صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 203
    الصورة الرمزية samer20
    samer20 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: المدرسه الاخير ه هى مفتاح السوق الحقيقى وقائد المدارس الثلاثه الاخرى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف دعبس مشاهدة المشاركة
    دعكم من الخلاف

ليس هنا موضوعه
    المهم هنا
    موضوع الزمن مش مهم الطريقه المهم الوصول اليه

الاختلاف لا يفسد للود قضية

الصورة الرمزية أسامة أمين
    أسامة أمين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: المدرسه الاخير ه هى مفتاح السوق الحقيقى وقائد المدارس الثلاثه الاخرى

................للتنبيه يا شباب وخصوصا الأخ نيمو الذي تكلم عن الفلك والتنجيم .........

خذ مني نصيحة خبير بهذا العلم والحمد لله الذي هداني ووفقني لتركه بعد أن ثبت لدي بالدليل حرمته وعدم جوازه شرعا ...........

ولعلك تعرفني فقد كنت أشارك سابقا بهاذا المعرف ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والحمد لله الذي هداني لتركه .

اعلم رحمك الله أن علم الفلك - التنجيم - يعتمد على حركة الكوزاكب واقترانها ببعضها وكذا البروج

وكل من هذه الأخيرة له طبيعته وعليه يتم تحديد التوقعات .............. لن أزيد الشرح ولن أتكلم أكثر لأنه لا يجوز شرعا ............

وقد ندخل ضمن هذا العلم الخبيث أي التنجيم ما يعرف بالجفر والزايرجة إذا إذا أدخلنا ضمن الحروف التاريخ والبرج الموافق ..........

مختصر الكلام نصيحة أخ مجرب لإخوته دعكم من الحراااااام و سوووق العملات له علاقة بالزمن فعلا يتمثل في الفصول والمبيعات والأمور الأخرى التي تؤثر على الاقتصاد وتزيد وتنقص من فصل لآخر ومن شهر لأخر

ومن أراد المعرفة أكثر فليراقب الحركة للشهور والأعوام السابقة .......... ليعرف المسار كيف يكون لكن بشرطأن يدخل ضمنه الوضع السياسي الراهن ..............

هذه وجهة نظري

الصورة الرمزية samer20
    samer20 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djameled مشاهدة المشاركة
    ................للتنبيه يا شباب وخصوصا الأخ نيمو الذي تكلم عن الفلك والتنجيم .........

خذ مني نصيحة خبير بهذا العلم والحمد لله الذي هداني ووفقني لتركه بعد أن ثبت لدي بالدليل حرمته وعدم جوازه شرعا ...........

ولعلك تعرفني فقد كنت أشارك سابقا بهاذا المعرف ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والحمد لله الذي هداني لتركه .

اعلم رحمك الله أن علم الفلك - التنجيم - يعتمد على حركة الكوزاكب واقترانها ببعضها وكذا البروج

وكل من هذه الأخيرة له طبيعته وعليه يتم تحديد التوقعات .............. لن أزيد الشرح ولن أتكلم أكثر لأنه لا يجوز شرعا ............

وقد ندخل ضمن هذا العلم الخبيث أي التنجيم ما يعرف بالجفر والزايرجة إذا إذا أدخلنا ضمن الحروف التاريخ والبرج الموافق ..........

مختصر الكلام نصيحة أخ مجرب لإخوته دعكم من الحراااااام و سوووق العملات له علاقة بالزمن فعلا يتمثل في الفصول والمبيعات والأمور الأخرى التي تؤثر على الاقتصاد وتزيد وتنقص من فصل لآخر ومن شهر لأخر

ومن أراد المعرفة أكثر فليراقب الحركة للشهور والأعوام السابقة .......... ليعرف المسار كيف يكون لكن بشرطأن يدخل ضمنه الوضع السياسي الراهن ..............

هذه وجهة نظري

الصورة الرمزية شريف دعبس
    شريف دعبس غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer20 مشاهدة المشاركة
    الاختلاف لا يفسد للود قضية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djameled مشاهدة المشاركة

هذه وجهة نظري

قالها سعد زغلول باشا
    مفيش فايده
    لازم كده حد يطلع يفسد الموضوع
    يا جماعه
    انا بتكلم على الزمن مش الحلال و الحرام
    ومش عاوز حد يسقف لحد
    و على العموم خلص الكلام
    و ياريت يتم اغلاق الموضوع
    اللهم انى اردت الفائده للجميع
    ولكن
    مفيش فايده

همسه
    العرب دمغهم حجر ولم يحن فعلا الوقت لكى نتقدم

الصورة الرمزية ابو الصلاح
    ابو الصلاح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسمحولي ان اقول ان ليس للفلك والتنجيم بالابراج تاثير على حركة السعر اعتقد ان المقصود من الامر هو الحركة الدائرية "السعر يعيد نفسه"
    ومشاركتي بالنسبة لفصول السنة ان هناك علاقة بين النشاط التجاري في الفصل وتاثيره على العملة
    اما سلبي او ايجابي
    بسم الله

اود ان اوضح نقطه مهمه جدا بالنسبه لما ذكره اخونا سامر بان المضاربه على العملات هي من العلوم الماليه و ان الشركات تعتمد على ارباع السنوات لتراجع نفسها و اين اصبحت في هذا العام الجديد بالنسبه للعام الماضي و كذلك الفوركس ...
    قلت في احد المواضيع بان الطريقه التي تتاجر عليها يجب ان تخضع للمراجعه كل فتره زمنيه محدده (كل شهر ...شهرين ..)
    و ان تغيير كميه العقود خلال عمليه المتاجره يسسب المارجن كول و ان البقاء على نسبه ثابته من العقود وتغييرها كل فتره زمنيه لن يسبب لك الخسائر

اعتقد بانه يجب ان تكون هنالك دراسه لمراقبه تصرف الازواج في كل ربع سنه و مقارنتها بالسنه الماضيه من معدل حركه الزوج و سعره و... و ... و لا اعتقد باننا سنخرج صفر اليدين

دمتم بخير و للحديث بقيه ان شاء الله

الصورة الرمزية temo
    temo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile رد: المدرسه الاخير ه هى مفتاح السوق الحقيقى وقائد المدارس الثلاثه الاخرى

ازيك يا شريف اخبارك ايه؟؟؟

الموضوع شيق جدا
    لان فعلا الزمن حلقة مفقودة فى الشارت
    وللاسف معنديش اى مادة علمية او حتى فكرة اضيفها
    بس فى مرة جملة سمعتها من عيا د لما كنا معا بعض قلى انا الشارت عندى فيه كل حاجة
    فجربت كدا اشتغل شارت وبس عن طريق اليوت لقيت ان الحدث هو سبب الحركة يعنى اليوت بتتوقعها ثم ياتى حدث اساسى ليبدا السعر للتحرك

اذن كل تصحيح وتذبذب ينتهى ويتحول الى موجة دافعة بمجرد حدوث الحدث(محفز اساسى)
    طيب هنا بقى يبقى فيه سؤال هل فى وقت معين لابد من يقترب منه انتهاء التصحيح اى لابد ان ياتى محفز ما
    ووجدت من خلال متابعتى ان المضاربين بيتوقعوه بثلاثة طرق
    1- يتوقع المضاربون انتهاء الموجة التصحيحية عن طريق تراكم احداث اساسية تؤدى لخلق اتجاه جديد
    وبالتالى حركة سعرية فى نطاق كبير وينتهى التذبذب او التصحيح وهؤلاء هم مستخدمى التحليل الاساسى
    2-يتوقع المضاربون انتهاء الموجة التصحيحية عن طريق نسب فيبو ناتشى والتركيب الداخلى للموجة والمدة الزمني لتكوينها وهؤلاء هم مستخدمى التحليل الاليوتى
    3- عن طريق التحليل النفسى فعند مستوى معين يكون اغلب التوقعات بصعوبة اختراق مستوى معين او على الاقل من المرة الاولى وهنا يحدث توقع القلة وهو الاختراق بكل بساطة او بطريقة اخرى وهى ان يتعايش السوق مع حالة رنج ويتوقع امتدادها هنا تجد السوق ينطلق بسرعة رهيبة وربح من صبر وتوقع عكس الاغلبية وعامة التحليل النفسى له اساليبه المختلفة وهى تحتاج لخبرة كبيرة

انت هنا تثير طريقة جديدة للتوقع وهى الزمن فقط وبالفعل ممكن
    ذلك وهناك من يستخدم الدورات الزمنية وقد شاهدت بعض الشارتات بعثها لى عسيرى من احدى المنتديات الاجنية يستخدم فكرة الزمن كمان بالمنتدى عضو(فاروق) قد تكلم مرة على ما اذكر فى فكرة الدورات الزمنية ولكن كلهم يتحدثوا عن فترات زمنية كبيرة شهور وسنوات
    ولم يتحدث اى منهم عن ممد صغيرة اسابيع او ايام
    ساتابع معك لان الموضوع شيق ومهم
    وكان يشغل تفكيرى منذ فترة
    هل ممكن انا اتوقع حركة السعر بربطها مع الزمن؟؟؟
    تحياتى شريف وباذن الله نتقابل مرة اخرى فقد سعدت بلقائك المرة الاولى
    آخر تعديل بواسطة temo ، 14-08-2008 الساعة 06:12 PM

الصورة الرمزية amori23
    amori23 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قالها سعد زغلول باشا
    مفيش فايده
    يا جماعه
    ومش عاوز حد يسقف لحد
    و على العموم خلص الكلام
    ولكن
    مفيش فايده

همسه

لا حول ولا قوة الا بالله

اخي شريف ارجو ان تتراجع عن موقفك هذا

الصورة الرمزية mxxxm_0x0
    mxxxm_0x0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أرجو ان تغير رأيك اخي الكريم شريف دعبس لأني من اشد المعجبين بمواضيعك
    وجزاك الله خير

الصورة الرمزية old_man
    old_man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mxxxm_0x0 مشاهدة المشاركة
    وجزاك الله خير

يا عم الراجل بهزر

اصله ما يقدرش يخبي حاجة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdou مشاهدة المشاركة
    فعلا اخى الموضوع دة عاوز تفرغ لة لدراستة
    ومع ادارة رأس المال ينجح
    تحياتى واحترامى
    بارك الله فيك اخي الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drmagdy مشاهدة المشاركة
    كلام جميل قوي

ممكن بقي مثال براحة علشان نفهم
    طبعا ممكن بس مش هقدر اشرحة لاني اصلا مش متعمق فيها كثر وان شاء الله راح اتعمق بس الي فاهمة الاتي
    نأخذ قمة سابقة او قاع سابق حلو الكلام
    وبعدين وبعدين نطلع هو فين في المربع يعني موقعه في مربع التسعه
    وندخله في المعادله الرياضيه الي بتحكم ارقام المربع فاذا كانت قمه فنأخذ السعر ونجذرة ثمه نجمعه +2 ثم نرجع انربع الناتج حيطلع رقم........... اهو الرقم دة هو السعر اشوف النتيجة على اي مربع مثلا
    واعلمة علامه حمراء على سبيل المثال
    وبعدين اقلب المربع ده الى تواريخ وابتدي اخلي التاريخ زي نظام تعبئه الارقام في المربع مع اتجاه عقارب الساعه وبعدين لحد ميوصل التاريخ للمربع الاحمر يبقى اوقف واقول
    سيرتفع السعر عندما يحين الوقت
    لو مقلتهاش يبقى مش حيوصل
    المهم اخي هناك حلاقات مفقودة فالتاريخ المستعمل ليس التاريخ الميلادي او الوقت فمستر جات يستخدم في تحديد الوقت خطوط الطول الكوكبيه لانها 360 حسب الدائرة في المربع
    وهناك ملاحظة والله اعلم بها ان هذا المربع فيه اسرار مخفيه منها انه يعالج حاله التضخم مهما كبرت
    اخوك وسام النوباني
    وعلى فكرة لو مقريتش الموضوع انصحك تقراه وتحفظة .....اسمه مرزك ابحاث استراتيجية جان العربيه
    وبعدين الاخ تامر انتهى من اعداد الكتاب وهو حاليا يقوم باعطاء دورات عن اسلون جان في لعبه المال وهذة الدورة شاملة الكتب والبرامج وحقيقة انا بستناها بفارغ الصبر

الصورة الرمزية emeerateb2
    emeerateb2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دائمان اسمع والاغلبية تعلم هذة المعلومةوليست بجديدة ان الربع الاخير من كل عام بيكون متزبذب ومختلف عن باقى السنة وذلك لة علاقة بجنى الارباح وتصفيات البنوك من اعمال وخلافة ليس لدى معلومات كافية ولكن من الشارت يمكن ملاحظة هذا

الصورة الرمزية أسامة أمين
    أسامة أمين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قالها سعد زغلول باشا

مفيش فايده
    يا جماعه
    ومش عاوز حد يسقف لحد
    و على العموم خلص الكلام
    ولكن
    مفيش فايده

همسه
    لا حول ولا قوة إلا بالله وأين الإفساد في الموضوع بل هو اختلاف للرأي وقدمت نصيحة للابتعاد عن التنجيم الذي طالب به الاخ نيمو ...........

بالنسبةلهمستك فهي مردودة عليك ............. العرب لم يتقدمو بسبب ظروف راهنة وأنت أدرى بها وليس بسبب عقولهم كما تقول ..................

همسة لك " دماغي ليس حجر بل أنا دكتور - طبيب - وشكرا

لكني فعلا أخطأت حينما تقدمت بنصيحة بالابتعاد عن التنجيم ..............
    آخر تعديل بواسطة أسامة أمين ، 15-08-2008 الساعة 06:32 AM

الصورة الرمزية شريف دعبس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amori23 مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله

اخي شريف ارجو ان تتراجع عن موقفك هذا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mxxxm_0x0 مشاهدة المشاركة
    وجزاك الله خير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old_man مشاهدة المشاركة
    يا عم الراجل بهزر

اصله ما يقدرش يخبي حاجة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب الفوركس مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي الكريم

طبعا ممكن بس مش هقدر اشرحة لاني اصلا مش متعمق فيها كثر وان شاء الله راح اتعمق بس الي فاهمة الاتي
    نأخذ قمة سابقة او قاع سابق حلو الكلام
    وبعدين وبعدين نطلع هو فين في المربع يعني موقعه في مربع التسعه
    وندخله في المعادله الرياضيه الي بتحكم ارقام المربع فاذا كانت قمه فنأخذ السعر ونجذرة ثمه نجمعه +2 ثم نرجع انربع الناتج حيطلع رقم........... اهو الرقم دة هو السعر اشوف النتيجة على اي مربع مثلا
    واعلمة علامه حمراء على سبيل المثال
    وبعدين اقلب المربع ده الى تواريخ وابتدي اخلي التاريخ زي نظام تعبئه الارقام في المربع مع اتجاه عقارب الساعه وبعدين لحد ميوصل التاريخ للمربع الاحمر يبقى اوقف واقول
    سيرتفع السعر عندما يحين الوقت
    لو مقلتهاش يبقى مش حيوصل
    المهم اخي هناك حلاقات مفقودة فالتاريخ المستعمل ليس التاريخ الميلادي او الوقت فمستر جات يستخدم في تحديد الوقت خطوط الطول الكوكبيه لانها 360 حسب الدائرة في المربع
    وهناك ملاحظة والله اعلم بها ان هذا المربع فيه اسرار مخفيه منها انه يعالج حاله التضخم مهما كبرت
    اخوك وسام النوباني
    وعلى فكرة لو مقريتش الموضوع انصحك تقراه وتحفظة .....اسمه مرزك ابحاث استراتيجية جان العربيه
    وبعدين الاخ تامر انتهى من اعداد الكتاب وهو حاليا يقوم باعطاء دورات عن اسلون جان في لعبه المال وهذة الدورة شاملة الكتب والبرامج وحقيقة انا بستناها بفارغ الصبر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emeerateb2 مشاهدة المشاركة
    دائمان اسمع والاغلبية تعلم هذة المعلومةوليست بجديدة ان الربع الاخير من كل عام بيكون متزبذب ومختلف عن باقى السنة وذلك لة علاقة بجنى الارباح وتصفيات البنوك من اعمال وخلافة ليس لدى معلومات كافية ولكن من الشارت يمكن ملاحظة هذا

ربما يخلكوا
    كل ما فى الامر اردت التنبيه ان للزمن حركه مثله مثل السعر
    وحركه الزمن
    دائرايه
    وركزوا فى تلك النقطه

الصورة الرمزية شريف دعبس

ركزوا فى الجمله ديه كويس
    لما بدء الكيبل التذبب من يوم 21 -1-2008 او هبوط قوى من مستوى 2.1157 ولما هذا المستو الذى جعل الكيبل ينعكس
    هل حدثت احداث جوهريه تجعله يغير اتجاهه
    ولكم ايضا فى البترول خير مثال

الصورة الرمزية شريف دعبس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الصلاح مشاهدة المشاركة
    بسم الله

اود ان اوضح نقطه مهمه جدا بالنسبه لما ذكره اخونا سامر بان المضاربه على العملات هي من العلوم الماليه و ان الشركات تعتمد على ارباع السنوات لتراجع نفسها و اين اصبحت في هذا العام الجديد بالنسبه للعام الماضي و كذلك الفوركس ...
    قلت في احد المواضيع بان الطريقه التي تتاجر عليها يجب ان تخضع للمراجعه كل فتره زمنيه محدده (كل شهر ...شهرين ..)
    و ان تغيير كميه العقود خلال عمليه المتاجره يسسب المارجن كول و ان البقاء على نسبه ثابته من العقود وتغييرها كل فتره زمنيه لن يسبب لك الخسائر

اعتقد بانه يجب ان تكون هنالك دراسه لمراقبه تصرف الازواج في كل ربع سنه و مقارنتها بالسنه الماضيه من معدل حركه الزوج و سعره و... و ... و لا اعتقد باننا سنخرج صفر اليدين

دمتم بخير و للحديث بقيه ان شاء الله
    تقصد مقارنه زمنيه
    الماضى مع الحاضر اكيد لن نخرج صفر اليديدن

صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة