحني ادخل اليورو بيع من السعر الحالي ؟ لاني قفلت الباوند على 25 نقطة
اعطناك الستوب والهدف الاول
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اعطناك الستوب والهدف الاول
هل البوند للشراء
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
يورو ستوبه 1.3505 هدفه 1.3420 خلال ساعه باذن الله
شكرا يا غالي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
عم ادرس امكانية تطوير بشري تؤدي الى استيلاد زوجات من دون امهات حتى يعم الخير على الازواج
لوعرفت تتحصل على هذة النوعية أحجزلي 2 واحدة أسود والتانية أبيض بس تحت العشرين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyoussef
لوعرفت تتحصل على هذة النوعية أحجزلي 2 واحدة أسود والتانية أبيض بس تحت العشرين
بدّك تحجز دور يا ابو يوسف .... اول ما الناس عرفت بدأت التوصيات والطلبات الكثيفة وانا ما عارف كيف رح لبّي الطلبات الهائلة على المنتج الجديد......... الله يعيني لخدمة ابناء جلدتي....
ألا قاتل الله الحموات وأراحنا من وجودهن .... المشكلة يا اخي انّو اعمار الحموات طويلة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
من اي سعر بايع الباوند ؟
شاريه من الاسعار الحالية الان نفس الشاشة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
بدّك تحجز دور يا ابو يوسف .... اول ما الناس عرفت بدأت التوصيات والطلبات الكثيفة وانا ما عارف كيف رح لبّي الطلبات الهائلة على المنتج الجديد......... الله يعيني لخدمة ابناء جلدتي....
ألا قاتل الله الحموات وأراحنا من وجودهن .... المشكلة يا اخي انّو اعمار الحموات طويلة
ليش سلاحف ؟ :016:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
ياعم أنا قاعد عيان عندى دور برد كانت جاية على الغذاء عرفت رجعت فى كلامها وضيعت علي الفلرصة أنقلها العدوة وأرتاح