رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
[
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل-
الي الشرف بان اكون بالتشكيلة الاساسية مع اخواني ولاكن اين ساكون من هذة التشكيلة العيبة كثر احسن اكون احتياط لان اللعيبة ماشاء الله عليهم كويسين يشرفني اكون ضمن التشكيلة الاساسية تقبلو ودى
حياك الله يا ورده
لا تستهين بقدراتك
اكم شارت وابو الشوق بيصححهم مع شوية تدريب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
كل عام و انتم بخير,,
كل عام و انت بخير اخي ديلر ..
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل-
الي الشرف بان اكون بالتشكيلة الاساسية مع اخواني ولاكن اين ساكون من هذة التشكيلة العيبة كثر احسن اكون احتياط لان اللعيبة ماشاء الله عليهم كويسين يشرفني اكون ضمن التشكيلة الاساسية تقبلو ودى
يا مرحبا فيك يا عادل
لا حبيبي انت اساسي وحنا احتياطي
انا وعمو منير وعمو حسن كلنا شيبان راحت علينا
:012::0023:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
بسم الله
الباوند امر شراء 1.4681 تعزيز 1.4638 ستوب 1.4590
هدف 1 1.4763
الهدف 2 1.4818
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
[
حياك الله يا ورده
لا تستهين بقدراتك
اكم شارت وابو الشوق بيصححهم مع شوية تدريب
معناتو ساقوم بالتسخين مع اخي ابو الشوق ولاكن بنقصنا تعليمات المدير ابو جهاد:0021:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
كيفو ابو الشوق زينة الشباب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشوق
يا مرحبا فيك يا عادل
لا حبيبي انت اساسي وحنا احتياطي
انا وعمو منير وعمو حسن كلنا شيبان راحت علينا
:012::0023:
فيكم البركة بعدين هنا المطلوب خبرة وليس ركض انا رح كون مشجع
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
فيكم البركة بعدين هنا المطلوب خبرة وليس ركض انا رح كون مشجع
وينك ابو جهاد الاعيبة بلشت تهرب عمو منير وعمو حسن وابو الشوق ولبنان شو خلتوني وحدي فى الملعب حرام عليكم احسن نشكل فرقة :001:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
كيفو ابو الشوق زينة الشباب
اهلين وسهلين ابو جهاد
كيفك وكيف الاولاد عساكم بخير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد
كل عام و انتم بخير,,
كل عام و انت بخير اخي ديلر ..
وانت بالف خير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشوق
اهلين وسهلين ابو جهاد
كيفك وكيف الاولاد عساكم بخير
الحمد لله بالف خير
بدي سلامتك
الله يعطيك الصحة والعافيه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
بسم الله
الباوند امر شراء 1.4681 تعزيز 1.4638 ستوب 1.4590
هدف 1 1.4763
الهدف 2 1.4818
تاكيد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
باوند ين
امر شراء 135.82 ستوب 1.3480
هدف 139.35
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
بسم الله
الباوند امر شراء 1.4681 تعزيز 1.4638 ستوب 1.4590
هدف 1 1.4763
الهدف 2 1.4818
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
باوند ين
امر شراء 135.82 ستوب 1.3480
هدف 139.35
:0031::013::013::013:
هل تم التفعيل ؟:016:
أو أوامر معلقة منتظرة التفعيل بأذن الله ؟:hands:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momowafy
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif بسم الله الباوند امر شراء 1.4681 تعزيز 1.4638 ستوب 1.4590 هدف 1 1.4763 الهدف 2 1.4818
:0031::013::013::013:
هل تم التفعيل ؟:016:
أو أوامر معلقة منتظرة التفعيل بأذن الله ؟:hands:
تم التفعيل و كل عام وانت بخير
تلميذ جديد في مدرستك اخ ديلر