مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تستفاد من هذا الموضوع ام لا ؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

52 83.87%
  • ليس دائما

6 9.68%
  • لا

4 6.45%
صفحة 161 من 376 الأولىالأولى ... 61111151155156157158159160161162163164165166167171211261 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,401 إلى 2,415 من 5635
    الصورة الرمزية mr mon3em
    mr mon3em غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66 مشاهدة المشاركة
    اخي منعم ماهو توقعك للقاب
    طيب ممكن اطلب انا منك طلب الاول ؟

احنا دلوقتى فى ندوة تعارف ويا ريت تشرفنا وتعرفنا بنفسك الاول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em مشاهدة المشاركة
    سؤالين :
    كيف عرفت الفوركس؟
    ولماذا اخترت هذه التجارة برغم معرفتك الكبيرة بمخاطرها ؟

للجميع وانا منكم ....
    تعرفت على الفوركس عن طريق احد الأعضاء المقربين مني ... وبداية عرفني على المنتدى وليس الفوركس بحد ذاته ...فتصفحت بالمنتدى حوالي شهرين قبل ان احمل برنامج الميتا وافتح حساب تجريي فيه وكان ذلك بالشهر التاسع من عام 2005 .... وبدأت رحلة العلم والتعلم ...

لم اكن اعرف عن مخاطر الفوركس اطلاقا ..وكان التحدي بالنسبة عندي هو فك رموز الطلاسم والمصطلحات الجديده علي وكنت منبهرا جدا بهذا العالم العجيب ... وما شدني اكثر هو الاختلاط الاجتماعي ببين اعضاء المنتدى وطرق الخطاب المحببه بين الناس ... وادركت ان هذا ما كنت ابحث عنه طوال حياتي ...وهو الاختلاط في مجتمع لا يوجد به سلبيات ... او لنقول لا مكان لظهور السلبيات فيه طبعا الا ما ندر ومقبول بنفس الوقت .بداية كنت اظن ان كل الكبار والعارفين بالفوركس اصبحو من اصحاب الثروات بسبب تقدمهم العلمي في عالم الفوركس ولم اكن اعلم عن المخاطر الا بعد حوالي 4اشهر من المضاربه على الديمو ... وايضا بعد ان اصبح لدي معارف طيبين في المنتدى .

حاليا ... هدفي الحقيقي من الفوركس هو تأمين دخل شهري جيد ... لأستطيع المواصله .. وليس ثروة مجنونه .... فالمشوار طويل ومواصلة طريق العلم والتعلم هو الهدف الكبير بالنسبة لي ... ولا يستطيع اي انسان ان يواصل طريق تعلم الفوركس الا عن طريق الانترنت واقتطاع الوقت اليومي اللازم لذلك والاستمرار على ذلك والمثابره.

الصورة الرمزية mr mon3em

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين مشاهدة المشاركة
    في رأيي سبب الخسارة يكمن في نقاط جدا حساسة ومهمه

وهي :

ضبط النفس . فالأرتباك كان دائما يحصد الأرباح
    تحديد الهدف. دائما الطمع أو الأستعجال ع الربح يكون سبب في الخسارة أو رضى بربح قليل كان من المفترض يكون أكبر .
    الثقة في الأستراتيجية أو المؤشرات المستخدمة . وهذه مشكلتي لأني جرب أكثر من طريقة وكلها مره تصيب ومرة تخيب . يعني لم أجد أستراتيجيه أو مؤشر صادق ول بنسبة 80 % بنسبة لنقاط الدعم والمقاومة .

ولا ننسى طبعا أهم شيء وهو التوكل على الله والرضى بالنصيب .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس محمد مشاهدة المشاركة
    أنا برأي الطمع طبع بالأنسان و لكن يجب على الجميع معرفة كيف ضبط هذه الصفة و يكن الطمع بشكل إيجابي يعني عند دخول صفقة أطمع بالنقاط أحسن من أن تطمع بفتح عدة صفقات و تغامر بأغلبية رأس مالك

فأنا على سبيل المثال عتدما أخذ توصية من توصيات الأستاذ منعم ألتزم بالستوب لوز و لكن لا ألتزم بالهدف و انتظر حتى يحقق عدد أكبر مع محاولة لرفع الستوب الى ربح مثلا تقول 20 نقطة و ابقى متابع و احاول ان أخرج بأكبر عدد من النقاط و لكني لست مستعد أن ازيد عدد العقود و لكن عقد و احد يكفي و الحمد الله هذه الطريقة استطيع بالخروج بأكبر عدد من النقاط و تكون زائدة عن الهدف و لكن ان ضرب الستوب فأكون حققت ربح 20 نقطة و أنا على كلتى الحالتين سوف أكون مرتاح

و أسمح لي أن انديك دائما و ابدا ً أستاذ منعم لأن اللقب لا يطلق لعمر محدد أو لتحصيل علمي محدد و انما يعطى لصاحب خلق و كرم كبير و انت تتحلى بهاتين الصفتين

وعلى العموم أنت أكبر مني بسنة يعني ما تزعل أذا نادتك أستاذ منعم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    تعرفت على الفوركس عن طريق احد الأعضاء المقربين مني ... وبداية عرفني على المنتدى وليس الفوركس بحد ذاته ...فتصفحت بالمنتدى حوالي شهرين قبل ان احمل برنامج الميتا وافتح حساب تجريي فيه وكان ذلك بالشهر التاسع من عام 2005 .... وبدأت رحلة العلم والتعلم ...

لم اكن اعرف عن مخاطر الفوركس اطلاقا ..وكان التحدي بالنسبة عندي هو فك رموز الطلاسم والمصطلحات الجديده علي وكنت منبهرا جدا بهذا العالم العجيب ... وما شدني اكثر هو الاختلاط الاجتماعي ببين اعضاء المنتدى وطرق الخطاب المحببه بين الناس ... وادركت ان هذا ما كنت ابحث عنه طوال حياتي ...وهو الاختلاط في مجتمع لا يوجد به سلبيات ... او لنقول لا مكان لظهور السلبيات فيه طبعا الا ما ندر ومقبول بنفس الوقت .بداية كنت اظن ان كل الكبار والعارفين بالفوركس اصبحو من اصحاب الثروات بسبب تقدمهم العلمي في عالم الفوركس ولم اكن اعلم عن المخاطر الا بعد حوالي 4اشهر من المضاربه على الديمو ... وايضا بعد ان اصبح لدي معارف طيبين في المنتدى .

حاليا ... هدفي الحقيقي من الفوركس هو تأمين دخل شهري جيد ... لأستطيع المواصله .. وليس ثروة مجنونه .... فالمشوار طويل ومواصلة طريق العلم والتعلم هو الهدف الكبير بالنسبة لي ... ولا يستطيع اي انسان ان يواصل طريق تعلم الفوركس الا عن طريق الانترنت واقتطاع الوقت اليومي اللازم لذلك والاستمرار على ذلك والمثابره.
    والله معنا فلاسفة وادباء مش ناس بتشغل فى الفوركس بس اسلوب كلام ولا اروع من الجميع جزاكم الله خير وارضاكم ابعد عنكم الخسارة

الصورة الرمزية paon
    paon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله معنا فلاسفة وادباء مش ناس بتشغل فى الفوركس بس اسلوب كلام ولا اروع من الجميع جزاكم الله خير وارضاكم ابعد عنكم الخسارة

ما تنسى اخي الكريم ان اللغة العربية مصنفة انها لغة الكلام والشعر والخطابة كما اللغة الانكليزية للاعمال والفرنسية للصالونات والايطالية لكلام الحب

الصورة الرمزية mr mon3em

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgoker66 مشاهدة المشاركة
    اخي منعم ماهو توقعك للقاب

شكلك مش عايز تعرفنا عليك

عموما انا والله اعلم ووجهة نظر شخصية اتوقع ان يفتح على قاب لاعلى والله اعلى واعلم

الصورة الرمزية ابو تالين
    ابو تالين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

في رأيي تتحدد أهم النقاط بالنسبة لسبب الخسارة .

التوكل ع الله - الطمع - ضبط النفس - تحديد الهدف - تحديد وقت للعمل - المعرفة التامة بسبب التوصية أو أستراتيجيتها المتبعه - التعب من أجل الحصول ع أفضل الفرص فبهذا التعب وممكن يكون هناك قناعه بالخسارة لو حدثت . لأننا حينها وبكل بساطة نستطيع أن نقول ( سوينا اللي علينا والباقي ع الله ) .

أحيي الجميع على هذا التواجد الطيب وهذه النفوس النبيلة المحبة .

عزيزي : منعم

هات السؤال اللي بعده .

الصورة الرمزية mr mon3em

سؤال

هل فكرت فى يوم من الايام ان تنهى علاقتك بالفوركس وتدور على شىء تانى افضل تستثمر به اموالك ؟

الصورة الرمزية paon
    paon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال

هل فكرت فى يوم من الايام ان تنهى علاقتك بالفوركس وتدور على شىء تانى افضل تستثمر به اموالك ؟

لالالالالالالا باقي معه مهما طال الزمن حتى وان ما بقى بالعمر شيئ( حسب محمد عبده ) حتى حقق هدفي

الصورة الرمزية dealer1
    dealer1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ولله الحمد خبرتى فى الفوركس تتعدى السنتين وقبل هاتين السنتين هناك سنتين قبلهما للتعليم

نعم معك حق فانا مثلا قبل ان اضع امر شراء او بيع لا بد وان ادرس الوضع جيدا واحدد افضل النقاط التى يمكننى ان ادخل منها وتحليل اخبارى طبعا فان اشتغلت بجهد وتعب صدقنى ما بتفرقمكسب من خسارة لانك حاسس انك تعبت لو كسبت هتبقى فرحان لان ده تمن تعب ولو خسرت مش هتزعل لانك تعبت فعلا واكيد هناك شىء ماحدث هو السبب فى خسارتك

كل شخص بيدرس من 4 ل 8 سنوات من اجل الشهادة واذا حصل على عمل بيعمل من اول الشهر لاخره بجد من اجل الراتب
    و عند العمل بالفوركس ما بكلف نفسه شهرين يدرس (موجات اليوت و نظريه داو وارقام فايبونا تشى واهميتها في تحديد الخول والهدف ونقاط العكس) هذا الشخص لو ربح اكيد خسران

الصورة الرمزية amrsawe
    amrsawe غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حسب الراى المتواضع الذى كونته اجد ان اكبر مخاطر الفوركس تاتى من الشخص نفسه ( اقصد المضارب ) بسبب
    التسرع فى الدخول فى الصفقات دون انتظار نقطة الدخول المناسبة
    التسرع فى الخروج من الصفقة قبل الوصول للهدف لاته مع تكرار هذا وتكرار ضرب الاستوب تكون الخسارة محققة
    عدم الادارة الجيدة لراس المال ( الرغبة فى تحقيق مكسب 2000$ مثلا فى الشهر براس مال 500$ ) مما يؤدى للدخول بنصف راس المال او اكثر وعند الخسارة يحدث الانهيار
    من اهم النقاط وانا شخصيا عانيت منها عدم الثبات الانفعالى عند الخسارة ويظهر ذلك بمحاولة التعويض بسرعة دون انتظار الفرصة المواتية ومحاولة معاندة السوق مما يجر لخسارة اكبر وهكذا
    اخوانى ارجو ان نتذكر جميعا احد الاخوة الافاضل الذى كان له بعد الله سبحانه وتعالى الفضل العظيم على الكثير من الاخوة وهو اخونا الوافى رحمه الله والدعاء له بالمغفرة والرحمة وللجميع

الصورة الرمزية ابو تالين
    ابو تالين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال

بالنسبة لي :

حاولت أكثر من مرة وتوقفت لمرات . ولكن أجد نفسي أعود مرة أخرى . أراها كبستان مليء بالعصافير . كل ما أتقنت الصيد تمكنت من عدد أكبر . ولكنك أحيانا _ تعود بخفي حنين _ وهذه هي الحياة .

لأنني جربت سوق الاسهم وطبعا يأخذ منك أكثر بكثير وكثير مما يعطيك . وخسارتك الموجعه تكمن في عدم فهم السبب .

مثلا :تجد شركات كسبانه وأخبارها حلوة . ويمسحوا بوجهها الأرض .
    طبعا غير المحسوبية وموت الضمير وقلة المراقبة .

وممكن من أهم الأسباب الرئيسية لتعامل الناس في الفوركس :

العمل 24 ساعة يعني ما أحد يحكمك بوقت معين قد تكون فيه مرتبط .
    وسهولة التعامل يعني من البيت وأنت تشرب كاسة الشاي .

ممكن .

مودتي

سؤال

فكرت وبحثت وجربت .... ولم اتحمل فكرة البعد وعدم اكمال مشوار العلم اطلاقا ..فقد كنت متفرغا للفوركس ..واليوم انا اعمل واكمل مشوار علم الفوركس..وان شاء الله الى النهاية

الصورة الرمزية amrsawe
    amrsawe غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال

لا وباذن الله ساستمر فى مشوارى محاولا التعلم من اخطائى وتصحيحها ومتوكلا على العلى القدير ومعتمدا عليه وابذل الجهد والوقت واثقا ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

الصورة الرمزية mr mon3em

هل اكتفيتم بهذا القدر من الندوة ام تريدون الاستمرار ؟

الصورة الرمزية المهندس محمد
    المهندس محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال

لا أعتقد انني في يوم من الأيام سوف أترك الفوركس معي انني مازلت في بداية الطريق لأني وجدت فالفوركس مالم اجده في شيء اخر و هي الضالة التي كنت ابحث عنها و لله الحمد وجدتها و سوف اتابع الموضوع حتى النهاية او حتى يشاء الله