رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
للأسف لم تتفعل و السعر ارتد من نسبة 78.6 فايبو و السعر الان في الشمعة الكاسرة لنقطة B
ما رايكم ؟ هلي يتم الدخول بعد اغلاق شمعة الساعة اسفل نقطة B ??
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يا جماعة انا اقترح ان نوحد الميتا التي نعمل عليها حتى تتطابق النماذج عندنا كلنا
انا استعمل الوندسور
http://www.windsorbrokers.biz/web/ex...s/wd4setup.zip
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتذر منكم اخوانى لعدم مشاركاتى والله عندنا حاله وفاه وطبعا عزاء والامر ليس بيدى اتمنى ان تقبلوا اعتذراي وان شاء الله اكون معكم والامور تتضح تحياتى الى كل الاخوه توفيق وتاكيا والسديري وعبادى ولينا وغيرهم الكثير
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخى تاكيا كيف حالك وكيف امورك ماشاء الله وجدت لك مشاركات قويه ومتابعه مستمره لو ستح لى بخصوص موضوع البرنامج الموحد لى راى بسيط معظم الاخوه هنا حساباتهم فى شركه الفكسول قد جربنا الكثير من برامج الميتا او الشكرات المختلفه ولم نجد برنامج شموعه توافق شموع برنامج الفكوسل الا الalrade مناسب جدا وتوقيته مناسب ايضا فما رايك لان فعلا اشاكل الشموع تختلف من مكان الى آخر ومن شكره الى اخرى كثيرا وفعلا نحتاج الى توحيد برنامج العمل وشكرا لك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace
اخى تاكيا كيف حالك وكيف امورك ماشاء الله وجدت لك مشاركات قويه ومتابعه مستمره لو ستح لى بخصوص موضوع البرنامج الموحد لى راى بسيط معظم الاخوه هنا حساباتهم فى شركه الفكسول قد جربنا الكثير من برامج الميتا او الشكرات المختلفه ولم نجد برنامج شموعه توافق شموع برنامج الفكوسل الا الalrade مناسب جدا وتوقيته مناسب ايضا فما رايك لان فعلا اشاكل الشموع تختلف من مكان الى آخر ومن شكره الى اخرى كثيرا وفعلا نحتاج الى توحيد برنامج العمل وشكرا لك
انا اقترح
fxdd
ديمو ثلات اشهر
وتوافق في الاسعار و لا انقطاعات
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتذر منكم اخوانى لعدم مشاركاتى والله عندنا حاله وفاه وطبعا عزاء والامر ليس بيدى اتمنى ان تقبلوا اعتذراي وان شاء الله اكون معكم والامور تتضح تحياتى الى كل الاخوه توفيق وتاكيا والسديري وعبادى ولينا وغيرهم الكثير
اسال الله انك ما تكون فقدت عزيز والله يرحم ميتكم وجميع موتى المسلمين
بالنسبة للبرنامج ما في مشكلة نشوف ردود اغلب المشاركين في الورشة وناخذ الراي الاصوب ان شاء الله .
مع اني انا لست مع اف اكس سليوشن بس معاكم مع اي برنامج تقترحونه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
عظم الله اجرك يالاخ peace ورحم الله جميع اموات المسلمين
للعلم انا مشترك في الفاكسول
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يجماعه دلوقتى انا فهمت ان الهدف الثانى هو عند 161 فيبو بس المشكله انى مبعرفش احط الفيبو على اى اساس يعنى مثلا بحط المستوى صفر عند النقطه c ولا فوقها ولا ايه وبعد كده مستوى 100 معرفش احطه فين ؟؟؟ مش فاهم ارجوكم عاوز حد يوضحلى
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الفايبونتشي يكون بين النقطة سي والنقطة بي 100 على بي وصفر على سي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الله يخليك فهمت شكرا جدا والله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoman
الله يخليك فهمت شكرا جدا والله
العفو واسال الله لك التوفيق والسداد:eh_s(7):
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يورو دولار
بيع
فريم 4 ساعات
نقطة C عند نسبة 78.6 من AB
عند ملامسة الترند الهابط
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal808
يورو دولار
بيع
فريم 4 ساعات
نقطة C عند نسبة 78.6 من AB
عند ملامسة الترند الهابط
الوقف كبير اخي الكريم
الافضل تاخذ حذرك