رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
استرالي دولار بيع 0.6480 ستوب 0.6517 هدف
تحقق الهدف 0.6417
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
استاذ دايلر اعتقد ان الباوند نازل يختبر قاع اليوم ممكن يرتد وممكن يخترقه
مارائيك فى الباوند الان؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
انا جاهز لتوصية من كعب الدست
عاوزها مستوية .... ناضجة ..... مقشّرة ..... مسكوبة بصحن الشوربا ..... وجنبها ملعقة
ويا ريت تكون متل كوب الشاي البارد .... تنتهي من اول ما تبدأ بها ........................
كل هيدا ليه يا حلو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى ما يزورني المارجن لأن من اول امس بعت لي سلام وقال انّو حابب يشرفني بزيارة .... وانا كاره زيارته بهيدا الوقت
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة istefada
استاذ دايلر اعتقد ان الباوند نازل يختبر قاع اليوم ممكن يرتد وممكن يخترقه
مارائيك فى الباوند الان؟
اول اشي اخذت معنا السترالي
الباوند اذا بيت فوق 1.4770 بيكون مطمئن
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة istefada
استاذ دايلر اعتقد ان الباوند نازل يختبر قاع اليوم ممكن يرتد وممكن يخترقه
مارائيك فى الباوند الان؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
انا جاهز لتوصية من كعب الدست
عاوزها مستوية .... ناضجة ..... مقشّرة ..... مسكوبة بصحن الشوربا ..... وجنبها ملعقة
ويا ريت تكون متل كوب الشاي البارد .... تنتهي من اول ما تبدأ بها ........................
كل هيدا ليه يا حلو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى ما يزورني المارجن لأن من اول امس بعت لي سلام وقال انّو حابب يشرفني بزيارة .... وانا كاره زيارته بهيدا الوقت
قبل شوي بعثنا توصيه ع الاسترالي وكانت مستويه
ماعكست ولا بب وجابت الهدف 63 نقطه
وقبلها باوند عملت 80 نقطه
وين كاين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اخ ديلر هل الاسترالي في نزول الى الهدف الثاني ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
قبل شوي بعثنا توصيه ع الاسترالي وكانت مستويه
ماعكست ولا بب وجابت الهدف 63 نقطه
وقبلها باوند عملت 80 نقطه
وين كاين
شرفوني الحجاج بزيارة مفاجئة وانا من اسبوع ما زرتهم .... وبتعرف الاصول .... الله يخلي حبايبك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
احم احم حسون ابعث عمك المارجن لعندي مشتاق وعندي لوعه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
شرفوني الحجاج بزيارة مفاجئة وانا من اسبوع ما زرتهم .... وبتعرف الاصول .... الله يخلي حبايبك
الله يخليلك اياهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير الخالدي
احم احم حسون ابعث عمك المارجن لعندي مشتاق وعندي لوعه
توكل على الله
المجنون خلص وانشاءالله صعود ل 141
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير الخالدي
احم احم حسون ابعث عمك المارجن لعندي مشتاق وعندي لوعه
مشكلتي يا غالي اني ملزم آخر كل شهر بسحب الارباح واذا ما كانت كافية اضطر اسحب من راس المال .... وهيدا يللي حصل بقي رصيد زغير معرض بكل لحظة لزيارة صاحبك المارجن
كلامك شوقني للست ....... وهلق بنفتح على ام كلتوم
طمني عنك ............
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
بتحب الست يا عمو اذا مش عمرك 50 راجعني ههههههههههههههه صدك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
توصيه المجنون شراء على السعر الحالي 137.30 ستوب 136.45 هدف 141
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير الخالدي
بتحب الست يا عمو اذا مش عمرك 50 راجعني ههههههههههههههه صدك
اي 50 يا رجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
اصلا ام كلتوم كانت متوفية قبل ما اخلق بكتير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
توصيه المجنون شراء على السعر الحالي 137.30 ستوب 136.45 هدف 141
يا الله يا كريم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
توصيه المجنون شراء على السعر الحالي 137.30 ستوب 136.45 هدف 141
انا من مبارح صايم ..... بدك اني افطر على بصلة ؟؟؟؟!!!!
ما ناقصني مجانين يا عمّي.......... كفاية يللي بعرفهن .........
أصلا" انا ما عندي بالبرنامج مجنون لا مع "أل" التعريف ولا من دونها