رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الحمد لله اليوم ما اشتغلنا ع الباوند
ضرب البيع وضرب الشراء
الحمد لله والله اليوم كلو بعمل ريفريش للصفحه اشوف رد او تعليق لك لان من غيرك انحوسنا
الحمد والفضل لله
وان شاء الله منتظرينك يابطل
:drive1:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الحمد لله اليوم ما اشتغلنا ع الباوند
ضرب البيع وضرب الشراء
انا بايع من 4888 و 4881 ومتورط الله يستر
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة istefada
الحمد لله والله اليوم كلو بعمل ريفريش للصفحه اشوف رد او تعليق لك لان من غيرك انحوسنا
الحمد والفضل لله
وان شاء الله منتظرينك يابطل
:drive1:
توكل على الله
ان شاء الله ما في نحس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
انا بايع من 4888 و 4881 ومتورط الله يستر
كيفك يا حلو
انشاء الله بنطلع منه
بعدها نصيحه لاتبيع الباوند قبل ما يجيب 1.59
بلش بمركز خفيف شراء وكل 200 نقطه عزز
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الحمد لله اليوم ما اشتغلنا ع الباوند
ضرب البيع وضرب الشراء
الحمد لله نييال من نام مضلوم ولا نام ضالم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
كيفك يا حلو
انشاء الله بنطلع منه
بعدها نصيحه لاتبيع الباوند قبل ما يجيب 1.59
بلش بمركز خفيف شراء وكل 200 نقطه عزز[/quote]
اخي العزيز
افهم من كلامك ان الباوند لن ينزل قبل وصوله الى 15900
امل الافادة
تقبل تقديرى وشكري
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
توكل على الله
ان شاء الله ما في نحس
كيفك يا حلو
انشاء الله بنطلع منه
بعدها نصيحه لاتبيع الباوند قبل ما يجيب 1.59
بلش بمركز خفيف شراء وكل 200 نقطه عزز
سمعا وطاعة يا سيد الكل
الحمد لله كل شوي بعوض بضربه خاطفة على البوند هوي ويترقوص
ولكن يلي اكتشفتو في البوند بدنا نبيع ونشتري من نفس الموقع وكل صفقه
بتربح 100 منطلع منها واكيد بدو يرتد مثل عادتو لنفس المنطقة منطلع بمربح
من الانعكاسات
شو رايك يا معلم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10001
كيفك يا حلو
انشاء الله بنطلع منه
بعدها نصيحه لاتبيع الباوند قبل ما يجيب 1.59
بلش بمركز خفيف شراء وكل 200 نقطه عزز
اخي العزيز
افهم من كلامك ان الباوند لن ينزل قبل وصوله الى 15900
امل الافادة
تقبل تقديرى وشكري[/quote]
اخي العزيز
الباوند حسب قناعتي وحسب التحليل الفني
الاصل يعمل موجه تصحيحيه لمنطقة 1.59 وممكن 1.63 على المدى المتوسط
وهبوط 1.46
وفي ظل تذبذب السوق العالي وخصوصا الباوند الافضل انه الشخص يشتغل على المدى المتوسط
على الباوند
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
سمعا وطاعة يا سيد الكل
الحمد لله كل شوي بعوض بضربه خاطفة على البوند هوي ويترقوص
ولكن يلي اكتشفتو في البوند بدنا نبيع ونشتري من نفس الموقع وكل صفقه
بتربح 100 منطلع منها واكيد بدو يرتد مثل عادتو لنفس المنطقة منطلع بمربح
من الانعكاسات
شو رايك يا معلم
اوعى يمسكك
خفف عقودك والباوند لشتغل عليه خفيف وباتجاه واحد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الساعي
الحمد لله نييال من نام مضلوم ولا نام ضالم
هلا بالمعلم الكبير
وين منير عنك صار لو يومين مش مبين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
متورطين بالمجنون انا ومنير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
هلا بالمعلم الكبير
وين منير عنك صار لو يومين مش مبين
معك حق شكرا لك حبيبي ما في شي توصيه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الساعي
متورطين بالمجنون انا ومنير
شراء
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
شراء
اه والله شراء من 143.50
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الساعي
متورطين بالمجنون انا ومنير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
معك حق شكرا لك حبيبي ما في شي توصيه
نفس امبارح
يورو بيع 1.27 ستوب 1.2772 هددف 1.2570
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اوعى يمسكك
خفف عقودك والباوند لشتغل عليه خفيف وباتجاه واحد
الحمد لله طلعنا يا معلم من اول عقد بربح 10 نقط