1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
استرالي دولار بيع 0.6512 (السعر الحالي ) ستوب 0.6543 هدف 0.6455
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
بسم الله
الباوند امر شراء 1.4681 تعزيز 1.4638 ستوب 1.4590
هدف 1 1.4763
الهدف 2 1.4818
اخى - ديلر - الا تعتقد ان 91 نقطه هى نقطه الاستوب كبيره نوعا ما ..
وانا رصيدى مايسمح للخساره اكبر .. يعنى ادخل معاك ديمو ولا حقيقى .. مع ان السعر وصل الان الى 1.4729
وهل ابداء افعل الصفقه الان وادخل ولا انتظر لما يهبط لغايه 681 مره اخرى او يهبط لغايه 638 كما اشرات توقعاتك .. ارجو الافاده .. وشكرا لك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kash122
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif بسم الله الباوند امر شراء 1.4681 تعزيز 1.4638 ستوب 1.4590 هدف 1 1.4763 الهدف 2 1.4818 اخى - ديلر - الا تعتقد ان 91 نقطه هى نقطه الاستوب كبيره نوعا ما ..
وانا رصيدى مايسمح للخساره اكبر .. يعنى ادخل معاك ديمو ولا حقيقى .. مع ان السعر وصل الان الى 1.4729
وهل ابداء افعل الصفقه الان وادخل ولا انتظر لما يهبط لغايه 681 مره اخرى او يهبط لغايه 638 كما اشرات توقعاتك .. ارجو الافاده .. وشكرا لك
اولا بطل عندي امل انه يجرب 1.4638
اذا ما معك مراكز وبدك مركز بحتوي المركزين يورو بيع وباوند شراء
اليورو باوند بيع من السعر الحالي 08655 ستوب 0.8683 هدف 1 0.8555 هدف2 0.8430
ولكن هذا الزوج نقطته تقريبا دولارين
ويفدك في حاله هبوط اليورو مع ثبات الباوند او ارتفاعه او العكس ارتفاع الباوند مع ثبات اليورو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اولا بطل عندي امل انه يجرب 1.4638
اذا ما معك مراكز وبدك مركز بحتوي المركزين يورو بيع وباوند شراء
اليورو باوند بيع من السعر الحالي 08555 ستوب 0.8583 هدف 08430
ولكن هذا الزوج نقطته تقريبا دولارين
ويفدك في حاله هبوط اليورو مع ثبات الباوند او ارتفاعه او العكس ارتفاع الباوند مع ثبات اليورو
اعتقد فيه خطأ فى سعر اليورو باوند
08655
??
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة istefada
اعتقد فيه خطأ فى سعر اليورو باوند
08655
??
تمام
يا عمي الشباب صاحية
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
تمام
يا عمي الشباب صاحية
نعم وبالمرصاد اين حسن معقولة نايم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
نعم وبالمرصاد اين حسن معقولة نايم
شكلها الانترنت فصلت عنده
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اليورو دولار الان وصل الى تحت 745 .. ولكنه متذبذب بين الصعود والهبوط ..
هل نبيع ولا ننتظر بعد .. انا اليوم معاك ديمو واذا توفقنا اليوم ان شاءالله غدا معاك حقيقى .. انا متفائل فيك
بس يجب الحذر من 714 لانها نقطه مقاومه قويه .. والله يستر منها
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
شكلها الانترنت فصلت عنده
اذا ما فاصلة الانترنت بتكون مقطوعة الكهرباء وصاحبنا حسن عمالي بيدخن ومعصب
نشالله بيرجعلنا بالسلامة بس اذا بتحب يا معلم بانو حسن يتفوق على الطبيعة ويتصل
وضاع توصية على الفرنك لانو نحن بلبنان منحن للفرنك ولائيام الفرنك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
اذا ما فاصلة الانترنت بتكون مقطوعة الكهرباء وصاحبنا حسن عمالي بيدخن ومعصب
نشالله بيرجعلنا بالسلامة بس اذا بتحب يا معلم بانو حسن يتفوق على الطبيعة ويتصل
وضاع توصية على الفرنك لانو نحن بلبنان منحن للفرنك ولائيام الفرنك
راح الفرنك اللي بتحبو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
كل عام وجميع أعضاء ومشرفين المنتى بخير
مبروك عليكم عيد الأضحى المبارك وعساكم من عوادة العيد أعاده الله علينا بالخير والمسرات
وأزف أسمى آيات التهاني والتبريكات لكم بشكل عام وللعزيز اللذى أعطانا الكثير من وقته وجهده الإستاذ أبوجهاد ( ديلر ) ودأعو الله أن يجزيه خيرا عنا أجمعين.
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
شكلها الانترنت فصلت عنده
صباح الورد
والله فصلت مع بداية فتح السوق وهلق رجع النت
حاولت اتصل للاسف من يومين ما عم اقدر اتصل دولي .... شبكة mtc فيها خربطة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
اذا ما فاصلة الانترنت بتكون مقطوعة الكهرباء وصاحبنا حسن عمالي بيدخن ومعصب
نشالله بيرجعلنا بالسلامة بس اذا بتحب يا معلم بانو حسن يتفوق على الطبيعة ويتصل
وضاع توصية على الفرنك لانو نحن بلبنان منحن للفرنك ولائيام الفرنك
يسعدو يا غالي
كيفك
شكرا على السؤال
لا حبيبي ما عندي حنين للفرنك
حنيني الدائم اني شوف العملات الاسلامية بلشت تحل محل اليورو والدولار والفرنك
والايام جاية باذن واحد احد