النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية bissan01
    bissan01 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    العمر
    46
    المشاركات
    536

    افتراضي اسرائيل تطالب مصر باعتماد اللغة العبرية في المدارس ...

    اسرائيل تطالب مصر باعتماد اللغة العبرية في المدارس الابتدائية
    الخميس 12:57 صباحا

    طلبت إسرائيل رسميا من مصر إدخال اللغة العبرية في مناهج
    الدراسة لطلبة المرحلة الابتدائية، للمرة الأولى منذ اتفاقية
    كامب ديفيد بين الطرفين.
    :




    وبحسب موقع 'اخوان اون لاين' الاخباري فان السفير الاسرائيلي شالوم كوهين
    'تقدم بطلب رسمي إلى الحكومة المصرية من أجل تدريس اللغة العبرية بالمرحلة
    الابتدائية؛ أسوةً باللغه الإنجليزية'.

    واضاف الموقع ان السفير علل طلبه 'ببنود اتفاقية السلام التي تحث على التطبيع
    الكامل بين البلدَين في مختلف المجالات، ومنها المجال التعليمي'. وابدى السفير
    استعداد اسرائيل لتزويد مصر بالكتب اللازمة لتدريس العبرية وايضا بالمعلمين
    وذلك 'بالمجان'. كما عرض ان تستقبل اسرائيل المعلِّمين المصريين 'لتدريبهم على
    اللغة العبرية' وفقا للتقرير الذي اشار الى ان الحكومة المصرية لم ترد على
    الطلب حتى الآن بصورة رسمية.

    **** اخى الكريم رجاء مراجعة الالفاظ قبل كتابتها

    http://www.palone.net/arabic/news.ph...2dbb9928918a8c
    آخر تعديل بواسطة سمير صيام ، 01-09-2006 الساعة 10:54 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    غزة - وطن الرجال
    العمر
    37
    المشاركات
    2,042

    Post مشاركة: اسرائيل تطالب مصر باعتماد اللغة العبرية في المدارس ...






    ليس غريبا على إسرائيل أن تطلب ...

    وليس غريباً على النظام المصري أن يواقف ويبدي ترحيبه تجاه إخوانه الإسرائيليين !!

    لأن النظام المصري يعي تماما ما هو حق الجار

    ويؤمن بالمثل القائل الجار ولو جار !!!

    وليس غريباً أن نموت في اليوم مليار مرة وجيراننا متفرجون

    بل ومشتركون !!

    فهذا العهر العالمي الذي تمارس إسرائيل علينا في فلسطين ما كان له أن يكون

    بدون مساعدة أبناء مصر الكنانة وهاشميين الأردن وعقال الخليج !!

    بأي وجهٍ سيلقون ربهم ؟؟

    بالطبع لا أدري !!



    ولكن ...

    حسبنا الله ونعم الوكيل !!!



  3. #3
    الصورة الرمزية يورو2006
    يورو2006 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    ISLAMIC
    المشاركات
    3,474

    افتراضي مشاركة: اسرائيل تطالب مصر باعتماد اللغة العبرية في المدارس ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنيه الفلسطيني













    ليس غريبا على إسرائيل أن تطلب ...

    وليس غريباً على النظام المصري أن يواقف ويبدي ترحيبه تجاه إخوانه الإسرائيليين !!

    لأن النظام المصري يعي تماما ما هو حق الجار

    ويؤمن بالمثل القائل الجار ولو جار !!!

    وليس غريباً أن نموت في اليوم مليار مرة وجيراننا متفرجون

    بل ومشتركون !!

    فهذا العهر العالمي الذي تمارس إسرائيل علينا في فلسطين ما كان له أن يكون

    بدون مساعدة أبناء مصر الكنانة وهاشميين الأردن وعقال الخليج !!

    بأي وجهٍ سيلقون ربهم ؟؟

    بالطبع لا أدري !!










    ولكن ...

    حسبنا الله ونعم الوكيل !!!




    اخى الكريم
    ما اخذ بالقوه لايسترد الا بالقوه ومن شعب تلك الدوله

    اخى قبل ان تنظروا لعيوب الاخرين انظرو الى عيوب انفسكم

    وفقكم الله

  4. #4
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي مشاركة: اسرائيل تطالب مصر باعتماد اللغة العبرية في المدارس ...

    اسمحولى انا ساغلق الموضوع لانه سيجر الى مشاكل كما حدث فى مواضيع سابقة

    واسمح لى اخوانى
    اسرائيل تطلب براحتها فهل مصر نفذت
    فالاتفاقية منذ اكثر من 27 سنة وبها بنود للتطبيع لم تتم حتى الان

    ونرجو البعد عن المشاحنات السياسية فهذا المنتدى اقتصادى وكلنا اخوة وعدونا واحد

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-06-2011, 05:32 PM
  2. فوائد المدارس المختلطه
    By faissal in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2010, 09:14 PM
  3. البطالة أثرت سلبا على النفط والعملات هذا الشهر بسب المدارس فقط
    By Buhendi in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-07-2009, 07:45 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17