مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تستفاد من هذا الموضوع ام لا ؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

52 83.87%
  • ليس دائما

6 9.68%
  • لا

4 6.45%
صفحة 165 من 376 الأولىالأولى ... 65115155159160161162163164165166167168169170171175215265 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,461 إلى 2,475 من 5635
    الصورة الرمزية mr mon3em
    mr mon3em غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين مشاهدة المشاركة
    طيب عزيزي

سؤالي : هل ممكن تتحول هذه النقاط لدعم يعني لو أخترقها أكيد حيوصل للنقطة المحددة الثانية في أحيان كثير بيرتد منها للأسفل وهكذا .

يعني لو أخترق النقطة ب 30 - 50 وعاد تحتها بـ 30- 50 نقطة ممكن تتحول لمقاومة ولا يستطيع كسرها ولو فرضنا هذا يعني أن النقطه التي يتم أخترا قاها للنقطة التي بعدها ثم يأخذ بالنزول نقدر نبيع وتكون النقطة التي تم أختراقها وأنطلق منها 30 - 50 نقطة هي الدعم .

يعني نقدر نشتغل هالنقاط ببيع وشراء .

مودتي
    ربما صح تابع انت النقاط وما اذا كان من الممكن ان تنفذ ما تقول

ولكن فى النقاط التى اضعها شرط الدخول الاختراق وتحقيق 30 نقطة معناه ان النقطة جيدة وحققت هدفها ..... ولا اعتنى باى ارتداد لاسفل مثلا ان كانت النقطة نقطة شراء واخترقها ثم ارتد لاسفل مره اخرى انتظر حتى يكمل هبوطه ومن ثم عن محاولة الاختراق مرة اخرى اقوم بوضع امر شراء معلق ولا اقوم بوضع امر بيع اثناء هبوط

ارجو ان يكون كلامى واضح

الصورة الرمزية paon
    paon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em مشاهدة المشاركة
    بما انكم اردتم توضيح اكثر عن طريقة تحديد النقط احب ان اقول لكم اننى لا استخدم اى مؤشرات نهائيا فى هذه الطريقة وما هى الا طريقة تحليل رقمى بحته

اخي اعتقد ان الهدف من الاسئلة عن نسب النقاط هو تحديد لكل شخص لما سيغامر به او يقنع به وليس الهدف معرفة طريقتة تحديد النقاط فهذا امر لا يحق لاحد مناقشتك به

الصورة الرمزية paon

ربما صح تابع انت النقاط وما اذا كان من الممكن ان تنفذ ما تقول

ولكن فى النقاط التى اضعها شرط الدخول الاختراق وتحقيق 30 نقطة معناه ان النقطة جيدة وحققت هدفها ..... ولا اعتنى باى ارتداد لاسفل مثلا ان كانت النقطة نقطة شراء واخترقها ثم ارتد لاسفل مره اخرى انتظر حتى يكمل هبوطه ومن ثم عن محاولة الاختراق مرة اخرى اقوم بوضع امر شراء معلق ولا اقوم بوضع امر بيع اثناء هبوط

ارجو ان يكون كلامى واضح

ارجو التوضيح اكتر بهالنقطة وبمثل لو تكرمت نحنا اللبنانيين بنحب الامثال بالشرح

الصورة الرمزية mr mon3em

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon مشاهدة المشاركة
    اخي اعتقد ان الهدف من الاسئلة عن نسب النقاط هو تحديد لكل شخص لما سيغامر به او يقنع به وليس الهدف معرفة طريقتة تحديد النقاط فهذا امر لا يحق لاحد مناقشتك به

اخى العزيز انا توصلت الى هذه الطريقة بعون الله اولا ثم بتحليل توصيات الاستاذ الكبيرماجد وهو سبب الهامى للتوصل الى هذه الطريقة بعد الله سبحانه وتعالى

انا قولت اننى لا استخدم اى مؤشرات حتى تتضح الرؤية اكثر ليس الا ربما كل عضو منكم ان يتوصل الى طريقته الخاصة وصدقنى لو عملت دراسة لتوصيات استاذ ماجد منذ بداية موضوعة هتتوصل الى نتيجة جيدة

كم هو الحد الأدنى لعدد الفرص اليوميه ؟ نقطتين اى فرصتين
    كم هو الحد الأعلى لعدد الفرص ؟ ليس محدد وحسب ظروف السوق

هل تستطيع اعطاء نسبة نجاج لكل فرصه ..بمعنى لو كان هناك 4 فرص ..فهل هناك فرص تكون اقوى من الاخريات وهل تستطيع اعطاء تلك النسبة ( نسبة القوه) لكل فرصه؟ نعم لو كان هناك مثلا اربع نقاط للشراء فاخر نقطتين هما الاقوى والله اعلم

ما هو الحد الادنى للنقاط اليوميه المصاحبه للحد الادنى للفرص؟ 100+
    ..وما هو الحد العلى للنقاط المصاحب للحد الاعلى للفرص ؟ غير محدد وحسب ظروف السوق

اتمنى ان اكون قد جاوبت على كل الاسئلة

تسلم اخي منعم

بارك الله بك

وأرجو من اخواني جميعا ان لا يشغلوا انفسهم بموضوع تفاصيل وطريقة عمل اخونا منعم اكثر من ذلك

فبالنسبة لي ..حتى لو اتيح لي ان اعرف الطريقة ..فأفضل أن اطبقها على يدي صاحبها ومخترعها لا على يدي انا ..فلكل انسان بصمته الخاصه وفهمه الخاص لما ينتج او يبتكر ..ولن تكون النتيجه نسخه مطابقه اطلاقا ,,ولا بأي شكل من الاشكال

باختصار ... فلو اننا حاولنا تطبيق طريقة اخونا منعم فستكون النتيجه عباره عن " مسخ " واعذروني للتعبير السيء ... والسبب اننا لا تعرف الاسس البعيده التي ارتكز عليها والتي امضى وصديقه سنوات الى ان ابتكروها ...وخصوصا ان الطريقة رقميه .. حسب ما صرح به صديق دربنا اخونا منعم

تحياتي لكم جميعا

الصورة الرمزية mr mon3em

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon مشاهدة المشاركة
    ارجو التوضيح اكتر بهالنقطة وبمثل لو تكرمت نحنا اللبنانيين بنحب الامثال بالشرح
    انا اعنى اننى اسير فى نفس الاتجاه يعنى مثلا لو انا واضع 40 نقاط شراء فوق بعض

اختراق الاولى وتحيق هدفها دليل على كبر احتمالية اختراق الثانية وتحقيق هدفها

واذا اختراق النقطة الاولى ثم ذهب للثانية وهبط لا اقوم بعمل بيع بل انتظر الى ان يحاول اختراق النقطة الثانية مجددا

الصورة الرمزية mr mon3em

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    تسلم اخي منعم

بارك الله بك

وأرجو من اخواني جميعا ان لا يشغلوا انفسهم بموضوع تفاصيل وطريقة عمل اخونا منعم اكثر من ذلك

فبالنسبة لي ..حتى لو اتيح لي ان اعرف الطريقة ..فأفضل أن اطبقها على يدي صاحبها ومخترعها لا على يدي انا ..فلكل انسان بصمته الخاصه وفهمه الخاص لما ينتج او يبتكر ..ولن تكون النتيجه نسخه مطابقه اطلاقا ,,ولا بأي شكل من الاشكال

باختصار ... فلو اننا حاولنا تطبيق طريقة اخونا منعم فستكون النتيجه عباره عن " مسخ " واعذروني للتعبير السيء ... والسبب اننا لا تعرف الاسس البعيده التي ارتكز عليها والتي امضى وصديقه سنوات الى ان ابتكروها ...وخصوصا ان الطريقة رقميه .. حسب ما صرح به صديق دربنا اخونا منعم

تحياتي لكم جميعا
    اشكرك جدا استاذى على تفهم وجهة نظرى واعدك انت وباقى الاساتذة هنا بعدم التقصير الا فى الظروف الخارجة عن ارادتى ,,,,

الصورة الرمزية mr mon3em

سوف اتضطر للذهاب الان هل من اى اسئلة اخرى قبل ان اذهب ؟

الصورة الرمزية paon

اشكرك جدا استاذى على تفهم وجهة نظرى واعدك انت وباقى الاساتذة هنا بعدم التقصير الا فى الظروف الخارجة عن ارادتى ,,,,

اسمع كثيرا اخي عن الطرق الرقمية فهل هناك مراجع بهذا الخصوص او انها ابتكارات

الصورة الرمزية ابو تالين
    ابو تالين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أفهم من إجابتك أنها ليست نقاط دعم ومقاومة . وإنما هي مراكز شراء قوية أو بيع قوية .
    كما يشير إليها الأستاذ : ماجد .
    وهنا مشكلة . لأنني لن أستطيع بأي طريقة ممكنه أن أحددها بمؤشرات الدعم والمقاومة .

سؤال آخر وخارج نطاق التغطية الحالية وبالنسبة لي مهم :

بكل تأكيد سبق أن أطلعت على الأستراتيجيات الموجودة في المنتدى . . والمنتديات الأخرى وعلى النت بشكل عام .

ماهي أفضل أستراتيجيه تستطيع أن تنصحنا بها . . . ؟
    إن أمكن
    هل ترى أن الأستراتيجيات والمؤشرات الجاهزة . وأقصد تلك التي ترسم خطوط الفايبوناتشي أو الدعم والمقاومة مجدية ونستطيع الأعتماد عليها ولو بنسبة 60 % .

لدي أستراتيجيه جاهزة ترسم خطوط الدعم والمقاومة وهي من منتدى قريب ومن شخص محل ثقه .
    هل يحق لي أن أرفقها لكم هنا .

أريد أن تلقي نظره عليها وتخبرني بمقدار جديتها ومصداقيتها وإن لم يكن من الممكن أرفاقها . أرجو أن تضيفني على الماسنجر وسأرسلها لك الآن إن أمكن .
    فقط أريد أصدق أستراتيجية أو مؤشر يحدد نقاط الدعم والمقاومة .

أتعبناك معانا
    بارك الله فيك

ومازلت أقول إن أمكن طبعا

الصورة الرمزية mr mon3em

المراجع ليست كثيرة ولا اعرف عنها شىء انا شخصيا ليس عندى لها مراجع للاسف على العكس لمراجع التحليل الفنى وغيرة فهناك الكثيييييييييييييييييير من الكتب والمراجع لهم

الصورة الرمزية paon

شو الشباب وين الاسئلة؟

أخي منعم انا من عشاق نظرية اليوت وفلسفاته

وبصراحه ..انا هنا احاول جاهدا استعمال نقاطك بهدفين ..الأول هو الدخول بقصد الربح ان شاء الله تعالى ..والثاني هو ملاحقة أمواج اليوت وترقيماتها ..ومحاولة مقارنتها مع نقاط دخولك وقياس مدى مطابقتها مع أمواج اليوت ..,

والنتيجة الى الآن هي ممتازه بمعنى الكلمه .... وهذا ما يطمئنني الى انني اسير معك بثقه بأرقامك وثقه بترقيم أمواج اليوت ايضا

سر الى الأمام أخي حفظك الله ورعاك ...ونحن معك

وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى

الصورة الرمزية mr mon3em

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين مشاهدة المشاركة
    أفهم من إجابتك أنها ليست نقاط دعم ومقاومة . وإنما هي مراكز شراء قوية أو بيع قوية .
    وهنا مشكلة . لأنني لن أستطيع بأي طريقة ممكنه أن أحددها بمؤشرات الدعم والمقاومة .

سؤال آخر وخارج نطاق التغطية الحالية وبالنسبة لي مهم :

بكل تأكيد سبق أن أطلعت على الأستراتيجيات الموجودة في المنتدى . . والمنتديات الأخرى وعلى النت بشكل عام .

ماهي أفضل أستراتيجيه تستطيع أن تنصحنا بها . . . ؟
    إن أمكن
    هل ترى أن الأستراتيجيات والمؤشرات الجاهزة . وأقصد تلك التي ترسم خطوط الفايبوناتشي أو الدعم والمقاومة مجدية ونستطيع الأعتماد عليها ولو بنسبة 60 % .

لدي أستراتيجيه جاهزة ترسم خطوط الدعم والمقاومة وهي من منتدى قريب ومن شخص محل ثقه .
    هل يحق لي أن أرفقها لكم هنا .

أريد أن تلقي نظره عليها وتخبرني بمقدار جديتها ومصداقيتها وإن لم يكن من الممكن أرفاقها . أرجو أن تضيفني على الماسنجر وسأرسلها لك الآن إن أمكن .
    فقط أريد أصدق أستراتيجية أو مؤشر يحدد نقاط الدعم والمقاومة .

أتعبناك معانا
    بارك الله فيك

ومازلت أقول إن أمكن طبعا

طبعا طبعا يمكن ولكن خليها غدا بأذن الله لاانى اتضطر للذهاب الان

غدا باذن الله ستفتح الموضوع وتلاقى كل الاجابات على الاسءلة وهاشوف الاستراتيجية اللى معاك

حبيت بس اعلق على النقطة دى بالذات

استاذ ماجد بسم الله ماشاء الله عبقرى وعندما يضع توصية يضع توصية مظبوطة من كل الاتجاهات الهدف والاستوب ونقاط الانعاكس و لا ينفع بكل الاحوال مقارنتى بماجد لانه الاستاذ وفعلا الاستاذ انا احتفظ بكل ما يقول ماجد واحللة وادرسة واعنى الدراسة بمعنى الكلمة ....لذلك احب ان اقول ان نقاطى طريقة سهلة وبسيطة لربح من 30 الى 50 نقطة عن الاختراق

وشكرا ,,,,

الصورة الرمزية mr mon3em

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    أخي منعم انا من عشاق نظرية اليوت وفلسفاته

وبصراحه ..انا هنا احاول جاهدا استعمال نقاطك بهدفين ..الأول هو الدخول بقصد الربح ان شاء الله تعالى ..والثاني هو ملاحقة أمواج اليوت وترقيماتها ..ومحاولة مقارنتها مع نقاط دخولك وقياس مدى مطابقتها مع أمواج اليوت ..,

والنتيجة الى الآن هي ممتازه بمعنى الكلمه .... وهذا ما يطمئنني الى انني اسير معك بثقه بأرقامك وثقه بترقيم أمواج اليوت ايضا

سر الى الأمام أخي حفظك الله ورعاك ...ونحن معك

وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى
    بالتوفيق وانت فعلا تسير على الطريق الصحيح وللاسف لا اجيد التعامل مع امواج اليوت كنت ساعدتك

بالتوفيق مرة اخرى استاذى