صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32

الموضوع: شركةifcmarkets.com

الصورة الرمزية صقر بغداد
    صقر بغداد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: شركةifcmarkets.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo Forex مشاهدة المشاركة
    تدلل ياورده

انا قمتو بالتحويل عن طريق بنك الوركاء والبنك ما يقدر يحول مباشرة الى شركة IFC ... بنك الوركاء عنده فرع بعمان اسمه بنك الاسكان وعن طريق هذا البنك قام بتحويل المبلغ ...

وعندما اطلب السحب من الشركة ما يقدرون يحولون لي المبلغ لان معلومات حسابي البنكيه عندهم هي لبنك عراقي بالموصل
    ولهذا انا تكلمت مع مدير فرع بنك الوركاء الي بالموصل وقال راح نفتح لك حساب باسمك في البنك الموجود بعمان ونعطيك معلومات الحساب الي بعمان حتى اقوم بتحويل حسابي الي بالشركة على حسابي الي بعمان يعني من اسحب المبلغ من الشركة راح اقدر استلمه من الموصل لان البنك اللي بعمان هو نفسه فرع للبنك الاصلي وهو الوركاء

هذه هي الطريقه
    ========

بس المشكلة المدير شوية متردد بفتح حساب لي بالفرع الي بعمان ...

الاسبوع الجاي راح اروح عليه واكمل فتح الحساب واحول جزء من المبلغ واذا نجحت الطريقه راح ابعثلك عالخاص ان شاء الله

وكل البنوك العراقيه عندها فروع خارج العراق .. اذا قدرت تنسق مع مدير البنك راح تقدر تحول وتستلم على حسابك البنكي بسهوله

واي شي ثاني انا حاضر
    شكرا يا ورده ام الربيعين
    همسه : الك رساله عالخاص

الصورة الرمزية الموسوعة
    الموسوعة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: شركةifcmarkets.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo Forex مشاهدة المشاركة
    تدلل ياورده

انا قمتو بالتحويل عن طريق بنك الوركاء والبنك ما يقدر يحول مباشرة الى شركة IFC ... بنك الوركاء عنده فرع بعمان اسمه بنك الاسكان وعن طريق هذا البنك قام بتحويل المبلغ ...

وعندما اطلب السحب من الشركة ما يقدرون يحولون لي المبلغ لان معلومات حسابي البنكيه عندهم هي لبنك عراقي بالموصل
    ولهذا انا تكلمت مع مدير فرع بنك الوركاء الي بالموصل وقال راح نفتح لك حساب باسمك في البنك الموجود بعمان ونعطيك معلومات الحساب الي بعمان حتى اقوم بتحويل حسابي الي بالشركة على حسابي الي بعمان يعني من اسحب المبلغ من الشركة راح اقدر استلمه من الموصل لان البنك اللي بعمان هو نفسه فرع للبنك الاصلي وهو الوركاء

هذه هي الطريقه
    ========

بس المشكلة المدير شوية متردد بفتح حساب لي بالفرع الي بعمان ...

الاسبوع الجاي راح اروح عليه واكمل فتح الحساب واحول جزء من المبلغ واذا نجحت الطريقه راح ابعثلك عالخاص ان شاء الله

وكل البنوك العراقيه عندها فروع خارج العراق .. اذا قدرت تنسق مع مدير البنك راح تقدر تحول وتستلم على حسابك البنكي بسهوله

واي شي ثاني انا حاضر
    اخي اذا استطعت فتح حساب في عمان ارجو ان تعلمنا فانا اعتقد ذلك غير ممكن واذا كان ممكن فسنستطيع ان نفتح حساب باي شركة حتى لو امريكية
    يعني للتوضيح اكثر
    البنوك العراقية ليس لديها فروع في الدول العربية كما تتصور
    لكن بسبب الحظر الاقتصادي على العراق فلا يوجد بنك عراقي لديه سوفت خاص به لذلك قام كل بنك بعقد اتفاقية شراكة مع بنك عربي معين وفتحوا حساب للبنك العراقي في ذلك المصرف العربي فعندما يتم تحويل المبلغ اليك فانه سيذهب الى حساب البنك العراقي في البنك العربي ويسمى البنك المراسل وهذا يقوم بايداعه بحساب البنك ويعلمه بان هذا المبلغ عائد للحساب الفلاني لديكم. وهذه العملية تتم بسهولة عند التحويل او الاستلام في تعاملات الشركات والاشخاص.
    لكن الشركات الامريكية وبعض الشركات الاوربية لديها تعليمات الحظر الاقتصادي التي تمنع التعامل مع البنوك العراقية ولكنها لا تمنع التعامل مع العراقيين كاشخاص
    ارجو ان اكون وضحت الصورة لك اخي مع التقدير

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123