رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoman
النموذج مافية غلط ياصاحبي
اللي صار انه انضربت النقطة c وانضرب الاستوب حقك وهنا معناة انه النموذج فشل بس هذي كل الحكاية
يعني النموذج يتكون وندخل قبل النقطة c والاستوب بعدها ب عشرين نقطة على الاقل وفي هذه الحالة ممكن ينجح النموذج ونحقق مئات النقاط :18: والاحتمال الثاني ممكن يفشل ونخسر مابين 30 إلى 40 نقطة:doh:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصة بيع قريبة التحقق
يوروا استرالي
والله كريم :hands:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
أخوي ماشاءالله عليك احلى شيء في مشاركاتك انك تجيب الهارمونيك مع التريند خطير انت خطير وحتجيب المليون
:drive1:جايك ياالمليون:drive1:
صباخ الخير على الجميع و ان شاء الله يوم حافل بالارباح
شكرا اخي عبادي على مشاركتك الجميلة , بارك الله فيك ... انا و لا خطيرو لا حاجة ,انا يدوبك لسة بتعلم :asvc::asvc:..
و الله الترند شئ مهم جدا . و ممكن يبقي نقطة دخول جيدة حتى لو السعر ماوصلش لنسبة 88.6 وحتى لو فاتنا الدخول من C ممكن يبقى نقطة دخول جيدة زي نموذج الاسترالي دولار .. اتمنى ان تكون قد استفد عند اعادة الاختبار.
يا جماعة لو ربطنا الهارمونيك بالفني شوية ( مقولة استاذ فيصل ) هانقدر نحدد انسب نقط للدخول و الخروج..
تحياتي للجميع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
ما هي الفرص الفعاله حاليا؟؟؟؟؟؟؟
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
good chance on AUD /USD 30 min
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
فرصة بيع قريبة التحقق
يوروا استرالي
والله كريم :hands:
السعر تجاوز نقطة A على شارت الساعة . بس في نموذج علي شارت ال 4 ساعات..
لو السعر تجاوز نقطة A على نمكوذج ال 4 ساعات . تقريبا و الله اعلم هايكون نموذج abcd على شارت الساعة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
صباح الخير على احلى ورشة
الباوند بيع والله كريم
نراقب ونشوف
ومعليش لو احد من الشباب نزلها قبلي :boxing: انا ماشفت المشاركات السابقة
:drive1:جايك ياالمليون:drive1:
أخي عبادي ... فريم ساعة تأخر كتير على التصحيح من D (هناك تجمع سعري) لـلفيبوناتش 618 والهدف 1.5343 .. أيه رأيك يابطل شوفها ودقق في الشموع وقولي .. فمفيش حل الآن غير حدوث قفزة مبدئياً لكسر 150.30 وبعدها الأمور حتمشي عند 151.20 وإلى الهدف 153.43
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصه اليورو استرالى جيده للدخول ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ننبه الى انتظار فرصه اليورو كندى شراء عند منطقه الترند الصاعد الفرصه ارفقت من قبل
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel
السلام عليكم
أخي سديري هل ممكن ترفق المؤشر الذي يرسم هذا النموذج .
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي جميل هذا ليس مؤشر هذا رسم هارمونيك يدوي ومتوفر في جميع البرامج الشارتات وستجده عندك من خلال ادراج-اشكال-مثلث...
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
صبحكم الله بالخير
اليوم يوم الارباح باذن الله
الاخ عبادي مارحت سوق الغنم ولا توك :0023:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصة على المجنون
بيع
علىافريم
الساعة
احتاج الى رأيكم فيه
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
فرصة على المجنون
بيع
علىافريم
الساعة
احتاج الى رأيكم فيه
جامدة جدا:015::015:
و خصوصا ان في نموذج اتكون . ممكن ندخل بيع بعد اكتماله + ان في ترند( أسف أقصد مقاومة) .. نقطة جيدة للدخول
في نقطة كمان.. في حالة كسر المقاومة . ممكن السعر يروح يختبر الترند الهابط القوي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
مشكور على الرد السريع بارك الله فيك