مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم تعتقد قدرتك علي الدخول في صفقات بمفردك وتحديد الاهداف والستوب حسب طريقه العمل

المصوتون
993. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 25 %

317 31.92%
  • 50 %

208 20.95%
  • 75 %

250 25.18%
  • 100 %

218 21.95%
صفحة 809 من 1075 الأولىالأولى ... 309709759799803804805806807808809810811812813814815819859909 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12,121 إلى 12,135 من 16120
    الصورة الرمزية سامح الجندي
    سامح الجندي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

12 رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي مشاهدة المشاركة
    انا معك هي فرصة جيدة ويدعم هذا الكلام ايضا انها قد تكون نهاية نموذج كما هو موضح في الشارت

شوفوا اهمية مستويات 161 ومستوى 61 شوف كيف استطاع ان يمسك السعر عنده وتحول لمقاومة ودعم قويين

الله ينور عليك يامنورنا ياأبو عبد الله ياغالي أيو كده عايزين الشغل الجامد ده ما ينقطعش

وطلب أخير منك ومن الأخ ناشيء والأخ عبادي
    عايزين نحط شروط للدخول من نقطة سي
    يعني وجود دايفراجنيس أو مقاومه شديده أو أخر نموج أو كلاسيك تقاطع أستوكاستيك كما علمنا الوافي رحمه الله أو الماكد ألخ يعني العمليه مش تكون نموذج وخلاص
    أظن أن أنتو فهمتو قصدي

افتراضي رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح الجندي مشاهدة المشاركة
    الله ينور عليك يامنورنا ياأبو عبد الله ياغالي أيو كده عايزين الشغل الجامد ده ما ينقطعش

وطلب أخير منك ومن الأخ ناشيء والأخ عبادي
    عايزين نحط شروط للدخول من نقطة سي
    يعني وجود دايفراجنيس أو مقاومه شديده أو أخر نموج أو كلاسيك تقاطع أستوكاستيك كما علمنا الوافي رحمه الله أو الماكد ألخ يعني العمليه مش تكون نموذج وخلاص
    أظن أن أنتو فهمتو قصدي
    طريقة الوافي رحمه الله قد لا تنفع هنا في الهارمونيك لان طريقة الوافي تعتمد على حدوث التقاطع للاستوكاستك وموافقة الماكد وهذا لا يكون في بداية الحركة

لكن كنت احاول اطبق طريقة الوافي مع خط مقاومة بس اتابع الفرصة على فريم اصغر لان التقاطع يحصل في الفريم الاصغر قبل الاكبر ثم يليه التقاطع في الاكبر
    هذا طبعا وخاصة ان كان هناك دايفرجنس على الاربع ساعات فهنا انتظر تقاطع الماكد على الربع ساعة
    الدايفرجنس على موشر الماكد مع الهستوجرام افضل لانه يوضح لك مؤشرين مع بعض
    الماكد والهستو ولو كان هناك دايفرجنس على الماكد والهستو معا هذا يكون اقوى من الماكد لحالة
    والدايفرجنس على الهستو يعطي اشارة مبكرة لتقاطع الماكد والهبوط

بخصوص الضلع xa ان كان عند احد معلومة عنه هل يشترط ان يكون موجة دافعة باتجاه واحد دون تذبذب كبير ام ان التذبذب لا يضعفه ، بالنسبة لي عندما اشوف تذبذب كبير احاول اخذ ضلع ولو كان صغيرا باتجاه واحد وليس فيه تصحيحات كبيرة ولكن العلم عند الله لست متاكد من المعلومة نحتاج الاخ ناشي هنا

بالنسبة للارقام القياسات في الهارمونيك هي تقريبية وليست بالضبط فلو وصل النموذج قريب من 38 هذا يكفي خاصة بالنسبة لورشتنا هذه فهي لاتعتمد على الدقة في المقاسات بقدر ما تعتمد على استغلال الارتداد الذي يحصل النقطة سي والهدف محدد كما هو معروف للجميع
    آخر تعديل بواسطة ابوعبدالله المرزوقي ، 02-08-2009 الساعة 07:00 PM

[quote=ابوعبدالله المرزوقي;1287461]
    طريقة الوافي رحمه الله قد لا تنفع هنا في الهارمونيك لان طريقة الوافي تعتمد على حدوث التقاطع للاستوكاستك وموافقة الماكد وهذا لا يكون في بداية الحركة

الوافي رحمه الله كان يعمل باهارمونيك أخ عبد الله وها هو سبب دخولي هذه الورشه لكي أتعلم الهارمونيك لكي أمشي على نهج الوافي رحمه الله
    لكن أنت قصدك هو يعمل على الأرتدادات والدعم والمقاومه وخطوط الترند فلذلك يعتمد على أستوكاستيك وهذا هو الصح عندي أن أعتمد على الأرتداد من خط دعم قوي أو وجود دايفراجنس عكسي أو أي شيء من هذا أرجو أن تكون فهمت قصدي ؟؟؟

[quote=سامح الجندي;1287490]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي مشاهدة المشاركة

الوافي رحمه الله كان يعمل باهارمونيك أخ عبد الله وها هو سبب دخولي هذه الورشه لكي أتعلم الهارمونيك لكي أمشي على نهج الوافي رحمه الله
    لكن أنت قصدك هو يعمل على الأرتدادات والدعم والمقاومه وخطوط الترند فلذلك يعتمد على أستوكاستيك وهذا هو الصح عندي أن أعتمد على الأرتداد من خط دعم قوي أو وجود دايفراجنس عكسي أو أي شيء من هذا أرجو أن تكون فهمت قصدي ؟؟؟
    ان كان مثل ما تقول فنطلب منك ان توضح كيفية عمله مرة اخرى حتى تتضح لنا الصورة ونستفيد كلنا منها
    واني بذلك اسحب كلامي
    لكن كما يقولون كل يحكي بحسب علمه والمثبت مقدم على النافي وانت تثبت فلامك مقدم باذن الله تعالى لكن يجب عليك الان ان تصحح مفهومنا ولن نتركك

الصورة الرمزية abaade
    abaade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبة ياشباب انه تكون هناك مؤشرات تدعم الهارمونيك هذا يرجع لكل شخص وخبرته لأنه الاساس موجود وطريقة الدخول موجودة وواضحة ... بالنسبة لطريقة الوافي رحمةالله علية هو في الاساس كان يعتمد على الدعم والمقاومة والقوية منها .. بالنسبة لطريقتنا بسيطة جدا جداً سوف نحاول من خلالنا كلنا والاخت شيري والاخ ابوعبدالله وانا معاكم انه نفلتر الفرص على قد مانقدر .. ونتوكل على الله .. وطبعا كل فرصة قابلة لإحتمالين انه تحقق الربح أو تضرب الاستوب ( يعني مافي احد في العالم يقدر يدخل كل صفقة وتنجح ) ... واي شخص متمرس في هذه التجارة يقدر يأكد كلامي .. بس المهم انه تكون نسبة الربح اكثر من نسبة الخسارة في تجارتك .. وهذا اللي نحاول نعمل .. بإذن الله

الصورة الرمزية abaade

الاخ سامح بالنسبة لكلمة المرور بشوف الموضوع وعموما انا عملت المحفظة وبتابع العمل عليها لحين نشوف لهذا الموضوع حل او ارفق الصفقات لمسؤول التقارير افيراج (وينة مابين علينا ) ...

[quote=ابوعبدالله المرزوقي;1287502]
    ان كان مثل ما تقول فنطلب منك ان توضح كيفية عمله مرة اخرى حتى تتضح لنا الصورة ونستفيد كلنا منها
    واني بذلك اسحب كلامي
    لكن كما يقولون كل يحكي بحسب علمه والمثبت مقدم على النافي وانت تثبت فلامك مقدم باذن الله تعالى لكن يجب عليك الان ان تصحح مفهومنا ولن نتركك
    ياباشا لا تسحب كلامك ولاشيء أنت أستاذي ولكن قصدي أعتماد دخول الوافي رحمه الله كان يعتمد على الأرتداد من مقاومه مع أنعكاس أستوكاستيك وليس أستوكاستيك فقط
    وهذا مافهمته وأعمل عليه منذ عرفت هذه الطريقه وبفضل الله رابحه جدا معي ولكنه كان يتعامل مع النماذج والأنماط السعريه أيضا وأرجو المراجعه للطريقه يمكن أنا أكون غلط صححلي أخ عبد الله ولك مني التحيه أحبك في الله والله من قبل أن أراك

الصورة الرمزية forexy369
    forexy369 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله بك على هذا الجهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade مشاهدة المشاركة
    بالنسبة ياشباب انه تكون هناك مؤشرات تدعم الهارمونيك هذا يرجع لكل شخص وخبرته لأنه الاساس موجود وطريقة الدخول موجودة وواضحة ... بالنسبة لطريقة الوافي رحمةالله علية هو في الاساس كان يعتمد على الدعم والمقاومة والقوية منها .. بالنسبة لطريقتنا بسيطة جدا جداً سوف نحاول من خلالنا كلنا والاخت شيري والاخ ابوعبدالله وانا معاكم انه نفلتر الفرص على قد مانقدر .. ونتوكل على الله .. وطبعا كل فرصة قابلة لإحتمالين انه تحقق الربح أو تضرب الاستوب ( يعني مافي احد في العالم يقدر يدخل كل صفقة وتنجح ) ... واي شخص متمرس في هذه التجارة يقدر يأكد كلامي .. بس المهم انه تكون نسبة الربح اكثر من نسبة الخسارة في تجارتك .. وهذا اللي نحاول نعمل .. بإذن الله

تمام ياباشا أنا قصدي كنا نوحد التحليل فقط لاغير

الصورة الرمزية abaade

كلمة قبل البداية
    بسم الله والصلاة والسلام على رسولة الكريم .. من يوم الغد سوف نقوم بعمل جماعي لخدمة انفسنا وخدمة المتابعين .. واللي احب انوة فية هو انه مجموعة ( مراد+سامح الجندي+افيراج+شيري+عبادي ) تحملت على نفسها مسؤولية العمل مع بعض في هذه الورشة .. لكم كل التقدير
    الشيء الثاني : وهو انه ياشباب انا حاولت ان اثبت لنفسي وللعالم انه فية مسلمين متكافتين على عمل واحد وبروح واحدة لأنه اغلب اللي موجودين خسرانين وانا اولهم طيب ليش النصارى واليهود تكسب ايش معاهم عقول احسن مننا ولا يمكن الحظ جالس عندهم هناك في اوربا وامريكا .. لا والله .. احنا احسن منهم دين وعمل وايمان وان شاء الله حنثبت للكل انه احنا ناجحين في عملنا من خلال هذه الورشة .. بس اقول شيء حتواجهنا صعوبات وحنخسر في صفقات ويمكن في صفقات ماندخلها ونحقق مكاسب و...إلخ المهم انه نصمد ونعمل بإيمان ولايدخل اليأس فينا خاصة انه الطريقة مربحة والكل عارف كذا بس المشكلة في (التطبيق والالتزام والصبر).. خلونا نجرب هذا الشهر ونشوف النتائج .. اما انه الواحد يبغى ربح وبس.. ماتجي لازم نتعب كلنا واحنا اخترنا الطريق هذا لنا وربنا معانا ويكون شيء مفخرة لمنتدانا هذا ونثبت للكل انه في عرب بتربح من هذه التجارة الخطيرة جدا (ممكن بظغطة زر يروح كل شيء ) وانتوا عارفين ادارة رأس المال يعني ان شاء الله مانغلط غلطة مبتدأئين في هذا الجانب .. اعذروني يااخوان على الاطالة بس قلت اذكركم واذكر نفسي بهذه الامور
    وياالله على بابك ياكريم

الصورة الرمزية abaade

تمام ياباشا أنا قصدي كنا نوحد التحليل فقط لاغير
    والله انك انتة الباشا ياباشا ( ماتشوف انك غيرت اللون)
    بالتوفيق

12 رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله

والله انك انتة الباشا ياباشا ( ماتشوف انك غيرت اللون)

بالتوفيق
    هههههههه
    خلاص ياأخ عبادي مش هكتب بيه تاني

الصورة الرمزية m.mehd
    m.mehd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخواني في هذه الورشه الرائعه وفقكم الله جميعا

عموما بدي اسأل هل يوجد نمازج هارمونيك على اليومي والاسبوعي على ازواج

eur/usd usd/jpy

وشاكر لكم

الصورة الرمزية average
    average غير متواجد حالياً بطل كأس المتداول العربي ( نوفمبر 2009 )

الاخ سامح الجندي والاخ افيراج / كلمة السر واسم المستخدم

سوف ترسل لكم على الخاص

برنامج الل تريد المبلغ 10000 دولار ... محفظة الهارمونيك ... بالتوفيق للجميع
    لا تعمل لدي مش عارف ايه المشكلة؟

الصورة الرمزية muradkilany
    muradkilany غير متواجد حالياً عضو نشيط

فين مراد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17