صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 32

الموضوع: شركةifcmarkets.com

الصورة الرمزية صقر بغداد
    صقر بغداد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: شركةifcmarkets.com

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية Medo Forex
    Medo Forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام

اخوي صقر انا ما افتهمت قصدك ..

قصدك على موضوع توقف الموقع ؟؟ انا اعتقد توقف السيرفر او الموقع لبعض الوقت هي مسئلة طبيعية

========

بس اريد اسالك بخصوص شركة البروكر الي تتعامل معه

مع اي شركة تتعامل ؟؟ لان اكثر الشركات ما تتعامل مع العراقيين .. اتمنى اشوف منك جواب بالموضوع او عالخاص

اخوك من الموصل

الصورة الرمزية الموسوعة
    الموسوعة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من باب الاطلاع والحكم السليم على الشركات انا قمت بفتح حسابات بعدة شركات تقبل العراقيين وساحاول تغطية اغلب الشركات والشركة التي تتكلمون عنها فتحت فيها حساب قبل شهر تقريبا باستخدام الكاش يو وسحبت منهم راس المال بدون مشاكل وابقيت على الارباح ومنصة التداول لم تتوقف عندي نهائيا اما بالنسبة للموقع فانا لا افتحه فكل شي موجود بمنصة التداول حتى السحب كما ان الشركة ترسل الى البريد يوميا تقرير يحتوي العمليات المفتوحة والمغلقة لذلك اليوم مع تقديري

الصورة الرمزية صقر بغداد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo Forex مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

اخوي صقر انا ما افتهمت قصدك ..

قصدك على موضوع توقف الموقع ؟؟ انا اعتقد توقف السيرفر او الموقع لبعض الوقت هي مسئلة طبيعية

========

بس اريد اسالك بخصوص شركة البروكر الي تتعامل معه

مع اي شركة تتعامل ؟؟ لان اكثر الشركات ما تتعامل مع العراقيين .. اتمنى اشوف منك جواب بالموضوع او عالخاص

اخوك من الموصل
    هلا بيك اخي العزيز
    انا سألت عن الذي قام بمراسلتهم لكي يعطينا الجواب
    اما بالنسبه لموقعهم فهو يتوقف احيانا ولكن هذا التوقف لا يؤثر على منصه التداول
    وانا سألت لانه لاول مره يتأخر التقرير اليومي 3 ايام من 28-7 الى 31-7
    واليوم صباحا وصلت لي تقارير الايام الثلاثه وكذلك فتحت الموقع الرئيسي للشركه ولكن القسم العربي لم يفتح معي لحد الان
    اما الشركه التي اتعامل معها فهي نفسها واتعامل معها بحساب حقيقي ولحد الان جيده في كل شيئ ما عدى السحب لاني لم اجربه ولدي ارباح قليله تراكمت على الرصيد وانا سمعت من اصدقاء لي ان السحب ايضا ممتاز
    ارجو ان اكون قد اجبتك يا اخي
    تحيه معطره لك ولجميع احبائنا في ام الربيعين

الصورة الرمزية صقر بغداد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسوعة مشاهدة المشاركة
    من باب الاطلاع والحكم السليم على الشركات انا قمت بفتح حسابات بعدة شركات تقبل العراقيين وساحاول تغطية اغلب الشركات والشركة التي تتكلمون عنها فتحت فيها حساب قبل شهر تقريبا باستخدام الكاش يو وسحبت منهم راس المال بدون مشاكل وابقيت على الارباح ومنصة التداول لم تتوقف عندي نهائيا اما بالنسبة للموقع فانا لا افتحه فكل شي موجود بمنصة التداول حتى السحب كما ان الشركة ترسل الى البريد يوميا تقرير يحتوي العمليات المفتوحة والمغلقة لذلك اليوم مع تقديري
    تحيه لك يا موسوعه العراق
    ياريت تغطي لنا الشركات التي تعاملت معهم والتي تقبل العراقيين لاني افكر في تقسيم حساباتي على اكثر من شركه
    ولك فائف الشكر والعرفان

الصورة الرمزية الموسوعة
    الموسوعة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر بغداد مشاهدة المشاركة
    تحيه لك يا موسوعه العراق
    ياريت تغطي لنا الشركات التي تعاملت معهم والتي تقبل العراقيين لاني افكر في تقسيم حساباتي على اكثر من شركه
    ولك فائف الشكر والعرفان
    اخي العزيز بارك الله فيك
    باذنه تعالى عندما انتهي من ذلك ستجد تقرير مفصل عن الشركات بسلبياتها وايجابياتها وبالنسبة لهذه الشركة سلبياتها هي اغلاق العقود في نهاية الاسبوع وهنالك فرق في اسعارهم عن محطات التداول الاخرى وبالنسبة للسحب فهو ممتاز (سريع وبدون اي تعقيدات) مع تقديري

بارك الله بيك اخوي صقر

واشكرك على التوضيح ياورده

======
    اخوي صقر
    اعتقد راح تتفاجىء من تسحب المبلغ ويكلولك ما نحول على بنوك عراقيه .. بس اذا توديعك عن طريق كاش يو راح تقدر تسحبه مثل ما كال اخوي الموسوعه واخوي ابن الهيثم الي هو بسوريا

====

توديعي عن طريق بنك الوركاء ومن حاولتو اسحب المبلغ جاني رد يكلولي مايصير (البنوك العراقيه والسوريه محضورة ) .. والحل افتح حساب خارج العراق واستلم عليه المبلغ أو احوله على احد اقاربي اللي بخارج العراق ..

وانا راح ادور على شركة كاش يو بالموصل وان شاء الله اشوف فرع موجود الها يمنا

======

وننتظر الاخ الغالي الموسوعه يدلنا على شركات تتعامل مع بنوك عراقيه

شركة IFC شركة روعه وخاصتا تنفيذها للصفقات بنفس اللحضه وكثير من المميزات بس مشكلتها يسدون الصفقات يوم الجمعه للحسابات الاسلاميه

=============
    اخوكم محمود

الصورة الرمزية صقر بغداد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسوعة مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز بارك الله فيك
    باذنه تعالى عندما انتهي من ذلك ستجد تقرير مفصل عن الشركات بسلبياتها وايجابياتها وبالنسبة لهذه الشركة سلبياتها هي اغلاق العقود في نهاية الاسبوع وهنالك فرق في اسعارهم عن محطات التداول الاخرى وبالنسبة للسحب فهو ممتاز (سريع وبدون اي تعقيدات) مع تقديري
    اعزك الله اخي موسوعه
    تشخيصك مظبوط بالنسبه لسلبيات الشركه وبالذات اغلاق العقود في نهايه الاسبوع واتحمل هذه السلبيه من اجل الحساب الاسلامي
    اشكرك جزيل الشكر على تعاونك وانتظر بفارغ الصبر تقريرك المفصل
    بارك الله لك في رزقك

الصورة الرمزية صقر بغداد

بارك الله بيك اخوي صقر

واشكرك على التوضيح ياورده

======
    اخوي صقر
    اعتقد راح تتفاجىء من تسحب المبلغ ويكلولك ما نحول على بنوك عراقيه .. بس اذا توديعك عن طريق كاش يو راح تقدر تسحبه مثل ما كال اخوي الموسوعه واخوي ابن الهيثم الي هو بسوريا

====

توديعي عن طريق بنك الوركاء ومن حاولتو اسحب المبلغ جاني رد يكلولي مايصير (البنوك العراقيه والسوريه محضورة ) .. والحل افتح حساب خارج العراق واستلم عليه المبلغ أو احوله على احد اقاربي اللي بخارج العراق ..

وانا راح ادور على شركة كاش يو بالموصل وان شاء الله اشوف فرع موجود الها يمنا

======

وننتظر الاخ الغالي الموسوعه يدلنا على شركات تتعامل مع بنوك عراقيه

شركة IFC شركة روعه وخاصتا تنفيذها للصفقات بنفس اللحضه وكثير من المميزات بس مشكلتها يسدون الصفقات يوم الجمعه للحسابات الاسلاميه

=============
    اخوكم محمود
    هلا بيك اخويه محمود
    بصراحه مثل ما كلتلك بعدني مامجرب السحب وسأراسل الشركه بهذا الخصوص
    وبالنسبه للكاشيو ايضا المسأله تحتاج بعض البحث لان احنا بالعراق ودائما اكو معرقلات والله يسهل على الجميع
    ان شاء الله اخ عزيز واتمنالك الموفقيه
    اخوك صقر بغداد
    همسه:كنت ازور الموصل باستمرار واحس هذه المدينه قريبه الى قلبي .كيف اوضاعها الان ان شاء الله بخير

الصورة الرمزية loris aziz
    loris aziz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله
    شركة ifcmarkets شركة ممتازة وتنفد الصفقات بسرعة كبيرة والتسجيل عندهم سهل جدا كل الشركات جربت فيهم الحساب التجريبي والعادي ولم اجد مثل هده الشركة ادكر يوما انني اخطات في تحويل الأموال الى حسابي لكنني حولته الى حساب آخر وأخطرتهم في ظرف 04ساعات على ما ادكر اعيد ت الأموال الي .

لكن الإنقطاعات لم اعرف لحد الآن اصبحت تحدث مرة في الشهر بعدما كانت تحدث مرة خلال اربعة اشهر .
    ولا اعلم لحد الآن لمادا رغم ان كل الشركات تقوم بتحديث مواقعها لكن بدون التأثير عن تحميل منصة التداول .

ملاحظة انا مجرد متابع عن مجريات شركات الفوركس واخبارهم
    أتمنى ان لا يبخلوا علينا خبراء الفوركس بنصائحم القيمة وملاحظاتهم وكلامي موجه خصيصا لأصحاب هدا الموقع وشكرررا

الصورة الرمزية Fahd
    Fahd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loris aziz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    شركة ifcmarkets شركة ممتازة وتنفد الصفقات بسرعة كبيرة والتسجيل عندهم سهل جدا كل الشركات جربت فيهم الحساب التجريبي والعادي ولم اجد مثل هده الشركة ادكر يوما انني اخطات في تحويل الأموال الى حسابي لكنني حولته الى حساب آخر وأخطرتهم في ظرف 04ساعات على ما ادكر اعيد ت الأموال الي .

لكن الإنقطاعات لم اعرف لحد الآن اصبحت تحدث مرة في الشهر بعدما كانت تحدث مرة خلال اربعة اشهر .
    ولا اعلم لحد الآن لمادا رغم ان كل الشركات تقوم بتحديث مواقعها لكن بدون التأثير عن تحميل منصة التداول .

ملاحظة انا مجرد متابع عن مجريات شركات الفوركس واخبارهم
    أتمنى ان لا يبخلوا علينا خبراء الفوركس بنصائحم القيمة وملاحظاتهم وكلامي موجه خصيصا لأصحاب هدا الموقع وشكرررا
    بالفعل شركة ifcmarkets من اروع الشركات التي تعاملت معها فقد فتحت مؤخرا حساب اضافي فيها فوجدت سهوله وسرعه وشفافيه بكل شئ عدا سلبيات بسيطه لا تكاد تذكر ومنها الرافعه التي لا تزيد على 100% كذلك اغلاق العقود تلقائيا بعد نهاية التداول في نهاية الاسبوع وان شاء الله يحصل تغيير بالمستقبل .. طبعا ان اتكلم عن العراقيين امثالي والسوريين ايضا لانهم ممنوعين من التداول مع الشركات الامريكيه ..
    اما بالنسبه لتجربتي مع هذه الشركه فانصح احبائي العراقيين عن الاشتراك معها عن طريق الكاش يو لانه روعه بسرعة التعامل .. موفقين ان شاء الله

الصورة الرمزية loris aziz
    loris aziz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عفوا اخي هده الشركة بريطانية وليست امريكية وشكرااا

همسه:كنت ازور الموصل باستمرار واحس هذه المدينه قريبه الى قلبي .كيف اوضاعها الان ان شاء الله بخير
    الله يعزك اخوي

والله يا اخوي حاليا وضعها اسوء ما يكون القتل قي كل مكان والخطف والسلب والتهديد والتفجير و....

اليوم كنتو اتجول بالموصل وكانها مدينة اشباح ...

و70% من الشوارع مغلقة .... وهذا شي طبيعي عند كل العراقيين وتقريبا باقي المحافظات صفيت بس الموصل تظل خابطة
    الله يعين كل العراقيين
    وتفرج يا عراق

بالفعل شركة ifcmarkets من اروع الشركات التي تعاملت معها فقد فتحت مؤخرا حساب اضافي فيها فوجدت سهوله وسرعه وشفافيه بكل شئ عدا سلبيات بسيطه لا تكاد تذكر ومنها الرافعه التي لا تزيد على 100% كذلك اغلاق العقود تلقائيا بعد نهاية التداول في نهاية الاسبوع وان شاء الله يحصل تغيير بالمستقبل .. طبعا ان اتكلم عن العراقيين امثالي والسوريين ايضا لانهم ممنوعين من التداول مع الشركات الامريكيه ..
    اما بالنسبه لتجربتي مع هذه الشركه فانصح احبائي العراقيين عن الاشتراك معها عن طريق الكاش يو لانه روعه بسرعة التعامل .. موفقين ان شاء الله
    اشكرك اخوي على توضيحك طريقة التحويل الاسهل ...

ايظا نصحني اخوي وصديقي الغالي امجد ان افتح مع كاش يو .. بس انا ادور على حل استلم واسلم من بنك العراق واكو طريقه بس بعد ما جربتها ...

ويارب التوفيق للجميع
    آخر تعديل بواسطة سمير صيام ، 01-08-2008 الساعة 09:56 PM

الصورة الرمزية صقر بغداد

الله يعزك اخوي

والله يا اخوي حاليا وضعها اسوء ما يكون القتل قي كل مكان والخطف والسلب والتهديد والتفجير و....

اليوم كنتو اتجول بالموصل وكانها مدينة اشباح ...

و70% من الشوارع مغلقة .... وهذا شي طبيعي عند كل العراقيين وتقريبا باقي المحافظات صفيت بس الموصل تظل خابطة
    الله يعين كل العراقيين
    وتفرج يا عراق

اشكرك اخوي على توضيحك طريقة التحويل الاسهل ...

ايظا نصحني اخوي وصديقي الغالي امجد ان افتح مع كاش يو .. بس انا ادور على حل استلم واسلم من بنك العراق واكو طريقه بس بعد ما جربتها ...

ويارب التوفيق للجميع
    ان شاء الله ترجع الموصل مثل قبل واحسن وبصراحه لي اقارب ساكنين الان في الموصل في منطقه دوميز وناوي ازورهم في القريب العاجل ان شاء الله
    ممكن من فضلك توضحلي الجمله الي باللون الاحمر حتى لو عالخاص واكون شاكر لك

ان شاء الله ترجع الموصل مثل قبل واحسن وبصراحه لي اقارب ساكنين الان في الموصل في منطقه دوميز وناوي ازورهم في القريب العاجل ان شاء الله
    ممكن من فضلك توضحلي الجمله الي باللون الاحمر حتى لو عالخاص واكون شاكر لك

تدلل ياورده

انا قمتو بالتحويل عن طريق بنك الوركاء والبنك ما يقدر يحول مباشرة الى شركة IFC ... بنك الوركاء عنده فرع بعمان اسمه بنك الاسكان وعن طريق هذا البنك قام بتحويل المبلغ ...

وعندما اطلب السحب من الشركة ما يقدرون يحولون لي المبلغ لان معلومات حسابي البنكيه عندهم هي لبنك عراقي بالموصل
    ولهذا انا تكلمت مع مدير فرع بنك الوركاء الي بالموصل وقال راح نفتح لك حساب باسمك في البنك الموجود بعمان ونعطيك معلومات الحساب الي بعمان حتى اقوم بتحويل حسابي الي بالشركة على حسابي الي بعمان يعني من اسحب المبلغ من الشركة راح اقدر استلمه من الموصل لان البنك اللي بعمان هو نفسه فرع للبنك الاصلي وهو الوركاء

هذه هي الطريقه
    ========

بس المشكلة المدير شوية متردد بفتح حساب لي بالفرع الي بعمان ...

الاسبوع الجاي راح اروح عليه واكمل فتح الحساب واحول جزء من المبلغ واذا نجحت الطريقه راح ابعثلك عالخاص ان شاء الله

وكل البنوك العراقيه عندها فروع خارج العراق .. اذا قدرت تنسق مع مدير البنك راح تقدر تحول وتستلم على حسابك البنكي بسهوله

واي شي ثاني انا حاضر

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة