رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة truthfinder
انا رأيي تسحب نسخة عن altrade واي برنامج آخر وتبعت للدعم الفني ب fxcm او احكي مع الادارة بالمنتدى هلق ممكن يساعدوك لان هيدا الامر ما بينسكت عنّو ابدا"
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
يسعد مساك يا ريّس
وين عمو منير ولبنان؟؟ وين الغالي ابو الشوق؟؟
خالد اطمّنت عنّو.... زاره خليّ القلب لعنه الله
يتعرفو لمين فاقد ؟؟ !!!!!
فاقد لحائر فوركس !!!! أخ لو بطبّ ايدي عليه غير بمغارة الشقيف ما بحطّو........ ( طبعا مع احترامي ومحبتي لحائر )
اهلين يا عمو حسن
ابشرك باحسن حال ولله الحمد والشكر اليوم حاصرنا الكندي بفضل الله اخذنا حقنا منه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشوق
اهلين يا عمو حسن
ابشرك باحسن حال ولله الحمد والشكر اليوم حاصرنا الكندي بفضل الله اخذنا حقنا منه
الحمد لله
احسنت القول اخي ابو الشوق وأمّا بنعمة ربّك فحدّث
صدّق يا رجل كنت لسّة بدي اكتب لك انك تلقي نظرة جديدة على الكندي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة truthfinder
والله حقيقي شوف الصورة أخي أبو جهاد في ردي السابق ما كان حيطيش حجري واطوشكم معي إذا كان ديمو
راجع الشركه يرجعو المراكز ما بيطلعلهم يغلقو المراكز السيرفر المعتمد عالميا بلومبيرغ
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشوق
اهلين يا عمو حسن
ابشرك باحسن حال ولله الحمد والشكر اليوم حاصرنا الكندي بفضل الله اخذنا حقنا منه
الله يعطيك
احشرلي اليورو في الزاويه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الله يعطيك
احشرلي اليورو في الزاويه
ما بس يحشرو بالزاوية ويمسك برقبتو كمان ..... لأنّو هو اصل البلاء يللي حصل معي .... واذا فيه يعمل أمر آخر ( محظورة ) باليورو ما يقصّر
2 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اليورو صراحة انا افضل اللعب معه على فريم 15 دقيقه لانه على الفريمات الكبيره جيد فيما عدا ترند محوري على االديلي لم يستطع اختراقه اليوم وارتد لاسفل منه
ثانيا يا جماعه ترى صاحبكم قارى شارت وليس محلل
التحليل عند استاذي ابو جهاد
شارت على ربع ساعه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة truthfinder
يا شباب شكلها المشكلة مو بس باليورو دققو بكل الأرقام تبع الهاي واللو تلاقوها غلط. دخلت على منتداهم للدعم الفني (لأنه ما في لايف للميكرو ) ونفس المشكلة عند عدد كبير
أتمنى إذا أي أحد من الإخوان في المنتدى صارت معه نفس المشكلة أن يخبرني
لا أدري إن كانت الإدارة هنا قادرة على المساعدة كون الحساب لم يفتح عن طريقهم
ضاع تعب النهار لا أدري إذا أعادو المراكز المفتوحة ستكون مجدية أو خاسرة بالنسبة لي :0006:
آسف لأني أشوش على موضوعكم لكني ظننت في البداية أن المشكلة بسبب صفقة اليورو دولار التي دخلتها معكم وسامحوني رجاااااء
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشوق
اليورو صراحة انا افضل اللعب معه على فريم 15 دقيقه لانه على الفريمات الكبيره جيد فيما عدا ترند محوري على االديلي لم يستطع اختراقه اليوم وارتد لاسفل منه
ثانيا يا جماعه ترى صاحبكم قارى شارت وليس محلل
التحليل عند استاذي ابو جهاد
شارت على ربع ساعه
قلتلي انت قارئ شارت وليس محلّل ؟
حلو التواضع يا جماعة بس ما لهالدرجة....
الله يبارك فيك وبابو جهاد
شعلة ما شاء الله عليك وعليه.....
بس انتبهو ما تحرقو شي بالشعلة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة truthfinder
يا شباب شكلها المشكلة مو بس باليورو دققو بكل الأرقام تبع الهاي واللو تلاقوها غلط. دخلت على منتداهم للدعم الفني (لأنه ما في لايف للميكرو ) ونفس المشكلة عند عدد كبير
أتمنى إذا أي أحد من الإخوان في المنتدى صارت معه نفس المشكلة أن يخبرني
لا أدري إن كانت الإدارة هنا قادرة على المساعدة كون الحساب لم يفتح عن طريقهم
ضاع تعب النهار لا أدري إذا أعادو المراكز المفتوحة ستكون مجدية أو خاسرة بالنسبة لي :0006:
آسف لأني أشوش على موضوعكم لكني ظننت في البداية أن المشكلة بسبب صفقة اليورو دولار التي دخلتها معكم وسامحوني رجاااااء
ما عندك حل يا قلبي الا تحمل التلفون وتفقعهن اتصال من كعب الدست .....
اذا بدّك وكّل محام يطالبلك بحقك ( هيدي مزحة بيفهمها خيك ابو جهاد وخيك ابو الشوق وعتاعيت الصالون)
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشوق
اليورو صراحة انا افضل اللعب معه على فريم 15 دقيقه لانه على الفريمات الكبيره جيد فيما عدا ترند محوري على االديلي لم يستطع اختراقه اليوم وارتد لاسفل منه
ثانيا يا جماعه ترى صاحبكم قارى شارت وليس محلل
التحليل عند استاذي ابو جهاد
شارت على ربع ساعه
علم يا كابتن
خليني اتكتكلو
لازم تكون تكتكجي ابن تكتجي ابن تكتيك يا متكتك تكتكتك بتت تكتك كل المسائل
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ما عندك حل يا قلبي الا تحمل التلفون وتفقعهن اتصال من كعب الدست .....
اذا بدّك وكّل محام يطالبلك بحقك ( هيدي مزحة بيفهمها خيك ابو جهاد وخيك ابو الشوق وعتاعيت الصالون)
:0023::0023::0023::0023::0023::0023::0023::0023:
وش رايك باسناني
يا حبني لك حسون بيك
بس لو العم منير معنا يا سلام سلم ولا يهنون الشباب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
هلق انتبهت
وضعو تحت معرفي عبارة عضو نشيط
وكمان مستوى 3
والانكى من هيك وضعوا عبارة اني خالفت مرّة !!!
بس ما بعرف مرّة من كم مرّة مسموحة ؟؟ رغم اني اعتذرت على المخالفة غير المقصودة .............
ابو الشوق الهيئة انا محتاج محام
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ما عندك حل يا قلبي الا تحمل التلفون وتفقعهن اتصال من كعب الدست .....
اذا بدّك وكّل محام يطالبلك بحقك ( هيدي مزحة بيفهمها خيك ابو جهاد وخيك ابو الشوق وعتاعيت الصالون)
وكمان بيحتاج مستشار فني
والدعم اللوجستي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
علم يا كابتن
خليني اتكتكلو
لازم تكون تكتكجي ابن تكتجي ابن تكتيك يا متكتك تكتكتك بتت تكتك كل المسائل
ذكرتني بأغنية فيروز
تك تك تك يا ام سليمان
تك تك تك جوزك وين كان
تك تك تك كان بالحقلة
عم يقطف ين وكنديان