1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
برجاء التصحيح
شارت اليورو اسبوعى يوجد شكل فراشه فى انتظار اختراق النقطه B ويجب الحظر عند ملامسه الاسعار لخط الاتجاه
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
برجاء التصحيح
تصحيح الاسترلينى دولار حتى 38.2 فيبو وانتهاء شمعه الجمعه على همر فا احتماليه معاوده الاتجاه الصاعد قوى والله اعلى واعلم
برجاء التصحيح
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG ESlAM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب مصر
برجاء التصحيح
شارت اليورو اسبوعى يوجد شكل فراشه فى انتظار اختراق النقطه B ويجب الحظر عند ملامسه الاسعار لخط الاتجاه
I Think it's Right
but Mr Amir said that we must be enter in area closed to the stop in point A
i read until page 88 & i trying to draw the pattern handly
Anyway
we wait Mr Amir comment
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG ESlAM
I Think it's Right
but Mr Amir said that we must be enter in area closed to the stop in point A
i read until page 88 & i trying to draw the pattern handly
Anyway
we wait Mr Amir comment
جزاك الله كل خير اخى العزيز
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب مصر
برجاء التصحيح
شارت اليورو اسبوعى يوجد شكل فراشه فى انتظار اختراق النقطه B ويجب الحظر عند ملامسه الاسعار لخط الاتجاه
ممكن إرفاق المؤشرات التى فى الشارت ولكم كل التقدير
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_3abkarino
ممكن إرفاق المؤشرات التى فى الشارت ولكم كل التقدير
تفضل يا اخى العزيز
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله الواحد استفاد بجد من هذا المنتدى الجميل وهذا الباب بشكل خاص واحب ان اشكر كل القائمين على هذا الموضوع
ولكن عندى سوال مهم جدا نفسى اسالة
هى الورشة مش شغاله ليه بكامل طاقتها وحماسها ؟ الورشة فى الاول قرات انها بفضل الله حققت نتائج مبهره بالفعل فاين هى الان
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب مصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله الواحد استفاد بجد من هذا المنتدى الجميل وهذا الباب بشكل خاص واحب ان اشكر كل القائمين على هذا الموضوع
ولكن عندى سوال مهم جدا نفسى اسالة
هى الورشة مش شغاله ليه بكامل طاقتها وحماسها ؟ الورشة فى الاول قرات انها بفضل الله حققت نتائج مبهره بالفعل فاين هى الان
i hope for this topic to be continued
Really
I see Mr Amir is professional Trader
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG ESlAM
i hope for this topic to be continued
Really
I see Mr Amir is professional Trader
وانا اشاركك الراى بالفعل استاذ ناشئ الفوركس من محترفى السوق ما شاء الله
واعتقد ان قوله فى الصفحه الاولى كان بيشير الى هذا الموضوع وبقوه عندما قال
عيوب الطريقه
صعوبه التعامل مع أكثر من زوجين في نفس الوقت حيث انه قد يتوجب المتابعه علي أكثر من فريم في نفس الوقت في حاله الاهداف الكبيرة كما سنري
أهداف الورشه التنظيميه :
1- اتقان الطريقه من قبل الاعضاء وتكوين مجموعات كل منها متخصص بعملات معينه تمهيدا لتحقيق الاهداف الماديه ان شاء الله
أهداف الورشه الماديه :
البدايه تكون علي حسب امكانات كل فرد من 1000 - 5000 دولار
1- تحقيق 2000 نقطه شهريا بمعدل 100 نقطه يوميا و في حاله تحقيق الهدف وما ذاد عن ذلك فهو فضل من عند الله عز وجل
اتمنى ان يرتفع صوتنا الى استاذ ناشئ الفوركس للرد
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
الاخ ناشيء ( د| محمد )
Sorry For Calling Mr Amir
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب مصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله الواحد استفاد بجد من هذا المنتدى الجميل وهذا الباب بشكل خاص واحب ان اشكر كل القائمين على هذا الموضوع
ولكن عندى سوال مهم جدا نفسى اسالة
هى الورشة مش شغاله ليه بكامل طاقتها وحماسها ؟ الورشة فى الاول قرات انها بفضل الله حققت نتائج مبهره بالفعل فاين هى الان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب مصر
وانا اشاركك الراى بالفعل استاذ ناشئ الفوركس من محترفى السوق ما شاء الله
واعتقد ان قوله فى الصفحه الاولى كان بيشير الى هذا الموضوع وبقوه عندما قال
عيوب الطريقه
صعوبه التعامل مع أكثر من زوجين في نفس الوقت حيث انه قد يتوجب المتابعه علي أكثر من فريم في نفس الوقت في حاله الاهداف الكبيرة كما سنري
أهداف الورشه التنظيميه :
1- اتقان الطريقه من قبل الاعضاء وتكوين مجموعات كل منها متخصص بعملات معينه تمهيدا لتحقيق الاهداف الماديه ان شاء الله
أهداف الورشه الماديه :
البدايه تكون علي حسب امكانات كل فرد من 1000 - 5000 دولار
1- تحقيق 2000 نقطه شهريا بمعدل 100 نقطه يوميا و في حاله تحقيق الهدف وما ذاد عن ذلك فهو فضل من عند الله عز وجل
اتمنى ان يرتفع صوتنا الى استاذ ناشئ الفوركس للرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG ESlAM
Sorry For Calling Mr Amir
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرااا علي هذا المديح الذي لا أستحقه وبارك الله فيكم
الموضوع كان شغال وبقوة في الاول والكلام ده كان سنه 2008 تقريبا يعني من حوالي 3 سنوات وأشياء كثيرة تتغير
بالنسبه لي انا خارج السوق من سنه ونصف وأجهز لعملي الخاص الان والحمد لله وان شاء الله دعواتكم لي بالتوفيق
وباقي الاخوة الذين كانوا يشاركون معنا إما هم لم يمارسوا التداول في السوق الحقيقي وبالتالي لا يستمروا في المشاركه او دخلوا السوق وتنقلوا بين الطرق وفي الغالب خسروا وخرجوا من السوق وبصراحه السوق صعب جدااا ويحتاج الي خبرة كبيرة وصبر وعدم التسرع في المجازفه والدخول الا بعد دراسه جيده وتعلم واتقان لاسلوب معين وتجربته لفترة كافيه
( ليس نجاح شخص في طريقه معينه دليل علي نجاح الطريقه ولكن نجاحك انت في تطبيقها دليل علي نجاح الطريقه فما يصلح لي ربما لا يصلح لغيري )
بالتوفيق ان شاء الله للجميع وان شاء الله تكونوا من الرابحين
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
أهلا يا أخي هذه هي مشكله نماذج AB=CD التذبذب وتجد ان المنطقه باللون الازرق منطقه تذبذب غير واضحه المعالم لذلك ابتعدت عن العمل بهذا النموذج
الملف المرفق 263198
شوف النموذج بالاسفل ولاحظ اشاره مؤشر الفلتر
الملف المرفق 263199
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
للمتابعه مبروك لمن دخل فرصه البيع
+ مراجعه الرابط في الاسفل
https://forum.arabictrader.com/t5267...ml#post2019233
بالتوفيق للجميع دائما
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
مبروك لمن باع الذهب وان شاء الله تكون شمعه الاسبوع انعكاسيه ويقدر يكسر منطقه 1400 للاسفل
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
ايه الاخبار حد استفاد والا انا بكلم نفسي السعر الان 1390 ( 60 دولار هبوط = 600 نقطه )
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
طيب حد استفاد من الاسترليني ين ( 1500 نقطه )
http://s009.radikal.ru/i307/1103/a7/14c03447d849.gif
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
أهلا بيك يا أخي
بالنسبه لبيع الكيبل كما هو في الاسفل علي الاربع ساعات
الملف المرفق 262983
واي سؤال انا تحت أمرك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
+ 350 نقطه وشارت الاربع ساعات واضح أكثر طبعا
الملف المرفق 264727